المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المسدسات البحرية

بو راشـد
05/07/2006, 01:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المسدسات البحرية موضوع مهم لكل بحار والغريب في الأمر وياليت من لديه رأي أخر يصحح لي أني لم أرى في المنتدى موضوع يتكلم عن المسدسات البحريه اللهم إلا في أسعارها وهذا موضوع أكتبه أخوي s3ed وتحياتي له ولاكن ألي أقصدة أنا نبي أنعرف مميزات كل مسدس . فمعضم البحارة يحبون لغواصه يا بلسنوركل يعني حق الأماكن ألي ليست عميقه وله بسلندرات حق الأماكن العميقه . فيحتاج إلى المسدس البحري الملائم لعمقه و صيدة. وهناك أيضا المسدسات ألي تصلح لغواصة النهار أو لغواصة الليل. وهناك أيضا المسدسات ألي تعمل بلمطاط أو بضغط الهواء. فياليت من لديه خبره ولو جدا قليله فلمسدسات البحريه أن يشارك في هذا الموضوع ألي أنشاء الله يستفيد منه الكل وياليت يوضح لنا المشارك (نوع المسدس ,سعره, وحق أي عمق يستخدم , وأي وقت نهار \الليل). فأرجو من الجميع المشاركة لأنه بنظري موضوع مهم للغايه.

وأنشاء الله يلاقي الموضوع أهتمامكم.

وتحياتي لكم جميعا .................................................. ..

محتري السيل
05/07/2006, 02:16 AM
الله يعطيك العافية يابو راشد على أهتمامك بالموضوع لأهميته طبعا لهواة الغوص

وبانسبة لي أعذرني لأني أكتشفت لدي رهاب من الغوص
صدقني المسدس اللي عندي من يوم شريته ماجربته الا مره وحدة وبعدين حطيته في الدرج شبه جديد
نوعه ضغط هواء وقوي فعلا وخطر هذا اللي أعرفه

وأبشر بالمواضيع ذات الصله ليستفيد الجميع

Alhzzen
05/07/2006, 09:36 AM
والله انا ماادري
واحاول اني استخدم المسدس هالايام

وانشاء الله يفيدونك الشباب

شكرا

بو راشـد
05/07/2006, 01:13 PM
حياكم الله
أخوي محتري السيل حياك الله أخوي وتسلم على المشاركة. أخوي الحزين شكرا على المشاركة وأنا عندي مسدس ولاكن ألي حبيته أن يشارك كل عضو له خبرة ولو قليله في المسدسات عشان ألي حاب يشتري مسدس أعرف أي مسدس يا خذ.

وتحياتي لكم...................................

yasert
06/07/2006, 02:46 PM
بالنسبة لصيد النهار سواء سنوركل او غوص انصحك بالرايف وعن نفسي افضل موديل الهاواين
اما لليل فاضل البوشات او الكريسي سوب
في اعتقادي ان هذه هي افضل الانواع من واقع تجربه

بو راشـد
06/07/2006, 03:28 PM
تسلم أخوي على المشاركة وهذي الردود ألي أتمنى أن أجوفه في الموضوع لأختيار المسدس المناسب.