المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص حبوب منع دوار البحر

kingbhhar
25/07/2012, 03:23 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ورمضان كريم للجميع

انا اذا بغيت اطلع في القارب اصيد اخذ حبوب منع دوار البحر
والسؤال هنا اذا ابغا اطلع الحين برمضان اش الحل وما ابغا احد يقول اطلع بالليل ولا قبل الصبح خذها وروح... فهل تفطر الصائم اذا اخذها بدون ماء واذا فيه حل ثاني اتمنى انكم تساعدوني
http://www.gulfup.net/uploads/13431724151.jpg (http://www.gulfup.net/)

http://www.gulfup.net/uploads/13431724162.jpg (http://www.gulfup.net/)

أبوسعد111
25/07/2012, 03:51 AM
مايبيلها شيخ
أكيد بتفطر
ولكن إذا انت بتطلع بعد الفجر فخذها على السحور
أما بوسط النهار فريح بالبيت عن الشمس أحسن لك
ولاتعرض نفسك للإفطار فلست مضطر ولا مريض

بحفظ الرحمن

كنعد
25/07/2012, 05:21 AM
أكيد تفطر !!! اذا انت بتطلع بعد الفجر او بتطلع الساعة 7 او 8 الصباح اخذ حبتين على السحور او وقت الامساك لان مفعولها يطول ,,, ثانياً لية تطلع الصباح يالغالي صدقني تتعب ما تقدر تتحمل لا تسوي نفسك قوي مع احترامي لك وتقديري انصحك اخي الغالي لا تطلع النهار صدقني تتعب رمضان هذي السنة 15 ساعة صوم ودرجة الحرارة فوق 46 الساعة 11 الظهر يعني الجسم يحتاج ماء وانت بتقاوم جسمك الى حد معين بعدين تفطر وتستأثم في نفسك , طول بالك وعليك بقراءة القران والنوم والعصر أطلع. سامحني اذا أسات الكلام ولاكن ابي لك الخير.

accentkool
25/07/2012, 05:26 AM
بتفطرك هالحبة مالك بها اذا طلعتة الساعة 6 او 7 صباحا كل حبتين قبل الامساك وتصير الامور اوك

kingbhhar
25/07/2012, 06:31 AM
مشكورين يا عم ابو سعد111 و كنعد و accentkool لكن انا وقت طلعاتي من 4 العصريه حتى 4 الفجر تقريبا ما اطلع لا صبح ولا شي , اسف لاني ما وضحت بالموضوع . يعني نقول للبحر مع السلامه ونجيك في العيد:( عشان نعطيك الحلاوه والعيديه . بس يا ريت في طريقه توقف دوار البحر غير الحبوب:(

كنعد
25/07/2012, 07:14 AM
مشكورين يا عم ابو سعد111 و كنعد و accentkool لكن انا وقت طلعاتي من 4 العصريه حتى 4 الفجر تقريبا ما اطلع لا صبح ولا شي , اسف لاني ما وضحت بالموضوع . يعني نقول للبحر مع السلامه ونجيك في العيد:( عشان نعطيك الحلاوه والعيديه . بس يا ريت في طريقه توقف دوار البحر غير الحبوب:(

اخوي الغالي رمضان فرصة للعبادة لا تنسى صلاة التراويح اجبر نفسك على صلاة التراويح حتى لو تعبان وختم القران ترى فرصة مارح ترجع الا بعد 11 شهر ويمكن تلحق ويمكن لا , الله يطول عمرك على الطاعة , وبالمناسبة سادس ايام العيد 6 شوال يدخل نجم سهيل يعني الجو في الفجرية يصير فية اشوية برد والصيد يصير احلى ,

الله يوفقك

ولد الشعيبة
25/07/2012, 08:38 AM
السلام عليكم
انتا قد جربت طلعت وجاك دوار ولا ماقد جربت
انا جربت اول طلعه لي بدون حبوب بدون اي حاجة
وكمان قبل الطلعة تغديت

ولو حاولت تطلع بدون حبوب لاتاكل مره قبل الطلع

baracoda2000
26/07/2012, 01:16 AM
فعلا رمضان شهر للعباده وهو شهر واحد في السنه ياليت نستغله لان هذا الشهر ما يتعوض....لكن البحر موجود ان شاء الله;)

jwan
26/07/2012, 01:38 AM
شوف يا صاحبي مادام طلعتك العصرية فأكيد ما حيصيبك دوار ﻷن بطنك خاوية وانت صائم بس بعد ما تفطر ع خير وان شاء الله ع القبول خذلك حبة وان شاء الله ما يصيبك شي اتمنا لكم الخير والصحة

وااصف
26/07/2012, 05:10 AM
نصيحتي لا تعتمد عليها

وحاول انك ماتثبت في البوت وتقعد مركز في شي معين

تحرك وقوم واجلس ونطنط والله مايجيك الا العافية

وعلى قولة حبايبنا المصريين

اللي يخاف من العفريت يطلع له

توكل على الله ودرعم ولا تاخذها ، بس أهم شي لا تسترخي بعد مايوقف البوت وتستسلم للخضخضة ، وخل حركتك كثيرة وغير مكانك في البوت كل شوي

نصيحة اخيرة

خذ معاك قارورة عطر صغيرة خليها قريبة منك وكل ماحسيت بأعراض الدوار رش بيدك وشمها

تحياتي

ابو يحي جده
26/07/2012, 06:37 AM
الافضل انك تاخذ حبتين قبل الطلعه ب8ساعات بعدها امورك باذن الله 100%

أكوس الكويسين
26/07/2012, 04:09 PM
نصيحة اخيرة اذا كان معاك صرعه انتبه لاتاخذه لان مرة كناطالعين وصديقنا اخذ حبتين انصرع علينى وتشنج واللحمدلله انه كان جالس في منتصف البوت ماهوى على الطرف ولا كان طاح وسط البحر ورحله موفقه ان شاءالله

صعفق التاسع
26/07/2012, 04:51 PM
فيه اساور توضع على المعصم لدوار لقيتها مرة في صيدلية يقول الصيدلي لدوار البحر
رحلة موفقة

SHAAIFK
26/07/2012, 04:57 PM
هلا بك اخوووي
قبل لا تطلع بنص ساعه او ساعه

كاس زنجبيل من اللي يحبه قلبك

وبأذن الله قدامك العافيه ومارح تحس فيه دوار البحر

بس اهم شي لا تفكر فيه اذا طلعت البوت حاول تشغل نفسك بأي شي

جلب صيد امسك الطاره شوف لك شغله بنفسك ولا تنااااااااام

وفالك النزهه والمتعه والوناسه والهوامير اللي تطرب

ولا تنسى توافينا بالتقارير الدسمه

في امان الله

وكل عام وانت بخير

kingbhhar
26/07/2012, 06:55 PM
جزاكم الله خير يا اخواني على افادتكم صحيح انه شهر فضيل نتعبد الله سبحانه وتعالى وصلاه التراويح وختم القران

بس والله الطفش قاتلني يبغالي اشوف الصيدليه واشوف الاسوره يا اخي الكريم صعفق التاسع
وما راح اكل لاني صايم اصلا حتى سحور على خفيف كمان اكل
وراح اشتري قاروره عطر كمان باذن الله
ويا ولد الشعيبه انا قد طلعت وكنت اخذ حبه بعد ما اخذه واطلع البحر ب 6 ساعات احس اني دايخ وتعبان لكن لما اخذ حبتين تعدي ال 6 ساعات او 10 ساعات وانا الحمد لله بخير

وجزاكم لله خير مره اخرى على مروركم وافادتكم وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ... وكل عام وانتم بالف خير وبركه وسلامه