المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن طرح الصقور ارجوا المساعدة

مكشات 101
24/06/2012, 04:01 PM
السلام عليكم
حصلي موقف موسم الصقور اللي مضى رأيت صقر في الجو ورميت حمامة وكان فية تجمع جيوب ويوجد حمام كثير مع كثرة الحمام ما عرفت حمامتي ثم هد صقر على الحمامة فأتي جيب مسرع اتى للصقر ومعاة مجموعة جيوب مسرعين يصورون بالكميرات ونزلت من السياره لأرى وشخص قالي ليش ما شغلت النور وجاني شخص قبل ما اذهب لأرى وقال لي ان الطير ليس وحش واعطاني الشبكة فوثقت فية انة صادق فذهبت اللذي حيرني لو كان الطير ليس وحش لماذا يوجد تصوير للطير من اكثر من سيارة
حسبنا الله ونعم الوكيل

وزاري
24/06/2012, 04:11 PM
زين ياطيب ------- واضح انه مو وحش

الطير الوحش مايقرب للسيارات --- الطير عليه مسابيق من أهله وأنت ماركزت زين

ذلك الوقت كلن مطلع طيرة من المربط --- يعني يلوحون للطيورهم والطير أستاحش منهم (مطلع من المربط).. وخافوا على الطير وكلن حذف له حمام

ولله ولي التوفيق

مكشات 101
24/06/2012, 04:32 PM
فعلا رايت صقر علية سبوق لاكن خويي اللي كان معي قال لي اللي اروكية بسبوق غير اللي هد على الحمامة

ابرق الحرار
24/06/2012, 05:49 PM
اخوي صحيح من المفترض ان تشغل النور على الطير سوا وحش او بسبوق حتى يتم طرحه وبعد ذلك تطفئ النور وبالنسبة للطير الذي طرح وانت لم تشغل النور فمن المفترض ان تتكلم

توكار
26/06/2012, 03:17 PM
ماقصروا الشباب

مكشات 101
27/06/2012, 10:52 AM
الحمد لله
بصراحه
انا سألت عن تلك العزبة فسمعت عنهم اخبار غير جيدة مرة كان واحد عندهم في العزبة ومعاة طير فاستدرجة احدهم ليذهب معه لاحضار العشاء فذهب معة وأتى ولم يجد الطير قالو لة ذهبنا للرياضة وطيرك طار فقال كيف يطير وهو بالبرقع ومربوط
مع العلم اني فقط سمعت والعلم عند الله

قناص العقم
27/06/2012, 04:56 PM
يمكن يهددون والطير حقهم عاب ويبغو ينزلوه

ويمكن يكون وحش وخااااوزو عليك
بس انت غلطان لازم تولع نورك وتدخل بعيونهم
المهم راح والله يعوضك بالنادر ...