المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خرائط النوكيا؟؟؟؟

YOU1
30/07/2012, 12:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ياشباب انا شريت جهاز نوكيا n95 جديد بقراطيسه ودخلت موقع النوكيا ونزلت الخرائط اللي ابيها بس تفاجأت ان الخرائط ماتشتغل !! لازم انزل برنامج ال ovi او برنامج الخرائط ومالقيت طريقه بعد البحث الا عمل شهاده للجهاز ومالقيت موقع يسوي شهاده بالنت... انا خابر قبل فيه الموقع الصيني بس دخلت عليه ولقيته متغير وماهو مثل قبل وما عرفت له.. المهم يالربع اللي عنده حل لايخليني.. اما بموقع عمل الشهاده او اي طريقه ثانيه.. ولكم الشكر الجزيل.

فتى ظبيان
01/08/2012, 06:12 AM
السلام عليكم
اخي الكريم من نفس برنامج الخرائط في نوكيا ومن خيارات الخرائط اضافة دولة
اختر الدولة المراد تنزيلها وتابع التنزيل
هناك اضافة اخرى تنزيل اصوات التوجيه الصوتي وباي لغة
وانصحك بخرائط اجهزة السي 7 والان 8 وبيور فيو 808 الجديد لانها متطورة وحساسة وشاشات فيرجن 3

YOU1
01/08/2012, 09:57 PM
شكرا اخي فتي ظبيان وبيض الله وجهك...انا نزلت الخرائط والتوجيه الصوتي من موقع النوكيا بس باقي البرنامج اللي يشغل الخرائط عجزت القاه وكل مابحثت عنه ولقيته ونزلته يبي شهاده والمواقع اللي كانت تطلع شهادات تغيرت وماعرفت لها؟؟؟ اللي عنده طريقه لتنزيل البرنامج بدون شهاده او يعرف يطلع لي شهاده يساعدني الله يجزاه خير.

YOU1
10/08/2012, 08:40 PM
مساكم الله بالخير يالربع انا كسرت حماية الجهاز ونزلت برنامج الخرائط واشتغل وبالبحث تطلع اسامي المدن والمناطق ولما اطلب التوجيه تطلع رساله لايمكن الملاحه من هذا المكان ولما ادخل علي الخرائط تطلع الصفحه فاضيه بدون خرائط مع اني منزل الخرائط من موقع النوكيا ... حتي لما اشبك التلفون بالكيبل وادخل موقع النوكيا يطلع لي الخرائط الموجوده بالجهاز... بس ما ادري ليش ماتطلع بالشاشه مع اني حاولت انزل كذا برنامج الovi بس بدون فايده.... ارجو المساعده يالربع

حرنا بك
11/08/2012, 09:39 AM
انا كان معي نفس الجهاز واستخدمته لمدة طويلة ولا شفت هالمشكلة.. ovi يجي مع الجهاز ما تحتاج تنزله

YOU1
11/08/2012, 03:37 PM
حياك الله اخوي... وانا عندي جهاز ثاني غيره وشغال تمام التمام والجهاز الثاني لأخوي شراه وقال لي نزل فيه برنامج الخرائط وهذا لي اسبوع احاول ومافيه فايده؟؟ حاولت انزل كذا نسخه من برنامج النوكيا ماب وكلها ماتطلع الخرائط مع انها موجوده بالجهاز؟؟ حتي اني نسخت جميع ملفات جوالي القديم ولصقتها بالجديد ومافيه فايده؟؟ البرنامج يفتح والبحث شغال ويطلع اسم المدن ولما تطلب عرض علي الخريطه تطلع الصفحه فاضيه مافيها شوارع ولا بنايات بس يطلع شكل بيت ولما تطلب الملاحه للمكان اللي اخترته يقول لايمكن الملاحه من هذا المكان؟؟

YOU1
12/08/2012, 07:00 PM
ابشركم انحلت المشكله.....كان الخلل من مجلد citesماكان موجود نسختته من التلفون الثاني ولصقته بالتلفون اللي فيه المشكله واشتغلت الخرائط...هذا للفائده. وشكرا للجميع

baderbz
12/08/2012, 10:36 PM
الحمد لله انها انحلت