المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا أهل الخبره القير مجنني

جزء من القلب
11/08/2012, 03:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي قير 700R وضبته مرتين خلال اسبوع بس ركبته على الكابريس وجربته لكن يعشق كل التعاشيق حتى في N يعشق وينتع بقوه كتبت المشكله في المنتدى وقالوا من عصاة القير شلت القير وركبته على سياره ثانيه نفس المديل 86 ولكن نفس المشكله يعشق كل التعاشيق حتى في N وقبل لا أركبه في الكابريس الثاني وضبته مره ثانيه وغيرت كل الكلشات والصحون التي بين الكلشات وغيرت مخ القير وحساس الكهربه وبعض التروس وشيكت عليه بضغط الهواء وكل شي شغال أوكي وركبت اليه طنجره ثانيه وزيت اصلي وفلتر جديد ولكن نفس الشي يعشق كل التعاشيق وحتى في N ... والله تعبني وحيرني وأريد اعرف ويش أسوي معاه عشان يزبط وويش الخراب اللي يخليه يسوي كذا أحد يجاوبني ... يا أهل الخبره أريد منكم المساعده جزاكم الله خيرا .

جزء من القلب
11/08/2012, 07:56 PM
مافي احد يعرف المشكله التي عقدتني في القير
ماشفت ولاجواب

بدوي جنوبي
12/08/2012, 12:39 AM
آخى الكريم
عندك المشكله في علته التعشيق.
اللى تكون بجانب القير من الجهه اليسرى وانت داخل السياره
العتله هذه هى المسئولة عن التعشيقات ممكن تركيبها يكون خاطئ تأكد منها
او

مخ القير البدي بلف يوجد داخله نسميه خابور او أعمدة صغيرة
عند تعشيق. عصا القير العتله تقوم بدفع الخوابير. حسب اختيارك للريوس. مثلا او للإمام
ممكن احد الخوابير تألف او راكب خطا
انظر اعلى الصورة
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images121/mk32037_1342206-valve_body_disassembled.jpg

جزء من القلب
12/08/2012, 03:21 AM
مشكور على شرحك للمشكله ولكني غيرت مخ القير بالكامل ولم يتغير شي ولكن جوابك الاول ممكن هو الذي فيه المشكله يعني ممكن القطعه الداخليه في القير التي تركب فيها عصاة القير هي التي فيها المشكله وسوف اغيرها واعطيك الخبر اليقين انه اصبح ممتاز او لا ومشكور على جهدك الرائع معي وتقبل تحياتي ..

بدوي جنوبي
13/08/2012, 02:31 AM
دام غيرت المخ
ممكن يكون من العتله
طبعا هذا النظام اصبح قديم
لكن السيارات الحديثة اصبح التعشيق كهربائي إلكتروني

أتوقع انه تم تركيب العتله الخارجيه. والذراع معشق نمره لذلك يعشق معك حتى في n
ارجع أوزانها مضبوط

جزء من القلب
13/08/2012, 10:26 PM
دام غيرت المخ
ممكن يكون من العتله
طبعا هذا النظام اصبح قديم
لكن السيارات الحديثة اصبح التعشيق كهربائي إلكتروني

أتوقع انه تم تركيب العتله الخارجيه. والذراع معشق نمره لذلك يعشق معك حتى في n
ارجع أوزانها مضبوط

مشكور يا أخي تقدر توضح لي بالصوره ولك الشكر

جزء من القلب
13/08/2012, 10:28 PM
آخى الكريم
عندك المشكله في علته التعشيق.
اللى تكون بجانب القير من الجهه اليسرى وانت داخل السياره
العتله هذه هى المسئولة عن التعشيقات ممكن تركيبها يكون خاطئ تأكد منها
او

مخ القير البدي بلف يوجد داخله نسميه خابور او أعمدة صغيرة
عند تعشيق. عصا القير العتله تقوم بدفع الخوابير. حسب اختيارك للريوس. مثلا او للإمام
ممكن احد الخوابير تألف او راكب خطا
انظر اعلى الصورة
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images121/mk32037_1342206-valve_body_disassembled.jpg

غيرتها يا الخوي ولم يتغير شي ابدا"

الكلاسك
14/08/2012, 03:15 AM
صراحه لو انا منك اشتري قير من التشليح واريح راسي لانك تعبت بتغير القطع وفك ركب وتركيبه على سياره ثانيه وترجيع القديم حوووسه و هالنوعيه من القيورخيص مره وقليل خرابه
والله يدلك
تحياتي لك

ابوراكان تبوك
14/08/2012, 03:27 AM
والله يا اخوي حسب خبرتي في الكابرس القديم احتمال يكون سلك التجاوز ماهو موزون صح تلقاه من جنب المكينة ومشبوك في الدعسه وتأكد من ليات الهواء اللي حوله يمكن في شي مشروم او مقطوع

جزء من القلب
14/08/2012, 10:15 PM
والله يا اخوي حسب خبرتي في الكابرس القديم احتمال يكون سلك التجاوز ماهو موزون صح تلقاه من جنب المكينة ومشبوك في الدعسه وتأكد من ليات الهواء اللي حوله يمكن في شي مشروم او مقطوع

خلاص بوضب القير القديم وبفك نفسي من هالعله لأني وديته الى ورشه ووضبته وحتى الورشه عقدها القير ويقولون شكلها من جرم القير مقوس لان غيروا كل القطع وماتغير شي .