المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غايةة بالاهميه ً هل تعتبر الستوقر اس تي اف مقلده

قنا
02/08/2012, 09:47 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مسائكم الله بالخير ي اهل مكشات من باب النصح والمشوره والاستفاده من فطاحله ً اهل الصنف وعدم سقؤط بعض الاخوه في براثن النصابين والشريطيه نزلت بالسوق موخرا شوزن مكتوب عليها اشتوقر اس تي اف وكلنا نعرف ان الاصليه ينكتب ستوقر موديل دخلت كذا موقع هالموضوع عليه تعتيم عجيب كلن يجيب معلومات غير مثبته وموقع الشركه مو مكتوب فيه هالموديل مادري هل هي مثل البلجيك المقلده ام انه موديل جديد الي يعرف عن هالموضوع شي مثبت ياليت يتفضل عليها بعلوماته مانبي سوالف وفلان يقول وعلان يقول ت نبي اهل الخبره يبدون رايهم ًً ولايبخلون ع اخوانهم بهالشهر الفضيل نطرح هالموضوع

انا ابو بندر
03/08/2012, 04:26 AM
والله ياغالي موضوعك مهم جدا وانا شفتهم ثنينهم يباعون بنفس القيمه بس اس تي اف ماني مرتاح لها صراحه

واقول اللى يبي ستوقر 2000 انه يتركد بالشراء اولا لا يطيح بشوزن مقلده وثانيا في تفاوت بسعرها بين محل ومحل وبفارق الفين ريال تقريبا

قنا
03/08/2012, 11:08 PM
گلامک عین العقل یبو بندر ب إنتظار اهل الخبره الی جربوا الثنتین میزاتها وعیوبها وهل هالنوع الجدید مقلد ام لا ،،،،،،،، مادری لیه محد رد ع هالموضوع

قنا
05/08/2012, 02:35 AM
معقوووووله محد عنده علم ونقول عند مگشات ااخبر الیقین :(

قناص502
05/08/2012, 02:39 AM
شئ طبيعي راح ينزل المقلد بالسوق

لكن الافضل قبل الواحد يشتري يدخل على موقع الشوزن المحددة ويشوف
اذا مدرج بالموقع يشتريها غيرها يتركها
الكل شئ قلدوه انتبهوا اخواني

مجنـ قطا ــون
05/08/2012, 03:08 AM
شئ طبيعي راح ينزل المقلد بالسوق

لكن الافضل قبل الواحد يشتري يدخل على موقع الشوزن المحددة ويشوف
اذا مدرج بالموقع يشتريها غيرها يتركها
الكل شئ قلدوه انتبهوا اخواني

كلام سليم 100/100

أبو مياده
05/08/2012, 05:54 AM
ياخوي مافيه شي اسمه استوقر مقلده كلها بالوكيل بالكويت ينباعن.

انا ابو بندر
05/08/2012, 07:42 AM
ابو مياده لا تقولي كلهم ينباعون

اصلا في موقع الستوقر اللى تحمل رمز stf ماتجي ام خمس تجي ام بطنين

ومافي ستوقر stf اصليه الاصلي ستوقر موديل 2000

أبو مياده
05/08/2012, 05:22 PM
ابو مياده لا تقولي كلهم ينباعون

اصلا في موقع الستوقر اللى تحمل رمز stf ماتجي ام خمس تجي ام بطنين

ومافي ستوقر stf اصليه الاصلي ستوقر موديل 2000

طيب اخوي ابو بندر واذا كلها شاريها من الكويت الاس تي في والموديل اللفين.
يعني الوكيل يجيبها مقلده . ياخوي ابو بندر مجربه كلهن مابها خلاف. بنادق مليانه .

قنا
06/08/2012, 12:58 AM
ابو میاده لاهنت نبی اثبات لانه گثر الهرج والمرج

أبو مياده
06/08/2012, 04:11 AM
ابو مياده لاهنت نبي اثبات لانه گثر الهرج والمرج

اخوي بايع ل خوياي الاس تي في و الموديل الفين ولااحد اشتكى منها واذا بتسير علي حياك انت اللي يعز عليك×تجي ونجرب النوعين . دايم مضلومه الاستوكر . والسلاح التركي من يوم جا لنا واعرف انواعه من. مكسيما والفرسان والميراج اللي هي اي كي ام والبلاك ولف والرد ولف وغير من الانواع الزينه. لاكن لااحد يقولي الاستوكر فاشله بندق معروفه جربته خمس سنوات ولا شكت من شي

انا ابو بندر
06/08/2012, 04:22 AM
ابو مياده صباح الخير ياغالي
الموضوع استفسار مهي عناد السالفه بموقع ستوقر مافي شوزن stf ام خمس والموقع مهو كاذب علينا

الستوقر ثلاث انواع ستوقر 2000 ستوقر 3000 وستوقر 3500 وكلها تحمل موديل وليس stf

stf رموز لشوزن ثانيه هي ام بطنين موجوده بالموقع واذا حبيت تاكد سالفه وكيل وسالفه جرده ماعرف اللى اعرفه الشوزن اللى تقول انها نفس الستوقر مهي موجوده بالموقع

ملاحظه / زياده لمعلوماتك وشكلك خبير بالتركيات
ستوقر 2000 هي فرسان والميراج غير AKM وياليت مايصير الموضوع عناد وصاحب الصوت العالي هو اللى على حق

تقبل مروري

أبو مياده
06/08/2012, 05:38 AM
يعني يابو بندر. الوكيل بالكويت يجييب من غير شركه الاستوكر. يعني مقلده

mam700
06/08/2012, 05:44 AM
معليش ياشباب تركيه كيف تكون مقلدة ؟؟؟؟؟؟يعني مصنوعه بالسعودية مثلا ولا كندية

انا ابو بندر
06/08/2012, 05:58 AM
يعني يابو بندر. الوكيل بالكويت يجييب من غير شركه الاستوكر. يعني مقلده
والله هذي مشكلته هو مهي مشكلتي انا مثلي مثلك الا اني بحثت بالموقع نفسه مالقيت لها شي واصلا حتي الموديلات الثانيه غير 2000 اللى هي 3000 و 3500 بالموقع كلها تحمل موديل مافي STF علشان نكون على بينه ولا احد يظن في غلط من الوكيل وكيلها بالكويت وجه له السؤال ونشوف اجابته

لكن يابو مياده انا اعرف ان الحروف بالسلاح ترمز لشي تطويري يعني يكون زياده بالرصاص ولا عيار مختلف ولا لون مختلف ولا قابل لوضع دربيل وبكذا يزيدون رمز ولا حرف او اكثر من حرف بس الثنتين مابينهم فرق الا بالحرف والحفر اللى على المكينه وينه التطوير ؟؟؟ لو انها بدون جسر يمكن اصدق ان في فرق ولا غازيه ولا طولها 32 مثلا وماتجي فيبر لكن نسخه من ستوقر 2000 بس جايه برمز ؟؟؟؟؟ ومنك نستفيد

أبو مياده
06/08/2012, 06:27 AM
وتلله مادري كلها سوا اشوفها . اجزائها نفس بعض .

أبوصالح9
06/08/2012, 10:20 AM
وشرايكم بتحليل بسيط للحروف STF

S= ستوقر اسم الشركة
T= كلمة TWO بالانجليزي وتعني اثنين
F= كلمة FIRE بالانجليزي وتعني طلقة

وكذا يكون الاسم بالكامل ( ستوقر طلقتين ) وهذا يتعارض مع الستوقر الموجودة بالسوق حاليا

وكذا يطلع كلام ابو بندر صح ( STF ) تعني ام طلقتين من نوع ستوقر ولا يوجد غيرها بالشركة

بالتوفيق جميعا

ابودواس518
06/08/2012, 10:38 AM
كلهن واحد واس تي اف افضلها لن معي وحده الكربوون المنقطه بالابيض الدرج يحذف والثانيه اللي تقولوون مقلده اس اتي اف رميها ممتاز

هُمْهُوم
06/08/2012, 01:06 PM
تركي يقلد تركي المصنيعن تلقاهن موقعهن واحد وعلى شارع واحد بس متقابلات ههههه.
عجايب يازمن عجايب. هذاتقليدالتقليد

جعل بليسك لنااااااااار ياراعي الموضوع
تفجرت كبددددددددي من الضحك

هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههه
ههههههههه

أبو مياده
10/08/2012, 08:45 AM
الا س تي في مجربه ومضمونه انشالله لأن تم مكالمت احد الاشخاص في احد الدول المحاوره وقال انااستخدمها لي سنتن. ولا شكت من شي ونقول للي معه نفس النوع ارقد وامن وفالك الشحم