المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاندر 2003 فيه رجه قويه

devloper
27/07/2012, 03:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (مبارك عليكم الشهر)

اشتريت فاندر 2003 وفيه صوت رجة على سرعة 100 وتخف تدريجيا على سرعة 140

يعني ما اقدر امشي 1200 صوت قوي وتحس انه واحد يسحب السيارة من الخلف مع رجه عاليه
سويت ترصيص ومازالت نفس المشكله !!!

سمعت عن الفرارت للدبل .......هل الفاندر 2003 يحتاج تركيب فرارات مع العلم ان الدبل غير مستمر يعني التعشيق على H2

وجزاكم الله خير

بومحظار
28/07/2012, 02:32 AM
اخوي المشكله مش من الفرارات ومالها علاقه ابدا انته ما وضحت الصوت هل في الدفريشن اظن اتسمونها الكارونه او انه عندك رجه في السياره اذا فيه رجه هناك عدة احتمالات واتشوف ارخصها اول شي
1- الاطارات هل هي جديده وما هونوعها لأني مرتين اركب اطارات وفي النهايه الرجه من الاطارات فيها خلل مصنعي يعني ملتويه شي بسيط واحد كان نوعه اندونيسي ماركه ملون بالون ومره في مكسيما الاطار كان صيني وايضا منه المشكله.
2-شيك على الرنقات يمكن به طعجه من الداخل او الخارج او احتمال يكون فيه رمل داخل الاطار من البر اذا كنت منسم على الكفر في البر زياده عن اللزوم او فسخ عليك في البر.
3-اللي عمللك ترصيص هل عمله مضبوط يعني هل كتب الجهاز عند كل اطار 0 0 يعني احينا يكتب 5 0 يعني لازم ايركب 5 جرام رصاص واغلبهم يهمل وما ايركب الخمسه جرام وتحصل رجه.
4- الاحتمال الاخير مره حصلت لي رجه في كابرس 96 وطلعت من الشفت العمود الي في النص .
5- بالنسبه للباثفندر شيك على الاكسل الامامي

devloper
01/08/2012, 02:23 PM
بارك الله فيك

من قوة الرجة بصراحة ما اقدر احدد مكان الصوت.ونوع الكفرات مرشال كوري

1- سويت ترصيص ارضي عند مركز الشمال في جدة للكفرات الأمامية فقط وترصيص لزق للخلفية.
2- وزن أزرعة كمبوتر .
3- خرط هوبات مع تغير القماشات.
4- فحص العمود والصلبان والمقصات كلها تمام.

ومازال صوت الرجة موجود.

يكفيني نظرة
02/08/2012, 02:05 AM
بارك الله فيك

من قوة الرجة بصراحة ما اقدر احدد مكان الصوت.ونوع الكفرات مرشال كوري

1- سويت ترصيص ارضي عند مركز الشمال في جدة للكفرات الأمامية فقط وترصيص لزق للخلفية.
2- وزن أزرعة كمبوتر .
3- خرط هوبات مع تغير القماشات.
4- فحص العمود والصلبان والمقصات كلها تمام.

ومازال صوت الرجة موجود.
قد يكون عندك كفر جايه فراااامل قوي ويكون منسحل مكان الفرامل فقط ويسبب رجه مزعجه شيك على الكفرات عند محل ترصيص فاهم مثل الطيار عندنا بالرياض قالوا لي نرصص لك بس بدون ضمان ان الرجه تروح لأن عندك كفر جايه فرامل ومكان الفرامل هو المسبب للرجه..

devloper
02/08/2012, 04:39 AM
اليوم بعد العصر رحت الورشة وقلت للميكانيكي فك عمود الدبل وبشوف اجرب السيارة بدونة مع ان الدبل شغال %100
وبعد مافكينا العمود لقيت واحد من الصلبان مصدي وما يتحرك (غير مرن) قلت ان شاء الله يطلع منه وجربت السيارة والحمد لله كل شي تمام راحت الرجة.

بومحظار
04/08/2012, 04:29 AM
الحمدلله طلعت المشكله غير مكلفه

devloper
09/08/2012, 12:29 PM
البارح غيرت الصلبان الأثنين وشريتها من الوكاله وبعد تركيب العمود رجعت الرجة !!!!!!!!

رحت لواحد من الأصحاب معاه باثفندر وشفت عمود الدبل عنده راكب عكس اللي عندي

رجعت الورشة وقلتله اعكس العمود والحمد لله راحت الرجة وعمود الدبل راكب
(وصلت العمود الطويله جهة المكينة والبستم في الخلف )