المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار من الاخوان عن السلافيا 634 والرصاص المناسب لها

صقر الكرادشة
28/06/2012, 11:00 PM
استفسار من الاخوان عن السلافيا 634 والرصاص المناسب لها
الله يعطيكم العافية جميعا انا صياد من الاردن وهذه اول مشاركة لي بهذا المنتدى الرائع والمميز بالمشاركات واعضاء والاداريين وكل الحب والاحترام والتقدير لاخوتي الصيادين من جميع دول الخليج العربي
استفساري هو ذهبت برحلة لمنطقة الاغوار لاجرب بندقية السلافيا 634 كوني اشتريتها قبل اسبوع ب 700 دولار وكان نوع الطلق المستخدم جامو لونج ديستانس وعلبة اخرى خضراء طلق تشيكي دابلو وكانت النتيجة 14 جمرية سقطوا وفوق العشر جمريات طاروا مع العلم باني متاكد 100% انهم اصيبو وانتبهت لبعضهم يقعون داخل بعض المزارع الاخرى والرجاء المساعدة فبعض الاصدقاء يقولون انه ما في مشكلة لانه البارودة قوية وتخترق الجمرية والبعض الاخر يقول لي ان اغير نوع الطلق وارجو منكم المساعدة ما هو الرصاص الافضل كي تقع الجمرية مكانها مع العلم اني وصيت بعض الاصدقاء على طلق نوع ماتش وطلق نوع روكيت وطلق محدب نوع هولو بينت وشكرا للجميع واسف على الاطالة

قناص الأشهب
28/06/2012, 11:46 PM
حياك الله أخوي صياد الكرادشة
حياك الله سواء كنت من الشمال والى الغرب ولا الجنوب ولا الشرق كلنا أخوان ونفتخر بك في هذا المنتدى
بالنسبة لي لم أسمع بهذي النوعية من الهوائيات وليست موجودة عندنا أذا كانت هوائية وهذا الظاهر لي
لكن أشوف سعرها غالي جدا بـ 700 دولار
على العموم الهوائية أذا كانت قوية دائما يروح الصيد عليك صويب أذا كان الرصاص غير مناسب لقوتها لأنها تخترق بسرعه هائلة والقمرية ماتحس فيها الابعد مسافة بسيطه يعني تطيح في أي مكان ولا تقدر تأخذها
على العموم أنا أنصحك في الرصاص اللي مقدمته مسطحة أفظل في الأرتطام أما المحدب أو مانسمية أبو سهم فهو يخترق ولا يؤثر الا بعد مسافة
أرجوا أني أفدك

صقر الكرادشة
29/06/2012, 12:32 AM
الموديل الموجود عندي salvia 634 واليكم بعض المعلومات عنه :
الوزن : 3.1 كغم
الطول الاجمالي : 1160 ملم
المقذوف : 4.5 ملم
طول السبطانه : 530 ملم
سرعه المقذوف : 220م/ث
والعفو اخي بخصوص الرصاص مقعر للداخل وليس محدب وعلى ما اظن يقولو عنه متفجر نظرا للضرر الذي يحدثه
والرجاء ممن له تجربه معها افادتنا بالمزيد
وشكرا اخوتي

صياد من مصر
29/06/2012, 12:50 PM
الموديل الموجود عندي salvia 634 واليكم بعض المعلومات عنه :
الوزن : 3.1 كغم
الطول الاجمالي : 1160 ملم
المقذوف : 4.5 ملم
طول السبطانه : 530 ملم
سرعه المقذوف : 220م/ث
والعفو اخي بخصوص الرصاص مقعر للداخل وليس محدب وعلى ما اظن يقولو عنه متفجر نظرا للضرر الذي يحدثه
والرجاء ممن له تجربه معها افادتنا بالمزيد
وشكرا اخوتي

اخوانى الاعزاء
السلافيا من الاسلحة القديمة و التى ينتج منها الى الان و هو سلاح هوائى ناعم و يكاد يكون بلا صوت و رد فعل مناسب و هى من الشركات العتيقة والعريقة و ذات الخبرة فى صنع الهوائيات باوروبا و هذا السلاح منتشر و مشهور بمصر بمختلف عياراتة و موديلاتة. و تقبلوا مرورى

صقر الكرادشة
29/06/2012, 02:54 PM
اشكرك يا صياد من مصر على التوضيح