المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ستوقر 2000 من انجح البنادق التركيه

رايق 2008
15/07/2012, 07:24 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

مساء الخير مشرفين واعضاء منتدى مكشات

حبيت اهديكم هذا المقطع ل افضل البنادق التركيه ستوقر 2000 ب اشراف من مصنع بنلي

مشاهده ممتعه

LYEUa7ZBJgs

وهذا مقطع اخر لطريقه فك البندق وتركيبها مره اخرى

Wrgvn7NqY_U

شاهين12
16/07/2012, 03:24 AM
الله يعطيك العافيه.على المقطع الحلو.

لاكن اخوي هل الستوقر معترف فيها
بموقع شركة

تحياتي لك

رايق 2008
25/07/2012, 12:09 AM

بموقع شركة

تحياتي لك

شكرا لك على ردك الرائع

نستفيد منك يالغالي

والموضوع ما وضع الا لنقاش والاستفاده من اراء الشباب

فرخ الجني
25/07/2012, 01:46 AM
شوفوا هالمقطع http://www.youtube.com/watch?v=ITHBGZwLd34
هالبزر يسئل ابوه عن الستوقر ويقوله انه شراه له سنه وانه بندق طيبه واللي يهمني انه يقوله شراه من المحل حق البنليات والستوقرات وكذلك المقاطع حقاتهم اعتقد نفس شركة الدعاية تسويه لهم صحيح انه الستوقر ما تصنع بمصانع بنلي لاكن وش يخلي بنلي تسويله دعايه وتبيعه معه في نفس الوكيل حقه الا انه بندق كفو ولا وش يحد بنلي عليه بنلي شعله على راس جبل مهب محتاجه ستوقر ولا غيره عشان ترفع سوقه ولا شهرته

وزن بلوف
31/07/2012, 06:14 PM
الله يعطيك العافيه

ابوتركي 123
31/07/2012, 09:31 PM
اخوي رايق 2008 مسا الخير وعموم الاخوه استفسار لوسمح وابي النصيحه هل الستوقر المكتوب عليها استوقرstf 2000 تختلف عن المكتوب عليها استوقر مديل 2000 وايهن افضل

رايق 2008
31/07/2012, 10:05 PM
يا شباب

الموضوع ما وضع الا كل شخص يضع تجربته للبندق

اخوي ابو تركي بالنسبه ل استفسارك

وجهه نظري ان تاخذ استوقر 2000

واذا تستطيع ان تاخذ بيكال افضل لك

والله يوفق الجميع

انا ابو بندر
01/08/2012, 04:34 AM
بعد التجربه ولله الحمد ابشرك ناجحه بكل المقاييس بالنسبه لبواردي شايب راكد بالرمايه

ان الستوقر بندق من احلا واروع البنادق اللى مرت علي علما اني بيكالي متحمس وراعي بلجيك طول حياتي قبل لا نعرف شوازن الغاز

الستوقر ااحلا مافيها انها مهي نظام غاز
خفيفه بعكس البيكال
سوق وحرارة بعكس البيكال
قطع متوفره واغلبها قطع سوبر بينلي
البيكال ياجماعه الخير الايام احس انه مهو روسي في يد خفيه تصنعه على انه روسي يجوز باكستان يمكن تركيا ماني واثق من الكلام بس مجرد هواجيس
اما من يقول بينلي مايشرفها تصنع البندق او تشرف عليها
نرد عليه بكلام العقل بان ماركه ستوقر تصنع بنادق من جميع العيارات سواء شوازن بنادق صيد وقنص ( قناصات )
بنادق هوائيه وتم تصديرها الى الولايات الامريكيه المتحده بعام 1924 ميلاديه وتم تسويقها هناك بكل نجاح ومازالت
خاصه ستوقر شوزن ( الفرسان ) تنافس مثيلاتها بالسوق الامريكي وذلك لاادايها المميز ورخص ثمنها
بينلي صاحبه اختراع انيرشا دريفن مافيها كلام ولا فيها خلاف لكن في شي اسمه تصدير تكنولوجيا وتصدير صناعه وترخيص بصناعه واشياء كثيره واللى نشوفه ماركه ستوقر بموقع بينلي لانها صدرت الانريشا دريفن لشركه ستوقر
وناس تقول ان بينلي صنعتها بتركيا لكن العلاقه موجوده بين الشركتين ولا يختلف اثنين على هذا
ناس ماتبي علاقه للبينلي بالستوقر مدري ليه وكان البينلي شي لا يحق له النزول عن عرشه بالتصنيع بتركيا
معليش ياشباب لكن ماتزعلون الددسن يصنع بتايلند والهايلكس والكامري باستراليا والماركات من جميع الاجهزه الموثوق بماركاتها تحولت صناعتها للصين واندونيسيا وغيره تري المسئله ربحيه للشركات يعني وش المشكله جوالك صنع بالصين كمبيوترك بالصين مكيفك بالهند سيارتك بتايلند ملابسك بفيتنام وغيره وغيره وش يمنع لا تكون شوزنك بتركيا ؟؟؟؟ خاصه شركه عريقه مثل الستوقر

عسي ماطولت عليكم ؟؟؟

هههههههههههههههههههه

الوديع
01/08/2012, 05:36 AM
الله يعطيك العافيه

شاهين12
01/08/2012, 06:59 AM
بعد التجربه ولله الحمد ابشرك ناجحه بكل المقاييس بالنسبه لبواردي شايب راكد بالرمايه

ان الستوقر بندق من احلا واروع البنادق اللى مرت علي علما اني بيكالي متحمس وراعي بلجيك طول حياتي قبل لا نعرف شوازن الغاز

الستوقر ااحلا مافيها انها مهي نظام غاز
خفيفه بعكس البيكال
سوق وحرارة بعكس البيكال
قطع متوفره واغلبها قطع سوبر بينلي
البيكال ياجماعه الخير الايام احس انه مهو روسي في يد خفيه تصنعه على انه روسي يجوز باكستان يمكن تركيا ماني واثق من الكلام بس مجرد هواجيس
اما من يقول بينلي مايشرفها تصنع البندق او تشرف عليها
نرد عليه بكلام العقل بان ماركه ستوقر تصنع بنادق من جميع العيارات سواء شوازن بنادق صيد وقنص ( قناصات )
بنادق هوائيه وتم تصديرها الى الولايات الامريكيه المتحده بعام 1924 ميلاديه وتم تسويقها هناك بكل نجاح ومازالت
خاصه ستوقر شوزن ( الفرسان ) تنافس مثيلاتها بالسوق الامريكي وذلك لاادايها المميز ورخص ثمنها
بينلي صاحبه اختراع انيرشا دريفن مافيها كلام ولا فيها خلاف لكن في شي اسمه تصدير تكنولوجيا وتصدير صناعه وترخيص بصناعه واشياء كثيره واللى نشوفه ماركه ستوقر بموقع بينلي لانها صدرت الانريشا دريفن لشركه ستوقر
وناس تقول ان بينلي صنعتها بتركيا لكن العلاقه موجوده بين الشركتين ولا يختلف اثنين على هذا
ناس ماتبي علاقه للبينلي بالستوقر مدري ليه وكان البينلي شي لا يحق له النزول عن عرشه بالتصنيع بتركيا
معليش ياشباب لكن ماتزعلون الددسن يصنع بتايلند والهايلكس والكامري باستراليا والماركات من جميع الاجهزه الموثوق بماركاتها تحولت صناعتها للصين واندونيسيا وغيره تري المسئله ربحيه للشركات يعني وش المشكله جوالك صنع بالصين كمبيوترك بالصين مكيفك بالهند سيارتك بتايلند ملابسك بفيتنام وغيره وغيره وش يمنع لا تكون شوزنك بتركيا ؟؟؟؟ خاصه شركه عريقه مثل الستوقر

عسي ماطولت عليكم ؟؟؟

هههههههههههههههههههه

اخوي :

الستوقر مكتوب على الجهاز مثل الهايلكس على الباب الخلفي TOYOTA:D:Dتصنيع شركة تويوتا طبقا لمقاييس ومعايير الجوده للشركه ..

الستوقر حلوه جدااا ،اتوقع تصنع بواسطة بنلي ،وليس تصنيع شركة بنلي.
وهذا فيه اختلاف .

انا ابو بندر
01/08/2012, 07:16 AM
اخوي :

الستوقر مكتوب على الجهاز مثل الهايلكس على الباب الخلفي TOYOTA:D:Dتصنيع شركة تويوتا طبقا لمقاييس ومعايير الجوده للشركه ..

الستوقر حلوه جدااا ،اتوقع تصنع بواسطة بنلي ،وليس تصنيع شركة بنلي.
وهذا فيه اختلاف .

اخوي اتمني تقرا المشاركه كامله وتفهم وش اقصد

شاهين12
01/08/2012, 01:26 PM
اخوي ابو بندر، معليش الكتابه كنك تقرى في معجم اكسفورد .هههههه
اعذرني العيون دمعت وتعديت كم سطر بغير قصد.

سبحان الله لا اله الا الله ،محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم .

قناص الأشهب
01/08/2012, 01:38 PM
ياشباب لحد يمدحها فتطير ومعد احد يقدر يشريها خلوها في حالها
اللي يبي يقتنع يقتنع واللي يبي يقول ما يشرفها نقول كلامك سليم يالعاقل وانتهينا

سعودي باشا
01/08/2012, 05:08 PM
هل الاستوقر 2000 ترمي مضغوط

وهل افضل هي والا البلجيك ام خمس ام شجره . قالو لي ام شجره ماترمي مضغوط وقديمه وخرباتها واجد بس احسن شي ماصورته

وش رايكم اخذ ستوقر والا البلجيك ام شجره والا البكال

افيدوني جزاكم الله خير ومن شاوكم دخل ذمتكم

رايق 2008
02/08/2012, 01:08 AM
هل الاستوقر 2000 ترمي مضغوط

وهل افضل هي والا البلجيك ام خمس ام شجره . قالو لي ام شجره ماترمي مضغوط وقديمه وخرباتها واجد بس احسن شي ماصورته

وش رايكم اخذ ستوقر والا البلجيك ام شجره والا البكال

افيدوني جزاكم الله خير ومن شاوكم دخل ذمتكم

يا اخي العزيز

وش لك في ام شجره ما تصلح ابد مشاكلها كثيره ولا تكد في الرمي والاستخدام الكثير

نصيحه اخو بيكال ولا استوقر والله يكتب لك الصالح

سعودي باشا
02/08/2012, 02:55 AM
يا اخي العزيز

وش لك في ام شجره ما تصلح ابد مشاكلها كثيره ولا تكد في الرمي والاستخدام الكثير

نصيحه اخو بيكال ولا استوقر والله يكتب لك الصالح
بيض الله وجهك على الافاده

طيب تنصحن بالبيكال والا الاستوقر 2000 الجديده

رجل المرور
02/08/2012, 01:13 PM
ياجماعت الخير تنصحوني ب سوقر 2000 وانا رجال مـآعرف شين بالبنادق ؟؟ ودراهمي والمه

بدر الظفيري
02/08/2012, 05:43 PM
عند ولد عمي لها 6 سنين قسم بالله ماشكا منها يمدحها ليومك هذا

النجم شمالي
02/08/2012, 06:04 PM
كلام سليم وفي الصميم عطاك اخونا رايق 2008 العلم

رايق 2008
04/08/2012, 09:27 PM
بيض الله وجهك على الافاده

طيب تنصحن بالبيكال والا الاستوقر 2000 الجديده

انصحك بالبيكال يكفي انها صناعه روسيه

الله يوفقك وكل مسلم

تميم2222
05/08/2012, 02:02 AM
ربعنا والله ما يقتنوعون ..... اسال الناس اللي لهم خبره .. صدق ..واللي يعطونك الراي السديد من ناحيه السعر وجوده الحديد.. انا عني مقتنع بالتركي الجديد(ستوقر) وراح يتعدى الروسي وتذكر كلامي

ابو تركي 500
05/08/2012, 04:24 AM
كلهن ممدوحات والطايح رايح وكل سنه يطلع نوع جديد وطبعن المرامي كلهن طيبه بس الاختلاف على الظغوط القويه لكن الي معلق ع 36 قرام يبي يرتاح واي شوزن تأدي الغرظ

أبو مياده
05/08/2012, 05:47 AM
الاستوقر طيبه بلحيل استخدمتها 6سنوات ولا شكت من شي ماعدا حق التحضير انكسر وصلحته بخمسن ريال

أبو مياده
05/08/2012, 05:49 AM
الاستوقر طيبه بلحيل استخدمتها 6سنوات ولا شكت من شي ماعدا حق التحضير انكسر وصلحته بخمسن ريال. وبعتها قبل شهر وشريت الفيبر الجدبد ام كربون .

(التوقيع)
06/08/2012, 05:15 PM
الى كم ترمي ضغوط الاستوقر

وهل افضل منها الروسيه بتحمل الضغوط

سعودي باشا
08/08/2012, 04:45 PM
الاستوقر افضل من الروسي الحديث

ترمي مضغوط الى 60 سمعت ولا جربت

الاستوقر راح تنافس السلاح مثل البنلي

S-A-L-E-H
08/08/2012, 05:19 PM
الستوقر تتميز بسرعة المكينة ( التدبيل )
تابع هالمقطع وشف السرعه
http://www.youtube.com/watch?v=bqRZL16pRSc&feature=related
ترمي 6طلقات بـ ثانيه وحده

GANAS
10/08/2012, 01:35 AM
استفسار يا اخوان الستوقر الجديدة الي بالسوق الان
مكينتها نظام غاز والا عادي

ارجو الافادة

NAVARA-2011
10/08/2012, 02:27 AM
استفسار يا اخوان الستوقر الجديدة الي بالسوق الان
مكينتها نظام غاز والا عادي

ارجو الافادة

هلا أخوي

نظامها نظام بنلي ما هو غاز

لكن فيه أستوقر مودل 2000 و ستوقر ستف 2000

بالأنجليزي مكتوبة

فخذ لك استوقر مودل 2000
stoger model 2000

حررت المشاركة من قبل: صقر20

ابو جوااهر
30/08/2012, 09:52 AM

بموقع شركة

تحياتي لك

مساك الله بالخير جميعا

طال الحوار عن موضوع صناعه الستوقر

وانقسمت الناس الى طرفين

طرف يقول ان الستوقر صناعه تركيه وهيا تقليد بنلي

والطرف الاخر يقول ان الستوقر يشرف عليها مهندسو شركه بنلي

انا اليوم بجيب لكم ملعومات لعلي اقدر افيد بهالموضوع

.
.

Stoeger shotguns are manufactured in Turkey by Stoeger Silah Sanayi A.S. (former Vursan arms company). Stoeger arms factory, along with old and famous US-based arms importing company Stoeger Industries are now owned by Beretta Group (Italy), and thus all Stoeger brand guns are made to strict European quality standards, while maintaining affordable price well below their more famous rivals of 'true' Italian or American origin.
The Stoeger model 2000 shotgun is built around the famous inertia-operated action, pioneered and patented several decades ago by Benelli Armi company in Italy. Today Benelli is owned by the same Beretta group, so Stoeger has access to Benelli patents and uses inertia-operated system under license. Compared to similarly configured Benelli shotguns (Benelli Rafaello in hunting versions and Benelli M1 Super 90 (http://world.guns.ru/shotgun/tr/shotgun/it/benelli-m1-e.html) in Defense versions), Stoeger model 2000 maybe lacks some refinement in small details and finish, as well as a "brand-name appeal", but it is as practical and reliable as its much more expensive Italian-made counterparts. Author of this website can vote for this opinion as I own the Stoeger model 2000 since the year 2004 and barely had any problems with it (there were few failures to fire due to extra-hard primers on certain brand of Russian-made shells). The inertia-operated action makes this gun very simple to disassemble and clean, and provides good reliability with most loads (save for some extra-light loads which may not have enough energy to cycle the gun, as stated in user's manual).
The Stoeger model 2000 shotgun utilizes inertia-operated action with rotary bolt locking, similar to that of Benelli M1 Super 90 (http://world.guns.ru/shotgun/tr/shotgun/it/benelli-m1-e.html) shotguns. When locked, bolt locks directly into the barrel extension,thus relieving the light alloy receiver from most of the stress,generated by high pressure in the chamber. Return spring is located below the barrel, around the magazine tube. It is concealed within the forend and is connected to the bolt carrier by two action bars.Standard tubular magazine holds 4 rounds, and is loaded through the aperture at the bottom of the receiver. In hunting configurations, Stoeger model 2000 shotguns are fitted with a variety of barrels with fixed or interchangeable chokes and usually with ventilated rib.Defense model is fitted with short barrel with fixed cylinder choke. As with most other self-loading shotguns, barrel on Stoeger 2000 is easily removable and can be replaced in a minute or two with alternative barrel of different profile or length. Two-piece furniture(shoulder stock and forend) is made either from wood (standard or fine grain walnut) or from polymer (black or camouflaged). Buttstock is usually factory fitted with rubber recoil pad.

الترجمه :

يتم تصنيع البنادق شتويغر في تركيا من قبل شتويغر سيلا ساناي AS (شركة الأسلحة Vursan السابق). وتمتلك الآن أسلحة شتويغر مصنع، جنبا إلى جنب مع الأسلحة ومقرها الولايات المتحدة القديمة والشهيرة استيراد صناعات شتويغر الشركة من قبل مجموعة بيريتا (إيطاليا)، وبالتالي يتم إجراء جميع البنادق العلامة التجارية لشتويغر صارمة معايير الجودة الأوروبية، مع الحفاظ على سعر بأسعار معقولة أقل بكثير من أكثر شهرة منافسيه المنشأ "الحقيقي" الإيطالية أو الأمريكية.

تم بناء نموذج بندقية 2000 شتويغر حول العمل الجمود التي تديرها الشهيرة، على براءة اختراع ورائدة منذ عدة عقود من قبل الشركة أرمي بينيلى في ايطاليا. وتعود ملكية بينيلى اليوم من قبل مجموعة بيريتا نفسه، لذلك شتويغر الوصول إلى براءات الاختراع ويستخدم بينيلى الجمود التي تديرها نظام بموجب ترخيص. مقارنة البنادق بينيلى تكوين بالمثل (بينيلى Rafaello في الإصدارات الصيد وبينيلى M1 سوبر 90 في الإصدارات الدفاع)، شتويغر موديل 2000 يفتقر ربما بعض التنقيح في التفاصيل الصغيرة والانتهاء، وكذلك "اسم العلامة التجارية الاستئناف"، ولكن كما هي عملية وموثوق بها نظرائهم في الكثير الإيطالية الصنع أكثر تكلفة. يمكن المؤلف من هذا الموقع التصويت لهذا الرأي كما انني املك نموذج شتويغر 2000 منذ عام 2004 وكان بالكاد أي مشاكل معها (كانت هناك إخفاقات قليلة لاطلاق النار بسبب الاشعال خارج من الصعب على ماركة معينة من القذائف الروسية الصنع). العمل الجمود التي تديرها يجعل هذا السلاح بسيط جدا لتفكيك وتنظيفة، ويوفر الموثوقية جيدة مع معظم الأحمال (باستثناء بعض الأحمال خارج الخفيفة التي قد لا يكون ما يكفي من الطاقة لدورة المسدس، كما جاء في دليل المستخدم).

نموذج بندقية 2000 شتويغر يستخدم الجمود التي تديرها مع قفل الترباس العمل دوارة، مماثلة لتلك التي بينيلى M1 البنادق سوبر 90. عندما تخوض، والترباس أقفال مباشرة في التمديد للبرميل، مما يريح المتلقي من سبيكة معدنية خفيفة معظم الإجهاد، والتي تم إنشاؤها بواسطة الضغط العالي في القاعة. يقع تحت عودة الربيع برميل، حول أنبوب المجلة. واخفت داخل forend ومتصلة الترباس الناقل من قبل اثنين من مجلة أنبوبي العمل bars.Standard يحمل 4 جولات، ويتم تحميل من خلال فتحة في الجزء السفلي من جهاز الاستقبال. في تكوينات الصيد، ويتم تركيبها شتويغر موديل 2000 البنادق مع مجموعة متنوعة من الإختناقات برميل مع ثابتة أو قابلة للتبديل وعادة مع نموذج rib.Defense التهوية ومزودة برميل قصيرة مع اسطوانة ثابتة الاختناق. كما هو الحال مع معظم البنادق ذاتية التحميل الأخرى، شتويغر برميل يوم القابلة للإزالة بسهولة 2000 هو ويمكن استبدالها في دقيقة أو اثنتين مع برميل بديل من سمات مختلفة أو طول. يرصد الأثاث اثنين من قطعة (الأسهم الكتف و forend) إما من الخشب (الحبوب أو الغرامة القياسية الجوز) أو من البوليمر (أسود أو مموهة). وعادة خيرة مزودة مصنع مع لوحة نكص المطاط.

الرابط : http://world.guns.ru/shotgun/tr/stoeger-2000-e.html

ولعلي قدرت افيد بهالموضوع لو بالقليل

تقبلو مروري

رايق 2008
03/06/2013, 05:01 PM
اشكر لشباب تفاعلهم في الموضوع وبالتوفيق للجميع

ابوذهيب
03/06/2013, 05:42 PM
الله يجزاكم خير

mlikhunter
03/06/2013, 08:53 PM
اسال المجربين :هل ان الستوكر2000 تلك وتتوقف بسبب النابض حول المخزن وموجود مقطع يو تيوب لابو شعر احمر ممكن تعطونا الخبر التمام؟؟؟؟؟

abu fars
12/07/2013, 03:23 PM
والله ماعاد ندري نشتري بيكال والا استوقر 2000

معروض علي بيكال 28 وش رايكم يجماعة

بينلي
13/07/2013, 08:30 PM
والله ماعاد ندري نشتري بيكال والا استوقر 2000

معروض علي بيكال 28 وش رايكم يجماعة

خذ ستوقر 2000 افضل

بس جرب البندق هل تحذف يسار

الرامي الماهر
14/07/2013, 02:00 AM
ابو شعر احمر انا نزلت مقطعه وكان عنده مشكله خلل مصنعي طبيعي تلك عشان السبرنق طالع شوي ورجعها لهم وصلحوها ويمدحها وينصح فيها مع انه جرب انواع كثير بس خص الاستوقر بالمدح ولو تلاحظون بالمقطع كان يخاطب شركة بنلي واللي يبيعها في امريكا ومشرف عليها هي شركة بنلي ،،، انا املك واحده وماشاءالله عليها حراره في الرمي وسوق وسرعة انصح فيها وبشده واللي معروضه عليه لايفوتها ترا سعرها بيطير وتذكرو كلامي

فهد 003
14/07/2013, 02:47 PM
صراحه أنا اشوف الكل يستخدم الستوقر وانا كانت عندي بيكال بس بارد رميها
وماتطربك مثل الستوقر جربتها مع زميلي وصراحه البيكال بعتها وانا ناوي لي على ستوقر 2000
طيب من يخبر لي مستخدمه نظيفه
لان الجديدة وصلت سعر فوق 8000

abu fars
18/07/2013, 10:43 AM
صراحه أنا اشوف الكل يستخدم الستوقر وانا كانت عندي بيكال بس بارد رميها
وماتطربك مثل الستوقر جربتها مع زميلي وصراحه البيكال بعتها وانا ناوي لي على ستوقر 2000
طيب من يخبر لي مستخدمه نظيفه
لان الجديدة وصلت سعر فوق 8000

البيكال اذا ركبت عليها تشك 690 كلام ثاني

على كلام الربع هع:D

خويك على العز
18/07/2013, 11:52 AM
من واقع تجربة للستوقر
وام بطة وام بطتين لا جاء صيد الجرجس ماتنفع كلها
مع الرمي الحامي والمتواصل

بيكال الوشم
18/07/2013, 01:30 PM
يالله حسن الخاتمة اقول انتم و هالتركيات

انا اتعجب من العقول اللي تضع صناعات تركية على صناعات روسية

يا جماعة فيكم احد فكر شوي و شاف قطع التركيات من ناحية المكينة و الماصورة وش مصنوعة منه ؟

و قطع الروسي وش مصنوعة منه ؟

يا جماعة ترا والله كل هالكلام و التشهير بالتركيات ماهو الا لتصريف السلعة

البيكال اول ما طلعت بـ ٣٤٠٠ تاخذها و الحين الجديدة بـ ١١٠٠٠ او ١٢٠٠٠

و التركية من عرفتها وهي بـ ٦٥٠٠ الا ٧٥٠٠
بالله اي سلاح هذا اللي يمتلك القوة و الصلابة و الجودة العالية و يثبت على سعر واحد لعدة سنوات

و احب انبه لكل مدّاح للسلاح اللي يقتنيه و اقول له ...
لابغيت تعرف جودة سلاحك و متانته و قوة صلابته و تحملة في الرمي المتكرر و بقرامات عالية ناااااظر و اطلع لسعره عند ((( الوكيل المعتمد ))) او ((( الشركة الرئيسية )))

والله ولي التوفيق

اخوك ....

فهد 003
18/07/2013, 02:08 PM
انا ما أعيب البيكال وبصراحة حلوه من ناحية الجودة
بس خسارة على الفشق رميها باررررد بالحيل
ركبت لها تشوكات 660 و 690 جربتها كلها ماتطربك زي غيرها
بس اشوف الستوقر سمعتها كويسه ومانقول كل التركيات اكلمك عن الستوثر 2000
وانا استخدامي كله فشق عادي وما اتعامل مع الضغوط ولا لي اي حاجة في الضغوط
عشان كذا الستوقر راح تكفي حاجتي وتغنيني عن غيرها

بيكال الوشم
18/07/2013, 02:33 PM
البيكال غير ماصورتها و ركب ماصورة امريكية ستيڤنز او ونشستر ما تكلفك ٣٠٠٠

و ارتح من الخرابات و المشاكل
صارت معك شوزن ماصورتها طيبة و مكينتها و حديدها ماعليه خوف تروح تقنص وانت مرتاااااح

و على العموم البيكال تلقاها نضيفة و محترمة ب ٧٥٠٠ الا ٨٥٠٠ و بماصورة ب ٣٠٠٠ هذي ١٠٥٠٠ او ١١٥٠٠ ويالله لك الحمد

سعد العطاوي
18/07/2013, 02:45 PM
ياعزيزي سلاح هالايام مايرمي ضغوط صور جنبه 4 في 6 مكشوف الراس
وبعدين الى متى الله يرحم والدينكم تقارنون الستوقر بالبنلي قارنها بالبيكال
مايخالف اما البنلي تغرد خارج السرب مع العلم ان البيكال صناعه روسيه
افضل من التركيه وترمي ضغوط تححياتي

بيكال الوشم
18/07/2013, 03:32 PM
سعد كلامك صحيح و من ناحية القرام العالي فعز الله جبتها بوقتها

اناميين
19/07/2013, 04:22 AM
يالله حسن الخاتمة اقول انتم و هالتركيات

انا اتعجب من العقول اللي تضع صناعات تركية على صناعات روسية

يا جماعة فيكم احد فكر شوي و شاف قطع التركيات من ناحية المكينة و الماصورة وش مصنوعة منه ؟

و قطع الروسي وش مصنوعة منه ؟

يا جماعة ترا والله كل هالكلام و التشهير بالتركيات ماهو الا لتصريف السلعة

البيكال اول ما طلعت بـ 3400 تاخذها و الحين الجديدة بـ 11000 او 12000

و التركية من عرفتها وهي بـ 6500 الا 7500
بالله اي سلاح هذا اللي يمتلك القوة و الصلابة و الجودة العالية و يثبت على سعر واحد لعدة سنوات

و احب انبه لكل مدّاح للسلاح اللي يقتنيه و اقول له ...
لابغيت تعرف جودة سلاحك و متانته و قوة صلابته و تحملة في الرمي المتكرر و بقرامات عالية ناااااظر و اطلع لسعره عند ((( الوكيل المعتمد ))) او ((( الشركة الرئيسية )))

والله ولي التوفيق

اخوك ....

لاتخدع نفسك وانا اخوك الروسية سعرها ثابت
ب2500 ريال في الكويت
والستوقر ب3200
والسوبر ب6500
لكن عندنا هنا عاى حسب السوق
ومن واقع تجربة الستوقر اخت البانللي والبرتاوسعرها الان ١١٥٠٠ جديدة
خل علوم ممسين المرازيب وخذ علوم مصمصمين القريحة

بعيدالمساري07
19/07/2013, 07:54 PM
امتعتنا الله يمتعك بالصحه والعافيه

تميم2222
19/07/2013, 08:05 PM
طبعا اكيد اهل البنادق الايطاليه والبلجيك يعارضون علئ انها عمليه. وشي طبيعي لان ملزوخه بظهره بمبلغ وقدره انا ما انكر ان الصناعه التركيه الاوله. فاشله. لكن الجديد منها وخصوصا استوقر٢٠٠٠ اصبحت. ذات مواصفات ومقاييس عالميه بل ان رميها اصبح افضل من الشركات العالميه. وعمليه واسالو اللي جربو. الموضوع كله. خبره في الشخص اللي يقتني السلاح. لايجي. واحد. ما نقل الا بندق نوع واحد ويجي. يهايط بالمنتدئ. كلنا نبي نستفيد

بينلي
24/07/2013, 05:54 PM
الحين الموضوع عن الستوقر ويشطحون الشباب ويقولون البانيلي أفضل هههههههههه
طيب انا ابي اشري كلاش وأقنص فيه القميري والصفاري والدخل
أنا اشوف الرشاش أفضل يرمي من بعيد مو مثل الشوزل هههههههههههه

طيب واللي يبي ستوقر بس مايبي جديدة وش يسوي :D ;)
لأن الجديدة سعرها تعدا 8000 ريال

خذها قبل تجي بكره وتقول تعدة 11 الف

انشهد انها شوزن افضل من البيكال وبقوه

S3oDi
25/07/2013, 09:46 AM
السلام عليكم

في البدايه اشكر صاحب الموضوع

واما بالنسبة للاستوقر 2000 اسمحو لي ماعليها كلام ابد ولا احد يعذرب على كيفه

اهل البيكال يقولون البيكال افضل ومدري ايش وروسيه وهي السبطانه يحذفها طول يده !!

بالنسبه لي جربت البلجيك وجربت الامريكيه وجربت اليابنيه

وشفت البيكال مع شباب كثير وقنصت معهم

ولو تعطيني ثلاث بيكال في الاستوقر ماعطيتك ( فيها شوي مبالغه بس تشبيه )

وش جاب الاستوقر للبيكال فرق شاسع الاستوقر افضل بعيد وانا جايزت لي

وكلن له ذوق ورغبه لكن لاتعذرب وانت ماجربت عشان صناعتها تركيه جربها واحكم عليها

أبو ريلام
25/07/2013, 02:46 PM
تم ولله الحمد شراء ستوقر 2000

شراري الكويت
25/07/2013, 11:55 PM
موفق انشالله في موضوعك

راعي البريدوس
26/07/2013, 03:38 AM
انا مستخدم ستوقر 2000 من سنتين ولله الحمد لا شكت من شي وارمي بها ضغوط ومركب لها مخزن 12 وايام الجرجس الموسم اللي راح ما تبرد ماصورتها من الرمي وارمي بها ضغوط الي 54 والحمد لله ما شكت من شي بالعكس اطيب من البيكال لاني جربت الاثنين رمي حار وخفيفه بس به عذروب الندف قوي شوي ركبت لها حذوه مخفف الردف وصارت كنها ريشه بالندف

انصح اللي بيشتري ياخذ ستوقر سوق وحرارة رمي وتكد معك

ابوذوق
09/11/2013, 08:58 AM
جف السبطانة او السلندر او مايسمى قطر السبطانة من الداخل اونهاية بيت النار كم هو في استوقر 2000؟؟؟ في جميع الشوازن هناك عده اطوال للحجر(بيت النار)ومنها 65ملم في بعض الباندق القديمه و70ملم وهي الاغلب بين البنادق وكذلك 76ملم (الماغنم)و89ملم (السوبر ماغنم)
لأني قريت في موضوع في منتدى اخر واعجبني ألا وهو حين ترمي خراطيش بطول70ملم في بندقيه طول حجرتها76 او 89 تكون دائره الرش اي توزيع الخردق متجمع على الهدف ولكن اذا رميت خرطوش 76 ببندقيه حجرتها 76ملم يكون توزيع الخردق على الهدف يصوره جيده جدا مع العلم ان الرمي بنفس النمره ومن نفس المدى30متر فانا جربت ذلك ببندقيه براونغ بلجيكيه اوفر حجرتها 76ملم رميت بها خرطوش 70 ملم على بعد 30متر وكذلك رميت بها ومن نفس السبطانه خرطوش 76 ملم مع العلم بان نمره الخراطيش متساويه والمدى واحد وكانت دائره الرش للخرطوش 76 اوسع ومنتظمه اكثر من دائره رش الخرطوش70ملم
وقبل عده ايام اجريت التجربه نفسها ولكن غيرت البندق وهذه المره الاختيار على البيكال وتعلمون ان البيكال سوبر مغنم اي حجرتها89 ملم واحضرت قطعتين من الكارتون طول القطعه 1متر*1متر ورسمت دائره بقطر30سم بوسط اللوح الكارتوني لكلا اللوحتين ورميت من مسافه 30 متر على اللوح الاول بالخرطوش70ملم نمره5 ثم رميت الروح الثاني بخرطوش 89ملم وايضا نفس النمره ونفس الشوك فوجدت الاختلاف بين الرش على اللوحين:confused::confused:حيث ان اللوح الذي رميته بخرطوش 70كان الرش متجمع في مكان وسط الدائره بصوره اكثر من اللوح الذي رميته بالخرطوش89 حيث ان انتشار الخردق منتظم وجيد جدا وغير متجمع
مع العلم بان الاختبار كان بفنس الشوك والنمره ونفس ماركه الفشك والبندق ونفس قياس اللوح ونفس المدى والمتغير هو طول الخرطوش فقط:confused:
هذا امر جعلني احرص على ان ارمي بكل بندق الخرطوش الذي يناسب حجرتها فقط حيث وصلت الى معلومه وهي:
اذا رميت بفشك اقل من طول الحجره فان الغلاف المموج للخرطوشه ينفتح داخل الحجره وليس في مخروطي الحجره ومخروطي الحجره هوالانحدار البسيط الذي يربط الحجره بالسبطانه اما اذا رميت فشك يكون بطول الحجره فان الغلاف المموج للفشكه ينفتح في مخروطي الحجره والخردق يتحرر في السبطانه عكس سابقه حيث يتحرر في الحجره وهنا يحدث الاضطراب بالخردق اذا تحرر في الحجره وينعكس على جوده الرش في الهدف والله اعلم

شري97
09/11/2013, 01:02 PM
طلعت الارتمس وغطت ع الستوقر نفس النظام واطول ماصوره تقدر تقول استوقر مطوره

king 2000
26/07/2014, 05:01 AM
سلام عليكم اخواني بغيت استفسر عن ستوقر 2000 الدفات الجديدة تجي 28 انش فيبر ع شكل خشب وكلمت الرجال يقول الشركة دبلت السستة الى ترجع المكينة وغيروو فيها اشياء كثير واحد من الشباب يقول ان الاستوقر الاصلية تجي 28 انش من الشركة

والى عندة خلفية عنها لايقصر

شاكر ادارة مكشات مع الاحترام والتقدير على المنتدى