المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنزيل الخرائط على جهاز nuvi 3760LMT

Amoon
27/07/2012, 02:31 PM
السلام عليكم
اخواني ما هي طريقة تنزيل الخرائط على جهاز nuvi 3760LMT؟؟

بصراحة اول مرة استخدم جهاز قارمن ياريت تفيدوني

جزاكم الله خيرا

ابوعبدالله 2005
27/07/2012, 11:35 PM
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وصل الجهاز بالكمبيوتر
و اذا تعرف عليه
ادخل على الجهاز من الكمبيوتر
و اعمل مجلد بداخله سمه Map وضع الخرائط فيه فقط و اذا واجهك مشاكل اطرح سؤالك او كلمني على جوالي و ابشر بخي إن شاء الله

Amoon
27/07/2012, 11:52 PM
جزاك الله خيرا اخي على الرد
اكتشفت اني لازم احط الخريطة على sd لان مافي ميموري كافية على الجهاز بس سؤالي هل ال sd ما قدر احط فيها الا خريطة واحدة؟؟؟؟ وشنو طريقة التسمية على ال sd

وجزاك الله خيرا

ابوعبدالله 2005
28/07/2012, 01:31 AM
جزاك الله خيرا اخي على الرد
اكتشفت اني لازم احط الخريطة على sd لان مافي ميموري كافية على الجهاز بس سؤالي هل ال sd ما قدر احط فيها الا خريطة واحدة؟؟؟؟ وشنو طريقة التسمية على ال sd

وجزاك الله خيرا

حياك الله اخي الفاضل
قم بعمل مجلد على ال SD و سمه ب Garmin
ضع الخريطة داخله بإسم gmapsupp.img

Amoon
28/07/2012, 01:52 AM
شكرا اخي على التوضيح
جزاك الله خيرا

SMRAN
28/07/2012, 03:18 PM
بو عبدالله ناوي اشتري جارمن بس ابي احسن شي اقدر منه اسوي تحديث للخرائط وبكل سهوله وجارمن يكون سهل الإستخدام للخرائط في الخليج والسعوديه وتكون الخرائط متوفره في الموقع وشكراً على خدماتك الرائعه في هذا المنتدى

ابوعبدالله 2005
29/07/2012, 04:47 PM
بو عبدالله ناوي اشتري جارمن بس ابي احسن شي اقدر منه اسوي تحديث للخرائط وبكل سهوله وجارمن يكون سهل الإستخدام للخرائط في الخليج والسعوديه وتكون الخرائط متوفره في الموقع وشكراً على خدماتك الرائعه في هذا المنتدى
حياك الله اخوي و كل عام و انت و الاخوان بخير
اذا كنت اخي الكريم ستستعمل الجهاز للمدينه و الصحراء فالافضل في نظري ما كان من فئة الميتين يا 205w او 255w او 265w
و اذا استخدامك للمدينه فقط فاي جهاز مناسب و لكن يجب معرفة مدى حاجتك للمسائل الاخرى كالبلوتوث و مشغلات ال اف ام و ام بي ثري و عرض الخرائط ثلاثية الابعاد و نوع الشاشه عاديه او ال سي دي و سماكة الجهاز وما الى ذلك
ومتى ما رغبت بأي نوع من هذه الاجهزه فشرف اخوك بإتصالك و ابشر باللي يسرك إن شاء الله
و اذا الميزانيه تسمح و تبي جهاز لك وللزمن فلا تتعدى المونتانا 650 اذا كنت من هواة الصحراء او ال3590 اذا كان استخدامك للمدينه
وجميع الاجهزه المباعه عن طريقي تشتمل على احدث الخرائط و آخر سوفتوير للجهاز و معها ادلة تشغيل و تعليمات و دفدي خرائط و تشتمل مفضلتها على اكثر المواقع التي يحتاجها راعي البر و اصحاب الطيور من مراكز علاج الطيور و توسيرها و محلات المقيض و محلات الرحلات
و اي جهاز لاوروبا يضاف عليه نقاط الاهتمام التي تهم السائح في تلك البلدان كذلك الحال بالنسبه لتركيا بالاضافه الى الاستماع بكل انصات لجميع استفساراتكم و تساؤلاتكم