تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون يااخواني دلوني كيف استعمل جهاز فيش فاندر 420

بحاري ينبع
25/06/2012, 05:19 AM
اخواني في منتدي مكشات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اشتريت لي جهاز فيش فايندر 420 وما اعرف كيف طريقة استعماله الحاجة الوحيدة اللي اعرفها فيه هي تحديدالمواقع. تكفون يانواخذ البحر ابغي اعرف بالذات كيف اجيب الحرف تحتي وكيف تظهر السمك علي الشاشة رغم اني لم اضيف اي اعدادات غير اللي سواها المحل اللي اشتريته منه . هل هناك اعدادات من نفس الجهاز اضيفها .
ولكم خالص الشكر والتحية ودعوة صادقة مني لكم بالصحة والعافية وان يصلحكم ويصلح ابنائكم ويحفظكم ويحفظ ابنائكم .

accentkool
26/06/2012, 04:48 AM
ان شاء الله يرد عليك واحد خبير فهالاجهزة

ابوهويلي
26/06/2012, 09:37 AM
اخواني في منتدي مكشات
انا اشتريت لي جهاز فيش فايندر 420 وما اعرف كيف طريقة استعماله الحاجة الوحيدة اللي اعرفها فيه هي تحديدالمواقع. تكفون يانواخذ البحر ابغي اعرف بالذات كيف اجيب الحرف تحتي وكيف تظهر السمك علي الشاشة رغم اني لم اضيف اي اعدادات غير اللي سواها المحل اللي اشتريته منه . هل هناك اعدادات من نفس الجهاز اضيفها .
ولكم خالص الشكر والتحية ودعوة صادقة مني لكم بالصحة والعافية وان يصلحكم ويصلح ابنائكم ويحفظكم ويحفظ ابنائكم .

انشاء الله الشباب فيهم البركة
والله العظيم احنا محتاجين نستفيد من التجارب والخبرات من سباقونا في مجال صيد البحر

انا مثلك وانا اخوك عندي جهازeco300 ملون اشتريته قريب من دار موجه وكنت ابغاه بس علشان اعرف الطينة وشرحلي الموظف وقال ان الطينه تجي على شكل خط مستوي ولما جربته في البحر طلع كل شي يطلع خط ولما ارمي البروسي يطلع شعب وهاتك يابهذله علشان تطلع البروسي :mad::mad::mad:

علشان كذا انا وانت في الهوا سوا:good2:

عاشق البحرE
26/06/2012, 10:04 AM
اخوي انا عندي جهاز 421 c و الجهاز عربي يعني اكيد تقدر تستخدمه بكل سهوله ..

بالنسبه للفش فييندر .. تقدر تختار من المنيو كاشف سمك .. عني انا استخدم جهاز خاص كاشف سمك و أعماق منفصل نوعه 160S .. بالنسبه لجهازك جدا ممتاز و اكيد فيه عربي حول اللغه و استخدمه ما راح يكون صعب ..

احمد2003
26/06/2012, 11:30 AM
اخوي عاشق البحرe
يعطيك العافيه ممكن تفيدنا اكثر عن الجهاز هل هو فعال
في البحر واعطاء تفاصيل دقيقه عن السمك مثل الحجم واللون
وكم سعره لاني ناوي اشتري واحد ومتخوف مايكون فعال
ومشكور اخي الكريم

بحاري ينبع
27/06/2012, 01:57 AM
اخوي انا عندي جهاز 421 c و الجهاز عربي يعني اكيد تقدر تستخدمه بكل سهوله ..

بالنسبه للفش فييندر .. تقدر تختار من المنيو كاشف سمك .. عني انا استخدم جهاز خاص كاشف سمك و أعماق منفصل نوعه 160S .. بالنسبه لجهازك جدا ممتاز و اكيد فيه عربي حول اللغه و استخدمه ما راح يكون صعب ..

اخوي عاشق البحر واخواني جميعا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا علي ردك انت والاخوان .الجهاز اللي عندي محول اللغة عربي واعرف احدد المواقع عليه لكن لا اعرف كيف اجيب العروق وحرف الطينة بالذات اللي هو اهم شيئ عندي وعلشان كذا اشتريت الجهاز هذا ياليت تشرحلي وبالتفصيل الممل كيف اجيب الحرف والعروق وحرف الطينة تحت اللنش بالضبط شاكرا لك ولجميع من ردوا علي موضوعي وهذا ما عودونا عليه اخواننا في هذا المنتدي وداعيا لكم جميعا بالصلاح والصحة والعفو والعافية في الدنيا والاخرة.

2AHMAD
27/06/2012, 09:24 AM
تطور الاجهزه يفقد الشخص متعت البحث عن الاسماك

هذا رائي.

ولهان البحار
29/06/2012, 05:33 AM
مشكووووووووووووووور

حرn-ew
29/06/2012, 10:49 AM
اذا كان عربي يكون استخدامه سهل جدا

shark boy
29/06/2012, 03:35 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي العزيز من الاخير انت مرسي قاربك في جدة او خارجها اذا كنت في جدة ابشر طال عمرك ,, راح ادربك عليه ,, و كمان اذا احد سالك تقدر تفيده ,, في انتظارك يا حبيبي .

تحياتي .

بحاري ينبع
01/07/2012, 03:03 PM

اشكر جميع الاخوان اللذين ردوا علي موضوعي وشكر خاص لاخويه shark boy
وتمنيت لو انا في جدة واقابلك واتعرف عليك لكن انا في ينبع وكفيت و وفيت وان شاء الله اتواصل معاك علي الخاص والله يصلح لك ذريتك ويحفظكم في الدنيا والاخرة وكل من قرأ ورد علي موضوعي هذا .

بحاري ينبع
06/07/2012, 06:24 PM

يا ليت اللي عنده علم يفيدنا ويشرح لنا كيف نستعمل هذا الجهاز مع الشكر والدعاء له .

بحاري ينبع
14/09/2013, 01:19 AM
اخواني الكرام
ياليت احد يعلمني طريقة استخدام هذا الجهاز
وخاصة كيف نطلع حرف الطينة
وياليت الشرح يكون مثلا تروح علي مخططات بعدين تدخل علي كذا بعدين تدخل علي كذا الي ان نوصل للنهاية
ارجوا انه وصلت الفكرة .

محبوب جده
14/09/2013, 01:41 AM
جرب ادخل على الخيار الثاني خريطة وسونار راح يشتغل معاك الجهاز فوق الخريطه وتحتها السونار للاعماق امشي مع حرف الخريطه لين ما تلقى طلبك انا عندي خريطه الخطابي ممتازه وفوق الممتازه الحروف واضحه والوانها مختلفه وبالنسبه للمسارات وطريقة حفظها تدخل على معلومات بعدين مستخدم وتلقى كل شي يختص فيك انت كمستخدم حفظ مسارات حذفها الي تبيه فيها اظهار التنبيهات اخفائها كاشف الاسماك كلها موجوده في هذا الخيار وانتبه من الاجهزه المدموجه هذي ترى اوقات تعلق وفالك الاحمر

بحاري ينبع
14/09/2013, 02:49 AM
جرب ادخل على الخيار الثاني خريطة وسونار راح يشتغل معاك الجهاز فوق الخريطه وتحتها السونار للاعماق امشي مع حرف الخريطه لين ما تلقى طلبك انا عندي خريطه الخطابي ممتازه وفوق الممتازه الحروف واضحه والوانها مختلفه وبالنسبه للمسارات وطريقة حفظها تدخل على معلومات بعدين مستخدم وتلقى كل شي يختص فيك انت كمستخدم حفظ مسارات حذفها الي تبيه فيها اظهار التنبيهات اخفائها كاشف الاسماك كلها موجوده في هذا الخيار وانتبه من الاجهزه المدموجه هذي ترى اوقات تعلق وفالك الاحمر

اخوي محبوب ابغي اعرف كيف تعرف الصخور والشعب من الطينة
انا دخلت علي خريطة وسونار وشفت الشاشة فيها رسم احمر
وماني عارف احدد حرف الطينة الرسم الاحمر في بعضه متصل في
بعض وبعضه نقط حمرا ما معني هذه
الرسومات . كيف اعرف اني
وصلت الحرف
الشي الثاني ان الجهاز عندي علق في قياس العمق يعني يقراء العمق 20
متر وامشي لغاية لما يكون العمق 60متر
وهو معلق علي 20متر ولما اطفي الجهاز واشغله يعطيني القراءة الصحيحة 60 متر.
ليش الجهاز هنا يعلق .
شاكرا لك مداخلتك واجابتك.