المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار من الاخوه الذين قد قامو بتجربه هذا النوع من الرايف

ابو عمار الحربي
11/07/2012, 01:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت استفسر من الاخوه قبل شرائي لهذا النوع من الرايف فمن لديه خبره بهذا النوع ارجو منه ذكر مميزاته عيوبه هل هو افضل من الخشبي من حيث القوه والتحمل
شفته قديم في السنبوك بس ما ادري هل يباع الان
المسدس الالمنيوم الاسود

http://im17.gulfup.com/2012-07-11/1341954965771.jpg (http://www.gulfup.com/show/X29g1td1afk5c4)

كنعد
11/07/2012, 01:39 AM
الشباب يمدحون الاومير على ما اعتقد مقاس 70 او 75 ماني متأكد ,, ولاكن شكلة حلو والشباب يقولون انه النيشان حقة قوي وسيخة ضعيف وفية مرونة بعكس الرايف قوي جداً وسيخة متين نسبياً ,, يعني الرايف حق الاسماك القوية بالحيل والكبيرة ,, اذا انت تصيد في الخليج انصحك بنصيحة الشباب اومير يصلح حق سبيطيات وهوامير ,, وان شالله اهل الخبرة يفيدونك بلعلم الطيب.

ابو الهت
11/07/2012, 02:49 AM
ماعندي خلفيه انشالله الشباب ينصحووك

هموووس
11/07/2012, 07:42 AM
تبغا نصيحتي خذلك واحد ولا تشاور
عفت الرايف الخشبي من بعدو ضربة قوية
ومكان ما تصوب وكمان اذا كان له مجرى يمسك السيخ وما يخليه يخرج دقق على هذا الشي
وحط في بالك
انك تاخذ الطول المناسب لك
الحاجة الثانية لازم يكون معاه جناح طفوية
لانو من غير الجناح ما ينفع سنكرة
وانشا الله اني وفيت في والوصف

2AHMAD
11/07/2012, 09:02 AM
صباح الخير انا عندي 2 المطاط و ضغط الهوا

بصراحه ضفط الهوا جدا" ممتاز ومريح في الاستخدام وانت اللي تتحكم بقوت الهوا علشان تزيد او تقلل من قوت الضربه ودقت التصويب ممتازه
ولاحظ كمان ان السيخ يدخل ماخل الاسطوانه يعني أأمن .

انا لقيته في السعوديه بحدود 800 ريال
بس اخذته من قطر بحدود 300 او اقل شوي + 2 سيخ وراس حربه.

انصحك فيه اذا تبغي ترتاح

a.الخثلان
11/07/2012, 01:47 PM
جربته ممتاز جدا ومتعادل الطفوية

أنصحك لا تحط مجرى للسيخ لأنه اي ميلان بسيط بالسيخ راح ينحرف السيخ عن الهدف من واقع تجربة

اشتر النوع المطور الي يجيك من تحت مشطوف ( بطن البندق ) فالقديم اعرض من تحت من الجديد

ومن مميزاته ان نظام التأمين فيه يديوي خابور تحطه في الزناد بعكس القديمة الي عبارة عن قطعة تحركها وممكن مع مرور الزمن تخرب عليك

المسدس هادي جدا تحت الماء

ابو عمار الحربي
13/07/2012, 09:49 PM
الشكر لجميع الاخوه الي مرو علي الموضوع
في الحقيقه جربت الكثير من الرايف بس مشكلة الخشب يتأثر مع كل ضربه ومع مرور الزمن تتفكك طبقاته
اخر موقف مر علي خلاني احترم الرايف ضربت تونه تقريب طولها متر ونص اكبر تونه اشوفها لمن شفتها من بعد فكرتها قرش المهم صيختها لا كنها سحبتني مترين تحت انا كنت علي عمق ثمنيه متر كنت اسحبها وانتعها نتع حتي تطلع معي كنت راح افقد المسدس كنت مستني الحبل يقطع الريشه تنكسر لاكن اشهاده لله توجد قوه في هذا المسدس عجيبه المهم وانا صاعد الي السطح بسرعه السلحفا وهي اتنزلني تمنيت الحبل ينقطع عشان المسدس لا يروح علي وانا انضر لسطح الا واحد من اخوياني نازلي ومد يده علي ومسكت بيده وشديته بكل قوتي عشان ارتفع لسطح المهم طلعت فوق سطح الماء اخذت نفس واحد وزادت نزلتني وطلعت واخذت نفس واشرت علي خويي يروح يضربها المهم اول ما نزل عشان يضربها انفلتت التونه من السدس في نفس الوقت حمدت الله انها انفكت وندمت اشد الندم انها ضاعت مني والحمدلله علي كل حال
ولمن جيت اركب الحبل كان الحبل كبير اتمغط الحبل من قوة التسحيب واذطريت اني اعقده عقدتين عشان يثبت الحبل في مكانه الطبيعي
احذروا من ضرب الاسماك الكبيره
المشكله تكمن لو التف الحبل حولك وتعقد = الموت المأكد
واني اسأل الله الطف والحمايه لجميع الاخوه

shark killar
13/07/2012, 11:38 PM
الحمد لله على السلامة و ما تشوف شر وبالنسبة للمسدس الاخوان ما قصرو معاك

accentkool
19/07/2012, 08:53 PM
انصحك بالرايف سي 3 جدا كووويس