المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل عام وانتم بخير

المدينه ديرتي
04/08/2012, 12:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني اعضاء خيمة الصيد البحري . كل عام وانتم بخير اول اتشرف بمعرفتكم و انشاءالله تتشرفووا بمعرفتي و تكون معرفه خير انشاءالله . ودي في طلب بسيط وياريت الادارة تخلي طلبي هذا . مثل ما يقولوا معرفة الرجال تجارة و انا صراحه مليت من الروتين و دي في معرفه رجال طيبين خيرين خاليه من المصالح الكذابه الي مليت منها . بس معرفة رجال امكن طلبي غريب لكن عند الرجال مو غريب . وانا و العياذ بالله من كلمة انا انشاءالله اكون حق بحر طلعت طلعات صيد من ذهبان و ابحر وبحر الجنوب صرووم و طلعت شوارت من ابو خشبه و خليج سلمان يعني اي طلعه بالباي معاكم طلعة شوارات معاكم وجزاكم الخير.

Seas Diver
04/08/2012, 05:20 PM
حياك الله أخي الكريم والشرف لنا بمعرفة الطيبين بارك الله فيك

الرحموني
04/08/2012, 10:47 PM
هلا بولد ديرتي

معرفه الرجال تجارة

وطلبك جداً عادي ومن حقك تتعرف على ناس تشاركك نفس الهوايه

انا اول الناس اتشرف بمعرفتك

:Dبس مو تتعرف على اصحاب وتسحب علينا وعلى المنتدى

تقبل مروري وتحياتي

المدينه ديرتي
05/08/2012, 11:34 PM
الله يسلمكم ويبيض وجوهكم و انشاءالله تكون بداية معرفة خير يارب . وصدقوني اني فرحت فيكم و انشاءالله اشرفكم . وتسلمووووو

accentkool
06/08/2012, 04:12 AM
وانت بخير وصحة وسلامة اخونا الغالي وحياك الله معانا
وان شاء الله تحصل الصحبة الطيبة من المنتدى

قناص الهوامير
06/08/2012, 05:15 AM
حيااك يالغالي انت بين اخوانك واعضاء مكشات فيهم الخير والبركه

المدينه ديرتي
06/08/2012, 08:22 AM
الله يسلمكم جميعا و الله و انشاءالله اني صادق اني فرحان فيكم بدون ما اعرفكم ولا شوفتكم كفاية ردودد الخير هذه الله يجمعنا فيكم اقرب وقت و انشاءالله تكون صحبة خير عليه و عليكم . الله يوفق الجميع

ابو حسن 511
06/08/2012, 10:04 AM
اهلن و سهلن بك بين اخوانك و اهلك و اي استفسار عن الصيد احنا مستعدين للجواب و تقبل مروري

المدينه ديرتي
06/08/2012, 10:27 AM
تسلم و ماتقصر يا ابو حسن فيك الخير والبركه و انشاءالله اكون عند حسن الظن .
ابو حسن ودي اعزم الشباب الي ردو عليه كلهم عندك بطلعه حلوه بس على حسابي . لكن راعيني و انت من ظمن الشباب . بس بعد العيد و انت طيب و الشباب كلهم . وانشاءالله ما فيها احراج . هذا رزقك و انشاءالله الشباب فوق يتطلعوا على الرد و نسق مع بعض و تكون معرفة خير انشاءالله .
الرحموني - Seas Diver (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=208825) - accentkool (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=87937) - قناص الهومير - ابو حسن . وانا سادسكم و العياذبالله من كلمه انا . وتسلموا جميعا و تحياتي للجميع .

baracuda
06/08/2012, 04:51 PM
السلام عليكم
انا سابعكم وعوذبالله من كلمه انا
وإنشاء الله انها معرفه خير
انا نفس الفكرة انا مهتوي الصيد بشدة لكن مالقيت الصحبة اللي تشاركني نفس الهواية
وعموما يا 'المدينة ديرتي ' انا متابع المنتدى من اكثر من ٤ شهور
الشباب هنا ف المنتدى فيهم الخير وما يقصرون مع احد
شهادتي فيهم مجروحة لكن والله انهم رجال
ولكم تحياتي

anmar99
06/08/2012, 08:10 PM
والله كلنا يا اخويه في الهوا سوا انا احب جميع انواع الصيد ولكن للاسف ما في احد يشجعك نتمنى الصحبه والرفقه لكل من هم مثل احوالنا

علمنا باني من جدة

k.fares
06/08/2012, 08:58 PM
وعليكم السلام
وانت بخير وصحة وعاافية
وصدق من قاال معرفة الرجل تجاارة
و الله يحيك معااانا منور الخيمة
اذا في خااطرك طلعات كسارات جلب ومجاارير شوف رقمي بالتوقيع وحياااك ياباشا

المدينه ديرتي
07/08/2012, 08:56 AM
الله يسلمكم جميعا جميعا دون استثناء . اذا كانت كذا الشغله نتفق كلنا نسوي طلعه تناسب الجميع و منها نتعرف على بعض و انشاءالله معرفة خير . بس بعد العيد لانه دوامي لغاية اخر يوم في رمضان وانتم طيبين . و اتمنى تصير هذه الطلعه مع رجال سماههم على و جيههم .

ذوالجناح7
07/08/2012, 09:35 AM
حيـــاك الله المدينه ديرتي بين أخوانك

وانت أخترت الطريق الصحيح لمشاركة حب الصيد من خلال هذا المنتدى الرائع

و إن شاء الله راح تكتشف أن الأخوان راح يقدمون لك الساعده والتوجيهات

والرد على أي أستفسار ودام مشرفنا الرحموني أبن المدينه دخل في الموضوع

أنت في السليم وأمورك طيبه إن شاء الله :good2::good2:

وكل الشباب فيهم الخير والبركه :r

تحياتي أخوك من الدمـــام / بوحبيب

baed almanal
07/08/2012, 01:40 PM
حياك الله وبياك
بين أهلك وأخوانك
وإن شاء الله تلقى الصحبة الطيبةوهم كثيرين ماشاء الله داخل هذي الخيمة

المدينه ديرتي
08/08/2012, 06:13 AM
تسلمواعلى مروركم الذي اعتبره شي كبير و يعكس شخصية الجميع في هذا المنتدي الاكثر من رائع و انشاءالله يكون جمع خير ومحبه ويارب .. لا تنسوني من دعاكم في هذه الايام الفضيله و ارجوا كل من مر او اتطلع على هذا الموضوع الدعاء بالغيب و انشاءالله العكس ما زالت امه سيدنا محمد بخير وفيكم الخير . وشكرا للجميع على رفع معنوياتي و مساعدتي على الخروج من الروتين وهذا بنسبه لي مهم جدا . واكرر شكري للجميع