المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو افضل حجم لليايات الرمايه الاستراليه

زاوية الصياد
08/08/2012, 06:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياشباب انا معي فتك قير عادي مديل 2007 و ابي اركب يايات استراليه عشان ارفع الموتر من وراء لن الي فيه يايات الوكاله مع العلم ماني راعي بر واجد بس هل فيها ضرر ع الموتر من ناحيه التفكك و المساعدات و ش افضل شي تنصحوني فيه
مع العلم اني حصلت 3 سم و 5 سم و 7 سم و تنصحوني اركب قدام و وراى ابي الي يريح الموتر ولا يضره وابي وش اركب ثاني ع الفتك اهم شي رفعه من وراى لنه نازل حيييييل
ويعطيكم العافيه ...... وشكرا

سيف الظفير
08/08/2012, 06:59 AM
5سم ولا فيها ضرر

زاوية الصياد
08/08/2012, 05:41 PM
5سم ولا فيها ضرر

يعطيك العافيه الحين 3 سم
نفس يايات الوكاله صح

ابوسند9
09/08/2012, 02:01 AM
اخوي
انصحك ب 3 سم ارفع شي بسيط من الوكاله لاكن لو تحمل كل شي ما راح ينزل
وركب طقم كامل وراء وقدام
اما بالنسبه للراحه طبعا الوكاله اريح لانها لينه لاكن تبقى المشكله لما تركب اغراض ينزل مع الخلف
والمساعدات خلي مساعدات بلده افضل
والتفكك ما عليه خوف
لكن نصيحه ابتعد عن مقاس 5 سم و7 سم لان السياره راح ترتفع بزياده ويمكن يطلع عندك حره

زاوية الصياد
09/08/2012, 05:56 AM
اخوي
انصحك ب 3 سم ارفع شي بسيط من الوكاله لاكن لو تحمل كل شي ما راح ينزل
وركب طقم كامل وراء وقدام
اما بالنسبه للراحه طبعا الوكاله اريح لانها لينه لاكن تبقى المشكله لما تركب اغراض ينزل مع الخلف
والمساعدات خلي مساعدات بلده افضل
والتفكك ما عليه خوف
لكن نصيحه ابتعد عن مقاس 5 سم و7 سم لان السياره راح ترتفع بزياده ويمكن يطلع عندك حره

يعطيك العافيه ابو سند لا عدمناك ودايم سباق للنصيحه بس انا ابي اخليه من وراى ارفع من قدام قالي واحد ركب 3سم وراى وخل الي قدام حق الوكاله و جاني واحد ثاني يقول ركب 3سم قدام و 5 سم وراى وبنسبه لل 5سم ليه تنصحني ابعد عنه وهل فيه 2 سم و 4 سم مثل ماقال بعض الاخوان و انا اهم شي يكون الي وراى ارفع من الي قدام ... وشكرا

ابوسند9
10/08/2012, 02:07 AM
اخوي حياك الله وما سوينا شي
وبالنسبه للارتفاع الزائد زي 5 سم المشكله ممكن يطلع عندك صوت عمود وبالسفر يلعب يمين ويساروالفتك ماشاء الله رفيع بما فيه الكفايه وكذالك راح يطلع المطب قاسي نوعا ما
وانت جرب ركب خلفي فقط وجرب وراح يرتفع واذا تبغاه مع قدام يرتفع او يتساوى مع خلف بدون ياي ركب كعكات بس ربل مو حديد
وبالنسبه للمقاسات اليوم مار ع الرمايه وقالو المقاسات الموجوده 3.5 سم و 4.5 و 5 وللعلم جميع العاملين في الرمايه مو عارفين المقاسات يعني محل يختلف عن محل اللي يقول 7 و6 و5.5 سم
لكن اللي عرفته ان ان رقم 2982 =3.5 سم و 2980 =4.5 سم و2981 =5 سم طبعا هذا من الكتلوج وسعرها 1360 ريال لكن ما دامك تبي الرفع ركب مقاس 4.5 سم وقدام خله شد بلد وشوف عندهم كعكات لونها صفر سعرالواحده 40 ريال واعتقد 1 سم هذي تركب فوق الياي انصحك انك تركبها لانها تعزل صوت المحرك والحركه والضجيج عن داخل السياره
واحب اذكرك بنقطه اللي هو ياي الجهه اللي فيها الاسبير وتانكي البنزين الصغير اطول من الجهه الاخرى عشان الثقل ومع هذا ممكن تحتاج كعكه بنفس الجهه ممكن 1.5 سم حتى يتساوى مع الجهه المقابله
وللعلم الكعكات اللي قلت لك عنها قدام تختلف عن الموجوده عند الرمايه بحيث يوجد منها 3 و2 و1 سم ولونها اسود
وسلامتك زاي خدمه حاضرين

السومر
10/08/2012, 02:30 AM
الارتفاع الطبيعي للباترول على يايات الوكاله مقدار كف يعني تقريبآ من 6 سم الى 7 سم

اذا موترك ربع ركب يايات استراليه 3 سم يعني يصير 6 رفعة الوكاله + 3 الاضافيه = 9 سم

للمعلوميه الربع اذا ركبت اكثر من 3 سم احتمال يطلع عندك صوت حره بعمود الدوران لكن الباترول الصالون ما يضره

لو تركب 7 سم .

وانا انصحك حاليآ ركب كعكات وتراها توفي بالغرض ورخيصه .وركب في الخلفيه فقط لأن رفعته من قدام حلوه الباترول

زاوية الصياد
10/08/2012, 06:57 AM
اخوي حياك الله وما سوينا شي
وبالنسبه للارتفاع الزائد زي 5 سم المشكله ممكن يطلع عندك صوت عمود وبالسفر يلعب يمين ويساروالفتك ماشاء الله رفيع بما فيه الكفايه وكذالك راح يطلع المطب قاسي نوعا ما
وانت جرب ركب خلفي فقط وجرب وراح يرتفع واذا تبغاه مع قدام يرتفع او يتساوى مع خلف بدون ياي ركب كعكات بس ربل مو حديد
وبالنسبه للمقاسات اليوم مار ع الرمايه وقالو المقاسات الموجوده 3.5 سم و 4.5 و 5 وللعلم جميع العاملين في الرمايه مو عارفين المقاسات يعني محل يختلف عن محل اللي يقول 7 و6 و5.5 سم
لكن اللي عرفته ان ان رقم 2982 =3.5 سم و 2980 =4.5 سم و2981 =5 سم طبعا هذا من الكتلوج وسعرها 1360 ريال لكن ما دامك تبي الرفع ركب مقاس 4.5 سم وقدام خله شد بلد وشوف عندهم كعكات لونها صفر سعرالواحده 40 ريال واعتقد 1 سم هذي تركب فوق الياي انصحك انك تركبها لانها تعزل صوت المحرك والحركه والضجيج عن داخل السياره
واحب اذكرك بنقطه اللي هو ياي الجهه اللي فيها الاسبير وتانكي البنزين الصغير اطول من الجهه الاخرى عشان الثقل ومع هذا ممكن تحتاج كعكه بنفس الجهه ممكن 1.5 سم حتى يتساوى مع الجهه المقابله
وللعلم الكعكات اللي قلت لك عنها قدام تختلف عن الموجوده عند الرمايه بحيث يوجد منها 3 و2 و1 سم ولونها اسود
وسلامتك زاي خدمه حاضرين

يعطيك العافيه ولا عدمناك انا من اهل الرياض اذا خابر احد يضبط الكلام الي قلته دلني عليه واعيد واكرر عز الله انك وافي يابو سند

زاوية الصياد
10/08/2012, 07:06 AM
الارتفاع الطبيعي للباترول على يايات الوكاله مقدار كف يعني تقريبآ من 6 سم الى 7 سم

اذا موترك ربع ركب يايات استراليه 3 سم يعني يصير 6 رفعة الوكاله + 3 الاضافيه = 9 سم

للمعلوميه الربع اذا ركبت اكثر من 3 سم احتمال يطلع عندك صوت حره بعمود الدوران لكن الباترول الصالون ما يضره

لو تركب 7 سم .

وانا انصحك حاليآ ركب كعكات وتراها توفي بالغرض ورخيصه .وركب في الخلفيه فقط لأن رفعته من قدام حلوه الباترول

يعطيك العافيه لا انا موتر فتك صالون (كامل) القعكات قليل الي يوزنها تسبب مسحيه بالكفر الخلفي

ابوسند9
11/08/2012, 03:55 AM
ابشر انا عندي زرقه للصناعيه اليوم وخابر واحد يماني متخصص بها الشغلات وكل اللي يجونه شباب سعوديين
بس بشوف الوصف وابلغك منها تركيب ياي ومنها تمر على الجابري بحكم انه قريب للصناعيه

الأحوذ
12/08/2012, 08:56 AM
خلفي ٣ و أمامي ٢ مناسب للاستعمال المتوسط ، أو خلفي ٤ و أمامي ٣ مناسب للاستعمال العالي.