المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص (الصبغ) المستخدم في صبغ الشوزن !

بدر الظفيري
07/08/2012, 09:57 PM
يالربع عندي بندق وأبي أصبغها ولاكن ماعندي علم وين أحصل

هالنوعية من الصبغ وكم سعره

وفيه ناس تنصح بالزين المحروق ولا جربته

أفيدونا يالربع عن نوعية الصبغ المستخدم ..

صاحب المراجل
07/08/2012, 10:02 PM
يفيدونك الاخوان

انا ابو بندر
07/08/2012, 10:09 PM
انا افيدك طال عمرك تروح لكشته ولا الرمايه عندك بحفر الباطن وتشتري صبغ سلاح يجي بعلبه صغيره بحجم علبه قطره العيون فيها مويه لونها ازرق وتجيب سلاحك وتسنفره لحد مايصير مثل النيكل بدون اى ذره سواد

بعدها تسخن الحديد لدرجه معينه تقريبا 35 درجه يعني مهو حامي حيل ولا هو بارد وتنظف الحديد بقطنه علشان تمسح اى بصمه عليه وبقطنه ثانيه تحط من الماء الازرق وتمسح بخط واحد لا تعكس طريقه الصبغ يعني رايح جاء ماتنفع
وتنشفه باستشوار هوى حار وعقب ماينشف بقطنه ثانيه فيها زيت خفيف وتلمع الحديد

شغله طويله تبي واحد فاضي ورايق

بس الله الله بسنفره الحديد واخر سنفره تستعملها دور انعم سنفره بالسووق
قبل الصبغ

موفق خير والله لو عندي وقت انزل موضوع عن صبغ السلاح وانشاء الله انزله قريب بالصور

مكشاتي 33
07/08/2012, 10:20 PM
انا افيدك طال عمرك تروح لكشته ولا الرمايه عندك بحفر الباطن وتشتري صبغ سلاح يجي بعلبه صغيره بحجم علبه قطره العيون فيها مويه لونها ازرق وتجيب سلاحك وتسنفره لحد مايصير مثل النيكل بدون اى ذره سواد

بعدها تسخن الحديد لدرجه معينه تقريبا 35 درجه يعني مهو حامي حيل ولا هو بارد وتنظف الحديد بقطنه علشان تمسح اى بصمه عليه وبقطنه ثانيه تحط من الماء الازرق وتمسح بخط واحد لا تعكس طريقه الصبغ يعني رايح جاء ماتنفع
وتنشفه باستشوار هوى حار وعقب ماينشف بقطنه ثانيه فيها زيت خفيف وتلمع الحديد

شغله طويله تبي واحد فاضي ورايق

بس الله الله بسنفره الحديد واخر سنفره تستعملها دور انعم سنفره بالسووق
قبل الصبغ

موفق خير والله لو عندي وقت انزل موضوع عن صبغ السلاح وانشاء الله انزله قريب بالصور

صااادق اخووووي ابو بندر
تجيك بعلبة بس انا والله اصبغ الساكتون بالبخاخ الاسود ابخ واخليه عشر دقايق وأدبلها 3 مرات عشان ماتكون البوية خفيفة والحمد لله سكبت معي

بدر الظفيري
07/08/2012, 10:33 PM
بيض الله وجهك أخوي / انا أبو بندر عزالله كفييت ووفيت

والشكر موصول للأخوان اللي مرو ...

تميم2222
07/08/2012, 11:59 PM
الشايقي. يصبغ.

ابو تركي 500
08/08/2012, 12:12 AM
يالربع فيه صبغ للسلاح بس يبيله واحد يعرف انقليزي عشان يطلبه من الشركه وبعد الصبغ ممتاز يجي بعدة الوان تمويهيه واسمه فن التمويه بالماء يعني تخلي البندق مموهه والتمويه الي تبي الي يبي المعلوما يحصلها بمنتدى البواردي والموضوع للعظو المحارمه
شي يهول