المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأي طبيب او غواص عنده خبرة ارجو الدخول ضروووري !!!

trad-alwakeel
01/07/2012, 11:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
.
سؤال سريييع : انا تقريبا قبل اسبوعين صار عندي فطريات في الاذن واليوم الصيدلي اعطاني دواء اسمه coltrex .... لكن المشكلة مو هنا المشكلة هي انو عندي غوصة الاسبوع الجاي تقريبا على يوم الاربعاء هل لو استمريت على القطرة ممكن اغوص ولا بيكون فيه تأثير ؟؟

اسعفوووني الله يسعدكم ...

س.س.التميمي
02/07/2012, 03:05 AM
⭕��⭕��⭕��⭕⭕��⭕��⭕��⭕⭕��
��������������������������������
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨ الْلَّهُمَّ يَامَالِكُ الْمَلِكُ وَيَاوَاسِعَ الْعَطَاءِ يَاحَيُّ يَاقَيُّوْمُ يَاذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ إِنِّيَ أَسْأَلُكَ فِيْ هَذَا الْيَوْمِ الْعَظِيْمِ.. وِّبَعْدَدِ مْنِ سَجَدَ لَكَ فِيْ حَرَمِكَ الْمُكَرَّمِ،،، مِنْ يَوْمِ خَلَقْتَ الْدُّنْيَا إِلَىَ يَوْمِ الْقِيَامَه أَنْ تُعَافَيْ قَارِئٌ هَذَا الْدُّعَاءَ،،،وَتَحْفَظَهُ، وَأُسْرَتُهُ، وَأَحَبَّتْهُ وَأَنْ تُبَارِكَ عَمَلُهُ، وَتُسْعِدُ قَلْبِهِ وَتُفَرِّجَ كَرْبَهُ،،وَتَيَسَّرَ أَمْرِهِ،،وَتَغْفِرَ ذَنْبِهِ..آَمِيْنَ يَارَبُّ الْعَالَمِيْن
��������������������������������

قناص الهوامير
02/07/2012, 05:29 AM
انشاء الله يفيدوك الشباب مالي خلفيه تقبل مروري

trad-alwakeel
02/07/2012, 02:35 PM
???????????????????????
????????????????????????????????
???????????? الْلَّهُمَّ يَامَالِكُ الْمَلِكُ وَيَاوَاسِعَ الْعَطَاءِ يَاحَيُّ يَاقَيُّوْمُ يَاذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ إِنِّيَ أَسْأَلُكَ فِيْ هَذَا الْيَوْمِ الْعَظِيْمِ.. وِّبَعْدَدِ مْنِ سَجَدَ لَكَ فِيْ حَرَمِكَ الْمُكَرَّمِ،،، مِنْ يَوْمِ خَلَقْتَ الْدُّنْيَا إِلَىَ يَوْمِ الْقِيَامَه أَنْ تُعَافَيْ قَارِئٌ هَذَا الْدُّعَاءَ،،،وَتَحْفَظَهُ، وَأُسْرَتُهُ، وَأَحَبَّتْهُ وَأَنْ تُبَارِكَ عَمَلُهُ، وَتُسْعِدُ قَلْبِهِ وَتُفَرِّجَ كَرْبَهُ،،وَتَيَسَّرَ أَمْرِهِ،،وَتَغْفِرَ ذَنْبِهِ..آَمِيْنَ يَارَبُّ الْعَالَمِيْن
????????????????????????????????

آميين يارب العالمين ... مشكوور على مرورك

trad-alwakeel
02/07/2012, 02:36 PM
انشاء الله يفيدوك الشباب مالي خلفيه تقبل مروري

ان شاء اللّہ ... ومشكوور على المرور

A_M_M_A_R
02/07/2012, 03:45 PM
اخي طراد

اسال الله العظيم ان يشفيك
اخي انصحك بالذهاب الى دكتور مختص
الغوصة لاحق عليها المهم سلامتك
تقبل مروري

trad-alwakeel
02/07/2012, 04:05 PM
اخي طراد

اسال الله العظيم ان يشفيك
اخي انصحك بالذهاب الى دكتور مختص
الغوصة لاحق عليها المهم سلامتك
تقبل مروري

اميين ان شاء الله .... بس بصراحة اخوي طبيب في اخر سنة في الطب البشري وهو الي كتبلي هذا الدواء .... وبالنسبة للغوصة انا عايش في الرياض وبسافر جدة ان شاء الله وخلاص شريت التذاكر :( وبس ابي اعرف هل في تأثير لو غصت ولا لا !! ومشكووور على مرورك ^_^

haql diver
02/07/2012, 08:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اسأل الله لك الشفاء العاجل أخي الكريم
وبالنسبة لإصابة الاذن بالفطريات فمن ضروريات العلاج إبقاء الأذن جافة وعدم تعريضها للماء لحين الشفاء التام و التأكد من ذلك عن طريق فحص الأذن من قبل طبيب مختص

AL-qurashi
02/07/2012, 09:16 PM
انصحك انك تستشيير طبيييب مختص بلأذن.يكشف عليها..ويقول لك هو هل تقدر تغوص او لا؟

ahmadalmgrbi
03/07/2012, 01:13 AM
اخي الكريم اولا مفيش دكتور يقدر يساعك الى دكتور مختص في امراض الغوص وارجو الجديه اخي وانشاء الله تكون بخير

trad-alwakeel
03/07/2012, 02:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اسأل الله لك الشفاء العاجل أخي الكريم
وبالنسبة لإصابة الاذن بالفطريات فمن ضروريات العلاج إبقاء الأذن جافة وعدم تعريضها للماء لحين الشفاء التام و التأكد من ذلك عن طريق فحص الأذن من قبل طبيب مختص

اميين ان شاء الله .... وان شاء الله قريب برووح دكتور مختص في الاذن ومشوور على المرور

trad-alwakeel
03/07/2012, 02:32 AM
انصحك انك تستشيير طبيييب مختص بلأذن.يكشف عليها..ويقول لك هو هل تقدر تغوص او لا؟

ان شاء الله بكرة بروح ... مشكوور على مرورك

trad-alwakeel
03/07/2012, 02:34 AM
اخي الكريم اولا مفيش دكتور يقدر يساعك الى دكتور مختص في امراض الغوص وارجو الجديه اخي وانشاء الله تكون بخير

والله يا اخوي احمد المشكلة مو هنا المشكلة انو وين ممكن القى دكتور مختص في امراض الغوص في الرياض:confused:

متطور
03/07/2012, 08:04 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ألف سلامة عليك وما تشوف شر. إصابة الفطريات أو التهاب الأذن الداخلية قد يحدث خصوصا عند الغوص في المسابح العامة.

عموما أخي الكريم وكما أفادوك الإخوة يرجى مراجعة طبيب من عيادة الأنف والأذن والحنجرة وربما يكون استشاري وبإذن الله يعطيك العلاج المناسب ولكن لا تخاطر بالنزول إذا لم يزول العارض حتى لا تتفاقم المشكلة وقد تصل إلى التهاب داخلي في الأذن لا سمح الله.

trad-alwakeel
03/07/2012, 05:13 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ألف سلامة عليك وما تشوف شر. إصابة الفطريات أو التهاب الأذن الداخلية قد يحدث خصوصا عند الغوص في المسابح العامة.

عموما أخي الكريم وكما أفادوك الإخوة يرجى مراجعة طبيب من عيادة الأنف والأذن والحنجرة وربما يكون استشاري وبإذن الله يعطيك العلاج المناسب ولكن لا تخاطر بالنزول إذا لم يزول العارض حتى لا تتفاقم المشكلة وقد تصل إلى التهاب داخلي في الأذن لا سمح الله.

الله يسلمك اخوي كبتن هيثم ..... بالنسبة للالتهاب هو في الاذن الخارجية ومافي الم بس مجرد فطريات وعلى كل حال الله يعيين بسسس ..... مشكوووور على مرورك الجميل :)