المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم ياهل العرف لاتخلوني

ألاشعل
03/08/2012, 06:45 AM
عندي شيهانه بحريه فيها او جاها المرض الي يسمونه ابو رقيب الي بس لافه رقبتها نتفنا من رقبتها شوي وعقبها طابت وبعد اسابيع رجعت وكويناها علي الراس وطابت والان باديه ترجع علي خفيفاما الموضوع الثاني عندي وكري ريش هامته طاير والله ماندري ليه شريناه سكر بما بدون شروط وش الحل لكي ينبت ويقولون سبتها البرقع الضيق وبعدين يسوق ريشه وقبل يصف يحذف الي كان يسوقها وهي توها تسوق
ولكم جزيل الشكر والعرفان

جلاد الحباري
03/08/2012, 04:45 PM
بالنسبة للشاهين وضعها يبي له مستشفى كبير مثل فهد بن سلطان وبالنسبة للوكري اعتقد انه فيه مرض السويرق حسب ماذكرت وهذا علاجه صعب جدا لكن راسل الدكتور براء العثمان له رابط في اعلى الصفحة واعرض له الحالتين واشرح له بالتحديد وش صار معك بالضبط عشان يوصف لك العلاج ولا تنسى انك تبلغه بموضوع الكي والله يكتب اللي فيه خير

ربع نت
04/08/2012, 02:05 AM
اخوي الاشعل مساك الله بالخير يمكن الشيهانه فيها نقص فيتامينا جرب تعطيها فيتامين لمدة خمس ايام وانشاء الله تتحسن
لان واحد من الربع اشترا طير بس لاف رقبته وباعوه اهله يحسبونه ابو رقيبه والحقيقه صار نقص فيتامين وتحسن الي يومك له سنه .... تبقل مروري

عشق الرحيل
04/08/2012, 03:49 AM
أفدوك الاخوان وبالتوفيق.........

MMMمخاويMMM
04/08/2012, 04:59 AM
مثل ما قال اخوي ربع نت الظاهر ان الشيهانه عنده نقص فيتامين وقد صارت معي في طير عندي من الجهد ونقص الفيتامين...عطها كورس فيتامين وان شاء الله تشفى..واذا انت بعيد عن المستشفى بحصل حبوب فيتامين عند البيطريه ..

ابرق الحرار
04/08/2012, 06:42 AM
يفيدونك الاخوان

ألاشعل
04/08/2012, 07:16 AM
علمكم غانم بس وش نوع الفتامين الي لشيهانه والوكري

درب المحبه 8
05/08/2012, 08:06 AM
السلام عليكم
اخوي شيهانتك لازم تروح تفحص علا دمها يمكن يكون صرع والصرع هو بكتيريا بالدم وباقي مافي احد لقاله علاج يدوم مع الطير دايم يطيب ومعا الوقت يرجع لحالته وذا فيها نقص فيتامين الفيتامينات الي تحتاجها هي بي ١٢ واهم شي انك تعرضها لشمس الصبح والعصر وانشالله اني افدتك