المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موتري ماكل الصدأ شاصيه!! هل هناك حل؟!

وحداني بعرعر
12/08/2012, 11:35 AM
السلام عليكم..
ياشباب أنا موتري جمس 78 قديم طبعا.. من وكالته وهو بوسط المزرعة حتى صار أسفله من الصدأ أحمررر!!
وكذلك يوجد شوي صدأ في أطراف الأبواب.. أبي ورشة متخصصة بالقصيم أو الرياض لعلاج المشكلة.. مع العلم أن السيارة بديها وبويتها حقت الوكالة بوية بلادها ولا ودي أرشة كامل عشان أطراف الابواب!!
فجزاكم الله خير في شهر الخير.. وياليت أهل الخبرة يفيدونني بأسعار التكلفة..
والسلام عليكم..:s

الكشات وافى
13/08/2012, 10:00 AM
السلام عليكم..
ياشباب أنا موتري جمس 78 قديم طبعا.. من وكالته وهو بوسط المزرعة حتى صار أسفله من الصدأ أحمررر!!
وكذلك يوجد شوي صدأ في أطراف الأبواب.. أبي ورشة متخصصة بالقصيم أو الرياض لعلاج المشكلة.. مع العلم أن السيارة بديها وبويتها حقت الوكالة بوية بلادها ولا ودي أرشة كامل عشان أطراف الابواب!!
فجزاكم الله خير في شهر الخير.. وياليت أهل الخبرة يفيدونني بأسعار التكلفة..
والسلام عليكم..:s

محطات غسيل السيارات بالكويت ترش السياره المصديه من تحت بالقار ...!!

لكن هل توجد هذه الخدمه بالسعوديه ؟؟!! ماادرى والله

السومر
15/08/2012, 05:36 PM
بالنسبه لشاص وده لحقين التلميع يسون له صنفره ويرشونه بويه

واطراف الابواب في أي ورشة سمكره يسوونه لك يقصون الحديد المتأكل من الصدأ ويحطون مكانه صاجه من سيارات ثانيه قديمه وليست مكلفه

hsdt
15/08/2012, 05:56 PM
اخي بالقصيم يرشونه كامل من 6000 وطالع ويجلس اقل شي شهر ونص

ورش الرياض لا اعلم عن اسعارهم يفيدونك الشبا ب

الكلام عن الرشة توب يعني افضل الورش

موفق

ابوراكان تبوك
16/08/2012, 04:19 AM
شريت مره فورد من الشرقيه الشاص محلي صنفرته ولحمت اللي يحتاج لحام ورشيته بويه بلاسيك خاصه بالسيارات كديته 10 سنوات وبعته ومابه خلاف كلف 400 ريال بس خبرك الاسعار تتغير

alwali
17/08/2012, 05:29 AM
رش الشاصي قار في علب يبيعونها مثل الاسبريه رشاش

وحداني بعرعر
18/08/2012, 01:17 AM
مشكورييين ياعرب..
عافاكم الله..

الصيادالمليح
18/08/2012, 09:38 PM
قبل لا ترش لابد تحل المشكلة الأساسية إللي هي الصدا لأنك لو رشيت قبل فالمشكلة قائمة

أولا وديها محل متخصص وتسوي له رش بالرمل المضغوط من أسفل السيارة عشان تتخلص من الصدأ

وبعدها تسوي صنفرة كاملة حتى ما يبقى صدأ

ثم ترش مادة الحماية من أسفل السيارة

و اتمنى أكون أفدتك

ابن مجدوع
19/08/2012, 02:07 AM
انا رشيت سيارتي هايلكس اول ماطلعتها -2010- مانع صدأ في car care express في الشرقية مع تجديد سنويا لمدة سبع سنوات .. لكن مايكمل سنة الا والسست لاحقها شوي صدأ وبعض الاجزاء ..طبعا كان سعره 1400 وبعد الخصم والمكاسر اخذته بـ 700 .. وهي الظاهر انها قار او حاجة مثلها لانها تمنعه الصدأ لمدة بسيطة وخبرك الشرقية الجو مرطب يعني ماتطول .. تحياتي لك وان شاالله اني افدتك

abdalwahd
19/08/2012, 02:23 AM
رش الشاصي قار في علب يبيعونها مثل الاسبريه رشاش