المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كسب المال عن طريق التصوير الفوتغرافي .. !

Jrushx
09/08/2012, 07:57 PM
السلام عليكم ..

انا حاب استفسر عن طريقة كسب المال عن طريق التصوير .. قريت عنه بالنت .. كان فيه عدت طرق .. بس والله مدري شلون .. انا عندي CANON 550D .. تمشي وتفيد ولا لا ؟؟ ...

http://im15.gulfup.com/2012-08-09/1344531452321.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xs6mpytawo0g80)
ووش الطرق الي تقدر تكسب المال منها .. يعني مثلا انا قريت :

لكن في مجالنا نحن الهواه يمكن كسب المال من نواحي اخرى ( المسابقات - تصوير المناسبات "وفيها مكسب حلو" - الرياضات العامة "سباقات سيارات , دبابات بحرية بحيث اصحابها يحبوا الاستعراض امام العدسة"- التصوير الاعلاني لمنتجات)

هذه هي الاشياء المناسبة لنا الهواة بوجهة نظري

وقريت انك تصور وتبيع صورك للمجلات و الجرايد .... بس كيف وهل بيطلبون منك ولا لا ؟؟ وبيكرشونك لو وريتهم صورك ؟؟ :D

وكيف اعطيهم الصوره ووش الصور المطلوبه مثلا ؟

ابوقبلان الرس
09/08/2012, 08:37 PM
شف تصوير المناسبات والزواجات زينه وبه مبلغ محترم. بس تراه احيانا تتعرض لمواقف حرجه تتطلب منك الصبر واحترام ذوق الناس ولو كانو مخطئين. وتصوير الدعايات والاعلانات بس يبيلك تنسق مع صاحب الدعايه وتكون لك خبره بالتصميم والفوتوشوب. او استعن بمن تثق بهم. ولكن ضع توقيعك في كل صورك حفظا لحقوقك.

انا (واعوذ بالله من هذه الكلمه) مصور مناسبات ودعايات. وابحاول افيدك ان شاء الله

Jrushx
09/08/2012, 08:45 PM
شف تصوير المناسبات والزواجات زينه وبه مبلغ محترم. بس تراه احيانا تتعرض لمواقف حرجه تتطلب منك الصبر واحترام ذوق الناس ولو كانو مخطئين. وتصوير الدعايات والاعلانات بس يبيلك تنسق مع صاحب الدعايه وتكون لك خبره بالتصميم والفوتوشوب. او استعن بمن تثق بهم. ولكن ضع توقيعك في كل صورك حفظا لحقوقك.

انا (واعوذ بالله من هذه الكلمه) مصور مناسبات ودعايات. وابحاول افيدك ان شاء الله

طيب يا اخوي .. وش الشروط .. يعني العمر كم ؟؟ ووش بيطلبون مني .. وكم تقريبا المبلغ بالمناسبات .. والمناسبات راح تكون كيف .. ؟؟ عروس بس ؟؟ وباي مناطق باللسعوديه ولا ما يفرق ؟؟ مثلا انا بالرياض ... ..

Jrushx
09/08/2012, 11:22 PM
لرفع .. ! ........................

ابوقبلان الرس
10/08/2012, 03:25 AM
اهلا اخوي حاول انك تطور كاميرتك. اشترلك فلاش خارجي وعدسه ١٨-١٣٥ او اقل وليس شرط تشتري عدسة زووم

وباتري جريب للكاميرا لكي لاتنفذ البطاريه وانت تصور

قناص502
10/08/2012, 03:29 AM
بالنسبة للمجلات او الجرائد تقدر تكلمهم وتكون معهم تصور لهم لما يطلبون منك بس

Jrushx
10/08/2012, 04:37 AM
اهلا اخوي حاول انك تطور كاميرتك. اشترلك فلاش خارجي وعدسه 18-135 او اقل وليس شرط تشتري عدسة زووم

وباتري جريب للكاميرا لكي لاتنفذ البطاريه وانت تصور

طيب الفلاشات كلها واحده .. ؟؟ ووش العدسات الي تقول عنها ولا زينه .. طيب انواعها واجد .. ولا تقدر تعدهم لي ؟؟ وكم العمر الي يطلبونه مثلا .. ياخي ذي مشكله لي .. :D

يعني مثلا الجرايد وش تطلب .. طيب لو واحد عنده خبره بس اقل من العمر المطلوب عادي ؟؟

وسمعت عن دوره للتعلم الفوتغرافي .. تنصحني ادخل لها ؟؟ لانه فيه اشياء واجد ما اعرفها .. اعرف اشياء المهم وكم شي بس الكمره حوستها واجد ..

Jrushx
10/08/2012, 04:39 AM
بالنسبة للمجلات او الجرائد تقدر تكلمهم وتكون معهم تصور لهم لما يطلبون منك بس

مشكووور .. طيب وش الشروط .. وكل كم يطلبون مني .. ووش اصور يعني مثلا موديلات ولا اغطي خبر يعني مثلا اغطي مباراه ولا خبر عن شي .. ..

ابوقبلان الرس
10/08/2012, 05:34 AM
طيب الفلاشات كلها واحده .. ؟؟ ووش العدسات الي تقول عنها ولا زينه .. طيب انواعها واجد .. ولا تقدر تعدهم لي ؟؟ وكم العمر الي يطلبونه مثلا .. ياخي ذي مشكله لي .. :D

يعني مثلا الجرايد وش تطلب .. طيب لو واحد عنده خبره بس اقل من العمر المطلوب عادي ؟؟

وسمعت عن دوره للتعلم الفوتغرافي .. تنصحني ادخل لها ؟؟ لانه فيه اشياء واجد ما اعرفها .. اعرف اشياء المهم وكم شي بس الكمره حوستها واجد ..

بالنسبه للعدسات والفلاشات. اسأل اصحاب الكانون انا كاميرتي نيكون.

وانصحك وبشده تدخل للدورات لتستفيد اكثر

اما عن العمر. اسألهم يفيدونك.

Jrushx
10/08/2012, 06:03 AM
بالنسبه للعدسات والفلاشات. اسأل اصحاب الكانون انا كاميرتي نيكون.

وانصحك وبشده تدخل للدورات لتستفيد اكثر

اما عن العمر. اسألهم يفيدونك.

جزاك الله الف خير ..

طيب الدورات وين تكون ؟ انا بالرياض .. الدورات مثلا كم تقعد ووش نضامها .. قد دخلت دوره ..
1 . الدورات كم تقعد ؟
2 . دورة وحده ولا اكثر من وحده ؟
3 . كم ادفع عشان ادخل ؟
4 . وش نضام الدورات .. يعني يوميا ووش بيقولون ووش اسوي هناك ؟

وشكرا .. :D

Jrushx
10/08/2012, 09:20 AM
لرفع .. ...............

ابوقبلان الرس
10/08/2012, 04:40 PM
اغلب نظام الدورات مده ثلاثة ايام واحيانا تصل الى اسبوع ولكن فتره واحده.

بمعدل ٤ ساعات يوميا او اقل.

وسعره فيه من ٥٠ الى ٢٠٠ على حسب نظام الدوره < اتكلم عن الي بالقصيم اما الي بالرياض ما اعرف اسعارهم

Jrushx
11/08/2012, 04:14 AM
اغلب نظام الدورات مده ثلاثة ايام واحيانا تصل الى اسبوع ولكن فتره واحده.

بمعدل 4 ساعات يوميا او اقل.

وسعره فيه من 50 الى 200 على حسب نظام الدوره < اتكلم عن الي بالقصيم اما الي بالرياض ما اعرف اسعارهم

مشكوور .. طيب اخوي قولتك ادخل مع جريده ولا مجله ؟؟ انت وش رايك ؟

ابوقبلان الرس
11/08/2012, 05:09 AM
انت اتصل بهم واستفسر عن انظمتهم وشروطهم وقواعدهم

ثم صلِ الاستخاره واختر مايناسبك.

والله يوفقك

Jrushx
11/08/2012, 05:54 AM
انت اتصل بهم واستفسر عن انظمتهم وشروطهم وقواعدهم

ثم صلِ الاستخاره واختر مايناسبك.

والله يوفقك

مشكور يالغالي ..

طيب يا اخوي انا تورطت .. ما لقيت دورات بالرياض .. وش اسوي .. انا عادي مستعد اسافر عشانها .. يعني مثلا الشرقيه ,, جده ,, البحرين .. الي يجي .. بس بخذ دورات عن التصوير .. واشوف لي وصطه تدخلني جريده ولا شي .. اضيع وقتي .. ما وراي شي ..

Jrushx
11/08/2012, 09:25 AM
.......................................

Jrushx
12/08/2012, 06:05 AM
.................................................. .......

منصور الفايز
12/08/2012, 12:54 PM
اخوي كسب المال هو ان تكون معروف للشركات الكبيره والدعائيه ... ليتم طلبك وكتابة عقد بينكم لتصوير موضوع ما لمده وعدد صوره معينه وبـ اجر معين ... هذا هو المكسب المالي الحقيقي

بالتوفيق...