المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا أهل الفتــــــك عطونا تجاربكم عن طرمبة BMW

عاشق الشعبيات
23/06/2012, 08:27 PM
السلام عليكم

يالربع أنا عندي كتمه وقالو لي طرمبة وغيرتها بحقة وكالة ولا تغير الا شي بسيط وابي أعرف طرمبة BMW تفرق كثير ولا لا

واللي جربها ياليت يعلمنا وش الفرق بينها وبين طرمبة الوكالة

عبد الرحمن عل
24/06/2012, 09:14 AM
ورشه التركي بالصناعيه القديمه يفيدونك علما ان سعرها غالي

؟طيب الذكر؟
24/06/2012, 09:35 AM
الكتمه اغلبها يامن الطرنمبه او الحساس والاغلب الحساس حق الهواء

ابوسند9
24/06/2012, 10:22 AM
اخوي الطرمبه صدقني مالها دخل بالكتمه وطرمبة الفتك جباررررررررره واعرف ناس معاهم فتك ماشيه 450 الف و500 الف ولاقد غيروها ولا تخسر نفسك بطرمبة بي ام والفرق بالعزم لا يذكر
والكتمه لها اسباب كثيره ممكن صافي بنزين وممكن بواجي او اسلاك بواجي وممكن خرطوش القربه فيه شق يعني اشياء واجد صعبه تحصيها

A33333
24/06/2012, 10:31 AM
عندي كان فيه تفتفه وقالوا طرمبة وغيرتها طرمبة بي ام ولا فرقتها الا ان لها صوت ونه

عاشق الشعبيات
25/06/2012, 04:11 AM
جزاكم الله الف خير

انا مريت ورشة التركي وقال لي طرمبة والمشكله مافيه اي شي يدل على إن الطرمبة فيها مشكلة

وقلت له ركب لي طرمبة Bmw بس اذا ما راحت الكتمة ترجع طرمبتي وترجع لي فلوسي قال لي لا ما ارجعها.

وش افهم من كلام صاحب الورشة؟!!!!!

القوبعي
25/06/2012, 05:06 AM
جزاكم الله الف خير

انا مريت ورشة التركي وقال لي طرمبة والمشكله مافيه اي شي يدل على إن الطرمبة فيها مشكلة

وقلت له ركب لي طرمبة Bmw بس اذا ما راحت الكتمة ترجع طرمبتي وترجع لي فلوسي قال لي لا ما ارجعها.

وش افهم من كلام صاحب الورشة؟!!!!!

يالغالي الورش واجد واذا ذكرولك الناس المعشى عش دونه
التركي اسمع ناس تذم وناس تمدح
ومشكلتنا بالسعوديه ان اي واحد يجيك يمدح شي تلقى الناس تصدق وتروح وبعدين يقولون ياليت ورشه التركي هنود مثل ماكل الورش هنود
وانا انصحك تشوف وش يقولون وتشوف ورشه فلبينيين

برونز
25/06/2012, 02:06 PM
شيك على حساس قربة الهواء وعندك حساس الباثفندر 2006 يركب وسعره ارخص في حدود 500 ريال

عاشق الشعبيات
25/06/2012, 09:24 PM
يالغالي الورش واجد واذا ذكرولك الناس المعشى عش دونه
التركي اسمع ناس تذم وناس تمدح
ومشكلتنا بالسعوديه ان اي واحد يجيك يمدح شي تلقى الناس تصدق وتروح وبعدين يقولون ياليت ورشه التركي هنود مثل ماكل الورش هنود
وانا انصحك تشوف وش يقولون وتشوف ورشه فلبينيين

الله لا يسامح صاحب الورشة إذا كان نيته التلاعب على المسلمين اللي وثقة فيه

لأن في موتري كتمه وقال لي سببها الطرمبة خربانه وبغيرها لك بـحقة BMW ولا أقتنعت من كلامه رحت ونظفة حساس الدعسة وحساس اللهات واللهات وبعدها الموتر ضبط يعني كلامه كذب × كذب

حسبي الله ونعم الوكيل

كم موضوع أقراه في المنتدى وكل واحد يمر ورشة التركي يقول له عندك مشكلة في طرمبة البنزين وبركب لك طرمبة BMW أفضل

ms662
27/06/2012, 12:56 PM
الله لا يسامح صاحب الورشة إذا كان نيته التلاعب على المسلمين اللي وثقة فيه

لأن في موتري كتمه وقال لي سببها الطرمبة خربانه وبغيرها لك بـحقة BMW ولا أقتنعت من كلامه رحت ونظفة حساس الدعسة وحساس اللهات واللهات وبعدها الموتر ضبط يعني كلامه كذب × كذب

حسبي الله ونعم الوكيل

كم موضوع أقراه في المنتدى وكل واحد يمر ورشة التركي يقول له عندك مشكلة في طرمبة البنزين وبركب لك طرمبة BMW أفضل

عاشق الشعبيات

اتمنى تعطينا بالتفصيل طريقة التنضيف لاهنت

عاشق الشعبيات
28/06/2012, 06:31 PM
فيه اللهات الموجوده فوق راس المكينة اللي يدخل معها الهوا

في اللهات فيه حساسين إذا بغيت تفكها لازم تفك الوصلة حقة فلتر الهوا بعدين تجيب مفتاح سداسي وتفك اللهات وله أربع مسامير وتنزلة وتفك الحساسات وتنظفه بـ بخاخ (منظف إلكترونيات) واللهات تغسلها ببنزين وبعدها تخليها تنشف مدة ساعيتن وأرجع ركبها كلها ولا تنسى بعد تنظف حساس الهواء اللي في القربة بالبخاخ وارجع ركبها كلها وبإذن الله تضبط

طبعاً تضبط إذا كانت مشكلتك في المنطقة

بالتوفيق،،،