المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو الحل لـحذفة (الستوقر2000) يسار الهدف..؟(شاركنا بخبرتك)

العتيبي221
12/08/2012, 09:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله
انا اخذت لي ستوقر جديده واكتشف بعد الرمي ان الطلقة تروح يسار الهدف وكثير عندهم نفس المشكله قلت اطرح الموضوع والكل يستفيد و يفيد
وياليت الي مرت عليه هذي المشكله يطرح لنا حلها...؟ او محل يصلحها يكون في الغربيه او قريب منها
وشكرا

عاشق الشعبيات
12/08/2012, 12:25 PM
الستوقر سودا ولا مموهه!!

عاشق الشعبيات
12/08/2012, 12:26 PM
دايم المشاكل في المموهه
عيوبها بارده في الرمي وفيها صده يسار

اما السودا فرق عنها

ابو سفيان
12/08/2012, 01:55 PM
فك السبطانه وركبها زين الفلنجه اوزنها وان المشكله ما انحلت ودها للعياف في حرج الزل بالطايف

S-A-L-E-H
12/08/2012, 02:06 PM
لو رميت بـ ضغط 32 راح تختفي الحذفه ...
وعلى فكرهـ المسكه تلعب دور كبير بالحذفه
لو لاحظت إن فيه كثير من الناس لو البارود مقفله وجاء بيرمي تحصل انه فجئة يرفع البارود اثناء ضغط العقرب .؟؟؟ والبارود اصلا ماثارت , هذا دليل ان فيه ناس مسكتهم للباردو وطريقة رميهم غلط

NAVARA-2011
12/08/2012, 02:31 PM
هلا أخوي

حتى السوداء كذلك فيها حذفة يسار الهدف

مع إن البندق ممتازة و رميها حآر

هل المشكلة من نفس السبطانة بها عوج أو لا ؟

قناص الأشهب
12/08/2012, 04:56 PM
بالنسبة للأستوقر اللي عندي مافيها حذفة ولله الحمد
ولا أخبر واحد عندة استوقر جاب طاري حذفة أبد
ولكن على الأغلب تكون السبطانة ما تركبت زين فكها وركبها وشوف

ابو محمد 50
12/08/2012, 05:38 PM
موجود حذفه خفيفه يسار بعض الرميات اذا وضعت النيشان على الهدف يضرب الهدف واغلب الحلبي يروح يسار والحل وضع النيشان بالجهه اليمنى من الطير ونشوف اهل الخبره رايهم

وزن بلوف
12/08/2012, 06:16 PM
حذفه بسيطه ماتذكر وعلى قوله ابو محمد مالها الاكذا

حمدان2012
12/08/2012, 07:59 PM
هلا بشباب اخواني جربت الستوقر اول مانزلت والاستوقر الجديدة كلها فيها حذفية يسار اذا رميتك على النيشان صوب وبعد محاولات كثيرة وتجربت اكثر من اربع شوازن من نوعية ستوقر اتضح انها مخصصة لرمي الطيار وجربوا ولكم الحكم ورمي الطيار لازم تسبق هذا الي دارج بينما ب ستوقر هي تسبق الصيدة --واذا تبي رميتك قرار على شيء واقف نشن بالجهة اليمنى من الصيدة وراح تتأكد من كلامي --وفي النهاية مجرد تحليل واجتهاد وقناعة من اخوكم -

قناص الأشهب
12/08/2012, 09:28 PM
أخوي حمدان وذا جاك الطير من الجهه اليسار الى اليمين وش السوات

انا ابو بندر
12/08/2012, 10:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مساكم / صبحكم الله بالخير

اخواني اعضاء مكشات

جذبني العنوان مثل غيري لكن لى بعض التحفظ على بعض ردود الاخوان واللى اظنها معهم معهم عليهم عليهم

والدليل اغلب الاعضاء يحط عنوان يسئل سلاح معين ولا فشق معين ولا عنده اى خلفيه عن الاشياء يجيك بموضوع ثاني يصير فيلسووف

الستوقر نعرفها من كان اسمها فرسان يعني قبل 6 او 8 سنوات شوزن عاديه ماقلنا انها احلا شوزن لكن تميزت بالرش والرمي الحلو عاد قطعها قويه صناعتها تركيه مدري ايش هذا كلام خارج الموضوع

نجي لسالفه حذفه يسار ولا يمين

قبل كم سنه طلعت اشاعه قويه على ارقى شوزن وهي بريتا اكستريما 2 بانها تحذف يسار
شركه بريتا لها 400 سنه متخصصه بالاسلحه يعني تاريخ عظيم بالصناعه ومصانعها يعمل بها علماء فيزيا وعلماء معادن وناس متخصصه بالتصاميم جيل وراء جيل
يجيك راعي ورشه بالقصيم ولا بحفر الباطن يقول بها حذفه يسار طيب معك كلامك سليم
بس وش العلاج قال اغير لك الماصوره ويحط لك ماصوره متخلفه عمرها مايقل عن 35 سنه قالك يلا رووح شف الرمي ؟؟ بالله هذا كلام عاقل لا يوم تشوف عدته الا مبرد ومنشار حديد
هذا فيديو
او سلسله فديوهات تبين لك تاريخ كل شركه وكل سلاح اسمه ( قصه بندقيه )
http://www.youtube.com/watch?v=GgGkLdIhqB4&feature=related
طبعا انا فاتح على الريمنقتون
اللى ابي اوصل له ان اللى مايعرف شلون تصنع البنادق يشوف المقاطع ويتابع وبعدين يفتي
صناعه ماسوره السلاح صناعه تحتاج مخارط خاصه ومعادن خاصه وخبراء خاصين

نرجع لسالفه البريتا اكستريما وحذفها يسار تدرون وش طلعت الاشاعه ؟؟؟؟
طلعت يوم عجزوا يرهمون لها ماصوره بلجيك لانها ماتقبل الترهيم وعلشان يمشون سوق البينلي
لانها تقبل الترهيم والمستفيد الشريطي وراعي الورشه وعلى فكره بالكويت قيمتهم متقاربه جدا اذا مهو نفس القيمه لكن بالسعوديه وجنون الترهيم صارت البينلي اغلا من البريتا ليه مدري ؟؟؟

نرجع لكلام الخبره وهم رمات السكيت والتراب والدبل سكيت ودبل التراب رمات الامبياد
كلهم ومدربينهم اجمعوا على ان احسن شوزن هي اللى تعطي رش فوق السايد مايعادل 10 سنتمتر
يعني بكلامنا تزم واللى تزم هي احلا شوزن بنظر اهل الخبره

نرجع لموضوع انعواج الشوزن الشوزن ماتنعوج ماسورتها الا لما تتعرض لحادث او يتم الضغط عليها بوزن ثقيل وثقيل جدا علشان تنحرف عن وزنها

شوزن بالكرتون والله لو انها صناعه الهند او اليمن ياخي بالعقل طالعه من مصنع ومخارط يعني لو فيها اى ميلان كان كسرتها المخرطه بدون اى شك
تبي تتاكد ان شوزنك مهي عوجاء قم بالتجربه وتاكد انك تبي ترجع تقول ماعندك مشكله

هدف بطول متر وعرض متر يفضل خشب تغطيه بورقه وترسم بنصفها دائره

تثيب الشوزن على ملزمه وبشكل مستقيم بعد التهديف على الهدف

المسافه 20 متر

لا سويت كذا انا توقع نتايجك 100%

لكن ترمي بالسياره ولا جالس او واقف او اول مره ترمي بشوزن اسمح لى ماراح اصدق ولا راح اقتنع

حاربنا المواصير حاربنا التشكات حاربنا شوازن الغاز
ياخي حتى الشوزن اللى نتفق على انها زينه بلجيك اوتو 5 سوينا فيها فرق ام ولد احسن من ام شجره وشوزن فلان احسن من شوزني

بالله وش يرضيكم !!!!!!!!!!

ابو محمد 50
13/08/2012, 12:24 AM
اشكرك ابو بندر عندك خبره ماشالله عليك ويرضينا ان البندق رميه ممتاز وبالنسبه لي موب عيب صدقني يوم اكتب فيه حذفه خفيفه رامي باربع انواع فشق ورمايه مكثفه على صحايف وعلى براميل زيت مع وضع هدف بالنصف والبندق الي معي تضرب الهدف بس اغلب الحلبي يسار وانا مقتنع بالبندق وحافض رميه مزبوط يمكن المشكله ببعض البنادق الحذفه والله اعلم

لعبتي الطيار
13/08/2012, 02:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء مكشات

جذبني العنوان مثل غيري لكن لى بعض التحفظ على بعض ردود الاخوان واللى اظنها معهم معهم عليهم عليهم

والدليل اغلب الاعضاء يحط عنوان يسئل سلاح معين ولا فشق معين ولا عنده اى خلفيه عن الاشياء يجيك بموضوع ثاني يصير فيلسووف

الستوقر نعرفها من كان اسمها فرسان يعني قبل 6 او 8 سنوات شوزن عاديه ماقلنا انها احلا شوزن لكن تميزت بالرش والرمي الحلو عاد قطعها قويه صناعتها تركيه مدري ايش هذا كلام خارج الموضوع

شركه بريتا لها 400 سنه متخصصه بالاسلحه يعني تاريخ عظيم بالصناعه ومصانعها يعمل بها علماء فيزيا وعلماء معادن وناس متخصصه بالتصاميم جيل وراء جيل
بس وش العلاج قال اغير لك الماصوره ويحط لك ماصوره متخلفه عمرها مايقل عن 35 سنه قالك يلا رووح شف الرمي ؟؟ بالله هذا كلام عاقل لا يوم تشوف عدته الا مبرد ومنشار حديد
هذا فيديو
اللى ابي اوصل له ان اللى مايعرف شلون تصنع البنادق يشوف المقاطع ويتابع وبعدين يفتي

طلعت يوم عجزوا يرهمون لها ماصوره بلجيك لانها ماتقبل الترهيم وعلشان يمشون سوق البينلي
لانها تقبل الترهيم والمستفيد الشريطي وراعي الورشه وعلى فكره بالكويت قيمتهم متقاربه جدا اذا مهو نفس القيمه لكن بالسعوديه وجنون الترهيم صارت البينلي اغلا من البريتا ليه مدري ؟؟؟

كلهم ومدربينهم اجمعوا على ان احسن شوزن هي اللى تعطي رش فوق السايد مايعادل 10 سنتمتر

نرجع لموضوع انعواج الشوزن الشوزن ماتنعوج ماسورتها الا لما تتعرض لحادث او يتم الضغط عليها بوزن ثقيل وثقيل جدا علشان تنحرف عن وزنها

شوزن بالكرتون والله لو انها صناعه الهند او اليمن ياخي بالعقل طالعه من مصنع ومخارط يعني لو فيها اى ميلان كان كسرتها المخرطه بدون اى شك

المسافه 20 متر

لكن ترمي بالسياره ولا جالس او واقف او اول مره ترمي بشوزن اسمح لى ماراح اصدق ولا راح اقتنع

ياخي حتى الشوزن اللى نتفق على انها زينه بلجيك اوتو 5 سوينا فيها فرق ام ولد احسن من ام شجره وشوزن فلان احسن من شوزني

شهادتي فيك مجروحة:good:

يحيى 2400
13/08/2012, 03:19 AM
انا معي ام بطه نفس المشكله بس بتشك الفل وباقي التشكات ما عليها

انا ابو بندر
13/08/2012, 04:06 AM
ياجماعه اضرب لكم مثال ثاني وبشهاده كم موضوع هنا بالمنتدى وفي مقطع باليوتوب
اثبت ان تشوك 660 فيه انحراف كبير واخونا ابو صالح اثبت بعد

لكن بتشوك 690 حصل العكس مافي اى انحراف وبكذا رشحوا 690 بانه احلا تشوك للبيكال

وش الفرق بينهم ؟؟ اتساع التشوك فقط

انا ارشح لكم تشوك رقم 2 للمحترفين بالستوقر واللى يشتكي من انحراف بانه يغير التشوك لرقم 3 او 4

وانشاء الله نسمع اخبار حلوه

السلوم 2005
13/08/2012, 04:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء مكشات

هذا فيديو

المسافه 20 متر

كفيت ووفيت يالذيب

هات وخذ
13/08/2012, 05:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال في هذه العشر المباركه
اما بالنسبه لموضوع ان بعض الشوازن تحذف يسار اويمين
عندي فائده بسيطه الا وهي :
ان الشوازن الجديده سواء الخشب او الفيبر يجي معها قطع بلاستيك بالنسبه للفيبر او قطع ورق مقوى اللي يسمونها بالعاميه (وجيه)
طبعا مكان هذه القطع (الوجيه) تكون في إلتقاء الوصله الخلفيه ( العاقب) مع بداية جهاز البندق
هذي القطع كل وحده تعطي البندق اتجاه وتراها مكتوب عليها الاتجاهات واصلا الشوازن تجي بدون هذه القطعه الا اللي يبي يرمي طيار يركبها اللي يبي يسار او يمين
وسامحونا على القصور
اخوكم ابو بدر

يحيى 2400
13/08/2012, 05:11 AM
طيب جرب غير التشك لان عندي ام بطه اذا ركبت تشك الفل تحذف يمين وباقي التشكات تمام و أتمنى اني افدتك بخبرتي الي عمرها سنه ههههه

انا ابو بندر
13/08/2012, 05:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
ان الشوازن الجديده سواء الخشب او الفيبر يجي معها قطع بلاستيك بالنسبه للفيبر او قطع ورق مقوى اللي يسمونها بالعاميه (وجيه)
طبعا مكان هذه القطع (الوجيه) تكون في إلتقاء الوصله الخلفيه ( العاقب) مع بداية جهاز البندق
هذي القطع كل وحده تعطي البندق اتجاه وتراها مكتوب عليها الاتجاهات واصلا الشوازن تجي بدون هذه القطعه الا اللي يبي يرمي طيار يركبها اللي يبي يسار او يمين
وسامحونا على القصور
اخوكم ابو بدر

اللي تقصد اسمهم الكتات وهذي غالبا تجي مع الشوزن الفخمه مثل البريتا والبينلي

الستوقر تفتقر للشي الا موديل 3500 موجوده لكن موضوعنا يتكلم عن ستوقر 2000 يعطيك العافيه

العتيبي221
13/08/2012, 05:28 AM
لو رميت بـ ضغط 32 راح تختفي الحذفه ...
وعلى فكرهـ المسكه تلعب دور كبير بالحذفه
لو لاحظت إن فيه كثير من الناس لو البارود مقفله وجاء بيرمي تحصل انه فجئة يرفع البارود اثناء ضغط العقرب .؟؟؟ والبارود اصلا ماثارت , هذا دليل ان فيه ناس مسكتهم للباردو وطريقة رميهم غلط
رميت بـ ضغط 32 ونفس المشكله
وعن المسكه اكثر من واحد رمى فيها وتروح يسااار

العتيبي221
13/08/2012, 05:29 AM
بالنسبة للأستوقر اللي عندي مافيها حذفة ولله الحمد
ولا أخبر واحد عندة استوقر جاب طاري حذفة أبد
ولكن على الأغلب تكون السبطانة ما تركبت زين فكها وركبها وشوف
هذا الي قهرني اني خويي معاه وحده مافيها حذفه وكلها اخذينها في نفس اليوم

انا ابو بندر
13/08/2012, 05:34 AM
بندقك عوجاء الله يعوض عليك

شرايك ترهم له ماصوره يطلع رميهاا خياال دور لك ماصوره ستفنز عمرها 42 سنه اهم شي مصديه من داخل

تري سعرها زين حدود 3000 ورهمها عند القنيعير بعنيزه ولا الرميان ببريده يكلفك حدود 4000 مامن كلافه القميري جاى وانا اخوك والشوزن العوجاء مايجي من وراها شحم

موفق خير

تقبل مروري

لا حياه لمن تنادي

العتيبي221
13/08/2012, 08:25 AM
بندقك عوجاء الله يعوض عليك

شرايك ترهم له ماصوره يطلع رميهاا خياال دور لك ماصوره ستفنز عمرها 42 سنه اهم شي مصديه من داخل

تري سعرها زين حدود 3000 ورهمها عند القنيعير بعنيزه ولا الرميان ببريده يكلفك حدود 4000 مامن كلافه القميري جاى وانا اخوك والشوزن العوجاء مايجي من وراها شحم

موفق خير

تقبل مروري

لا حياه لمن تنادي
سلالالالاماااات وين رايح انت ....!
يعني الا ناخذ بكلامك بالقوه ..؟
البندق فيها حذفه يسااار وهذي لا يختلف فيها اثنين
والفايز في سوق الجرده يصلحها بـ100 ريال... بس مايعلمك طريقة تصليحها سر المهنه
وش دخل الترهيم والكلام الي جالس تقوله ...؟
الهدف من الموضوع اننا نشوف لها حل وهي لها حل بالفعل لكننا نجهله

هات وخذ
13/08/2012, 08:56 AM
اللي تقصد اسمهم الكتات وهذي غالبا تجي مع الشوزن الفخمه مثل البريتا والبينلي

الستوقر تفتقر للشي الا موديل 3500 موجوده لكن موضوعنا يتكلم عن ستوقر 2000 يعطيك العافيه

الاخ / انا ابو بندر
بالله من اللي يقول ان الكتات على قولتك ماتجي الا في البنادق الفخمه !!!!!!!!!!!!
تراها جايه مع احترامي في اردى البنادق (الشوزن التركيه)
هذا هو رأيي ولا افرضه على احد
واللي ياخذ به او يرده هو صاحب الموضوع اللي طلب المشوره
واللبيب بالاشارة يفهم
وكل عام وانت بخير مقدمااااا

جول قميري
13/08/2012, 09:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
وسامحونا على القصور
اخوكم ابو بدر

اخوي اللي تقصدها تسمى stock spacer
هذي ما لها اي دخل بحذفة الشوزل او اتجاه الرش..
هذي تركبها على حساب ما يرتاح له كتفتك وسهوله وقوع العين على الشعيره الامامية..

انا ابو بندر
13/08/2012, 09:43 AM
سلالالالاماااات وين رايح انت ....!
يعني الا ناخذ بكلامك بالقوه ..؟
البندق فيها حذفه يسااار وهذي لا يختلف فيها اثنين
والفايز في سوق الجرده يصلحها بـ100 ريال... بس مايعلمك طريقة تصليحها سر المهنه
وش دخل الترهيم والكلام الي جالس تقوله ...؟
الهدف من الموضوع اننا نشوف لها حل وهي لها حل بالفعل لكننا نجهله

سو اللى تبيه بندقك وبراحتك فالك الشحم

انا ابو بندر
13/08/2012, 09:45 AM
الاخ / انا ابو بندر
بالله من اللي يقول ان الكتات على قولتك ماتجي الا في البنادق الفخمه !!!!!!!!!!!!
تراها جايه مع احترامي في اردى البنادق (الشوزن التركيه)
هذا هو رأيي ولا افرضه على احد
واللي ياخذ به او يرده هو صاحب الموضوع اللي طلب المشوره
واللبيب بالاشارة يفهم
وكل عام وانت بخير مقدمااااا

الظاهر اني ذكرت انها تجي بالستوقر 3500 وهي تركيه

واشرت للبريتا بالفخامه وين الغلط يالبيب !!!!:D

مجنـ قطا ــون
13/08/2012, 10:02 AM
أذكروا الله ياأخوان والعنوا الشيطان

الرجال حط الموضوع على شان تشوفون حل لمشكلته

وأنتم الله يهاديكم دخلتوه في متاهات مالها داعي بالموضوع

بحر الخليج
13/08/2012, 10:10 AM
صباح الخير جميعا بالنسبه لحذفة الستوقر سمعت عنها وانا املك ستوقر 2000 سوداء فيبر من 3 اشهر ولا فيها اي حذفه وجربتها بجميع التشوكات حقت بلدها ابد على الحبه تماما وملاحظه فيها زمه فقط وهذا المطلوب لانها تسوق واي استفسار انا موجود وكل عام وانتم بخير .

العتيبي221
13/08/2012, 04:29 PM
أذكروا الله ياأخوان والعنوا الشيطان

الرجال حط الموضوع على شان تشوفون حل لمشكلته

وأنتم الله يهاديكم دخلتوه في متاهات مالها داعي بالموضوع

والله انك صادق دخلونااا في متهاااات مالها داعي حسسوني اني شريطي ولا اسوي دعااايه لشي معين

العتيبي221
13/08/2012, 04:32 PM
صباح الخير جميعا بالنسبه لحذفة الستوقر سمعت عنها وانا املك ستوقر 2000 سوداء فيبر من 3 اشهر ولا فيها اي حذفه وجربتها بجميع التشوكات حقت بلدها ابد على الحبه تماما وملاحظه فيها زمه فقط وهذا المطلوب لانها تسوق واي استفسار انا موجود وكل عام وانتم بخير .

كلامك سليم انا بعد خويي معاه وحده مافيها الحذفه اليسار والزمه موجوده بعد بس الحين نبي الحل وننتظر الي لقؤ حلهااا وان شالله احد يفيدنا وشكرا لك

ابو محمد 50
13/08/2012, 05:47 PM
اخوي العتيبي ابسئلك اذا وضعت النيشان على الهدف كل الرصاص يروح يسار او يضرب الهدف شى بسيط والباقي يروح يسار

تميم2222
13/08/2012, 06:10 PM
يالربع موضوع الحذفه ودي اوصل لكم معلومه ..طبعا الحذفه هذي تجي باغلب البنادق ..وخصوصا البريتا .. لكن توجد قطع بلاستك.. تجي معها ..لدعديل الحذفه يمين او يسار ..لان كل رامي وله وزنه على النيشان المهم ان هالقطعه البلاستيكيه ..تجي بين العاقب والمكينه .. اغلب التركي ماجت معه ...تغير وتنحل المشكله الامر طبيعي ....وسلامتكم

العتيبي221
13/08/2012, 07:35 PM
اخوي العتيبي ابسئلك اذا وضعت النيشان على الهدف كل الرصاص يروح يسار او يضرب الهدف شى بسيط والباقي يروح يسار
لا شي بسيط لا يذكر يروح يم الهدف والباقي كلها يسار
يعني اذا جيت ابرمي الصيد الحط الحبه يمين الطير يعني يمين جناح الطير بشوي كاني برمي طيير في السماء طاير ذ

العتيبي221
13/08/2012, 07:36 PM
يالربع موضوع الحذفه ودي اوصل لكم معلومه ..طبعا الحذفه هذي تجي باغلب البنادق ..وخصوصا البريتا .. لكن توجد قطع بلاستك.. تجي معها ..لدعديل الحذفه يمين او يسار ..لان كل رامي وله وزنه على النيشان المهم ان هالقطعه البلاستيكيه ..تجي بين العاقب والمكينه .. اغلب التركي ماجت معه ...تغير وتنحل المشكله الامر طبيعي ....وسلامتكم
صحيح كلامك بس وين نلقي هذي القطعه وهي معروفه انهاا تغير اتجاه الرصاص بس الستوقر مافيها هذي القطعه ....وش حلها ؟

ابو محمد 50
13/08/2012, 08:02 PM
الله يعينك لاكن شف الي تقول بالقصيم يمكن يصلح البندق وابغااك تجرب حاجه قبل مجرد تجربه يمكن تضبط فك البندق وشد على التشك وانت ماسك الماصوره لوحده وبعدين ركبه ولا تشد التشك والماصوره راكبه وجرب وبعدين الحاضن فيه عدد 2 ورده انتبه لايصير ناقص وحده منهن وحده عدال ووحده مايله ركب المايله اول واسف على الاطاله

تميم2222
14/08/2012, 03:25 AM
صحيح كلامك بس وين نلقي هذي القطعه وهي معروفه انهاا تغير اتجاه الرصاص بس الستوقر مافيها هذي القطعه ....وش حلها ؟
والله يالغالي.. انا ادور الحين .. وا ن شالله ان جاني خبر عنها ..راسلتك...على الخاص ...

العتيبي221
15/08/2012, 09:15 AM
>>>>>>>>>>

شاهين12
15/08/2012, 10:05 AM
ازيد على كلام اخوي (تميم2222)
تاكد من الماصوره يمكن مرتخيه من الفلنجه.
وتحياتي لك.

العتيبي221
15/08/2012, 07:28 PM
ازيد على كلام اخوي (تميم2222)
تاكد من الماصوره يمكن مرتخيه من الفلنجه.
وتحياتي لك.

كيف تكون مرتخيه ممكن تشرح لي بالصوره طريقة شدهاا من الفلنجه ,,,,؟

العتيبي221
19/08/2012, 02:02 AM
شباب اتصلت على جوال الفايز الي في القصيم وانه مغلق
هل احد يجيب ليه خبر المحل او رقم صاحبه ...؟

أبو معاذ 2006
19/08/2012, 02:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء مكشات

هذا فيديو

المسافه 20 متر

وفقك الله بجد اذا قالوا نسئل خبراء :good:

واذا كان السؤال للخبراء ... اللي كاتب : موضوع ياشباب ابي افضل تشوك أو فشق ..

ياليت ينطم وينثبر .... الا واحد يقول : حصل معي كذا وعالجته كذا .

مو يجي ويقول سوكذا وكذا وهو حتى نبيطه ما عنده

شاهين12
19/08/2012, 04:51 AM
كيف تكون مرتخيه ممكن تشرح لي بالصوره طريقة شدهاا من الفلنجه ,,,,؟

هلابك اخوي
لما تركب الماصوره بالمكينه تاكد انها موزونه
اي حفر المكينه مع سلم الماصوره.
وهذي دائما تحصل بالبنادق لاخذتها جديده.
وكل عام وأنتم بخير

Designi23
22/08/2012, 09:53 AM
http://www.tshirtscenter.com/mens-hacket-t-shirts-blanchedalmond-blue-orange-no02001007-p-891.htmlhttp://www.tshirtscenter.com/images/mens-hacket-t-shirts/mens-hacket-t-shirts-blanchedalmond-blue-orange-no02001007.jpg (http://www.tshirtscenter.com/images/mens-hacket-t-shirts/mens-hacket-t-shirts-blanchedalmond-blue-orange-no02001007.jpg)Mens Hacket T Shirts Blanchedalmond Blue Orange No02001007

11Abo fahd
29/08/2012, 03:03 PM
بشر عسى الحذفه لقيتلها حل ??

العتيبي221
29/08/2012, 07:20 PM
بشر عسى الحذفه لقيتلها حل ??

للاسف كل التجارب فشلت مغير خسارت رصاص
الحل في محل الفايز في القصيم

محمّد
30/08/2012, 12:34 AM
السلام عليكم

ابدلك يالعتيبي على باكستاني فاهم في سوق الزل فالطايف واسمة على ما اظن ان كان مانيب واهم شمس روح له وخذ شوزنك معك وبيلقى لها حل ان شاء الله مره رحت له وكان معي بندق شميزر فيها مشكلة بالرمي وراح معي ورمابها وعرف وش مشكلتها وزينها لي رح له وتلقى اللي يسرك ان شاء الله

ملك البارود
30/08/2012, 01:04 AM
السلام عليكم

اخواني الاعزاء انا عندي ستوقر2000 السوداء بصراحه حلوووه في رميها بس فيها بروود شوي وبنسبه للحذفه فيها حذفه بسيطه جدا ولازم تحت النيشان تحت الصيده لانها تسووق ولقد رهمت مصورتها وحطيت ماصورة ريفاليوو والي الان ماجربتها ؟؟ ايش رايكم في ماصورة الريفاليوو احد جربها ؟؟؟

مع تحياتي اخوكم
ملك البارود

ملك البارود
30/08/2012, 01:05 AM
اخوي اذا انت بجده ارسلي خاص ادلك علي محل بجده يزبطها لك

العتيبي221
30/08/2012, 11:58 AM
السلام عليكم

اخواني الاعزاء انا عندي ستوقر2000 السوداء بصراحه حلوووه في رميها بس فيها بروود شوي وبنسبه للحذفه فيها حذفه بسيطه جدا ولازم تحت النيشان تحت الصيده لانها تسووق ولقد رهمت مصورتها وحطيت ماصورة ريفاليوو والي الان ماجربتها ؟؟ ايش رايكم في ماصورة الريفاليوو احد جربها ؟؟؟

مع تحياتي اخوكم
ملك البارود
هلابك
ياليت تصور لنا البندق بعد تركيب لها الماصور ورميها بعد ع وسيله او جدار ابيض

العتيبي221
30/08/2012, 11:59 AM
اخوي اذا انت بجده ارسلي خاص ادلك علي محل بجده يزبطها لك
للاسف حاولت ارسلك لكن مشاركتي اقل من 50
نعم انا من جده

العتيبي221
30/08/2012, 12:00 PM
السلام عليكم

ابدلك يالعتيبي على باكستاني فاهم في سوق الزل فالطايف واسمة على ما اظن ان كان مانيب واهم شمس روح له وخذ شوزنك معك وبيلقى لها حل ان شاء الله مره رحت له وكان معي بندق شميزر فيها مشكلة بالرمي وراح معي ورمابها وعرف وش مشكلتها وزينها لي رح له وتلقى اللي يسرك ان شاء الله
الله يرحم ولديك ودي اروح له بس الوقت مايسمح له

ااااابو فيصل
16/09/2012, 12:24 PM
ركب لها تشك رقم 2 واتحداك تحذف.. هذا عشانك رامي بتشوك الفل فهو يقطع القمعه البيضاء (الي بداخل الفشق) مره يقطع الي يمين فيكون فيه انحراف ومره يقطع الي يسار ويكون انحراف يسار وهكذا

اذا تبي الستوقر ماتحذف ركب تشوك 2 او 3 وجرب ونا اتحداء

تقبل مروري

سوبر جابري
11/02/2013, 10:54 PM
موضوع مفيد عن الشوكات
افضل تشوك لضغط تحت الصفر6

الشمروخي
11/02/2013, 11:13 PM
بعه وخذ غير التركي وصل سعر الروسي

سوبر جابري
14/02/2013, 01:03 PM
..............

بدر خالد
14/02/2013, 02:01 PM
الحل بع بع بع البندق ودور غيرها الاستوقر معروفة وحذفتها لليسار الكثير يقول ذلك لا احب العبث بالبندق والترهيم بع البندق و زد 2000 ريال واشتر بيكال روسي لك ولزمن والبيكال الجديد 2012 ما يحتاج تشكات تكفي تشكاته الاصلية ويطربك بالرمي

العبوب
14/02/2013, 02:19 PM
ركب لها تشك رقم 2 واتحداك تحذف.. هذا عشانك رامي بتشوك الفل فهو يقطع القمعه البيضاء (الي بداخل الفشق) مره يقطع الي يمين فيكون فيه انحراف ومره يقطع الي يسار ويكون انحراف يسار وهكذا

تقبل مروري

:good2::good2::good2::good2::good2:

كلام سليم في الصميم

خليل909
15/02/2013, 04:26 AM
أخوي حمدان وذا جاك الطير من الجهه اليسار الى اليمين وش السوات
هي الستوقر بها حذفه يسار . يعني اذا جاك الطير من اليسار لليمين حطها قدامه , واذا جاك من اليمين لليسار وهو هذا الي تقصد انت عادي يالغالي حطها وراه وانتهى الموضوع

علم162
15/02/2013, 03:10 PM

تقبل مرورينعم صدقت هذي الاجابه الصحيحه اذا رمى بتشوك 3 اتحداه تحذف الا اذا ماصورتها مايله حتى تشوك 5 او اوسع تشوك واحد خوس يرمي به طيار يحلف مافيها حذفه

الكدري 2
16/02/2013, 05:22 PM
يا شباب كنت أعاني من حذفة الستوقر و ركبت تشوكات بنلي و ترهيم تشوكان و ما نفع لأن الميول في السبطانه طلع و أكيد.. لاكن الحمدالله عدلتها بيدي و طلعت مسنتره في الرمي
والي يبيني أعدل موصرته يجيبه لي بس
يرسل رساله ع الخاص لعدم كثرت دخولي

سوبر جابري
17/02/2013, 08:32 PM
معلومه
اذا الماصوره فيه عوج مع الرمي الرجفه يكون اقوى

sg'hk
17/02/2013, 10:41 PM
طيب يشباب معي نفس الطريقة فيها حذفة لاكن اذا ركبيت تشك 3 متحذف
لاكن رقم 1 و2 فيها حذفة طيب كيف نصلحها

تاشفين خالد
19/02/2013, 10:46 AM
خذلك ونشستر سوبر x3 تطربك فب الواقع والطيار وحلاوتها في زمتها الخفيفه

فيضة بن سويلم
16/03/2013, 01:13 AM
اعاني نفس المشكلة في بندقي ام خمس بنيلي ويبدو لي والله اعلم بعد الفحص بواسطة مسطرة المنيوم وجود انحراف بسيط بالماصورة اقل من ال 1ملم ... كذالك عندما افك التشك اجد خطوط اثر للكاس في الجهه اليمين مما يدل على احتكاك الكاس بالجهه اليمن فقط دون اليسار لذالك الاصابه تكون يسار الهدف....

افكر بحل واتمنى ان اجد الحل لديكم

سم الصيد
16/03/2013, 04:17 AM
اعجب من موضوعكم !!
جربت كم بندق ستوقر 2000 وما شفت الحذفه !!

فيضة بن سويلم
16/03/2013, 02:14 PM
اعجب من موضوعكم !!
جربت كم بندق ستوقر 2000 وما شفت الحذفه !!

لا تعجب ولا شي ..

مو شرط كل البنادق فيها يسره او يمنه او تزم ..

ممكن يكون العيب من استخدام الشخص مثل تكون البارود طاحت منه او شي من الكلام هذا.

وممكن يكون من التاجر وطريقة التوصيل تخبر النقل بالخفيه ..

او يكون من المصنع وش الغريب يعني هذي تايوتا من اعرق الشركات وتمتلك افضل المهندسين بالعالم ورغم ذالك كم سياره وجد فيها عيب مصنعي ..فما بالك بشركة تصنيع اسلحة الصيد;);)

al-3saly
04/06/2013, 01:12 AM
انا اذكر قريت موضوع قديم عن الحذفه او بالاصح فرش الحلبي يكون غير منتضم يروح يسار او يمين

واللي فهمت من الموضوع ان المشكله صارت بالعقب يعني تفك مسمار العقب وتشوف الورده اذا هي مايله تعدلها وتحطها في المجرى الصحيح

هذا والله اعلم