المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلدية طريف توقع اتفاقية مع وزارة السياحة والاثار لتهيئة موقع مهرجان الصقور

عصام البلادي
27/06/2012, 06:34 AM
طريف-الوئام-حمد البلوي وسعف العبد الله: وقع سعادة رئيس بلدية محافظة طريف المهندس /عايد بن عياش العنزي وسعادة الأستاذ / حسين بن علي الخليفة المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الجوف محضر تفاهم حول تطوير وتهيئة موقع مهرجان الصقور بالمحافظة ليقوم المهرجان بدوره الرائد على المستوى السياحي ويشمل المحضر كافة أوجه التعاون بين الهيئة والبلدية لإجراء التحسينات اللازمة للموقع .
هذا وقد قدم سعادة رئيس بلدية محافظة طريف شكره لكافة الأخوة العاملين في الهيئة على اهتمامهم وزيارتهم للموقع وتقديمهم كافة الاستشارات اللازمة لتطوير هذه الفعالية الهامة .

أبو فااارس
27/06/2012, 06:46 AM
الله يقويهم والحق ينقال انهم أبدعو في أول تنظيم لهم وإن شاء الله راح نكون من المشاركين في الموسم القادم .. لاهنت اخوي على النقل

ابيات
27/06/2012, 11:23 AM
الله يعطيهم العافيه
ولنا مشاركه في الموسم الجاي بأذن الله

وزاري
27/06/2012, 04:20 PM
لاشك نجح نجاح باهر مهرجان الصقور بطريف. ويعلم الله كم لهم ترحيب طيب أثناء أتصالي لهم.وقالوا : تعال أن كنت تريد حباري المواقع موجودة وأهم هات فروتك البرد عندنا كسر ضلوع الأبل

أبوفاااارس

وش رايك نتجاكر هناك في السابق هات طيرك وأنا أبجيب طيري:D

بيض الله وجهك ياعاصم البلادي

عاشق البسيتين
27/06/2012, 04:40 PM
الله يتمم على خير

انور العنزي
27/06/2012, 05:00 PM
الله يعطيك العافيه على ايصل المعلومه وعزالله الشكر لبلدية اطريف واهالي طريف اهل الكرموالطيب الذي لوحظ عليهم في فعاليات المهرجان السابق وهم من اهل الطيب. عندي استفسار متى يقام هذه السنه سمعة انهم يفكرون بشهر 12 هجري وانا من الموايدينلهالتوقيت

الذحاح
27/06/2012, 10:02 PM
طريف-الوئام-حمد البلوي وسعف العبد الله: وقع سعادة رئيس بلدية محافظة طريف المهندس /عايد بن عياش العنزي وسعادة الأستاذ / حسين بن علي الخليفة المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الجوف محضر تفاهم حول تطوير وتهيئة موقع مهرجان الصقور بالمحافظة ليقوم المهرجان بدوره الرائد على المستوى السياحي ويشمل المحضر كافة أوجه التعاون بين الهيئة والبلدية لإجراء التحسينات اللازمة للموقع .
هذا وقد قدم سعادة رئيس بلدية محافظة طريف شكره لكافة الأخوة العاملين في الهيئة على اهتمامهم وزيارتهم للموقع وتقديمهم كافة الاستشارات اللازمة لتطوير هذه الفعالية الهامة .

ليش هيئة الساحه ما تتكفل بالمهرجان من الى وش كبر ميزانية بلدية طريف عشان تسوي مهرجان العام قلنا بلدية طريف سوت المهرجان بعد الميزانيه ومعذوره هيئة السياحه انها ماعتمدت شي للمهرجان في الميزانيه لكن الحين بعد الميزانيه الجديده وش العلم ابي افهم كم ميزانية مهرجان الفروسيه ؟؟

أبو فااارس
27/06/2012, 10:45 PM
لاشك نجح نجاح باهر مهرجان الصقور بطريف. ويعلم الله كم لهم ترحيب طيب أثناء أتصالي لهم.وقالوا : تعال أن كنت تريد حباري المواقع موجودة وأهم هات فروتك البرد عندنا كسر ضلوع الأبل

أبوفاااارس

وش رايك نتجاكر هناك في السابق هات طيرك وأنا أبجيب طيري:D

بيض الله وجهك ياعاصم البلادي

هلابك ياوزاري العين ماتعلى على الحاجب العام ماشاركت ولكن السنه هاذي ان شاء الله اني متواجد بفئة الحرار جبت لي طير الله يطرح به البركه يعتبر بالحرار فارط واللي جسرني به يدق منحره بالارض لا جاني على الشلو

وزاري
27/06/2012, 11:12 PM
http://www.7ammil.com/uploads/13408278851.jpg (http://www.7ammil.com/)

عواد الشمري2
28/06/2012, 09:05 AM
الحمد لله انه تثبت بطريف قبل سمعنا انه يبي ينقل بس الحين تريحنا
المهرجان الاول ممتاز فيه بعض الخطا مار كونه اول سنه وطلع بالمستوا هذا ماعليه شركة انا به صار به بعض المور الي تدبل الكبد مار الوعد السنه الجايه :good2::p