المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهندسي مكشات وخبراء الباترول ياليت تدخلون على الموضوع >>

أبوfahad
26/07/2012, 10:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القصه بالتفصيل الممل :good2:

يا شباب انا معي باترول 97 صالون GL ما يشتكي من شي والحمد لله الموتر صافي ومحافظ على الصيانه الدورية كل 3500 كيلواتابع زيوته والاشياء الظروريه واذا خرب به شي اغيره وكااله من الحمراني وبالخط يجيب طبلونه بالراحه ما شاء الله تبارك الله والجيب كربليتر بس سليم ميه بالميه وحرارته زينه من الربع ونازل والزيت لا يوجد نقص ابد ابد ما شاء الله ولا يتغير لونه واذا جيت اشغله الصبح يشتغل من دقه وحده وحتى اذا صار الموتر حار يشتغل من دقه وحده لكن من شهر مادري وش جاه اذا كنت جاي من مشوار بعيد او قريب والموتر حار ركزوا على الموتر حار وطفيت الجيب وجيت اشغل بعد خمس دقايق او اقل او اكثر والموتر محتمي مايشتغل من اول تشغيله لازم من ثاني تشغيله ثم يشتغل واذا اشتغل يقعد يترتر لمده خمس ثواني كنه يبي يطفى مع دخان يطلع من الشكمان لونه اسود وبعض الاحيان يطلع دخان اسود فاتح كنه ابيض ويروح مع الترتره ثم يصفى الموتر وهذي جديده علي واول مره تصير معي واروح اسوي تصفيه للجيب غيرت البواجي والصفاي حق البنزين والبليتين وافحص الكربليتر وطلع سليم ولكن المشلكه ماراحت والجيب عزمه وصفاوته ممتازه ما تغيرت علي واروح لم ابو خالد الخضير وقال الموتر ممتاز ما شوف به شي خله لمين تبان علته وكان عندي شغل بالرياض واروح عليه وارجع والمشكله موجوده ونبي ارئكم يا اعضاء مكشات الله لا يخلينا منكم

محب الشافعي
26/07/2012, 11:52 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم : اذا كان الكربريتر ليس به خلل فتأكد من نظافة مصفي الهواء ومن صلاحية مضخة الوقود وتوصيلاتها لان اذا ارتفعت حرارة مضخة الوقود فقد يحصل قصور في امدادات الوقود الى الكربريتر ولا تنسى ان تفحص صلاحية اسلاك البواجي
بالتوفيق

ابو ريان 89
27/07/2012, 02:38 AM
هلا وغلا اخوي انا كنت اعاني من هالشي ولكن ولله الحمد فقدتها بعد ماغيرت ديلكو الكتروني وزنت الكبليتر عند واحد بالقصيم اسمة ابو احمد المليحان وزن لي الديلكو ولله الحمد الموتر نشيط ماشاء الله
اذا حبيت تستفسر انا بالخدمة
تحياتي ,,, ودمت بخير

صباح القايله
27/07/2012, 02:42 AM
اذا تعبي بنزين 91
جرب غير حط 95

الفلاني فلان
27/07/2012, 05:30 AM
هلا وغلا اخوي انا كنت اعاني من هالشي ولكن ولله الحمد فقدتها بعد ماغيرت ديلكو الكتروني وزنت الكبليتر عند واحد بالقصيم اسمة ابو احمد المليحان وزن لي الديلكو ولله الحمد الموتر نشيط ماشاء الله
اذا حبيت تستفسر انا بالخدمة
تحياتي ,,, ودمت بخير

ياليت تعطينا رقم ابو احمد يالغالي واكون شاكر لك

sgl2002
27/07/2012, 07:09 AM
اخوي ريح بالك

انا استخدمت دداسن وباترولات كثيرة

كلها كذا الكلبريتر اذا كان حار يشتغل بصعوبة ويطلع دخان اسود

وموترك مابه الا العافيه

لاتخلي احد يلعب بالكلبريتر

الكلبريتر لو احد حرك فيه مسمار ينحاس عليك

نظفه من الخارج ببخاخ فقط ومابتشوف الا كل خير

ابو فهد العزي
28/07/2012, 02:13 AM
شيك على البليتين والبوبينه
ممكن لاذعين او الوزنيه تغيرت في البليتين
والبواجي اذا مبطي ماغيرتهم غيرهم
مشكلتك اكيد منهم

أحمد محمد1429
28/07/2012, 11:19 AM
[QUOTE=sgl2002;8568109]اخوي ريح بالك

انا استخدمت دداسن وباترولات كثيرة

كلها كذا الكلبريتر اذا كان حار يشتغل بصعوبة ويطلع دخان اسود

وموترك مابه الا العافيه

لاتخلي احد يلعب بالكلبريتر

الكلبريتر لو احد حرك فيه مسمار ينحاس عليك

نظفه من الخارج ببخاخ فقط ومابتشوف الا كل خير[/
كلام صحيح وأنا أقول لا تتعبث فيه

اليوسف2012
29/07/2012, 03:36 PM
انا مثلك يا أخي العزيز عندي باترول 97ركبت مكينه يابانية ماشية 5000 كليومتر فقط من سيارة مقصوصة بآخر أيام الشتاء ماشاء الله عليه صافي ويوم جاء الصيف بعد ما أطيفه وهو حار وأجي أشغله يشتغل بصعوبة ويطلع دخان أسود طبعا هذا إذا كان الجو حار والسيارة محترة أما إذا كان ممشى ليل وطفيتها وجيت أشغلها عادي تشتغل طبيعي
موفق يا أخي

salih100
30/07/2012, 02:00 PM
هذا من الكلبليتر بس لا تحوسه خله ع مبنى الشايب اذا ضرب غيره بوكاله بس قبل ما تغيره سوي اصلاح للي عندك