المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يهمني رايكم

قرناس الزبارة
15/07/2012, 04:36 AM
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم يا إخواني و الاعزائي المكشاتيين

في بداية الموضوع أنا حاب أخذ ارائكم و نصائحكم

أنا يا إخوان وا عوذ بالله من كلمة أنا

شاري شوزن بريتا xtreme a400 الجديده الممووهه

و طبعن شاري معها فشق

و الفشق هو من شركات راقيه و معروفه

من اهمها
28g Nobel sport
وwinchster 32g 36g
40g 42g 52g rottweil

طبعن اللي عرفتهم وشفت شكلهم وبعضهم رميت فيهم هم الوانشستر 36 قرام و هي من فئة green fiber
و النوبل سبورت من فئة sporting 28 قرام

اما الباقي ماعرفتهم ف ياليت منكم أنكم تساعدوني و تعطوني نصايح عنهم وصور لهم وبعض من تجاربكم يا اللي جربتوا الفشق و الشوزن ف أنا جداً احترم و اقدر ارآكم ولولا غلاتكم وثقتي فيكم أنكم بتساعدوني وبتعطوني نصائحكم و اراكم الطيبه و تجاربكم مع الفشق و الشوزن

اسمحولي طولت عليكم

تقبلوا تحياتي أخوكم ( قرناس الزبارة)

قرناس الزبارة
15/07/2012, 10:36 AM
امححق علم ف ذمتي ٥٣ مشاهده ولا واحد تنزل يرد آفا و الله

برق 11
15/07/2012, 11:01 AM
السلام عليكم اخوي قرناس الزبارة اول شي الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

والله ما جربت اي نوع من هاللي كتبت لاكن ابي اشير عليك انك تمرن بندقك بضغوط خفيفه 36 و 32 صندوقين او ثلاثه ومنها تتعود عليها

وترا يجي معها عمودين صغيرين تنحط في خشيب البندق الخلفي واحد للضغوط القويه 3.5 وواحد ل 2 وثلاث ارباع الى 3 انش بغيت انبهك اما طريقه تركيبها يفيدونك الاخوان

ابو السمك
15/07/2012, 12:07 PM
الاخ قرناس
انت تسال عن وحده من افضل و احدث الشوازن البرتا الجديده اذا ما كانت افضل شوزن على الاطلاق وحنا بالخليج
وهي نادره جدا عند الناس يمكن بس هل الكويت الي يبخصون الموديلات الحديثه
ولا يملكها الا قله هذا نقطه النقطه الثانيه البرتا الجديده و القديمه ما يحتاج نصايح يا خووووك يكفيك اسم شركه مثل بريتا
الله يبارك لك فيها و يعطيك خيرها و يكفيك شرها و فالك الصيد
يا صار التركيه حقت ابو شكيب الي الظاهر تصنع في ورش
ام ذيب و ام بطه و ام حصان و ام بعير وام خروف و عشرين اسم لها
الشعب عندنا ما خلو شي ما صادوه بالتركيات و اطقع انواع الفشق
ملاحظه اخيره انا ما عرف عن البريتا شي بس نسمع مع الناس الي تسمع عن الشوازن الايطاليه الجديده حدنا ام سيلان وام روحين الاسبانيه الي مع الصعايده شيخ الغفر الي اذا النتاش خربان تطلع القفش بسكروب

الطبيب
15/07/2012, 12:28 PM
الاخ قرناس

انت تسال عن وحده من افضل و احدث الشوازن البرتا الجديده اذا ما كانت افضل شوزن على الاطلاق وحنا بالخليج
وهي نادره جدا عند الناس يمكن بس هل الكويت الي يبخصون الموديلات الحديثه
ولا يملكها الا قله هذا نقطه النقطه الثانيه البرتا الجديده و القديمه ما يحتاج نصايح يا خووووك يكفيك اسم شركه مثل بريتا
الله يبارك لك فيها و يعطيك خيرها و يكفيك شرها و فالك الصيد
يا صار التركيه حقت ابو شكيب الي الظاهر تصنع في ورش
ام ذيب و ام بطه و ام حصان و ام بعير وام خروف و عشرين اسم لها
الشعب عندنا ما خلو شي ما صادوه بالتركيات و اطقع انواع الفشق
ملاحظه اخيره انا ما عرف عن البريتا شي بس نسمع مع الناس الي تسمع عن الشوازن الايطاليه الجديده حدنا ام سيلان وام روحين الاسبانيه الي مع الصعايده شيخ الغفر الي اذا النتاش خربان تطلع القفش بسكروب

يا حبي لك .. رد يجمد على الشارب .. :good2::good2::good2:

انت ابو الدسم ;)

هذا والله أعلم
والسلام ختام

الطبيب
15/07/2012, 12:33 PM
امححق علم ف ذمتي ٥٣ مشاهده ولا واحد تنزل يرد آفا و الله

ياخوي اللي دخلو وقرو موضوعك .. يبون يشوفون المضمون .. لأنك كاتب (يهمني رايكم).. وما كل واحد يعرف بالبنادق .. وبعضهم يدخل الموضوع لقافه مثلي :D

لو كتبت ( يهمني رايكم في انواع الفشق هذي ) كان أولى انك تشره على اللي ماردو عليك ..

هذا والله أعلم
والسلام ختام

قرناس الزبارة
15/07/2012, 05:09 PM
اخوي ( برق ١١) اخوي ( ابو السمك ) اخوي ( الطبيب) ماقصرتوا وبيض الله وجيهكم و الله يرحم والديكم

و ياليت الربع الباقيين اللي عندهم خبره يشاركون