تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مقترح مهم لجميع مشرفي واعضاء مكشات أدخل مشاركتك مهمه

هاوي خلا
25/06/2006, 12:27 PM
أولاً أحب أن أشكر جميع الأخوة في المنتدى من المشرفين والأعضاء على هذه الأسهامات الجبارة والتي تثري المنتدى وتعطيه أهمية بالغة من جميع النواحي .
ثانياً اشكر الأخ العزيز مداوي الهلي الذي اضاء لي الطريق واعطاني شرارة البدء في هذا الاقتراح .
ثالثاً : الاقتراح هو أن نقوم جميعاً بوضع موسوعة مصورة من قبل المشرفين والأعضاء ونجمع الصور القديمة والجديدة ونصنفها حسب موضوعاتها ويقوم صاحب الصور أو من له صله بالصور أو شارك في الرحلة المصورة بوضع شرح ولو بسيط على الصورة بمشاركة منه توضع بأسمه ، وهنا يجب علينا تصنيف الصور حسب موضوعات يتفق عليها الأعضاء والمشرفين ويكون كل موضوع له مشاركاته الخاصة به لوحده واقترح هنا بعض الموضوعات وهي :
1 - الصيد بأنواعة .
2 - الرحلات البرية والربيع .
3 - الرحلات البحرية وصيد البحر .
4 - الصقور .
5 - كلاب الصيد ((السلق)) .
6 - الاثار والاماكن الأثرية .
7 - السياحة الداخلية والخارجية .
8 - ادوات الرحلات ومعداته .
9 - الاسلحة .
10- الاجهزة .
ارجو من جميع الأخوة الا يبخلو علينا بردوهم سواء كانت بالتأييد أو عدم التأييد وللجميع الشكر مقدماً على ردودهم وقراءتهم للموضوع .
أخوكم / هاوي خلا .

فارس الشمال
25/06/2006, 12:46 PM
سبحان الله القلوب والافكار عند بعضها

اليوم الصبح كنت اكتب موضوع يدور حول الفكرة نفسها

وعندما وضعته في مكشات وجدت الأخ مداوي الهلي يكتب موضوع من الفكرة

على العموم انا من المؤيدين للفكرة

وهذا موضوعي أرجو المشاركة فيه

ألبوم مكشات .. نافذة مطلة على مناطق المملكة والحياة البرية (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=51361)

هاوي خلا
25/06/2006, 12:55 PM
هلا والله براعي الاوله دايم سباق ويشرفني انك تكون يا فارس الشمار وفارس المنتدى أول مشارك بموضوعي وعلى قولك القلوب عند بعضها وان شاء الله قلوب كل شباب المنتدى وشاباته لأن صار معنا حريم وبنات هالحين على بعض ونصير أخوة في الله نحب بعض والله يعطيك العافية يا الفارس عزالله انك من أعظم الفرسان في المنتدى .

فارس الشمال
25/06/2006, 01:59 PM
هاوي خلا

وانا بعد يشرفني تأييدك للفكـــرة

وان شاء الله ترى النور عن قريب

وأرجو مراجعة ردي في موضوعي الآخر

والله يجمعنا تحت طاعة

راع الكحيلة
25/06/2006, 02:39 PM
الأخ الفاضل هاوي خلا

لعلك تقصد مثل هذه الفكرة :

موسوعة مكشات أضغط هنا (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=17267)

فادخل الرابط
وادخل الروابط الفرعية أيضا لعلك تجد ما يوافق رأيك أخي الكريم

هاوي خلا
25/06/2006, 02:58 PM
يا هلا وسهلا بأخوي راع الكحيلة اسفرت وانورت أقول الموضوع منور اثرك مشارك فيه يالغالي ، بالنسبة للرد اللي حطيته هو بالضبط اللي كنت أعنيه وانت ما شاء الله عليك سابقنا دائماً لفعل الخير والله يكثر من أمثالك والمشكلة التفاعل من المشرفين والأعضاء ليس بالدرجة التي تصورتها وبدأت شمعت حماسي تنطفي ولكن الأمل بالله ثم بمثلك ان نجدد اثارة هذه الموضوع ولعل لك صوت مسموع أكثر منا فلا تبخل علينا وأنت صاحب الفكرة الأولى بمثل هذه الأفكار وأنا معك وأؤيدك على طول الخط .
أخوك / هاوي خلا .

أبوسرحان
26/06/2006, 04:03 AM
السلام عليكووووووووووووو
والله ماأقولك
إلاكما قال أخوي فاااارس الشماااال

أنت صاحب الفكرة الأولى بمثل هذه الأفكار وأنا معك وأؤيدك على طول الخط

عبدالله العلاج
26/06/2006, 05:27 AM
فكرة طيبه جدا

عافاكم الله على هذا الإقتراح الجميل

ولكن انا عندي إضافات أو شروط لتأييد الفكره

وهي 1- أن تكون هذه الموسوعة في قسم خاص بها لوحدها ويعنون بعنوانها
2-أن يتفرع من هذا القسم التفريعات التي ذكرتها
3- أن يتولى أحد المشرفين مسؤلية هذه الموسوعة ويتولى جمع صورها من المواضيع المطروحه
4-ان لا تكون هناك صلاحية للاعضاء بوضع الصور في الموسوعة
5-ان لايكون هناك صلاحية للاعضاء بالرد بل تكون هذه الموسوعة بمواضيع مغلقه
6-أن لايتم رفع الصور إلى هذه الموسوعة الا بعد أسبوعين على الأقل من طرح العضو لموضوعه

انا والله داري اني كثرت الشروط بس هذه مجرد اقتراحات اتمنى ان تؤخذ بعين العتبار والنقاش حولها ممكن

رغم ان الفكره جميلة وعمليه جدا إلا أنني أتوقع أن تكون لها أثار سلبيه كبيره على لمعان مواضيع منتدى مكشات (ولي عوده بعد ردود الاخوه للإيضاح)

هاوي خلا
26/06/2006, 10:06 AM
أخوي العزيز alsar7i حياك الله وبياك ويشرفني مرورك على الموضوع والمشاركة فيه يالغالي ويسعدني تأييدك الموضوع وبأمثالك أخي العزيز يزداد الموضوع قوة ويزدان بردودكم بارك الله فيك أخوي والموضوع نور بوجودك .

هاوي خلا
26/06/2006, 10:10 AM
العزيز المدار ياهلا وسهلا بك في الموضوع وزدت الانوار نور و اضافاتك وشروطك على العين والراس وحنا نحاول نجمع مقترحات الأخوة الأعضاء وارائهم ومرئياتهم ومن هنا نأسس للموسوعة على أسس علمية ومدروسة ((مثل ريس المنتخب)) ويشرفني مشاركتك في الموضوع وانت أحد الجواهر التي تزين العقد ولا يكمل الا بأمثالك يا أخي العزيز ((تراي طولت بالمدح)) شكراً لك.