المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم يالنشاما ... وش افضل ساكتون ؟؟؟؟؟؟

وبر الديره
08/08/2012, 06:23 AM
السلام عليكم كلا باسمه يااخوان انا ناوي اشتري ساكتون هاليومين ان شاء الله تعالى ويوم قريت في المنتدى عن الفايروخ والديانا صراحه احترت فيها عند ابن حميد في جده المانيه 34 كلمته قبل يومين بسعر 1350 والنوع الثاني يقول لي 350 الي مادري وش هي وقبل فتره من كم شهر اشترى قريب لي ديانا من الرميح بالرياض 36 بسعر 1450 ,,,, ياخواني والله احترت بعد ماشفت الردود الكثيره وكمان وش تعني عيار 27,35,85,80,36 الخ هل الرقم كل مازاد يعني الساكتو قويه .... بارك الله فيكم ..

قناص الديسه
08/08/2012, 06:36 AM
كل مازاد الرقم زادت قوة البندق
انصحك بالديانا 80 اعطاله نادره وقطعه متوفره

GMC 111
08/08/2012, 07:03 AM
والله ياطويل العمر تبي العلم الي يجمد على الشارب لاتاخذ راي احد لأنك بتحتار ماراح يرسون على بر

الي بيقول فايروخ والي يقول ديانا والي والي.... كلن يمدح سلعته لاكن الاغلبيه وانا منهم

يرشحون الديانا والفايرخ وهي الافضل

وراح تحتار معهم بعد في الارقام الي يقول 27 والي يقول 80 والي يقول 36 وعلى هل حال

وانا من المؤايدين وبقوه للديانا 27 من واقع تجربه 10 سنوات وراح يجيك غيري ويمدح الفايرخ والي يمدح الديانا40 و36

زبدة الموضوع الالماني مامنه حسوفه استخر وخذ الي تبي بس انصحك في ثنتين ديانا 27 وفايرخ 85 <<< بدينا في القروشه والحيره :D

وبر الديره
08/08/2012, 08:10 AM
كل مازاد الرقم زادت قوة البندق
انصحك بالديانا 80 اعطاله نادره وقطعه متوفره
بارك الله فيك اخي العزيز

وبر الديره
08/08/2012, 08:11 AM
والله ياطويل العمر تبي العلم الي يجمد على الشارب لاتاخذ راي احد لأنك بتحتار ماراح يرسون على بر

الي بيقول فايروخ والي يقول ديانا والي والي.... كلن يمدح سلعته لاكن الاغلبيه وانا منهم

يرشحون الديانا والفايرخ وهي الافضل

وراح تحتار معهم بعد في الارقام الي يقول 27 والي يقول 80 والي يقول 36 وعلى هل حال

وانا من المؤايدين وبقوه للديانا 27 من واقع تجربه 10 سنوات وراح يجيك غيري ويمدح الفايرخ والي يمدح الديانا40 و36

زبدة الموضوع الالماني مامنه حسوفه استخر وخذ الي تبي بس انصحك في ثنتين ديانا 27 وفايرخ 85 <<< بدينا في القروشه والحيره :D

بارك الله فيك اخي العزيز,,,

الشقردي 205
08/08/2012, 08:16 AM
القامو طيبه ..

الصيادالمليح
08/08/2012, 08:19 AM
أهم شيء تختار السكتون المناسب لك من ناحية الوزن بمعنى إنك لما تصوب به يدك تكون ثابتة و متحملة لوزن الساكتون بشكل اعتيادي ولا تاخذ ساكتون ثقيل لأن دقة التصويب بتكون ضعيفة

و تأكد اذا كنت من مستخدمين اليد اليسرى أو اليمنى لأن فيه أنواع تناسب المستخدم اليمنى أو اليسرى أو الاثنين معا

وثانيا تأكد من سرعة الطلقة ومداها لأن كل سكتون بيختلف عن الثاني

وتأكد من توفر قطع الغيار و الصيانة لأنه مهم جدا و ايضا هل الزناد مصنوع من بلاستيك أو من حديد لأن الحديد أفضل ما ينكسر بسهولة

مع العلم إني أشتريت نوريكا 90 اسباني لأني لقيته الأنسب لي من ناحية الوزن و التحكم

و أتمنى أكون أفدتك

وبر الديره
09/08/2012, 06:16 AM
أهم شيء تختار السكتون المناسب لك من ناحية الوزن بمعنى إنك لما تصوب به يدك تكون ثابتة و متحملة لوزن الساكتون بشكل اعتيادي ولا تاخذ ساكتون ثقيل لأن دقة التصويب بتكون ضعيفة

و تأكد اذا كنت من مستخدمين اليد اليسرى أو اليمنى لأن فيه أنواع تناسب المستخدم اليمنى أو اليسرى أو الاثنين معا

وثانيا تأكد من سرعة الطلقة ومداها لأن كل سكتون بيختلف عن الثاني

وتأكد من توفر قطع الغيار و الصيانة لأنه مهم جدا و ايضا هل الزناد مصنوع من بلاستيك أو من حديد لأن الحديد أفضل ما ينكسر بسهولة

مع العلم إني أشتريت نوريكا 90 اسباني لأني لقيته الأنسب لي من ناحية الوزن و التحكم

و أتمنى أكون أفدتك

بارك الله فيك اخوي على هذه المعلومات...

مشروع صيّاد
09/08/2012, 06:35 AM
شوف طال عمرك

انا توّي قبل 3 ايام شاري ديانا 350 ماجنوم .. ساكتون جبّار جداً جداً جداً ووالله انصحك فيه من واقع تجرربه

والله اطلقت على المفصّل حق الباب الحديد والله طعجه ماشاء الله تبارك الله .. هذا من ناحية قوة الرصاص وسرعته

والوزن ثقيل شوي لكن اعتبر هذي ميزه تدربك على الأسلحه اللي اثقل منه .. وتجعل تهديفك مع الزمن أدق

بالنسبه لخراباتها على مايقولون الشباب ما تخررب أبببد .. وتقدر تشوف موضوعي وتحكم http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=521326

طبعا سعرها 1900 ريال من أبن شويل .

والله يوفقنا وياك إن شاء الله

عبدالرحمن 11
09/08/2012, 12:01 PM
السلام عليكم
اشوف ان موديل 35 و 27
افضل انتاج شركة ديانا
طبعاً رآي شخصي

SZSZ
23/03/2013, 08:26 PM
[QUOTE=قناص الديسه;8608759]كل مازاد الرقم زادت قوة البندق
ليس شرط هذه موديلات يعني اختلاف في ديكورات الخارجيه