المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صقااااااااااااااااااااااااار مبتدئ ولكن ؟؟؟؟؟؟

برق البروق
29/07/2012, 06:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يتقبل من الجميع وييسر لنا صيام وقيام مابقي من رمضان

يالربع بدخل بالموضوع على طول

انا ودي اقني طير وحاط في بالي قرناسة جبلية او مثلوث

لكن بصراحة فيه شيء يردني كثييييييييييييييييييير

تعرفون البطالة واثرها على الفرد والمجتمع لازم نحسب الميزانية صح قبل مانتورط :) ههههههههههههههههه

عندي كم سؤال متعلقه بالعباره اللي فوق هههه

س / في موسم المقناص هل كل يوم لازم اعلف الطير حمامه كامله ؟
واذا كان الجواب الثنادي بس ، الباقي وش اسوي فيه ؟ هل بالامكان تعليف الطير الباقي من الحمامه باليوم الثاني ، يعني اعطي الطير حمامة في يومين ؟د

س / هل يلزم اني كل يوم اجيب حمامه حيه بعد ماتضبط لياقة الطير ويصير جاهز للهدد .. ولا أكتفي بالملواح واعلف قطعة لحم

س / لو اصيد للطير حمام بالساكتون فيه ضرر على الطير من لحم الحمامه ؟ لأني اذكر قريت انه احيانا يسبب امراض للطير بسبب الرصاص

س / يلزمني كل يوم اروح للمدعى ادعي الطير ولا لا ؟ لأن عندي دورية يتقهون الجماعه في بيتي يومين بالاسبوع بعد المغرب ولها سنين ؟

وهل يكفي بهذي اليومين اعلف الطير بالبيت واالايام الباقيه ازود عليه الدعو ؟

كثرت الاسئلة لكني والله محتار وتراني فرييييييييييت المنتدى دايم مسنتر ولالقيت هالاجوبه

وجزاكم الله خير

سلطان 1
29/07/2012, 08:14 AM
صقااااااااااااااااااااااااار مبتدئ ولكن ؟؟؟؟؟؟

تعرفون البطالة واثرها على الفرد والمجتمع لازم نحسب الميزانية صح قبل مانتورط ههههههههههههههههه

واذا كان الجواب الثنادي بس ، الباقي وش اسوي فيه ؟ هل بالامكان تعليف الطير الباقي من الحمامه باليوم الثاني ، يعني اعطي الطير حمامة في يومين ؟د
جواب / ما اعتقد انك اليا علفت طيرك الثنادي بيبقئ شي يسد الطير في علفه من بكره.

س / هل يلزم اني كل يوم اجيب حمامه حيه بعد ماتضبط لياقة الطير ويصير جاهز للهدد .. ولا أكتفي بالملواح واعلف قطعة لحم
جواب /لا مايلزم انك كل يوم تجيب معك حمامه كان طيرك يعرف الملواح ويلاااعبه فانت خل معك سيقان دجاج وآليا لاعبت طيرك عطه ساقين والا ثلاثه علي حسب حجم الطير لانها بتكون اقصد لك لكن لازم يكون معك في موترك اقل شي حمااامتين سبحانه الله يستنكر الطير.
red[/COLOR]
س / لو اصيد للطير حمام بالساكتون فيه ضرر على الطير من لحم الحمامه ؟ لأني اذكر قريت انه احيانا يسبب امراض للطير بسبب الرصاص
جواب /الصيد بأم صتمه ما عندك مشكله لكن الناريه أبعد عنها فيها بااارود ويبقئ في الصيده ويسمم الطير.
س / يلزمني كل يوم اروح للمدعى ادعي الطير ولا لا ؟ لأن عندي دورية يتقهون الجماعه في بيتي يومين بالاسبوع بعد المغرب ولها سنين ؟

جواب / لا ما يلزمك انك تروح للمدعي كل يوم. علي حسب فرغتك. وماهوب لازم دعو الطير العصر كأنك فاضي الصباح ادع طيرك. وعلف طيرك في البيت مثل ماتعلفه في المدعئ لا تزيد ولا تنقص. والأيام الباقيه خلها علي دعوك نفسه. ان بغيت تزود له في الدعو ماعليه.

كثرت الاسئلة لكني والله محتار وتراني فرييييييييييت المنتدى دايم مسنتر ولالقيت هالاجوبه

وجزاكم الله خير

THE SNIPER H
29/07/2012, 10:53 AM
الاخ سلطان 1 لم يترك لنا شيئ نقوله
جزاه الله خير

خالد العطااوي
29/07/2012, 11:03 AM
جاوبك سلطان طال عمرك ويالله حيه
نورت المنتدى ويالله حيه ...

برق البروق
02/08/2012, 05:33 AM
صقااااااااااااااااااااااااار مبتدئ ولكن ؟؟؟؟؟؟

تعرفون البطالة واثرها على الفرد والمجتمع لازم نحسب الميزانية صح قبل مانتورط ههههههههههههههههه

جواب / ما اعتقد انك اليا علفت طيرك الثنادي بيبقئ شي يسد الطير في علفه من بكره.

جواب /لا مايلزم انك كل يوم تجيب معك حمامه كان طيرك يعرف الملواح ويلاااعبه فانت خل معك سيقان دجاج وآليا لاعبت طيرك عطه ساقين والا ثلاثه علي حسب حجم الطير لانها بتكون اقصد لك لكن لازم يكون معك في موترك اقل شي حمااامتين سبحانه الله يستنكر الطير.
red[/COLOR]
جواب /الصيد بأم صتمه ما عندك مشكله لكن الناريه أبعد عنها فيها بااارود ويبقئ في الصيده ويسمم الطير.

جواب / لا ما يلزمك انك تروح للمدعي كل يوم. علي حسب فرغتك. وماهوب لازم دعو الطير العصر كأنك فاضي الصباح ادع طيرك. وعلف طيرك في البيت مثل ماتعلفه في المدعئ لا تزيد ولا تنقص. والأيام الباقيه خلها علي دعوك نفسه. ان بغيت تزود له في الدعو ماعليه.

وجزاكم الله خير

عزالله انك وافي وماقصرت ياسلطان1 ، والله من شفت اسمك طول من المتابعين للموضوع دريت انك بتعطيني العلم الوكاد

الله يحرم وجهك على النار ومن يقرا

والله يقوينا وييسر لنا ونقني الطير اللي ينومس

تحياتي لك وللأساتذة أمثالك

خالد العطااوي
02/08/2012, 05:39 AM
وعليك بالعلف جرابيع وجراذيه ...