تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : من هو العضو الذي ترغب في مقابلته وكيف تتصوره قبل لقائه.!!!!

بركان
05/07/2006, 01:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام
كثير منا يكن التقدير والاعجاب والاحترام لبعض اعضاء المنتدى من خلال قراءته لمواضيعهم وردودهم والتي من خلالها يرسم في ذهنه صورة لشكل هذا العضو.
انا شخصيا ومن خلال متابعة بعض المواضيع والردود وكذلك ( اسم المعرف ) رسمت شخصية في ذهني عن بعض الاخوان بعضهم اتصوره طويلا او ضخما او نحيفا او او او ...... ثم حصل لي شرف لقائهم وكانت المفاجأة
بعضهم وجدته بعيدا عن الصورة التي رسمتها في ذهني عنه والبعض كان قريبا منها وهم قلة ولكن الاهم ان ما جذبني الى هذا الشخص وهو ادبه واخلاقه الجمة وجدتها كما توقعتها بل اكثر من ذلك في كل من قابلتهم من اعضاء المنتدى بل تعدى ذلك الى الاعجاب بهم والتأسف على عدم مقابلتهم والتعرف عليهم منذ زمن.

احد الاخوة كان يتصورني قبل لقائي من خلال معرفي( بركان) بانني شخص ضخم الجثة ومخيف ولكن الحمد لله وجدني عكس ذلك!!!! هههههههههههههه

كيف كان تصورك للأعضاء قبل مقابلتك لهم؟؟؟
وكيف كان تصورك لهم بعد لقائهم؟؟؟

وترا الموضوع يا اخوان وناسة وسعة صدر والزعل ممنوع !!!! ويالله عطونا ما عندكم.

أبو شعلان
05/07/2006, 01:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخوي بركان ياحبك للحرش والنشبه بين الناس
وش لك بالمواضيع اللي انت تجمعهن علينا ومنين تجيبهن
قضينا من الموضوع الاول جيتنا بالهموضوع
يالله الشكوى لله
ههههههههههههههههههههههه
عموما أنا اتمنى لقاك أنت شخصياً واتوقع شكلك نحيف كتوفك بارزه تحب الطواقي تلبس صندل :p معك هايلكس
غمارتين راعي كوره مع إن الواحد إذا إشترك بمكشات ينسى الكوره مرّه يقول ماعندي وقت :no2:

:D هاه وش قلت بهالتوصيف عطنا رايك :D

هههههههههههههههههههههههه
:no2: كل شي إلا الزعل:no2:

ــــــــــــــــــــــــــ وتقبل تحياتي ــــــــــــــــــــــــــــ
:j

كبريت
05/07/2006, 02:01 PM
والله بصراحة بودي اقابل جميع رجال مكشات

وبـ الاخص الاخوه (( قرم - بلاك باث - وابو فراس اللي فاقدينه من فتره ))

الضاري
05/07/2006, 03:12 PM
مشكور على هذا الموضوع

وعن نفسي أتمنى أن ألتقي بأغلب أعضاء مكشات بدون تحديد

لأن هذا المنتدى جمعنا على العز والمعزة وأتشرف لو ألتقيت بأحد الأعضاء وأتمنى لويكون في أحد الرحلات

المترو
05/07/2006, 04:00 PM
والله ترى داخل على هالموضوع وانا مستحي مدري ليش :cool:

لكن بصراحه قد اكون من اكثر اعضاء مكشات واسعدهم حظاً لاني قد اكون قابلت الكثير والكثير من الاعضاء
والسبب معروف وهو انني بالبر لابد يكون الجهاز على قناتين قناة خوياي وقناة مكشات بطريقة البرايورتيprioraty ويما كفشت اعضاء مكشات عن طريقها الايكم بالبر حتى لو ما استعمله لازم يكون شغال الا وقت النوم (( الشقا على البطاريه الثانيه :D )
وفعلا كنت اتوقع مثلا ان بركان انسان عصبي وشرس وحاد الطباع :mad: :mad: لكن صراحه وجدته عكس هذا كله وانسأن هادي جداً واسلوبه هادي ومستمع لمحدثه ومبتسم طول الوقت .... والله هذا الكلام بدون مجامله هذا ما لاحظته من لقائي له وصراحه كان توصوري وما رسمته لك يا ابو البراكين قبل قبل اللقاء عكس ذلك تماما ...... ماعليش يا بركان بديت فيك الزعل ممنوع
واليك حالة اخرى لاحد الاعضاء عضو كنت اتوقع انه رسمي جداً ومن الناس الذين ما يعرفون المزح والتعليق وكما يقولون سامت لكن وجدته مزاح بمتعني الكلمه , بأدب طبعاً واخوه كبيره ولابد من الشطحات المزحيه حتى لو اول مره تقابله وونيس ولا ينمل مجلسه واتشرف بمعرفته ولقائه
لكن بشكل عام الملاحظ ان اعضاء مكشات قريبين من تصور الشخص لهم بالمنتدى للمتابع لمواضيعهم واسلوب طرحها
الا من ناحية الشكل فيه فرق كبير جداً اللي تلقاه نحيف واللي تلقاه عرض بطول الله لايضره واللي تلقاه ملتحي واللي تلقاء شنباته الى اذانه ;)
وهلا بكم جميعاً والدعوى مزوح تجي وتروح والزعل ممنوع

والسلام

بركان
05/07/2006, 04:50 PM
عموما أنا اتمنى لقاك أنت شخصياً واتوقع شكلك نحيف كتوفك بارزه تحب الطواقي تلبس صندل :p معك هايلكس

غمارتين راعي كوره مع إن الواحد إذا إشترك بمكشات ينسى الكوره مرّه يقول ماعندي وقت :no2:

:D هاه وش قلت بهالتوصيف عطنا رايك :D

هههههههههههههههههههههههه

:j

هلا وسهلا بابو شعلان
ما شاء الله شعللت الموضوع من اوله

اسمع يالغالي
اولا :هذه المواصفات اللي ذكرت الله يسلمك اضف لها السنون البارزه وتنطبق على ( سعيدان ) بطل طاش ما طاش!!! هههههههه
ثانيا موضوع الزعل انا اول من ذكر ان الزعل ممنوع الموضوع سعة صدر ووناسة
ثالثا لقاء الرجال شرواك شرف لنا.

للحديث بقية يا ابو ناصر. الولد عنده موعد ما تسمعه معلق البوري.!!!!!!!!!

منتعش
05/07/2006, 05:59 PM
هلابكم كلكم .
والله إن الشخص ليفرح بالتعرف على الرجاجيل - شرواكم -
والحديث عنكم يطول ، حتى أنك ترى في نفسك دائماً تتحدث عن مكشات وعن طيب قلوب الأعضاء
وذلك من خلال ردهم على المواضيع ومشاركاتهم وعباراتهم الجميلة وحبهم لمساعدة الأعضاء .
وكم اتمنى من لقياهم والأنس معهم
ولكن حسبك بمشاهدة مواضيعهم وردودهم .
والله يوفق الجميع لكل خير وأن يجمعنا في الفردوس الآعلى .

أبوسرحان
05/07/2006, 07:13 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله بالنسبه لي شخصيا
أود مقابلة أفراد المنتدى كلهم
بس في إثنين ودى أقابلهم وأتعرف عليهم
ماأدري ليش

نقا هشال

فارس الشمال

ولا قصوووووووور بالكل

أخوكم أبوسرحان

دله وفنجال
06/07/2006, 12:03 AM
السلام عليكم...
يامرحبااااابك يابركان المواضيع الحارة ...
اخوي الغالي والعزيز على نفسي جداَ. الحقيقة ودي اقابل كل الاعضاء والي حصل لي شرف مقابلة الكثير منهم عن طريق الجمعات الي حصلت في رمضان وكذالك بعض الاعضاء الي صادفتهم في كثير من الكشتات ...
واما اكثر عضو ودي اقابلة لاكن للاسف صارلة اكثر من سنتين منقطع وعسى المانع غير هو العضو الفعال سماوي الله يذكرة بلخير ...
ومن ناحيت اشكال الاعضاء اعتقد ونا ما ادري ان شكل ابو شكاع دب وبترة ولحية كثيفة والشماغ قبل مايل والرجلين كلهن شطوب اذا مشا على بحص نثر على الي وراه هذا والله اعلم...
مشكور يابركاني الحبيب وماقصرت...

بركان
06/07/2006, 06:53 AM
الاخ ابو محمد

شكرا على مرورك وانشاء الله تتحقق رغبتك.

الاخ/ ابو ناصر

انا كنت اتوقعك طويل بالمره ليش ؟؟ لانني كنت اعتقد ان لك نصيب من معرفك ( مترو الانفاق )!!! عموما حدث اللقاء وزال التصور القديم وحل محله صورة رائعة لرجل رائع اسعدني لقائه مع باقي( جماعة الربع) .ولعلمك تراني نمت هذيك الليله حولكم على شان اجرب العده الهديه!!!!!هههههههههه

الاخ/ ابو سرحان

الاخ /منتعش

معرفة الرجال تجاره ومكشات ملتقى الرجال شرواكم وشروى الاخوان

الاخ الغالي/ دله وفنجال ( باقي القدوع علي)

كما ذكرت اخي الكريم ود الشخص يقابل كل اعضاء مكشات الطيبين بس وين الوقت

بالنسبة لتصورك عن الاخ/ ابو شكاع انا اشاركك نفس التصور على شان اخفف عليك حدة رده عليك واحلى وصف ( الى مشى نثر البحص على اللي وراه)ههههههههههه الحق يا ابو شكاع!!!!!!!!

جرير
06/07/2006, 01:18 PM
تسلم علي الموضوع وشكلك بعد الرحله الطيبه ماسك الارض غصب عنك مثلي .

عشان هيك تفتحت افكارك بهالمواضيع اللي مايبيلها تصوير ومطامر وشد الحبل وارخ الحبل.

علي كل حال موضوع جيد تشكرون عليه

اولا الشكل العام للاخ المترو واضح من خلال الصور الي شفناها بالديسه وغيرها لكن الخاص ماخاويناه .بس انا اتصور انه رجال عجل ويركف اخوياه .وش رايك. وانت القائل (الزعل ممنوع )

وما البقيه الله يحفظهم كل واحد تشكلت صورته في المخيله عشان كذا خلنا كما كنت لين نتشرف بمقابلتهم

به له واحد تصورته شكل طلع غير . وتوقعته بتبوك وطلع بالرياض و. و. لا يزعل علينا .

وبه له واحد مختفي منذ مبطي واول حرف من اسمه (الحضري ) له في مخيلتي صوره غريبه شويه بس عشانه ماهو فيه خلها بعدين

يالربع يامن عينه

المهم

مشكور ياللي حرك الفكر مشــــكور

عـــقب المطامر شوف زين الركاده

انته وانا في قعدة البيت مجـــــــبور

وصبر الفتي علي نصيبه عبـــــاده

وليا طفشت ازبط لك ابريق محـكور

وطقطق مع المكشات ســـــكر زياده

الزعل ممنوع

بركان
07/07/2006, 02:08 PM
تسلم علي الموضوع وشكلك بعد الرحله الطيبه ماسك الارض غصب عنك مثلي .

المهم

مشكور ياللي حرك الفكر مشــــكور
عـــقب المطامر شوف زين الركاده
انته وانا في قعدة البيت مجـــــــبور
وصبر الفتي علي نصيبه عبـــــاده
وليا طفشت ازبط لك ابريق محـكور
وطقطق مع المكشات ســـــكر زياده

الزعل ممنوع

<TABLE class=MsoNormalTable dir=rtl style="BORDER-RIGHT: darkblue 2.25pt solid; BORDER-TOP: darkblue 2.25pt solid; BORDER-LEFT: darkblue 2.25pt solid; WIDTH: 1%; BORDER-BOTTOM: darkblue 2.25pt solid; mso-cellspacing: 0cm; mso-padding-alt: 0cm 0cm 0cm 0cm; mso-table-dir: bidi" cellSpacing=0 cellPadding=0 width="1%" border=1><TBODY><TR style="mso-yfti-irow: 0; mso-yfti-firstrow: yes"><TD style="BORDER-RIGHT: darkblue; PADDING-RIGHT: 11.25pt; BORDER-TOP: darkblue; PADDING-LEFT: 11.25pt; PADDING-BOTTOM: 0cm; BORDER-LEFT: darkblue; PADDING-TOP: 0cm; BORDER-BOTTOM: darkblue; BACKGROUND-COLOR: transparent" noWrap>لاواهني اللي دوامه علـى الكيـف

وإليـا بغـى المنهـاج ينـهـج بكيـفـه<O:p></O:p>

</TD></TR><TR style="mso-yfti-irow: 1"><TD style="BORDER-RIGHT: darkblue; PADDING-RIGHT: 11.25pt; BORDER-TOP: darkblue; PADDING-LEFT: 11.25pt; PADDING-BOTTOM: 0cm; BORDER-LEFT: darkblue; PADDING-TOP: 0cm; BORDER-BOTTOM: darkblue; BACKGROUND-COLOR: transparent" noWrap>ساعات في لندن وساعات بجنيف<O:p></O:p>

هــذاك مربـاعـه وهـــذا مصـيـفـه<O:p></O:p>

</TD></TR><TR style="mso-yfti-irow: 2; mso-yfti-lastrow: yes"><TD style="BORDER-RIGHT: darkblue; PADDING-RIGHT: 11.25pt; BORDER-TOP: darkblue; PADDING-LEFT: 11.25pt; PADDING-BOTTOM: 0cm; BORDER-LEFT: darkblue; PADDING-TOP: 0cm; BORDER-BOTTOM: darkblue; BACKGROUND-COLOR: transparent" noWrap>مهوب مثلي ياخذ شهور ماشيـف<O:p></O:p>

في وسط كوخ وخايف من عريفـه<O:p></O:p>

</TD></TR></TBODY></TABLE>

اخي الكريم / جرير
اتحفتنا بمرورك واثريتنا بشعرك وغمرتنا بفيض مشاعرك

اما بالنسبة للاخ المترو فهو خلاف ما تتوقعه الرجل حطه على الجرح يبرأ كنت اتصوره مثل تصورك ولكن بعد مقابلته...... آه منه فعلا التصور شي والواقع شيء اخر.

وما دام الزعل ممنوع فبالنسبة لي اتصورك ضخم الجثة عريض المنكبين تلبس رداءا يشبه ما يلبسه الممثلون في مسلسلات ( ويحك يا قيس؟؟!!! ماذا تفعل في مضاربنا)!!! طبعا العصا في يدك اليسار وسلامتك من كل مكروه.

تحياتي وتقديري واحترامي

محب النياق
07/07/2006, 03:32 PM
موضوعك جدا رائع ويدل على خيال واسع

بالنسبه لي اتمنى اشوف الجميع وبالاخص:

بركان.....علشان وصفه الدقيق
المشراق....لانه رهيب
حاتم......لانه فزوع
قرم...... لانه مبدع
خشم الحصان......................احس ان عمره 17 وش حليله بس هو يكبر عمره

المترو
07/07/2006, 06:05 PM
السلام عليكم روحمة الله وبركاته

ايهههههه طيب خلونا نبداء مشروع بركان بالتعليق والتصورات للاعضاء لكن قبل هذا كله اقول لحبيب قلبي جرير الا الشعراء ما احتك بهم :rolleyes: وبما انك شاعر او تقرمض الشعر ما اقول عنك الا وش احليلك وبس ..

منتعش
متوقع انه رجال حرفي بكل مخباه من مخابي ثوبه مفتاح عشره وزراديه وكماشه وسكاريب و و و وعباره عن شنطة عده مكيكانيكي الزعل ممنوع واهم شيء لا يكو ن بالخاطر شيء

اما نقا هشال فهو رجال تصوري عنه انه رجال ثقل وقليل الحكي ومن ستايل الشيبان الاولين اللي ما يحكي لين احد يسأله ؟؟ هذا تصور يا نقا هشال الزعل ممنوع

محب النياق
اعتقد والله اعلم انه ليس مطابق لاسمه
تصوري انه رجال حمر مليان ناعم لو يطلع بالفيه ماع :cool: لكن بسبب هذه الحاله سمىنفسه محب النياق يحاول يصير جلف لو بالمعرف ههههههههه الزعل ممنوع

محبكم جميعاً المترو

منتعش
07/07/2006, 09:53 PM
الله يحفظك يا أخوي الغالي : المترو
تشبيه في غير محلة .
حاول مرة أخرى ... وتراك قريب ( صارت مسابقة )
وعلى العموم - ما أحد يزعل منك أبد أنت والأعضاء -
وهلابك .

عاشق القنص
07/07/2006, 10:21 PM
ابي اقابل
صياد الصبيطي
واتوقع انه يمشي بشنطة صيد سمك
وابي اقابل صياد القطيف
واتوقع انه حبووب حده وكلا يخجل خجلان من نفسه
ههه

المرابط
08/07/2006, 12:15 AM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

اشكرك يابركان على هاذا الموضوع

من الشيبان

بركان علشان مايزعل علينا :D

الجيب الربع

رحال الخبر

من الشباب

عاشق الجبل

ابوحمود

غيام

قرم

حاتم

نقاهشال

سلف سنايبر

الطبيب

من غير قصور في الاعضاء الباقين

جبال الهملايا
17/08/2006, 09:35 PM
الحبيب (( صقر ))

كنت أتصور بأنه دب (( يعني سمين )) بس تشرفت بمقابلته في الصمان ووجدته (( عصــــــــلاً ))

saad7770
17/08/2006, 09:50 PM
<HR style="COLOR: #cccc99" SIZE=1><!-- / icon and title --><!-- message -->

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله بالنسبه لي شخصيا
أود مقابلة أفراد المنتدى كلهم
بس فيه واحد ودي أقابله وأتعرف عليه
(الفيتو)
معى احترامي للجميع
اخوكم saad7770

خليف العيد
17/08/2006, 10:49 PM
اخي بركان

انت تقول الزعل ممنوع
اتوقع ان عمرك ( 59 ) سنة
طويل ونحيف وشماغك على الكتف وكريم

لكن اتمنى مقابلة اخواني في هذه المنتديات
وخاصة ريف النشاما و((( الحر )))
اتوقع انهم مثل بعض معتدلي القامه نحيفين من العجلة الزايده
لهم شعر كثيف شخصية بنت البكار
وبارك الله فيكم جميعاً

اخواني الكرام الزعل ممنوع

اخوكم ابوسامي

(( الـزلــــــــ باحث اثارـــــــــــفي ))

راعي ساموده
18/08/2006, 12:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخوي بركان شكرا على تفجير هالموضوع الدسم هههههههههه
أنا بالنسبه لي شوفة أي عضو من مكشات تعتبر شرف لي ولكن فيه شخص أسمه ( السمح ) عندي احساس انه اسم على مسمى أذا قام من النوم بالبر تكون نفسه زينه ويقضي لزومه بنفسه ويحب خدمة زملاه
هذا مجرد توقع وأنا متأكد ان هالاوصاف تنطبق على أغلب أعضاء مكشات ان شاء الله

دكتور مكشات
18/08/2006, 01:19 AM
والله فكرة الموضوع خياااااااااااال

والاعضاء كلهم نتشرف بمعرفتهم

ولكن اخص

نقا هشال

حاتم

المترو

الأستاذ ماجلان

نفل

اسيوزو4*4

وسبق ان كلمته وخدمني - الله يجزاه خير - ، لكن ما تشرفت بشوفته إلى الحين ..

صقر

رسلان

والله وغيرهم كثيييير لكن هذولي اللي على

الباال

وأتمنى أشوفهم بأسرع فرصة

وانا حاط الايميل تحت للتواصل مع كل الأحبة
وعلى الرحب والسعة

طحنون
18/08/2006, 01:54 AM
اول شي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والموضوع فيه نوع من جس النبظ او انه تحريك للمنتدى في السبات الصيفي الطويل
وتراني مانيتي اثير المشاكل بس اه منك وتقول الزعل مرفوض
والله المنتدى واعضائه الكرام كلهم خيروبركه
من اولهم والى اخرهم
لاكن يبقى شي في النفس ان في بعض الاعضاء من كتاباته وردوده يوحي لك انك تقول في خاطرك
ليت العضوالفلاني صديقي اورفيقي
تحس انه سندلك ومعك على الخير والشر
وتحس انه خبره في جميع المجالات
وراعي فزعه حتى لومايعرف شي ووده انه يخدمك ويقدملك وماهو فوق طاقته
وفي الوقت هاذاالحالي صعب انك تلاقيه بين البشر
وفريد من نوعه
ما ابي اطول عليكم
ولا فيه قصورفي الاعضاء والمشرفين
اول عضووهوالعضوالمميز بالنسبه لي والله اني ما اعرفه ألافي المنتدى
((((((((((((المسفهل )))))))))))))
واتمنى تكون لي معرفه لانه ماشاء الله مدرسه
ولوفيه جائزه اقدمها له وهويستاهل اكثر
((((((((((رحال الخبر)))))))))))
اتحفنا بمعلوماته ورحلاته وصولاته وجولاته ومنها استفدت منه الكثير
(((((((((((غيام )))))))))))
راعي تصريحات وردود قويه تحس انه قائد عظيم برتبه كولونيل مظلي صاعقه وضفادع بشريه وعلى صدره
1777قفزه حره
((((((((((محب البر)))))))))
وسيع صدرورايق وكل شي بالركاده
ويحب الدسم عيني عليه بارده
(((((((((صقر))))))))))))
العمده للمنتديات واي شي اطلب تجد مايقصر
((((((((((دسم الشوارب)))))))))
اذا شفت مواضيعه وقريت ردوده
احس انه باقي شوي ويعض على لسانه من الحماس الزايد
لاكن مايبردكبدي غيره الله لايضرك
وتراالشباب كثيرين لاتزعلون علي ومنهم ماهو بعيدعن المنتدى لاسباب وضروف الحياة
الله يكفينا شرها

عجرم
18/08/2006, 02:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
ودي اكتب تصوري لكثير من الاعضاء بكل صراحه بس اخاف يزعلون
فقلت اكيد اخوي بركان مايحق له يزعل :D
اتخيل شكل اخونا البركان
ضخم البنيه اسمر البشره
شعر الراس شابك مع الشنب مع اللحيه :D
ينام بالبر بدون غطاء وفراش ومتنقح على الظهر
واليدين متمددات يمين ويسار
طبقة صوته غليظه
والعيون حمررر
يغلي المكع والتعامل مع الاشياء بخشونه :mad:
يقود السياره بسرعه واذا احد قدامه يكبس بالنور 10 كبسات بالثانيه
الله يستر عليك من السرعه
تحياتي ومثل ماتفقنا.

عبــادي
18/08/2006, 05:02 AM
مشكور أخوي بركان على الموضوع الظريف .

أما انا عن نفسي اتمنى أقابل اي واحد من اعضاء هالمنتدى وخاصة صاحب الموضوع + نقا هشال + السمح + الأزرق + ابو شهد
أما عن أشكالهم
1- البركان : طويل نسبيا ونحيف وخشمه تقول منقار طير ويحب الكشخة حتى وهو طالع للبر مرسم وحالته حاله .
2- نقا هشال : رجال ثقيل ورزين ما يمزح ابد , وشابك اللحية مع الشنب بس اللحية طويلة شوي والزلف تحت اذنه اذا طلعوا البر يحطونه امير عليهم, ويشاورونه بكل صغيره وكبيرة .
3- السمح : يحلق الدقن, والشنب يحدده من يمين ويسار ياما صار مثل شنب هتلر , ومطفوق حيل , اذا راحوا للبر
بس يقمز هنا وهناك (بس يصور) , وما يجلس عند خوياه ابد , حتى اذا حطوا الغداء مايلقونه ويبرد غداهم , وأحيانا يتغدون ويخلونه .
4- الأزرق : برضه يحلق الدقن بس مايكشخ ألا قليل , ويحب الشماغ العراقي كل مايروحون للبر تلقاه لابسه , ولو تفتش جيوبه تلقى ريش قميري .
5- ابو شهد : مطنوخ , دقن يخففه بس به بعض الشيب مايصبغه الناس يقولون له اصبغ هالشيب وهو يقول لا الشيب مابه عيب , موتره جيب لاندكروزر صالون وأول مايشوف البرق يدور له خوي ويروح يمه لو الساعة 2 بالليل .
ولا أحد يزعل علينا , وسامحونا ...

مهراس
18/08/2006, 08:44 PM

مافيه شك انك لما تقرأ الردود وتشوف العديد من اساليب الكتابه واللتي تعكس شخصية الكاتب يدور في خاطرك كيف تكون صورته مقارنة بمعرفه والتي كما كان في ردود الأعضاء فيها الكثير من المفارقات،

ومن زود الشوق لرؤية أعضاء مكشات لأول مره والذي كان خارج الرياض الخميس 19 رمضان 1425هـ، مشيت من جده الساعه السابعه صباحا ووصلت الرياض الثانيه ظهرا ومريت على حلاق (لزوم المقابله) وبعدها تهت في جنوب او شرق الرياض لمدة ساعتين ومع الصيام والتعب لم ادرى الا وأنا في شمال الرياض خلاص ما فيني حيل امر على زملاء لنا في العمل منتدبين في الرياض للفطور، صفطت عند اقرب مسجد وفطرت مع مجموعة من الجنسيه البنقاليه والهنديه والمصريه ومالحقت ولله الحمد الا على التمر وعلبة لبن فقط والله يجزاه خير أخ سعودي في المسجد عزمني على سفرته مع حارس المسجد وفيها شربة حب، صلينا المغرب وقلت امر على أخوياي ومره ثانيه ضعت مره وجا وقت العشاء، صليت في مسجد جميل على طريق بنبان، وعلى مكان الأجتماع وأبو فراس الله يحييه وكذلك أبو هشام(نهام) دلوني على المكان وكنت من أول الواصلين ولكن بدون بطاريه يعني مطفي يعنى بلغ بي التعب مبلغه وكنت احس حرقان في العين من قلة الراحه ولكن كل ذلك انقشع برؤية أعضاء مكشات وكان من أول من قابلتهم،(ابو فراس)(شايب الصمان)(عروان)(صقر) (نهام) وابنه هشام وهذه المقابله كانت من أجمل اللحظات ، طبعا الرجعه لجده كانت أعفس، بعد سهرة للساعه 2 صباحا وسحور شبه معدوم (والشكر لأبو هشام على دعوتي للسحور) حيث فضلت المشي واغتنام باقي الليل في السفر المهم وصلت جده مثل الخرقه هلكان وكان المكسب معرفة عضاء مكشات وبعض الصور وهذه واحدة من أجمل اللقطات مع بعض الأعضاء.

الأشبال على اليمين أبناء قناص الحبارى، يليهم عمدتنا أبو فراس وعن يمينه شايب الصمان وخلفه عروان وفي أقصى اليسار محبكم مهراس، والأخ الذي يقف خلف أبو فراس لم أتعرف عليه

بركان
18/08/2006, 11:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ودي اكتب تصوري لكثير من الاعضاء بكل صراحه بس اخاف يزعلون
فقلت اكيد اخوي بركان مايحق له يزعل :D
اتخيل شكل اخونا البركان
ضخم البنيه اسمر البشره
شعر الراس شابك مع الشنب مع اللحيه :D
ينام بالبر بدون غطاء وفراش ومتنقح على الظهر
واليدين متمددات يمين ويسار
طبقة صوته غليظه
والعيون حمررر
يغلي المكع والتعامل مع الاشياء بخشونه :mad:
يقود السياره بسرعه واذا احد قدامه يكبس بالنور 10 كبسات بالثانيه
الله يستر عليك من السرعه
تحياتي ومثل ماتفقنا.

ما شاء الله عليك
استغليت شرط عدم الزعل وطحت فيني طيحة
يا اخوي وش بقيت
ما بقي لي الا سيارة الونش ( السطحة) واسكن حي الجراديه!!!!هههههههههه
عموما استاهل انا اللي اعطيتك الضوء الاخضر
تمنيت انك ترغب في مقابلتي
كان فرصة افتل شنباتي عليك وابيض عيوني عليك اللي هي اصلا حمرا
بس عرفت لها ولا تمنيت مقابلتي.

عموما اضحكتني اضحك الله سنك ومتعك الله بالصحة والعافية. وما كان شرط كان سلامة
حتى لو ما فيه شرط ( الدنيا هانيه)!!!
تحياتي واحترامي لك ولكل الاخوة

عجرم
19/08/2006, 02:02 AM
اخوي العزيز البركان
اهنيك من كل قلبي على اخلاقك العاليه
الله يكثر من امثالك.

المربد
19/08/2006, 06:46 AM
بركان
الله يعطيك سعة الصدر
اما عن نفسي فانا اتمنى مقابلة

=== مكشات ===
العزيز ابو ياسر
سبق وان اتصلت عليه وكلمته بالهاتف عدة مرات ولكني لم اتشرف بمقابلته.
اما الشكل :
فاظن انه اعصل
ما يلبس عقال الا ما ندر
خدوم وراعي فزعة ويحب يباشر على ربعه
عنيد وراسه نا شف، تقول له يمين يقول لك يسار.
حريص على عزبته وادواته وما يحب يغيرها واذا خرب شيء منها يحرص يصلحه وما يحب يشتري بداله.

ابو ياسر
الدعوة حسب شرط اخينا بركان.!!

escape_man
19/08/2006, 07:15 AM
اشكر اخوي بركان لطرحه هالموضوع

الصراحة انا متابع يومي للمنتدى وعضويتي من سنتين لكن مقل والعذر اني من هوات الرحلات

وخاصة النفود وايضا من محبي تزويد البليزرات والجموس .. يعني بالعربي دورني بالدهنا اذا

ابعدت ولا بنفود الرياض والشرقية . فمالي بالصيد ولا الربيع لكن مايمنع ان لي عشاق اتابعهم

بهذا المنتدى العامر والبركة بالجميع لكن الموضوع اشترط التخصيص على ما اظن.

رحال الخبر الله يديمه ذكر لهالمنتدى

حبيب قلبي خشم الحصان .. مبدع بس احس اني لو صادفته ماراح اجلس جنبه لان نغزاته واجد.

شايب الصمان .

نقا هشال

ريف النشاما

حاتم راعي السفاري واتوقع هذا سابقا لكني شهدت بداياته بالمنتدى واليوم اعتبره كجد لي .

عزفز الدرويش هذا الرجال اقوله مبروك العرس ومتاخر جدا جدا لكن ما ننسى خدماتك حفظك الله.

قرم وهالرجال احبه لكن ما احب اقراء مواضيعه .. احس اني بادمر الباث حقي وبانطرد من الضمان بسبته.

على العموم منتظرين اي فرصة قريبة لاجتماع اعضاء مكشات وانشاء الله انا اولهم.

الطبيب
30/08/2006, 05:15 PM
بركان ....!!

ما تترك المشاكل الله يهديك ...!!

تعالو فضحوا ببعض .... يوم قابلت فلان لقيته كذا ....ويوم قابلت فلان كان فيه كذا ...!!

أقول .... مشاكلك كثرت ها اليومين ....!!

ترا نبي نطبق عليك عقوبة (( التغريز بالصبخة )) .... وممنوع إستخدام الشيول علشان يطلعك << أعتقد ما نسيت الموضوع :)

بس يشهد علي الله .... إني ما زلت أتمنى إني أقابلك انت وأقابل أخي الغالي لذيذ الطعم (( * ضب * )) ...!!

أما تصوري عنك .... شخص مليان ... مربوع ... من نوع (( كلمة ورد غطاها )) ......!!

شكلي لو طولت بالرد (( أبي أنجلد )) ..... ههههههه ...!!

تحياتي لكم جميعا ...!!

هذا والله أعلم

والسلام ختام