المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوزن ام حبة

جرح نجد
27/06/2012, 05:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالربع أنا ناوي على شوزن ام حبة وحبيت استفسر وش أفضل نوع من النواحي اللي راح اعطيكم اياه ألحين وانا اقصى ما أدفعه 3500

1) سعر النظيف يتروح مابين .... وبين ...
2) التحمل يحتاج تزيت واهتمام
3)الصناعة والجودة

ارجو منكم التفاعل معي في الموضـوع أخوكم: جرح نجد

قلايد الخيل
27/06/2012, 06:39 PM
الامريكي مابعده ستيفنز
وماخبرة انه يتنظف بس من باب الاحتياط الناس تنظفه انا كان عندي وحده صار لها اكثر من 12 سنه ماتنظفة بس مابغى ابالغ والمهم انها للحين مابها خلاف والناس تنظفه من باب الاحتياط
وان شاء الله بسعرك هاذا راح تحصل شوزن طيبه

ابوعاشة
28/06/2012, 02:07 AM
عندك ام سيلان وام سبع بر هذا المسما الشائع لهذي الشوزنين هي الافضل من كل النواحي رمي يطرب ومن ناحية الجودة مايحتاج مع شيبانا من 30 سنة وزي الحلاوة بس الله الله بالنظيف لان مستحيل تلقا الجديد

واذا لك بالجديد فيه روسية يمدحونها فايبر وجودة مايحتاج وسعرها 4

جرح نجد
28/06/2012, 08:07 PM
الامريكي مابعده ستيفنز
وماخبرة انه يتنظف بس من باب الاحتياط الناس تنظفه انا كان عندي وحده صار لها اكثر من 12 سنه ماتنظفة بس مابغى ابالغ والمهم انها للحين مابها خلاف والناس تنظفه من باب الاحتياط
وان شاء الله بسعرك هاذا راح تحصل شوزن طيبه
مشكور يالطيب على النصيحة يعني اشتري امريكية ماصورة 32 ام سيلان لكن قيمة النظيف كم بالتحديد

جرح نجد
28/06/2012, 08:09 PM
عندك ام سيلان وام سبع بر هذا المسما الشائع لهذي الشوزنين هي الافضل من كل النواحي رمي يطرب ومن ناحية الجودة مايحتاج مع شيبانا من 30 سنة وزي الحلاوة بس الله الله بالنظيف لان مستحيل تلقا الجديد

واذا لك بالجديد فيه روسية يمدحونها فايبر وجودة مايحتاج وسعرها 4
الله لا يهينك على النصحية والله انا في راسي الاميريكية أم سيلان ماصورة 32 لكن حبيت اسال كم تسوى بالضبط النظيف منها

صقر الكرادشة
28/06/2012, 08:13 PM
الشباب ما قصروا

سابرالضلع
28/06/2012, 08:18 PM
عليك وأنا اخوك بأم سيلان الاميريكية وستيفنز وفيه بعد أم سيلان اسبانية تراها طيبة ورميها زين بس من ناحية الجودة عليك بأم سيلان الامريكية