المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف احدد جده واختار البيك مثلا في القارمن

al7eran
12/07/2012, 01:36 PM
انا شاري قارمن بس ماعرفت احدد الاماكن في اماكن محدد
مثل اي مدينة واختار معالم عشان احفظها
او حتى خارج السعودية مثلا
تجيني الاماكن اللي حولي بس وقليله
مو مثل نوكيا اكتب اي شي مباشرة ويجيبه
جهازي نوفي 40 يتأخر في البحث ويطوووول مثل موضوع احد الاخوان ل 205

عبدالله الجوعي
12/07/2012, 02:02 PM
شغل المحاكي وانتقل بالخريطة إلى أي مكان تريد ثم اعمل بحث

sameer_1798
12/07/2012, 02:08 PM
اعتقد بالنوفي هناك طريقة اسرع أضغط الى أين وفيه زر عند الأسهم باسم بالقرب من أو عليه خطوط أضغط عليه ويعطيك خيارات تبحث بالقرب من الشيء اللي تبيه مدينه مختلفه أو مكان بالخريظه وهكذا اختاره وسوف تخرج لك نقاط الاهتمام في المنطقه اللي حددتها

ابوعبدالله 2005
12/07/2012, 02:24 PM
انا شاري قارمن بس ماعرفت احدد الاماكن في اماكن محدد
مثل اي مدينة واختار معالم عشان احفظها
او حتى خارج السعودية مثلا
تجيني الاماكن اللي حولي بس وقليله
مو مثل نوكيا اكتب اي شي مباشرة ويجيبه
جهازي نوفي 40 يتأخر في البحث ويطوووول مثل موضوع احد الاخوان ل 205
مبروك عليك الجهاز اخوي
السبب الرئيس في تأخر البحث في اجهزة النوفي هو تشغيل اكثر من خريطه في نفس الوقت
جرب تفعل خريطة واحده فقط و ستلمس الفرق في السرعه

al7eran
12/07/2012, 02:45 PM
عبدالله الجوعي جاري التجربه الف شكر لك
سامر يعطيك العافيه
ابو عبدالله مفعل خريطة الشرق الاوسط 2013

بس

والبحث يتأخر جدا ..الف شكر لك

ERIC7
14/07/2012, 01:02 PM
حياك اخوي فيه طريقتين
الطريقه الاولى انك تشغل محاكي gps وتنتقل للمنطقه اللي تبي تبحث فيها مثلا انت في الرياض
ابحث عن شارع صاري وسو ضبط الموقع بعدها ادخل الى اين واختار نوع البحث اذا تبي سكن او مطاعم او اماكن ترفيه او محطات او اي نوع بحث وبيطلع لك الاقرب او تبحث بالاسم
الطريقه الثانيه انك تخلي البحث بدلا من البحث بالقرب من موقعي الحالي تغيره الى مدينه اخرى وتدخل مثلا مدينة جده
ثم تذهب لخانة البحث وتسجل البيك مثلا بيطلع لك اي شي فيه اسم البيك سواء مطعم او شارع والطريقه هذي انا افضلها لانها اسرع وبعد الانتهاء تقدر تختار اللي يناسبك من النتائج وتظيفه للمفضله او تتجه له لاكن لاتنسى ترجع البحث بالقرب من موقعي الحالي

al7eran
14/07/2012, 03:38 PM
888
اشكركك اخوي على شرحك

ثورة الشك
17/07/2012, 10:12 PM
حياك اخوي فيه طريقتين
الطريقه الاولى انك تشغل محاكي gps وتنتقل للمنطقه اللي تبي تبحث فيها مثلا انت في الرياض
ابحث عن شارع صاري وسو ضبط الموقع بعدها ادخل الى اين واختار نوع البحث اذا تبي سكن او مطاعم او اماكن ترفيه او محطات او اي نوع بحث وبيطلع لك الاقرب او تبحث بالاسم
الطريقه الثانيه انك تخلي البحث بدلا من البحث بالقرب من موقعي الحالي تغيره الى مدينه اخرى وتدخل مثلا مدينة جده
ثم تذهب لخانة البحث وتسجل البيك مثلا بيطلع لك اي شي فيه اسم البيك سواء مطعم او شارع والطريقه هذي انا افضلها لانها اسرع وبعد الانتهاء تقدر تختار اللي يناسبك من النتائج وتظيفه للمفضله او تتجه له لاكن لاتنسى ترجع البحث بالقرب من موقعي الحالي

:good::good::good::good::good::l

adnanmgh
17/07/2012, 10:22 PM
ماشاء الله افادوك الاخوان يعطيهم العافية ماقصروا