المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي منكم ايفاده

قناص الخبه
12/08/2012, 01:45 AM
عندي سلقه ومعها جراوتها قلت بدرب الجراوه لن هن طيبات حيل
بس صغيرات على التدريب اعمارهن 3 شهور
المهم هديت ارنب انا وولد عمي ونزلت امهن ونزلن كلهن ماعاد واحد
ولواحد هذا اطيبهن وسبقهن ووسطهن في الولاده مدري ايش يسمونه
المهم ان الجراوه ومهن تعبن لن الام تو والد ولجراوه صغار وجاء ولد عمي
فتح اصندوق ودفه ماحول ويشيله ولجرو يصيح ويحذفه على ارض صمده
وتنكسر رجله الايمين وبغيت اوديه بيطري لاكن كنا في الساعه 6 صباح
ومسكرين في رمضان ووديته لسوداني راعي اباعرنا وجبرها

الي ابيكم تفيدوني فيه : هل الجرو يرجع مثل قبل ولا يعرج
لانه بصراحه يطرح الارنب ولجربوع وعمره 3 اشهر وطيب تكفون افيدوني
بخصوص مانزل هو الذيخ لحاله ولباقي سلق وتعرفون الذيخ عنيد

دوربيل
12/08/2012, 02:07 AM
للاسف مايرجع زي ماكان

الخيل والسلق لا انكسرت ماترجع زي ماكانت

لكن كانه طيب خله للشباوة والله يعوظك

قناص الخبه
12/08/2012, 03:34 AM
يا دور بيل تفال بالخير الكسر خفيف بعدين ايذا كانك حق خبره ياليت تفيدني لني سمعت عبارتك السريع لامنه انكسر مايرجع مثل اول لاكن هو صغير بعدبن عضامه يتشابكن مو مثل السلق الكبار

مشرف الخيل
12/08/2012, 04:39 AM
للاسف مايرجع زي ماكان

الخيل والسلق لا انكسرت ماترجع زي ماكانت

لكن كانه طيب خله للشباوة والله يعوظك

كلام واقعي وصريح

تقبلها بصدر رحب

قناص الخبه
12/08/2012, 04:50 AM
انا اعرف بس ذا تو تم للشهر الثالث وبشركم مشيته ومشى وذا ثالث يوم لكسره ولكسر خفيف وهو صغير ولا عضام السلق مو مثل عضام الخيل السلق ادنى ماكسره ولخيل قوه يعني لو انكسر مايرجع يجبر مره بس ذا سلوقي ودعوله بشفاء وبي ايفاده من واحد قط جته مثل الحاله ذي

مشكورين على ردودكم نبي الايفادات اوضح

أبا نبيل
12/08/2012, 06:08 AM
السلام عليكم
اخبر واحد من الربع عنده سلقه انكسر فخذها وهي في الشهر الثامن او حوله جبرها العرجه ماراحت لاكنها سبوق ماشالله انت سو الي عليك وتكل على الله وان شالله ترجع احسن من اول
واتمنا اني افدتك ولو ب القليل :D

قناص الخبه
12/08/2012, 07:00 AM
السلام عليكم
اخبر واحد من الربع عنده سلقه انكسر فخذها وهي في الشهر الثامن او حوله جبرها العرجه ماراحت لاكنها سبوق ماشالله انت سو الي عليك وتكل على الله وان شالله ترجع احسن من اول
واتمنا اني افدتك ولو ب القليل :D

مشكور ابا نبيل بس ايش اتبع ياليت تسال صاحبك ايش اتبع الخطوات

مشكور على مرورك

رفيق الأمل
12/08/2012, 10:31 AM
عندي سلقه ومعها جراوتها قلت بدرب الجراوه لن هن طيبات حيل
بس صغيرات على التدريب اعمارهن 3 شهور
المهم هديت ارنب انا وولد عمي ونزلت امهن ونزلن كلهن ماعاد واحد
ولواحد هذا اطيبهن وسبقهن ووسطهن في الولاده مدري ايش يسمونه
المهم ان الجراوه ومهن تعبن لن الام تو والد ولجراوه صغار وجاء ولد عمي
فتح اصندوق ودفه ماحول ويشيله ولجرو يصيح ويحذفه على ارض صمده
وتنكسر رجله الايمين وبغيت اوديه بيطري لاكن كنا في الساعه 6 صباح
ومسكرين في رمضان ووديته لسوداني راعي اباعرنا وجبرها

الي ابيكم تفيدوني فيه : هل الجرو يرجع مثل قبل ولا يعرج
لانه بصراحه يطرح الارنب ولجربوع وعمره 3 اشهر وطيب تكفون افيدوني
بخصوص مانزل هو الذيخ لحاله ولباقي سلق وتعرفون الذيخ عنيد

اخي الكريم : حقيقة مستحيل يطرحون الجراوة الارنب و الجربوع بعمر 3 شهور بس المهم ياخوي الام خليها براحه لان كثرة الجري يرفع الحليب عن الجراوة -
أما فيما يخص بالجرو سبب عدم نزوله هو خائف بعض الشي وكان عليك ملاطفته من قبل وملامسته وراح ينزل على طول وبخصوص الكسر ياخوي عليك أولاً بأطعامه التمر في هذه الفترة ولا تنتظر باقي الردود من ا لاعضاء حاول اقرب بيطري يشوف حالته اذا صعبه او خفيفه وهو يحدد الحالة لك من علاج 000 الخ
وتذكر في هذه الحالة للجرو خله براحه لا تخليه يجري ولا تحظه في حوض السيارة مرة ثانية وان شاء الله العظم يشتبك مع مرور العمر فالكسور تختلف حسب نوعها ومدي الضرر فيه

شعراوي
12/08/2012, 10:33 AM
انت اصلن غلطان يومك تطلعهن وعمارهن 3 شهور يدمر الجرو مره لا تبدا بتطليع الا 7 شهو وعلى خفيف

شعراوي
12/08/2012, 10:35 AM
ومستحيل يطرح الجربوع بهذا العمر الا اذا كان بحوش صغير مره

قناص الخبه
12/08/2012, 10:46 AM
اخي الكريم : حقيقة مستحيل يطرحون الجراوة الارنب و الجربوع بعمر 3 شهور بس المهم ياخوي الام خليها براحه لان كثرة الجري يرفع الحليب عن الجراوة -

أما فيما يخص بالجرو سبب عدم نزوله هو خائف بعض الشي وكان عليك ملاطفته من قبل وملامسته وراح ينزل على طول وبخصوص الكسر ياخوي عليك أولاً بأطعامه التمر في هذه الفترة ولا تنتظر باقي الردود من ا لاعضاء حاول اقرب بيطري يشوف حالته اذا صعبه او خفيفه وهو يحدد الحالة لك من علاج 000 الخ

وتذكر في هذه الحالة للجرو خله براحه لا تخليه يجري ولا تحظه في حوض السيارة مرة ثانية وان شاء الله العظم يشتبك مع مرور العمر فالكسور تختلف حسب نوعها ومدي الضرر فيه

نعم انها مستحيل بس الجراوه واحد منهن وهو الي انكسر يطرح الارنب ويطرح الجربوع بس مو متربي مع امه متربي في بيتنا ايذا رحت للمزرعه يروح معي ويذا رجعت للبيت يرجع معي ومايحب امه لنه هو الذيخ فيهن ومعزرها يقرط فيها ايذا انسدحت ولا ايذا بترضع اخواته وعشان كيذا اكيد ماله مناعه لني ماوكله الى في الاسبوع مره لني اول ماوصل البيت اتروش واطلع للعيال ورجع ونام وقوم انتضر الفطور وكيذا لين ماوصله الضعفة فارجو تفيدني غير التمر ويقولو الحلبه بس جرتها وماشربها لنها تجمد الحليب

ومشكور على المرور وننتضر ايفادتك بفارغ الصبر

قناص الخبه
12/08/2012, 10:50 AM
انت اصلن غلطان يومك تطلعهن وعمارهن 3 شهور يدمر الجرو مره لا تبدا بتطليع الا 7 شهو وعلى خفيف

ياخوك ولله متحسف حتى الام مرضت صارت الله يكرمكم مايوقف انزيف في موخر ضهرها وتعرف معناي بس راجعت بها ولا هو ماني مطلعه الى اول العيد لنه اولا مشى بس لك عليه

قناص الخبه
12/08/2012, 10:54 AM
ومستحيل يطرح الجربوع بهذا العمر الا اذا كان بحوش صغير مره

كيف مستحيل مافي شي مستحيل الوقي يطرح الجربوع فما بالك بسلوقي عربي وترى غلطان الي يقول من 7 وفوق كيذا جرب ولله لتندم لتقول ليتني مدربه من يومه صغير ترى التدريب من 3 الى 7 مو من 7 وفوق

سهم الزود
12/08/2012, 02:26 PM
السلام عليكم ..
مساء الخير
شوي شوي على الرجال هههههههههههه جننتوه مايصلح مايصلح ومايرجع مثل اول وخله حق شباوه طيرتو عقله اول شي ابي اعرفه منكم من قال انه مايرجع مثل اول ومن قال انه مايجبر الرجال يقول لكم 3 اشهور عمره ونا اقول لكم انه يرجع مثل اول وحسن وشرايكم هاه الله يستر من الحذف هههههههه لابجد انا من اهل الخبره وللمعلوميه انا من الناس الي قنص بسلق مكسور قبل ينكسر وبعد منكسر وبالعكس السلق كان سبوق وسبقه فايق واهده على ضبي وارنب نهار ماسلق يطوفه وهو مكسور اثنين مو واحد واحد انكسر وهو جرو عمره 6شهور والثاني لا انكسر وعمره 3 سنوات وقنصت بهن لين شيبو وماتو الا يجبر كسره بس يبيلك تعرف لك احد يجبره لك وخبره في التجبير اهم شي ونا خوك ماتكون العظام مشتوله عن بعض وريحه شهر او شهر ونص واذا شهرين احسن كل ماريحته مده اكثر يكون احسن للجبر وثاني شي لايشد على الجبرب بقوه زايده ويحجز العصب وتخرب لكن خل املك بربك كبير وحط في راسك اذا جبرت صح ولقيت واحد يضبطها لك ثق تمامن انه راح يرجع مثل اول وحسن ونا اقول كلام هذاونا مجرب اثنين وللاسف انا معرف اجبر اخوي لو اعرف وصفت لك الي اعرفه انه اذا جبرت صح ولقت معلم في التجبير يرجع مثل اول واحسن والله يستر مره ثاني من الحذف تقبلو مروري ولا حد يزعل وسلام خير الختام

أبا نبيل
12/08/2012, 05:32 PM
السلام عليكم ب النسبه للحلبه تسخنها مع الحليب بعدي تنتضره يبد وحطه له ان شالله انه بيشربه وحطله تمر وخبز وخله في محل ضيق عشان مايتحرك واجد لين تجبر رجله يعني ريحه حول شهر ونص او شهرين زي ما قالك اخوي سهم الزود ولا تربطه عشان مايضغط على رجله :D اسف على تاخري في الرد وارجو اني افدتك وافدت الاخوان وهم بعد افادونا

عاشق الرمله2
12/08/2012, 07:11 PM
ههههههههههههههههههههه يالربع يقول ان الجرا تبدا معها التدريب من ثلاث شهور ولا والجرو يطرح
الجربوع وعمره 3 شهور وين وين شكلك لاقينا في لفه مب حنا عليميه تفلسف علينا واذا قالك رفيق الامل
كلمه اتبعها وخذ بشوره على طول لانه صراحه واحد فاهم واستاذ في هذي الشغلات ههههههه وش قال 3شهور:D:p:Dوتطرح الجربوع شكله فار الله يهديك بس تقبل مروري:p

هاوي بندق
12/08/2012, 07:47 PM
اخوي
الى اعرف اذا كان جرو في مرحلة النمو
انشالله ماتضر يبي يجبر الكسر
لاكن لاطلعت ارنب ولاحصني مع ثاني مرد خلاص يوقف
ويبي يكون واضح الكسر لاكن الجرو لايمكن يكوون مثل اول
اكرمه بالاحليب وانشالله يضبط

هاوي بندق
12/08/2012, 07:52 PM
يالربع بخصوص
الي يقول ان الجرا ماتطرح وعمره ثلاث شهوور انا ماشوف فيها شي الله يطرح بهن البركه وهذا دلاله على
انهن كافيات انشالله وانا ماكذبك ياخوي
وش رايكم بالي عنده جروه تركب وتنزل وترقب بالموتر
وش قوولكم يالربع

قناص الخبه
12/08/2012, 10:06 PM
السلام عليكم ..
مساء الخير
شوي شوي على الرجال هههههههههههه جننتوه مايصلح مايصلح ومايرجع مثل اول وخله حق شباوه طيرتو عقله اول شي ابي اعرفه منكم من قال انه مايرجع مثل اول ومن قال انه مايجبر الرجال يقول لكم 3 اشهور عمره ونا اقول لكم انه يرجع مثل اول وحسن وشرايكم هاه الله يستر من الحذف هههههههه لابجد انا من اهل الخبره وللمعلوميه انا من الناس الي قنص بسلق مكسور قبل ينكسر وبعد منكسر وبالعكس السلق كان سبوق وسبقه فايق واهده على ضبي وارنب نهار ماسلق يطوفه وهو مكسور اثنين مو واحد واحد انكسر وهو جرو عمره 6شهور والثاني لا انكسر وعمره 3 سنوات وقنصت بهن لين شيبو وماتو الا يجبر كسره بس يبيلك تعرف لك احد يجبره لك وخبره في التجبير اهم شي ونا خوك ماتكون العظام مشتوله عن بعض وريحه شهر او شهر ونص واذا شهرين احسن كل ماريحته مده اكثر يكون احسن للجبر وثاني شي لايشد على الجبرب بقوه زايده ويحجز العصب وتخرب لكن خل املك بربك كبير وحط في راسك اذا جبرت صح ولقيت واحد يضبطها لك ثق تمامن انه راح يرجع مثل اول وحسن ونا اقول كلام هذاونا مجرب اثنين وللاسف انا معرف اجبر اخوي لو اعرف وصفت لك الي اعرفه انه اذا جبرت صح ولقت معلم في التجبير يرجع مثل اول واحسن والله يستر مره ثاني من الحذف تقبلو مروري ولا حد يزعل وسلام خير الختام

لاهنت اخوي بس الاخوان مسكو طريق واحد قال ماتجبر قالو افادك الاخو انا ماطلبت ايفادته هو بلحاله طلبتكم كلكم

مشكور على مرورك

قناص الخبه
12/08/2012, 10:09 PM
السلام عليكم ب النسبه للحلبه تسخنها مع الحليب بعدي تنتضره يبد وحطه له ان شالله انه بيشربه وحطله تمر وخبز وخله في محل ضيق عشان مايتحرك واجد لين تجبر رجله يعني ريحه حول شهر ونص او شهرين زي ما قالك اخوي سهم الزود ولا تربطه عشان مايضغط على رجله :D اسف على تاخري في الرد وارجو اني افدتك وافدت الاخوان وهم بعد افادونا

يا ابا نبيل لكلامك للحلبه تسخنها خطاء لن السلق مايحبون الحر كسالا يحبون المكان البارد وخاف في جونا في الدوادمي حر الى ايذا سخنتها وخليتها تبرد شوي يمكن تجي

مشكور على مرورك

قناص الخبه
12/08/2012, 10:13 PM
ههههههههههههههههههههه يالربع يقول ان الجرا تبدا معها التدريب من ثلاث شهور ولا والجرو يطرح
الجربوع وعمره 3 شهور وين وين شكلك لاقينا في لفه مب حنا عليميه تفلسف علينا واذا قالك رفيق الامل
كلمه اتبعها وخذ بشوره على طول لانه صراحه واحد فاهم واستاذ في هذي الشغلات ههههههه وش قال 3شهور:D:p:Dوتطرح الجربوع شكله فار الله يهديك بس تقبل مروري:p

يا عاشق الرمله اول شي لاتكذب الرياجيل لن الي يكذب ويخسي الرياجيل مو رجال
وثاني شي يكون بعلمك الفار لهله تبي تشوف تعال الدوادمي وجب ارنب بريه ويذا ماطرحنها ترى جروين لك ويذا طرحنها تعتذر قدام المنتدى كله
ورفيق الامل ماكذبني يقول انت غلطان يوم طلعتهن

مشكور على مرورك

قناص الخبه
12/08/2012, 10:15 PM
اخوي
الى اعرف اذا كان جرو في مرحلة النمو
انشالله ماتضر يبي يجبر الكسر
لاكن لاطلعت ارنب ولاحصني مع ثاني مرد خلاص يوقف
ويبي يكون واضح الكسر لاكن الجرو لايمكن يكوون مثل اول
اكرمه بالاحليب وانشالله يضبط

هذا خوفي مايكون مثل اول لاكن بتبع انصايح وبوديه لعبله وبخليه يعدي وراي لن سرعته قبل 30 مدري 40

قناص الخبه
12/08/2012, 10:17 PM
يالربع بخصوص
الي يقول ان الجرا ماتطرح وعمره ثلاث شهوور انا ماشوف فيها شي الله يطرح بهن البركه وهذا دلاله على
وش قوولكم يالربع

لله درك ياشيخ انا سلقاني تركب الشاص وعمارهن 3 شهور

hussain3593
12/08/2012, 10:47 PM
جزاكم اللة كل خير

أبا نبيل
12/08/2012, 11:03 PM
السلام اخي قناص الخبة انا كنت كاتب اتضره يبرد بس كتبت بالغلط (يبد) وشكرا لاانك نبهتني:good:

قناص الخبه
13/08/2012, 12:33 AM
اهااا اخي ابا نبيل الحلبه ماشربها اقللها ولا اخليها لني كثرتها ماشربها اخليها قليله

مشكور على مرورك

أبا نبيل
13/08/2012, 05:40 AM
انت سوله كميه يعني غرشه حليب بريال خله يشرب لين يوقف واذا ماكفت زدله شوي الحلبه تنفع وماتضره ان شالله انه بيتحسن مع الوقت ولاكن احرص انك تحطه في محل ضيق لين تجبر عدل
ومتاسف لتاخري في الرد:D

أبا نبيل
13/08/2012, 05:42 AM
نسيت اذكرلك كميه الحلبه الي تحطه حط مقدار ثلاث ملاعق اكل لكل غرشه بريال

قناص الخبه
13/08/2012, 06:26 AM
نسيت اذكرلك كميه الحلبه الي تحطه حط مقدار ثلاث ملاعق اكل لكل غرشه بريال

مشكور وماقصرت بس اكيد مطحونه

قناص الخبه
13/08/2012, 06:28 AM
انت سوله كميه يعني غرشه حليب بريال خله يشرب لين يوقف واذا ماكفت زدله شوي الحلبه تنفع وماتضره ان شالله انه بيتحسن مع الوقت ولاكن احرص انك تحطه في محل ضيق لين تجبر عدل
ومتاسف لتاخري في الرد:D

انشالله ولا تقلق حاطه في قفص صغير ومايقدر يتحرك

ابو ثآمر
15/08/2012, 08:15 AM
ههههههههه اخوي اي حيوان يعطي طـآقه فالعدي احلم يجبر صح ( خيل , سلوقي )

واذااا جبر بيصير عــآيب ... عـآرف تبي تناقش وليه وليه من ردوودك السابقه هع

الجرااء 3 شهور اتحداهن يطرحن الجربوع النشيط مـآهوب جربوع مصرووع خانقه ليلك كله

وتفكه لهن بحوش صغير والارنب اذاا بلديه لآ تقول يطرح الارنب من قال ان الارنب البلديه تعدي

لآعينت ارنب بريه السلوقي ابو 6 سنوات يمكن مايجيبهاا

بعطيك مثال على شان تقتنع

اكثر من خمس سلق جبرتهاا عن البيطري بعد ولآ نفع الجبر

طيب احد الظبى عندي انكسر وجبرته ولآ نفع صـآر يعرج يعني بالعربي الجبر للحيوان اللي يركض ماينفع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي بندق
يالربع بخصوص
وش قوولكم يالربع

اثبت لي بمقطع فديو ان السلوقي ابو ثلآث شهور يطمر صندوق الشاص زي مايقول صـآحب الموضووع

وابو ثلآث شهور لآ هد على شي يجيبه

ولك من عندي جراء 2 ابوهن الذيخ الابيض واخليك بعد تنقي بين 8 جراء

يا صـآحب المووضوووع لآ احد يلعب عليك ويقوولك ثلاثه شهور تطمر الشاص واذاا عندك شي يطمر الشاص

ورناااء يمكن نستفيد من خبرتك هههه

والله يعوووضك ان شااء الله بالجرووو بجرووو اطيب منه

شعراوي
15/08/2012, 10:07 AM
ياخوي 3 شهور دوبه يمشي معليش وسلاق الصح ما يطلع تسلبه لنه بدري يتعبه كانك تبي المطلاع صح طلعه من فوق 8 مستحيل جرو 3 شهور
واسف على ردي بس هذا الصدق

قناص الخبه
15/08/2012, 10:17 AM
ههههههههه اخوي اي حيوان يعطي طـآقه فالعدي احلم يجبر صح ( خيل , سلوقي )

واذااا جبر بيصير عــآيب ... عـآرف تبي تناقش وليه وليه من ردوودك السابقه هع

الجرااء 3 شهور اتحداهن يطرحن الجربوع النشيط مـآهوب جربوع مصرووع خانقه ليلك كله

وتفكه لهن بحوش صغير والارنب اذاا بلديه لآ تقول يطرح الارنب من قال ان الارنب البلديه تعدي

لآعينت ارنب بريه السلوقي ابو 6 سنوات يمكن مايجيبهاا

بعطيك مثال على شان تقتنع

اكثر من خمس سلق جبرتهاا عن البيطري بعد ولآ نفع الجبر

طيب احد الظبى عندي انكسر وجبرته ولآ نفع صـآر يعرج يعني بالعربي الجبر للحيوان اللي يركض ماينفع

اثبت لي بمقطع فديو ان السلوقي ابو ثلآث شهور يطمر صندوق الشاص زي مايقول صـآحب الموضووع

وابو ثلآث شهور لآ هد على شي يجيبه

ولك من عندي جراء 2 ابوهن الذيخ الابيض واخليك بعد تنقي بين 8 جراء

يا صـآحب المووضوووع لآ احد يلعب عليك ويقوولك ثلاثه شهور تطمر الشاص واذاا عندك شي يطمر الشاص

ورناااء يمكن نستفيد من خبرتك هههه

والله يعوووضك ان شااء الله بالجرووو بجرووو اطيب منه

كلامك كثير ونصه في الهواء كلمت ناس خبره يقولون انه يرجع

وبخصوص انه مايركب في الصندوق ولله ثم ولله ان عندي سلوقي عمره شهرين ونص يركب بصندوق ويحول بس بحبل وبو ثلاث شهور من نفسه يركب ويحول

انا ماعرف انزل فيديو لو اقدر كان حاطه من قبل تجي ياهيه والجرا الثنين الي تقول من عيال ذيخك وتنق من ثمانيه يمككن كله لوقيات وماختار الى واحد هههههه شكلك ماجربت السلق الطيب خلك على لوقياتك يمكن يصيدن فار ههههههههه

شعراوي
15/08/2012, 10:17 AM
يا خوان ما تسذبكم

لكن معليش ما تخش المزاج 3 شهور دوبه يمشي
والي يقول انه يركب الددسن والباب مفتوح يورينا مقطع يبال الشاص ههه
والي يقول يطرح الجربوع بالعبله برضو مقطع

واسف على الرد

قناص الخبه
15/08/2012, 10:19 AM
ياخوي 3 شهور دوبه يمشي معليش وسلاق الصح ما يطلع تسلبه لنه بدري يتعبه كانك تبي المطلاع صح طلعه من فوق 8 مستحيل جرو 3 شهور
واسف على ردي بس هذا الصدق

مافي شي مستحيل

شعراوي
15/08/2012, 10:25 AM
طيب يالغالي ابهرنا بالمقاطع

ابو ثآمر
15/08/2012, 10:42 AM
كلامك كثير ونصه في الهواء كلمت ناس خبره يقولون انه يرجع

وبخصوص انه مايركب في الصندوق ولله ثم ولله ان عندي سلوقي عمره شهرين ونص يركب بصندوق ويحول بس بحبل وبو ثلاث شهور من نفسه يركب ويحول

انا ماعرف انزل فيديو لو اقدر كان حاطه من قبل تجي ياهيه والجرا الثنين الي تقول من عيال ذيخك وتنق من ثمانيه يمككن كله لوقيات وماختار الى واحد هههههه شكلك ماجربت السلق الطيب خلك على لوقياتك يمكن يصيدن فار ههههههههه

يااخي أنت مثل اللي يقول يبي النصيحه ولآ يفهمهااا

بالعربي انت من اللي يكذب الكذبه ويصدقهااا

ولد من يووم عرفناا الدنيااء والكلآب عندناا

تبي تولف على روووسناا أنت الحين مااتقتنع من ردوود العالم

قالو لك الكلب لاكسر مايرجع مثل اول

المهم عطينااك خلآصة الموضووع

( كسر الكلب اذااا جبر يرجـع عــآيب )

ابو ثآمر
15/08/2012, 10:43 AM
طيب يالغالي ابهرنا بالمقاطع

كلآم سليم ههههههههههههههههه

قناص الخبه
15/08/2012, 11:53 AM
يااخي أنت مثل اللي يقول يبي النصيحه ولآ يفهمهااا

بالعربي انت من اللي يكذب الكذبه ويصدقهااا

ولد من يووم عرفناا الدنيااء والكلآب عندناا

تبي تولف على روووسناا أنت الحين مااتقتنع من ردوود العالم

قالو لك الكلب لاكسر مايرجع مثل اول

المهم عطينااك خلآصة الموضووع

( كسر الكلب اذااا جبر يرجـع عــآيب )

ياشيخ كلبي ذا له يمكن 7 يوم ولحين يمشي سليم بس ماطلعه واجد ولي يقول الكلب مايرجع مثل قبل ايذا انكسر الله اكبر صار احصان مموو ككلب ايش اسمه كلب ان مارجع اقرب محطه ماهوب اول كلب ولاخر كلب ههههههههههه كبرتو الموضوع عشان كلب على العموم اسف غلطت علاكم عشان كلب اسف مره ثانيه

عفريت
15/08/2012, 12:19 PM
ياشيخ كلبي ذا له يمكن 7 يوم ولحين يمشي سليم بس ماطلعه واجد ولي يقول الكلب مايرجع مثل قبل ايذا انكسر الله اكبر صار احصان مموو ككلب ايش اسمه كلب ان مارجع اقرب محطه ماهوب اول كلب ولاخر كلب ههههههههههه كبرتو الموضوع عشان كلب على العموم اسف غلطت علاكم عشان كلب اسف مره ثانيه

حناا ماقلنا انك غلطت لآ حناا نبي نفيدك يااخي

يمكن انك توك مبتدي وتاخذهاا من وااقع التجربه اللي جربنهاا مع السنين

بدال مــآتتعب وتجبر وفي الاخير يجيك عايب ولا منه فايده

جابر عكس ولا مورم من مكان الكسر

الدعوهـ أفادة ونحن أعضاء القسم نتجاوب مع الاسئله

والكلب كلبك تبي تعالجه تبي تحبسه بشبك

تبي تخليه شبواه
تبي تخليه عند الغنم
تبي تنطله عند المحطه

بكيفك كلبك و أنت حررر بوه

بس ان شااء الله انك استفدة

قناص الخبه
15/08/2012, 12:41 PM
حناا ماقلنا انك غلطت لآ حناا نبي نفيدك يااخي

يمكن انك توك مبتدي وتاخذهاا من وااقع التجربه اللي جربنهاا مع السنين

بدال مــآتتعب وتجبر وفي الاخير يجيك عااايب ولا منه فاايده

جااابر عكس ولآ مورم من مكان الكسر

الدعوووهـ أفــآدة وحنــآ نتجااوب مع الاسئله

والكلب كلبك تبي تعالجه تبي تحبسه بشبك

تبي تخليه شبوااه
تبي تخليه عند الغنم
تبي تنطله عند المحطه

بصرررررك أنت حررر

بس ان شااء الله انك استفدة

اخوي كلمتك خاص ارجو انك ترد

وبخصوص الفايده ماقصرو الاخوان لاكن ماستفدت الى من ابا نبيل على 3 صفحات ماستفدت الى من واحد لاكن مجزي خير اخوي ابا نبيل ولله يوفق الجميع ومن بعد نصايح ابا نبيل صار الكلب في تحسن

ابو ثآمر
15/08/2012, 01:07 PM

الله يوفقك وان شاء الله يجبر معك

شعراوي
15/08/2012, 08:00 PM
يخوي لونه شعر قول يمكن لكن كسر تسايد شوي يمكن يجبر وتشوفه يعدي لكن اليا طول بالعدي تلاقيه يصوي ويمكن يرفع رجله

قناص الخبه
15/08/2012, 11:02 PM
يخوي لونه شعر قول يمكن لكن كسر تسايد شوي يمكن يجبر وتشوفه يعدي لكن اليا طول بالعدي تلاقيه يصوي ويمكن يرفع رجله

ياخوي ترى ماني بخليه يعدي الى ايذا كمل السنه مو اخليه يعدي الحين ونشالله مايصوي

شعراوي
16/08/2012, 06:58 AM
جرب ون شاء الله يطربك

قناص الخبه
16/08/2012, 10:36 AM
انشالله <<

قناص الخبه
16/08/2012, 10:38 AM
شعراوي انت من الدوادمي << انا من الدوادمي ورجو انك تفك الخاص

عاشق اكستريما
16/08/2012, 11:40 PM
يعوضك الله خير منه
ماضني يرجع مثل اول

قناص الخبه
17/08/2012, 04:24 AM
يعوضك الله خير منه
ماضني يرجع مثل اول

جزاك الله خير ون مارجع الطيبين ماراحو يا اخوياي ولا معارفي بيهدوني غيره ودعولي اني احصل سلق بكره

راس التل
17/08/2012, 06:19 AM
1 - الجرو ياصاحبه يجبر عضمه ( وحسب المجبر ) ان كان التجبير سليم جبر وسيجري دون عرجه ولن يؤثر على سرعته ( وان كان التجبير فيه ميل ) سيجبر ويكون فيه عرج بسيط ولن يعيق سرعته بشكل كبير
2 - طريقة التدريب خاطئيه ( اذ اجبر على النزول وهو متخوف وتعرض لكسر ) اذا سيصعب في المستقبل تدريبه على النزول والركوب سيزداد خوف وسيرتعش في اول ركوب للسياره
3 - الجرو واضح انه عنيد وهو اطيب الجرا وسيكون اقواها واشرسها ويحتاج تدريب اصحاب خبره
4 - اسلم طريقه في تدريبه بعد الجبر يركب السياره بلطف وهو جائع واذا نزلوا اخوته ولم ينزل يقدم لهم هديه امامه كاطعام مفضل ويترك هو ينزل بنفسه وهكذا حتى يتعود
5 - بالنسبة للسلوقي ( اللحوق ) يستحيل يعوج الارنب النفيج من دربها الا بعدما يكتمل عمره من 8 اشهر واكثر اما الضارية اللحوق فانها تلحق الارنب وتصيدها على 8 اشهر تحياتي

شعراوي
17/08/2012, 06:55 AM
ايه من الدوادمي

امر

شعراوي
17/08/2012, 07:02 AM
الخاص فاكه امر يالغالي

قناص الخبه
17/08/2012, 07:44 AM
1 - الجرو ياصاحبه يجبر عضمه ( وحسب المجبر ) ان كان التجبير سليم جبر وسيجري دون عرجه ولن يؤثر على سرعته ( وان كان التجبير فيه ميل ) سيجبر ويكون فيه عرج بسيط ولن يعيق سرعته بشكل كبير
2 - طريقة التدريب خاطئيه ( اذ اجبر على النزول وهو متخوف وتعرض لكسر ) اذا سيصعب في المستقبل تدريبه على النزول والركوب سيزداد خوف وسيرتعش في اول ركوب للسياره
3 - الجرو واضح انه عنيد وهو اطيب الجرا وسيكون اقواها واشرسها ويحتاج تدريب اصحاب خبره
4 - اسلم طريقه في تدريبه بعد الجبر يركب السياره بلطف وهو جائع واذا نزلوا اخوته ولم ينزل يقدم لهم هديه امامه كاطعام مفضل ويترك هو ينزل بنفسه وهكذا حتى يتعود
5 - بالنسبة للسلوقي ( اللحوق ) يستحيل يعوج الارنب النفيج من دربها الا بعدما يكتمل عمره من 8 اشهر واكثر اما الضارية اللحوق فانها تلحق الارنب وتصيدها على 8 اشهر تحياتي

اخوي جبره سليم ولا فيه اعوجاج وخواته مو لي بس هو لحاله الباقي لولد عمي وهو مهدينيه قبل تنكسر رجله ونشالله انه يتعافا وبخصوص مايطرد الارنب ترى هو اكثر الوقت مو مع اخواته مع سلقان اخوياي ويذا لحقن الارنب يروح لين يوصل 7 متر وراهم ويرجع لي لين تعود وقبل ينكسر طرح ارنب بلدي وذبحه وجبت سلوقي وخليته ياخذ الارنب ويجيبه لي وهو الحين مايعرف شي اقوله تعال يصاوي مايجي لن الكسر اثر في نفسه ونشالله يرجع مثل ماكان

قناص الخبه
22/08/2012, 05:41 AM
يا شباب الحقو السلوقي الي انكسرت رجله ضعف وطاح منه ناب هل ايذا طاح اناب ينبت بداله سن ثاني وللا

راعي معيرة
22/08/2012, 10:15 PM
الله يشفيه ويخليه لك ويطربك لاجبر وان شاء الله يطرح الارنب والظبي

قناص الخبه
23/08/2012, 06:20 AM
الله يشفيه ويخليه لك ويطربك لاجبر وان شاء الله يطرح الارنب والظبي

انشالله ولله يعافيك

عيون الذيب1
24/08/2012, 06:42 AM
يمكن يجبر جروك لنه اصيل وطيب
لنه طرح ارنب وهو ثلاث شهور ويركب الشاص بعد

اصله طيب ما شاء الله