المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلوني على محلات بيع ادوات الصيد البحري في الدمام

ابو عين
26/06/2012, 06:25 PM
السلام عليكم ...

ياجماعة الخير ... انا جديد على الهواية ... مارست الهواية عدة مرات قبل كذا بس بادوات للأصدقاء ... عشان اتأكد ان الشغلة بتعجبني ... وفعلاً اعجبتني وبقوة ولقيت فيها شغف لايمكن وصفة.
والان ... واليوم قبل بكرة ... والحين قبل بعد اشوي .. ابغى اشتري عدة كاملة للصيد من قصبات و مكائن وخيوط وسنانير واثقال وطعوم وصناديق وغيرها.
وراح اتعبكم مستقبلاً في القسم هذا بالاستفسارات والصور والتقارير ... بس طولو بالكم علي واعتبروني صديق جديد لكم.

انتم بس دلوني على مجموعة محلات متجاورة في الدمام ... وسأكون لكم من الشاكرين.

الفرضة
26/06/2012, 06:35 PM
عندك في الكورنيش خذ دوار الصدفة واتجه جنوب الشارع التجاري تلقى محل على يمينك اسمه الربان ومحل على يسارك اسمه عالم البحريات وروح قدام اشويه وتلقى يوتيرن خذه وبلتقى محل ثالث على يمينك ما اذكر اسمه وفي محل رابع يجيك قبل الربان اول ما تاخذ الدوار بعد الصيدلية غواص الخليج بس ماني متأكد من اسمه
هي اربعة محلات في نفس الشارع مر عليها والله يوفقك
بس حاول تكاسر معهم لانو موسم ويرفعون الاسعار
اتمنى لك التوفيق

aglanco
26/06/2012, 07:00 PM
ابعد عن عالم البحريات

الموت الأحمر

اسعاره اعوذ بالله منه

روح الخبر عندك محلات كثير 6 محلات

اشهرها عرفة بسوق السمك ومواجه له محلات

....................................

I com
27/06/2012, 12:05 AM
أخوي نصيحة مني أبعد عن محلات الدمام جداً اسعارهم غالية وجودة لك عليها لا والعمال كلهم نفسيه

خلك على الخبر وبس بجانب سوق السمك (6) محلات

accentkool
27/06/2012, 05:59 AM
الدمام وانت ماخذ دوار الصدفة ومتجة سيدة
الربان البحري
عالم البحريات
غواص الخليج

2AHMAD
27/06/2012, 08:06 AM
كم سناره ناوي تشتري؟

غضباوى
27/06/2012, 08:49 AM
السلام عليكم

انا مع اخونا aglanco

اولا : الدمام اسعار المكن والبوص والخيوط غغغغغغغغغغاااااااااااااااااااااااااالللللللللللللل لللللليييييييييييييييية جدا :hot::hot::hot:

وخاصة عالم البحريات (المطوع ) الله يجيرك منة ولا هللة بينزل :mad:

والله صادفت الاسبوع الماضي واحد يصيد وشكلة جديد وجالي كيف ارمي الصنارة

علمتة وبعدين جلتلة : من وين شاريها ؟

قال : من عالم البحريات

قولت : بكم المكينة مع القصبة ؟

قالي : غالية دير بالك عليها 500 رياااااااااااال :no:

قوات : ايش لية بتصيد لحالها وبعدين لاالمكينة ماركة ولا البوصة ماركة والله انا لو اشتريها من الخبر ما تكمل 180 ريال

اهم شيء روح الخبر شارع 5 وبتحصل محل جدام الباركينج الي فية المظللات اسمة (بركودا)

حاول تكاسر شوية مع البنجالي اسمة (مرشاد )

وفي محل تاني وانت طالع من المحل بركودا ادخل يمين اول محل بعد واحد

بيبيع سمك الرجال اسمة (ابو بكر) بردو اسعارة كويسة والخيوط والميادير احلي من الاخر

والله الموفق ولا تتسرع في الشراء واوزن الاسعار ما بين المحلات ادخلهم كلهم وبعدين قرر :director: