المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواصلات الجبيل

حجر بحري
04/08/2012, 10:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا اشتريت قارب من الغربيه والقارب اوراقه من مزاد ليس مسجل في مرسى معين وناوي انقله الجبيل
س/هل مواصلات الجبيل تمشي معاهم ورقة المزاد بأسم القارب
س/هل ورقة المزاد إذا كانت قديمه عليها مشكله
طلب من اهل الجبيل اريد رقم الموصلات بالجبيل او رقم موضف صدره رحب إذا ممكن على الخاص اريد امشي بلا تعقيد
ومن لديه خلفيه عن اوراق المزاد وطريقتها فيعطينا الطريقه والتعامل مها
ولكم كل الإحترام والتقدير

حجر بحري
06/08/2012, 01:26 AM
ما أدري هل يوجد مواصلات بالجبيل أو وين هل بالدمام أو الخبر

الفرضة
06/08/2012, 01:46 AM
المعروف اخوي ان المواصلات الفرع الرئيسي في الدمام
انا لي مراجعة عندهم بكرة عطني استفسارك بالضبط وراح اسالك وارد لك خبر
انا عندي طراد مستورد من البحرين من ضمن الاوراق الضرورية خطاب شطب ما يسمى بالغاء تسجيل القارب
وضح هل الطراد له اوراق عندك
هل كان مسجل في منطقة ما وهل شطب او الغي من المكان الي كان فيه
الطرادات لا تخلو من جديد وهذه اموره سهله طلب جديد وفحص وما تاخذ وقت
واما يكون مستورد مستعمل وفي هذه الحالة اوراق جمارك وشطب من مكان تسجيله السابق
اما موضوعك من مزاد غير واضح

حجر بحري
06/08/2012, 02:46 AM
كفو/ يالفرضه
انشاء الله تتيسر امورك ... لو عندك فاكس ارسلك ورقة القارب ويشوفونها . الموضوع قوارب تباع عن طريق امارة المنطقه وهذه القوارب مرميه على الشاطيء من 10سنوات واكثر اصحابها لم يسددو البنك الزراعي فيتم الإبلاغ عنها لمراجعتها وإذا لم يراجع فيها اصحابها يتم بيعها من قبل الثروه السمكيه وامارة المنطقه وحرس الحدود.
يالفرضه هل تعرف لي قارب 9متر حولكم بدون مواطير ونظيف ولك الحلاوه ...وتسلم على المرور ومشكور

الفرضة
06/08/2012, 06:59 AM
ابشر طال عمرك انا راح اسالهم اليوم وبارد منك
بخصوص طراد ٩ متر يعني تقريبا ٢٧ قدم تلقاها في البحرين رخيص ودخوله السعودية بدون مكينة ما عليه رسوم جمارك
انا انصحك تتابع المنتديات البحرينية وتشوف الاعظاء اصحاب المواضيع المميزة وتتواصل عندهم
يعرضون طرادات كثيرة ٢٧ قدم بدون مكاين او بمكاين بسعر تحت عشرين الف
وهذه اهم المنتديات
منتدى البحرين ادخل قسم الاعلانات المبوبة سيارات ومكربات وانزل اخر الصفحة واختر تصفيه قوارب ومعدات بحرية
https://bahrainforums.com/vb/‏

وهذا منتدى البحرين التجاري اخل قسم مستلزمات البر والبحر وتلقى عندهم اشياء كثيرة

http://www.mbahrain.net/vb

وانا من ناحيتي ابشر اذا شفت لك شي باذن الله احاول ارسلك

وفي الخدمة يالغالي

الفرضة
06/08/2012, 03:26 PM
مساء الخير
سألت المهندس : يقول لو المزاد في الشرقية ومن سلاح الحدود الامور سهلة لأن سجلاته عندنا تكفي فاتورة المزاد وحنا نكمل الباقي
اما اذا كان المزاد في منطقة اخرى بتتعقد ويمكن ما تزبط لان سجلاته القديمة ومعلوماته ما عندنا اي خلفية عنها وافضل طريقة انك تسجله في منطقة المزاد وتقوم بعد ذلك بطلب شطب وبعدين تجيبه الشرقية بورقة الشطب واخلاء الطرف وهذه امورها سهله يوم والدفتر جاهز
ان شاء الله اكون افدتك
وابشرك انا قدمت اوراقي الساعة ١٠ وجيت الساعة ٢ والدفاتر جاهزة

والله يوفقك وييسر امورك

حجر بحري
06/08/2012, 05:51 PM
مساء النور

تسلم على الفايده الجميله فعلا افدتني وريحتني الله يجعلك من الفائزين في هذا الشهر الكريم-وانا ارتحت كثير يوم مشت امورك بسهاله-الله يبارك فيك واهلك ويبارك في قاربك -لاتنساني إذا وجدتلي قارب 29قدم بدون مكاين الفارس اوالياماها اوالضاعن على الخاص ولك اتعابك ومشكور ياغالي