المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللهم ارفع الظلم عنا في ثول!!

السيد المسافر
28/07/2012, 03:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني اعرض عليكم بعض من الظلم الذي نتعرض له في (ثول) وهو أنه من كم يوم قامت الشركة التي استلمت مرسى ثول بوضع أقفال على البوابات المؤدية للأبوات لمنعنا من الإبحار بقواربنا وذلك لإرغامنا على عمل عقود تأجير للمرسى الذي هو في الأساس بديل عن مرسانا القديم وكما علمناأن هذا المرسى الجديد هو (هدية من خادم الحرمين الملك عبدالله لأهالي ثول) وبقدرة قادر تم تسليمه لمستثمر ما يخاف الله الذي فرض الأسعار الباهضة والتأجير بسعر القدم وليس بسعر المتر (سعر القدم 550ريال)فياناس هل من أحد بعد الله يزيل هذا الظلم عنا في ثول ويوصل ذلك للمسؤولين وحسبنا الله ونعم الوكيل والله المنتقم الجبار من كل ظالم وكل من أعان عليه .

ماسيوم
28/07/2012, 03:22 AM
لاحول ولاقوه الى بالله من امن العقوبه اساالادب لو انهم يعرفون انه يوجد شخص يردعهم لم يفعلو ذالك ولاكن؟؟؟؟؟؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل........

محمد متعب
28/07/2012, 03:59 AM
والله يا اخي الكريم انه لضلم واي ضلم
قابلت احد الموضفين بالمرسى واخبرته انني ارغب في انزال قاربي لديهم 27 قدم ففاجاني بان قيمة الاجار 15000ريال +2400عقد نضافه اي 17400ريال سنوي ؟؟؟؟ فقلت للموضف انني بهذا المبلغ استاجر شقه اربع غرف بحمماتها اعزكم الله ويوجد بها ابواب وسيراميك وكهربا وبويه ومطبخ و و و و و و ؟؟؟؟
وانت تعطيني خشبه اربط فيها ب17400 والله حرام فقال اللي معندوش مايلزموش .. فصرت انا مايلزموش واتجهت للشعيبه

SHAAIFK
28/07/2012, 04:03 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

ان الله يمهل ولا يهمل

افرش سجادتك وانا اخوك انت وكل البحاره اللي يعاني من هالظلم

وربك فوق رح ينصركم ولو بعد حين

أبوصالح44
28/07/2012, 04:18 AM
الله يكون بعونكم ويفرجها عليكم

والدور بيلحق باقي المراسي بس حبه حبه المستثمر بيعجبه المكاسب وماحد بيردة

عموما يا عزيزي تأكد الأجتهادات الفرديه عمرها ماجابت نتيجه واللي انت جالس تسويه اجتهاد فدي

مفروض تجتمع انت وجميع المتضررين من هذا الوضع وتطلعون اما لشيخ الصيادين أو الثروة السمكيه لانهم هم اللي وقعوا العقود او المحافظ ظ ولا الامين

ولو مانفعوكم لايردكم إلى الأمارة وأبوابهم مفتوحه وكلهم أذان صاغيه

كنعد
28/07/2012, 05:03 AM
ليجتمع الصيادين ويرفعون خطاب للأمارة , وستعينو بالله سبحانة , وأهم شي تراجعون الخطاب وترفعون غيرة لا تسكتون ولأمارة اذا وصلها الخطاب ما راح تقصر معاكم المشكلة في ناس ما توصل الخطاب ((( البطانة))) لارقيب ولا حسيب .

FISHERMAN
28/07/2012, 05:35 AM
اذا خصمك القاضي مين تقاضي

الهاوي1412
28/07/2012, 05:36 AM
الله يعينكم والله اكبر على الظالم

Seas Diver
28/07/2012, 06:19 AM
يكفي انهم قفلو البحر في ثول ومابقوا لكم غير رصيف صغير . ففي كل دول العالم حتى الظالمة منها البحر ملك للجميع ولا يحق لأحد امتلاك مساحات كبيرة أو اغلاق المطلات البحرية.

تنديل
28/07/2012, 06:23 AM
السلام عليكم

اقتبس

جاء في اﻷ‌ثر أن الناس في زمن الخليفة الثاني عمر بن الخطاب -رضي الله عنه - جاءوا إليه وقالوا :

نشتكي إليك غﻼ‌ء اللحم فسعره لنا ،فقال: أرخصوه أنتم ؟
فقالوا :نحن نشتكي غﻼ‌ء السعر واللحم عند الجزارين ونحن أصحاب الحاجة فتقول :أرخصوه أنتم ؟ وهل نملكه حتى نرخصه ؟وكيف نرخصه وهو ليس في أيدينا ؟
فقال قولته الرائعة :اتركوه لهم..

وتذكر كتب التاريخ أنه " قيل ﻹ‌براهيم بن أدهم: إن اللحم قد غﻼ‌ !!.

فقال: أرخصوه أي: ﻻ‌ تشتروه وأنشد في ذلك:

وإذا غﻼ‌ شيء عليَّ تركته ... فيكون أرخص ما يكون إذا غﻼ‌×

............

اخي ف الله قاطعوهم
اعمل عريضة مقاطعة
انصح الاخرين بذلك
عمل تفعله قد يؤثر عليهم
مما يجبرهم على ارخاص الاسعار

واشيد بكلام الاخ كنعد وازيد
اجعل اكثر من شخص يرسل خطابا للإمارة
بل اسمتروا بالتظلم والتظلم مع التكرار
فوالله انهم يخافون البشر اكثر من خوفهم الخالق سبحانه وتعالى

وفي الختام اسأل الله يفكم ما امسك عنكم وان يطرح الظلم

وأن يبارك لنا في ما بقي من شهرنا

وان ينصركم
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد
والله الموفق

أبوحافظ
28/07/2012, 12:30 PM
فعلا وش فايده شيخ الصيادين ؟

الصــرح
28/07/2012, 01:33 PM
عليك بسهام الليل التي لا تخطيء أبداً أبداً

فوالله ما خذل ربنا أحداً إلتجأ به ودعــــاه

البضيع
28/07/2012, 01:54 PM
اخوي اللي مايجي بالطيب يجي بالقوة لاتسكتون عن حقكم روحو للآمارة وارفعو برقية للملك

k.fares
28/07/2012, 04:59 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
لاحول ولا قوة الا بالله
حاولوا ترفعو خطاباات للمسؤولين الامارة والثروة والخ... وحاولو اكثر ان الخطابات توصل وما تتصفط على جمب

خادم الإسلام
29/07/2012, 12:20 AM
اخوي لاتسكتون عن حقكم اجتمعوا واذهبوا للإمارة وارفعو برقية للملك ... فأعتقد إن ولاة الأمر :no2: لايرضون عن هذا إن وصلهم العلم .
وأماالمنتديات فلن تحل لكم اي مشكلة واستعينوا بالله أولاً وآخراً ... والله يفرج همنا وهمكم وهم كل مسلم .

كنعد
29/07/2012, 03:14 AM
حسبي الله عليهم يجبرون المواطن على الدفع ويقولون التجارة شطارة ,,,, للأسف هذا هو الحسد.

ماسيوم
29/07/2012, 03:51 AM
فعلا وش فايده شيخ الصيادين ؟

مسا الخير..
فايده شيخ الصيادين يختملك ورقه وياخذ خمسن ريال فقط والمشكله اكثرهم اميين لايقرون ولايكتبون ولاكن يوقعون للى يبغا عرفت وش فايدتهم بالحبيب تحيااااااااتي.

accentkool
29/07/2012, 04:18 AM
حسبي الله ونعم الوكيل الله يرفع عنكم الظلم

عاشق اللقيطة
29/07/2012, 05:26 AM
و الله العظيم قهر .... لكن ما عليكم الا ان تقاطعوهم ... و تروحون لأمير المنطقة و الله العظيم ان يهجدون ...
و عليكم بالدعاء بين أذان المغرب و الإقامة و ان شاء الله ان يرفع عنكم ما ابتوليتم به

ابوفوز
29/07/2012, 05:33 AM
السلام عليكم

اقتبس

جاء في اﻷ‌ثر أن الناس في زمن الخليفة الثاني عمر بن الخطاب -رضي الله عنه - جاءوا إليه وقالوا :

نشتكي إليك غﻼ‌ء اللحم فسعره لنا ،فقال: أرخصوه أنتم ؟
فقالوا :نحن نشتكي غﻼ‌ء السعر واللحم عند الجزارين ونحن أصحاب الحاجة فتقول :أرخصوه أنتم ؟ وهل نملكه حتى نرخصه ؟وكيف نرخصه وهو ليس في أيدينا ؟
فقال قولته الرائعة :اتركوه لهم..

وتذكر كتب التاريخ أنه " قيل ﻹ‌براهيم بن أدهم: إن اللحم قد غﻼ‌ !!.

فقال: أرخصوه أي: ﻻ‌ تشتروه وأنشد في ذلك:

وإذا غﻼ‌ شيء عليَّ تركته ... فيكون أرخص ما يكون إذا غﻼ‌×

............

اخي ف الله قاطعوهم
اعمل عريضة مقاطعة
انصح الاخرين بذلك
عمل تفعله قد يؤثر عليهم
مما يجبرهم على ارخاص الاسعار

واشيد بكلام الاخ كنعد وازيد
اجعل اكثر من شخص يرسل خطابا للإمارة
بل اسمتروا بالتظلم والتظلم مع التكرار
فوالله انهم يخافون البشر اكثر من خوفهم الخالق سبحانه وتعالى

وفي الختام اسأل الله يفكم ما امسك عنكم وان يطرح الظلم

وأن يبارك لنا في ما بقي من شهرنا

وان ينصركم
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد
والله الموفق

يا اخي هذا بحر وشاطي ملك الجميع وليس سلعه ، وليش يرخص الايجار .
هذا مستثمر غبي لانكم سوف تكسبون القضيه .
يا أمة ضحكت من جهلها الامم

الغبوق
29/07/2012, 06:32 AM
برقيات وحقوق الانسان

السيد المسافر
29/07/2012, 03:00 PM
نحن الآن بصدد رفع شكوة ثانية والله المستعان .المشكلة من الذين يأتون من خارج ثول ويدفعون للمستثمر وينزلون قواربهم ولايبالون بالأسعار!!!!وكل واحد ياالله نفسي وتحس إن الشغلة فيها مؤامرة ولاحول ولاقوة إلابالله.

وحيد الليل404
30/07/2012, 12:33 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

غزال البوادى
01/08/2012, 05:19 AM
اعتصامات لعمل محضر واثبات الواقعه ثم حلها اما ان اشتكيتو فراح يقول المستثمر ما فى شى من هالقبيل لكن اثبت انه الابواب مقفوله وان البوات لها فترة ماطلعت ودعم شكواك بالوثائق

مكشات 101
01/08/2012, 08:41 AM
في مثل يقول لبغيت فراقة عليك بعلم ما يطاقة
حسبنا الله ونعم الوكيل

Barakuda
01/08/2012, 10:16 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

هذا الظلم والأستغلال لا يرضاه ولي الأمر...عليكم بالشكوى لله ثم لمن بيده الأمر وتأكدو أنه على الباغي تدور الدوائر والمظلوم سينتصر

عامر11
02/08/2012, 12:09 AM
الحل بسيط جدا
- سجل في الموقع وقدم بلاغ وعطهم بالكثير اسبوع ولكن بعد ماترسله اتصل عليهم وتأكد انهم استلموه
http://www.nazaha.gov.sa/Pages/Default.aspx