المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطونا الحل في مكيف الددسن

راع العراوي
09/07/2012, 09:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ياشباب عندي الددسن المكيف عبيتة فريون اربع مرات اول مرة طلعت اصوات تنسيم وبعد فترة المكيف معد يبرد رحت وسويت فحص تنسيم على مواصير الفريون مافيه تنسيم المهم واعبية وتمشي الامور تمام الا يوم سافرت لتبوك يوم قربت من تبوك يطلع الصوت بس المرة ذي معلق لين دخلت تبوك وبطل يبرد والله واعبية قلت بس يمشي لين نرجع المدينة واشوف له حل ونفس الطريقة يوم قربت من المدينة ويطلع الصوت شيب في راسي واودية ماخليت محل مكيفات الا جيتة اللي يقول مافي معلوم واللي يقول ثلاجة المكيف اللي يقول الصوفة حقت الكمبريسر تهرب الفريون ولازم كمبريسر جديد والجديد 3000 الاف ونرجو من اللي قد صارتلة او يعرف حل هالمشكلة لايبخل علينا وعز الله انه صنع لي معروف كبييييير وعذرا على الاطالة

راع العراوي
11/07/2012, 07:49 AM
يارياجيل لي 3 ايام محد رد
لو مجاملة

صاروخ الغطغط
11/07/2012, 12:15 PM
خل راعي المكيفات يعبيه هوا ويحط فيري على كل المواصير واليات والكمبرسم بتشوف التهريب اما من الكمبرسم من الاصلاح او ثقب خفيف في اليات او المواصير او مجمع المواصير الي بداخل الثلاجه مع الوجيه اهم شي خله يعبي الكمبرسم بضغط الهوا ويحط الفيري وبتلاقي المشكله

راع العراوي
11/07/2012, 01:32 PM
يابو مغطغط كل اللي قلتة سويناة ومافية تهريب مع المواصير الا اللي عند الثلاجة مقط سويتلة مير الله يخارجنا من الددسن ويرزقنا بربع ولا شاص غثتني وفقعت مرارتي بالخرابات مير مامصبرني عليها غير عزمها ولا باقي الامور خيييييييييييييييييييط بييييييييييييييييييييييييييط

وبل نجد
11/07/2012, 01:45 PM
اجل تاكد من الثلاجه وتاكد من الصوفه الداخليه اللي بالكمبروسر

فيه تنسييييم مليووون بالميه

راع العراوي
11/07/2012, 03:11 PM
اجل تاكد من الثلاجه وتاكد من الصوفه الداخليه اللي بالكمبروسر

فيه تنسييييم مليووون بالميه
انا شكي كلة في هاذي الثنتين مشكوووور على المرور

( شميريخ )
11/07/2012, 05:11 PM
غريبه اخبر مكيف الددسن هو اشوا شي صنعوه بها يبرد وخراباته قليله الوكاد شيك المواسير بفطنه ترى لو الشق صغير يفضي الغاز بسرعه.

شاهين12
12/07/2012, 03:24 AM
غريبه اخبر مكيف الددسن هو اشوا شي صنعوه بها يبرد وخراباته قليله الوكاد شيك المواسير بفطنه ترى لو الشق صغير يفضي الغاز بسرعه.

افضل مكيف عندي شفته يبرد بالصيف تقول ماشاء الله براس السوده:good2:

:good::good::good::good:

وشيك عليه بورشات صح .
وانت وين موقعك.
يمكن نفيدك.

تمنيتك لي
12/07/2012, 08:51 AM
رح للوكآلة ويعطونك آلعلم آلوكآد