المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناوي اشتري تاهو 2012 وابي منكم الفزعه يا اهل الخبره

تاهو دبل
02/07/2012, 03:40 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الله يرحم والديكم ابي من يساعدني لان راسي بينفجر من التفكير انا ناوي اشتري تاهو 2012 من الوكاله ان شاء الله ورحت للعيسى ومدح سياراتهم وصيانتهم ورحت للتوكيلات العالميه في ابها الظاهر بالرياض مافيه والعيسى بالرياض ابها مافيها فرع لهم المهم التوكيلات جالس يمدح سياراتهم وما بعد البيع وانهم الرسميين وان الوكالات بتنسحب من العيسى وبالبيد وفي النت اقرى كلن يمدح له وكاله وانا والله احترت اللي له خبره او خلفيه وش افضل وكاله اشتري منها اكون شاكر لكم مع اني ميال اشتري من العيسى بس متردد اتمنى ما طولت عليكم وشاكر لكم المساعده

tareq2002
02/07/2012, 02:34 PM
السلام عليكم
اولا انا اليوم قرات خبر ان وكالة العيسى وبالبيد استغنت عنها شركة جي ام وتم الاكتفاء بالجميح ووكيل نسيت اسمه .
ثانيا السيارة تقدر تدخلها اي وكالة للصيانة بكل بساطة ( بفلوسك طبعا ) ويستقبلونك بحفاوة بعد .
ثالثا السيارة مصدرها شركة وحدة وما اعتقد انها مشكلة من وين تاخذها ( اهم شي انها سليمة ) .
وبالنسبة لي انا ماخذ من الجميح والحمد لله

وبالتوفيق

الطرماااااح
02/07/2012, 02:37 PM
الله يوفقك

خذ من الجميح

انا ماخذ منه موديل 2009

وكانت الكفرات فيها خلل بسبب التخزين

وغير لي الاربعه على ا لضمان

والامور الحمد لله تمام

تميم2222
02/07/2012, 03:11 PM
الله يرزقك .. بواسع فضله

honda1
02/07/2012, 06:21 PM
الان ما بقى الا وكالة الجميح و وكالة التوكيلات بس اما العيسى احتمال ياخذ وكالة نيسان حسب ما سمعت

BLAZER 93
09/07/2012, 10:44 AM
السلام عليكم
أنا عندي تاهو 2012 ماخذه من الجميع بسعر 141300 مع ضمان مفتوح 5 سنوات وهديه Xbox المهم لاجيت تاخذ سيارة نصيحتي شوفها وأكتب رقم الشاصية لايعطونك واحد بداله ضروريز إذا السيارة ماهي موجودة أنتظر لين تشوفها بنفسك
بالنسبة للجميع الكميرة تجي مع السيارة من أمريكا وانا شايفهم بالساحة بس بالنسبة للتوكيلات اللي عرفته انه يركبها هنا والله أعلم.
وأي خدمه انا حاظر