المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن مراوح الباترول ...

شيخ بني زيد
21/06/2012, 02:15 PM
السلام عليكم

عندي موتر باترول موديل 2000 سوبر سفاري ..
ابي استفسر عن مراوح الكهرب الي فيه .. فيه مروحتين المروحة اليمنى تشتغل لا شغلت المكيف .. بس المروحة الثانية وش شغلتها .. يعني هل تشتغل لا احتمى الموتر ولا وشلون ..؟؟

بياله شاي
21/06/2012, 02:26 PM
المروحه الثانيه تشتغل عند ارتفاع درجه حراره السياره خاصه اذا كنت واقف ومشغل مكيف

sgl2002
21/06/2012, 02:47 PM
لحظة لحظة

انت تقصد المراوح اللي ورا الشبك

هذي لازم تشتغل مع المكيف والحرارة العالية ولازم تشتغل الثنتين وبقوة والا بترتفع عليك الحرارة خصوصا مع المكيف

شيخ بني زيد
21/06/2012, 05:41 PM
لحظة لحظة

انت تقصد المراوح اللي ورا الشبك

هذي لازم تشتغل مع المكيف والحرارة العالية ولازم تشتغل الثنتين وبقوة والا بترتفع عليك الحرارة خصوصا مع المكيف

الله الله الي ورا الشبك .. انا قصدي لا شغلت المكيف تشتغل المروحتين ولا الثانية ما تشتغل الا لا احتمى الموتر.
يعني باختصار وش وظيفة المروحة الثانية ؟

وجعين
21/06/2012, 11:27 PM
الله الله الي ورا الشبك .. انا قصدي لا شغلت المكيف تشتغل المروحتين ولا الثانية ما تشتغل الا لا احتمى الموتر.
يعني باختصار وش وظيفة المروحة الثانية ؟
:sالمروحه الخارجيه الي في مقدمت السياره او مروحة الشبك او مروحة المكيف ضروريه جدا خاصه لسيارات فئة 6 سلندر ويحتاج اليها المحرك في حالة تشغيل المكيف اثناء الوقوف الطويل حيث ان المحرك اثناء تشغيل المكيف يكون عليه ضغط يمكن ان نقارنه بأنك تسير بسرعه عاليه ولكن الفرق انه اثناء السرعه العاليه يكون المحرك مرتاح نوعا ماء حيث ان الهواء يضرب السياره ويدخل مع الشبك ليبرد المحرك اما فيى حاله تشغيل المكيف اثناء الوقوف يحرم المحرك من هذا الهواء حيث ان المروحه الرئيسيه لا تكفي لتبريده فيأتي هنا دور مروحة المكيف او مروحة الشبك فتشتغل مع تشغيل المكيف؟ والظاهر اني بالغت بشرح وغثيتك;)