تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لو سمحتو يا اخوان ابي مساعدتكم ..

salom89
03/08/2012, 09:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي سؤال يا اخوان ..
انا عندي جهازين نوفي 205
وجهاز جديد نوفي3590

سؤالي هو انو الجهاز 205 موجود في الخارية تفاصيل اكثر
يعني يجيب صور مساجد وصور سوبر ماركات واسواق و و و

وجهاز نوفي 3590 يجيب لي بس محطات البانزين ومطاعم بس

جهاز نوفي 205 دخلت الاعدادات تفاصيل الخريطة .. فية .. اقل .. الاقل .. عادي .. اكثر .. الاكثر ..

^^

اما جهاز نوفي الجديد 3590
اروح تفاصيل الخريطة .. يعطيني 3 خيارات فقط .. يعطيني اكثر .. عادي .. اقل ..

فقط ^ وهالشي رافع ضغطي وش الحال .. انا تهمني التفاصيل الاكثر .. بحيث يطلع لي بالخريطة المساجد والمطاعم والاسواق و و و وكل شي ..
ابي حل او طريقة جزاكم الله خير .. وان شاء الله فهمتو قصدي .. وشكرا ..

برق الشتاء
04/08/2012, 02:10 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احتمال يكون الفرق بالخريطة فخريطة الشرق الاوسط تحتوي على نقاط اهتمام اكثر من خريطة السياري ودار موجه

حدد خريطة الشرق الاوسط فقط لكلا الجهازن والغي التأشير عن الخرائط الاخرى .
ثم تأكد من ان تفاصيل الخريطة على (الأعلى) في كلا الجهازين
ثم قارن

اكرر
اتوقع الفرق بالخريطة

دمت بخير

salom89
04/08/2012, 03:34 AM
اخوي اولا اشكرك ع ردك ..

انا سويت اللي قلته انت حرفياً
وما طلع شي .. هي هي نفس الشي ؟
انا سالت موظف شغال في دار الموجة قالي انو الموديلات القديمة هي اللي يطلع فيها .. التفاصيل اكثر
انا ابي حل يا اخيي .. وش رايك هل يوجد حل .. انا تهمني التفاصيل الاكثر في الخريطة كثير .. ف اذا في حل يليت تعلموني ..

مع العلم ان جهازي الجديد هو قارمن 3590 نوفي الجديد ..

^ يليت اذا فيه حل تخبروني جزاكم الله خير ..

* الحين تطلع لي رسالة مكتوب فيها تعذرت المصادقة على الخرائط. < وش يعني هالشي .؟

وشكرا ..

برق الشتاء
04/08/2012, 04:51 AM
بالنسبة للنوفي 205W تظهر نقاط الاهتمام عند الزوم 80 وبعض الاجهزة الاخرى تختلف
جرب بجهازك الجديد ان تقرب الزوم خطوة خطوة حتى تصل للزوم الذي تظهر به نقاط الاهتمام

بالنسبة للرسالة التي ظهرت لك : اتوقف انها بسبب ان الخريطة غير مكسورة الحماية ... جرب استبدالها بخريطة مكركة وستعمل ان شاء الله

salom89
04/08/2012, 11:04 AM
جربت الطريقة حقت الزوم وما نفعت معاي .. غريبة قالو بس بالاجهزة القديمة فيها تفاصيل اكثر ع الخريطة

بالنسبة للرسالة يا اخيي كيف استبدالها بخريطة مكركة ؟
ما اعرف كيف استبدالها ومن وين اجيب الخرائط المكركة ؟ من هالموضوع خريطة الشرق الأوسط City Navigator Middle East & Northern Africa NT 2013.20 المثبت !

ومعليش اخوي وش احمل بالضبط ووين اضعهم فيه ..
مع العلم ان الخرائط الموجوده في جهازي الجديد هي 3 خرائط وكلها الشرق الاوسط وافريقيا !
يعني خريطة مكتوب عليها الشرق الاوسط وافريقيا والثانية نفس الاسم بس مكتوب ALL والثالثة مكتوب نفس الاسم بس مكتوب 3D ..

يليت تعلمني الطريقة وش احمل من الموضوع بالضبط ووين احط الخرائط فيه بالضبط .. تعبتك معاي اخوي اعذرني .. ما قصرت شكراً ..

qulaib
05/08/2012, 01:56 AM
جربت الطريقة حقت الزوم وما نفعت معاي .. غريبة قالو بس بالاجهزة القديمة فيها تفاصيل اكثر ع الخريطة

بالنسبة للرسالة يا اخيي كيف استبدالها بخريطة مكركة ؟
ما اعرف كيف استبدالها ومن وين اجيب الخرائط المكركة ؟ من هالموضوع خريطة الشرق الأوسط City Navigator Middle East & Northern Africa NT 2013.20 المثبت !

ومعليش اخوي وش احمل بالضبط ووين اضعهم فيه ..
مع العلم ان الخرائط الموجوده في جهازي الجديد هي 3 خرائط وكلها الشرق الاوسط وافريقيا !
يعني خريطة مكتوب عليها الشرق الاوسط وافريقيا والثانية نفس الاسم بس مكتوب ALL والثالثة مكتوب نفس الاسم بس مكتوب 3D ..

يليت تعلمني الطريقة وش احمل من الموضوع بالضبط ووين احط الخرائط فيه بالضبط .. تعبتك معاي اخوي اعذرني .. ما قصرت شكراً ..
بعد إذن أخى الغالى برق الشتاء
نعم نزل الخريطه وحطها مكان الخرايط الثانيه
إمسح كل خرايط الشرق الأوسط الأخرى ولا تمسح خريطة العالم
خلها مفعله مع الخريطه الجديده وبإذن الله راح تشوف التفاصيل كلها
مع خالص التحيه
وسلام للغالى أخى برق الشتاء

برق الشتاء
05/08/2012, 06:01 AM
بعد إذن أخى الغالى برق الشتاء

وسلام للغالى أخى برق الشتاء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الغالي qulaib وكثر الله من امثالك واثابك على بذلك المساعدة لإخواننا بارك الله فيك