المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يااهل الخبره ارجووو المساعده

ساكن الغربية
12/07/2012, 09:58 AM
عندي وكري يقوم بحذف الريش الجديد وما اعرف سبب هذا ؟؟؟ياليت الي عنده خبره يفيدنا ولكم خالص الشكر ;)

مربي الصقور
12/07/2012, 12:26 PM
يفيدونك الاخوان باذن الله....

جلاد الحباري
13/07/2012, 03:28 AM
هذا نسميه مخالف واغلب الطيور اللي تخالف لها سببين الاول الطير عقب مرض قوي وضعف ونزول في الوزن واذا استصح الطير وارتفعت عدته يحذف وانا اتكلم عن المرض القوي اللي هد حيل الطير والسبب الثاني اذا كان الطير عنده مشكله في المدهنه وكانت في البداية ولا انتبه راعيه لها وقام يحذف لين تطورت وتسكرت كليا وتعطلت 100% 100 وترك الطير مده طويلة ولم يعالج وبعدها تم علاجه وكان فيه مثلا ثلاث من كل جناح يبدأ يحذف من جديد هذا ما لدي اتمنى اني وفقت في النقل

ســـبــار ربــعـــه
13/07/2012, 03:44 AM
وش تعطي الطير من علف وهل هناك فيتامينات تستخدمها مع الطير؟
ثانيا هل مدهنة الطير سليمه؟
اذا كنت تعطيه فيتامين ترا البلا من الفيتامين.
واذا كانت المدهنه سليمه ترا الطير فيه سويرق ولا يندرا وش علاجه الى الأن. سمعت عن واحد يقول علاجه القنفذ ولا ادري عن صحة ذلك.
الله يشفي طيرك يا بعدي.

ساكن الغربية
13/07/2012, 08:27 PM
يفيدونك الاخوان باذن الله....

شكرا على مرورك

ساكن الغربية
13/07/2012, 08:33 PM
هذا نسميه مخالف واغلب الطيور اللي تخالف لها سببين الاول الطير عقب مرض قوي وضعف ونزول في الوزن واذا استصح الطير وارتفعت عدته يحذف وانا اتكلم عن المرض القوي اللي هد حيل الطير والسبب الثاني اذا كان الطير عنده مشكله في المدهنه وكانت في البداية ولا انتبه راعيه لها وقام يحذف لين تطورت وتسكرت كليا وتعطلت 100% 100 وترك الطير مده طويلة ولم يعالج وبعدها تم علاجه وكان فيه مثلا ثلاث من كل جناح يبدأ يحذف من جديد هذا ما لدي اتمنى اني وفقت في النقل
اولا شكرا على ردك والله يجزاك خييير
ثانيا الطير الحمد لله ما جاه مرض هد حيله والمدهنه والله ما ادري اذا فيها مشكله او لا
لاني ما اعرف اول مره اقيض وشكرا

ساكن الغربية
13/07/2012, 08:40 PM
وش تعطي الطير من علف وهل هناك فيتامينات تستخدمها مع الطير؟
ثانيا هل مدهنة الطير سليمه؟
اذا كنت تعطيه فيتامين ترا البلا من الفيتامين.
واذا كانت المدهنه سليمه ترا الطير فيه سويرق ولا يندرا وش علاجه الى الأن. سمعت عن واحد يقول علاجه القنفذ ولا ادري عن صحة ذلك.
الله يشفي طيرك يا بعدي.
شكرا على ردك والله يجزاك خييير
اعلف الطير صوص دجاج واحيانا حمام او جرابيع / من دون فيتامينات
والمدهنه والله ما ادري فيها مشكله او لا
كيف اعرف ان المدهنه سليمه او لا / وشكرا