المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشوزن التركية (ستوقر2000 ) (وسوبر بنلي ايقل2 )

sg'hk
15/08/2012, 01:54 AM
انا معي ستوقر 2000 الفرسان والله العظيم انها طيبة بلحيل رميها وسوقها وحرارة الرمي
طلعنا انا واحد من العيال معه(سوبر بنلي ايقل 2) ومركب ماسورة 32 انش ونا معي (ستوقر 2000) 30 انش وقلنا نتحدي ونشوف المسافة الابعد حطينا اشارة جركن مسافة بعيدة شوي ركبت تشك رقم1 وفشق الالومبي وهو السبطانة فل تشك والله يشباب وملكم علي حلف انها نفس المسافة السوبر وبعكس الستوقر نثرها افضل من البنلي ورمينا الطيار معندك احسن منها نفس الرمي وموقع نفس الرمي لية اخسر نفسي 23000 ريال
وسعر الاستوقر 10000ريال يخي اوفر 13000 ريال
والي يقول السوبر تبعد ابعد من الاستوقر مع احترامي الشديد (كذاب ومهايطي) بلعكس الستوقر افضل من البنلي ولاكن السبب انا السوبر ايطالية يعني تكد معاك وقت اطول الستوقر طيبة تكد بس يبغالها محافظة وتنظيف ولاترمي فيها الضغوط العالية مع العلم اني رامي فيها ضغط 50 خمس طلقات وري بعض مفيها شي 0\2 بس لانصح برمي الضغوط للحيطة والسلامة للاسف مصورة التجربة

ستيفنزالقصيم
15/08/2012, 02:11 AM
انا معك ياخوي ان الستوقر الكثير يمدحونها وهي افضل التركيات ..بس لاتبالغ في سعرها عشان الشريطية مايستغلون كل هذا المدح لان بصراحة سعرها لايتجاوز 8000الاف ومعروضة لي قبل اسبوع 7500

عاشق الديانا
15/08/2012, 02:33 AM
على فكره السعار الشوازن عندنا في لسعودية مو مبالغ فيها الا طيروها فوق سعرها بكثير لدرجة انك لو تشوف سعر البنلي في الكويت جديدا بكرتونه 6000 ريال هاذا وهي جديده اما لوتجي لربعنا الا هنا 26000 وهي مستعمله شف انا ما قول انهم ينزلون سعرها ل 6000 لانهم الصراحه يتعبون يوم يدخلونها السعوديه تهريب ومدري ايش بس ما تزود السعر زيادة عن اللزوم طيب شف سعر البنللي في الكويت 6000 ريال جديده طيب بعد التعب والتهريب الرفع سعرها دبل يعني 12000 وتكون كسبان بس مو لدرجة انها سعره يوصل 31000 جديده سلااامت يا الاخو دارين انك تعبت وهربت ولو لاكم ما دخل السلاح السعوديه بس كذا فيها الستغلال لنا زياده عن اللزوم لا ويجونك حكوتنا ويصادرونه منك حتى لو هي مصرحه طيب ليش تخليني اطلع لبندقي تصريح لا وتدفع 6000 ريال عشان التصريح واخر شي يصادر منك والله شي يقهر والله سكرو علينا من كل النواحي تجار السلاح والفشق رافعين السعر و الحكومه شغاله مصادر وتصريح بال6000 واخر شي يصادر لا والدرابيل ممنوع انها تدخل السعوديه تطلب دربيل من موقع امازون ويصادر من الجمارك والمشكله ان نفس الدربيل يبعونه بالرماية بدبل السعر اللي من امازون طيب ممنوع على اني اشتريه من امازون مسموح اني الشتريه من الرماياة وش ذى التناقض اللي عندنا والله من جد والله شي يقهرررررر والهوائيات ملعوب باسعاره وخلني ساكت احسن الله يعينا بس عليهم

ابو تركي 502
15/08/2012, 02:39 AM
لاتعليق بس انحيازي لتركيه

فرخ الجني
15/08/2012, 02:42 AM
اخوي عاشق الديانا انا من زمان قايله عندنا اعاقه في الانظمه انضمتنا عوجاء

الشامخ عرعر
15/08/2012, 02:46 AM
الله يعطيكم العافية الجميع وانا سمعت سعر السوبر بالكويت 11000 ومادري بالضبط وشي مو يقهر الا يسطح الجبد والله ملعوب علينا من امس بس خليها على الله وين ماتروح والا وش ناقصهم يفتحون محلاات للشوازل لكن سلموني على اهل القصيم ديرت رجال ماخذين حقهم وزود معن اسعارهم غاليه شوي

sg'hk
15/08/2012, 02:49 AM
والله انك صادق الاسعار طايرة مرة من كثر الصيد الي عندنا لا و الناس يسمعن سعر الشوازن الغالية ويروحون يشترونها كيف متبغاها تطير وتدبل لان الشريطيه عارفين صيداتهم(****) واثقة ان الناس تشتري لا ويقولك
(هاذي ايطالية سوبر بنلي متعرفها تطش الطير من السماء) كن الستوقر التركية (تدغدخ) الطيور
الله يرحم الحال تري مو عشان عندي ستوقر والله العظيم حتي ام حبة الامريكية مفية مثلها يرجال المهم بندق تثور

عاشق الديانا
15/08/2012, 03:08 AM
اخوي عاشق الديانا انا من زمان قايله عندنا اعاقه في الانظمه انضمتنا عوجاء
والله انك صادق انظمة عوجاء انا احس القائمين على الانظمة عندنا بالسعودية مع احترامي الشديد جدا ناس ما تدري وين ربي حاطه اجل الدربيل ينباع باالرماية واذا طلبت نفس الدربيل من امازون يصادر طيب ماهو نفسه ينباع عند الرماية وبالسعار متلاعب فيها طيب ليه تصادره لا ويجونك طلع تصريح بال6000 ريال عشان ما يصادر الشوزن منك واخرتها يجيك العسكري يصادر الشوزن والتصريح معه طيب انا دافع لك 6000 ليييييه ما احترامي لحكومتنا بس الصراحه تنقال نظامكم هو سرقة الموااطن من جد الله يعين

عاشق الديانا
15/08/2012, 03:18 AM
والله انك صادق الاسعار طايرة مرة من كثر الصيد الي عندنا لا و الناس يسمعن سعر الشوازن الغالية ويروحون يشترونها كيف متبغاها تطير وتدبل لان الشريطيه عارفين صيداتهم(****) واثقة ان الناس تشتري لا ويقولك
(هاذي ايطالية سوبر بنلي متعرفها تطش الطير من السماء) كن الستوقر التركية (تدغدخ) الطيور
الله يرحم الحال تري مو عشان عندي ستوقر والله العظيم حتي ام حبة الامريكية مفية مثلها يرجال المهم بندق تثور
السبب الاول في رفع السعار الشوازن والفشق هم الزباين لانهم شايفين ناس لو يحطله الشوزن بمية الف يقوله ايطالي ومدري ايش واحسن الشوازن على طول يشتريه لو بمليون هم سبب الرتفاع السعار مع احترامي لهم

ابوعاشة
15/08/2012, 03:36 AM
يالربع الستوقر حلوة وتوفق بالسعر بس لو يخرونك بين الثنتين بتاخذون البنلي الستوقر شريتها وبعتها فشلتني بكثر خراباتها البنلي خفة ورمي طيب وفوق كل هذا جودة عجيبة سلاح مستحيل يلك ونااااااااادر يخرب يعني لو بنقارن نقارن بالاسعار بس !!!

Auto-5
15/08/2012, 04:03 AM
انا معي ستوقر 2000 الفرسان والله العظيم انها طيبة بلحيل رميها وسوقها وحرارة الرمي
طلعنا انا واحد من العيال معه(سوبر بنلي ايقل 2) ومركب ماسورة 32 انش ونا معي (ستوقر 2000) 30 انش وقلنا نتحدي ونشوف المسافة الابعد حطينا اشارة جركن مسافة بعيدة شوي ركبت تشك رقم1 وفشق الالومبي وهو السبطانة فل تشك والله يشباب وملكم علي حلف انها نفس المسافة السوبر وبعكس الستوقر نثرها افضل من البنلي ورمينا الطيار معندك احسن منها نفس الرمي وموقع نفس الرمي لية اخسر نفسي 23000 ريال
والي يقول السوبر تبعد ابعد من الاستوقر مع احترامي الشديد (كذاب ومهايطي) بلعكس الستوقر افضل من البنلي ولاكن السبب انا السوبر ايطالية يعني تكد معاك وقت اطول الستوقر طيبة تكد بس يبغالها محافظة وتنظيف ولاترمي فيها الضغوط العالية مع العلم اني رامي فيها ضغط 50 خمس طلقات وري بعض مفيها شي 0\2 بس لانصح برمي الضغوط للحيطة والسلامة للاسف مصورة التجربة

حبيبي انا اعترض على العبارة ( نثرها افضل من البنلي )!!!
أنت ما تقارن بين ستوقر2000وسوبربلاك ايقل 2 أنت تقارن بين ستوقر2000وبندق مادري اوتو فايف او سبطانة باكستانية او ايطالية لانك ما وضحت نوع السبطانة قد تكون ونشستر (ام سيلان)...
وكذلك يجب البعد عن عبارات التنقص من اخوانك مثل (كذاب ومهايطي) فهذا منتدى اهل قنص ومعروف عنهم المرجلة والعلم الغانم , كما اني اذا اختلفت معك لا يعني اني اتنقصك لأن المسألة اذواق وانا اخوك وكثيرآ ما نطلع مع بعض يمكن اربع اشخاص مثلآ كل واحد له قناعة ببندق وتمشي امورنا نحب بعض ولا يعيب منا اختلاف الرأي او الذوق ..

ابو تركي 500
15/08/2012, 04:16 AM
خلوها على الله تساهيل ان شاء الله

تم الإرسال من جهازي GT-I9100 بواسطة تاباتوك 2

أبو تركي ..
15/08/2012, 04:18 AM
قلتو صنعوها مهندسين البنلي وقلنا ماشيء ,,,, لاكن تصير أفضل من البنلي هذي قويه

برق 11
15/08/2012, 06:01 AM
يا رجال وش جاب الثرى للثريا الستوقر قارنه ببيكال ولا ام بطه

mam700
15/08/2012, 06:13 AM
عندنا مشكله الواحد لا أشترى شي يبغاه يكون أفضل الموجود؟؟؟؟؟
هل تعلم كم سعر الاستوقر في الكويت ؟؟؟؟؟؟

مجنـ قطا ــون
15/08/2012, 08:11 AM

صراحه بكلامك هذا غلطت غلطه كبيره وارتكبت خطاء شنيع

وشلون تقارن ستوقر مع بنلي

حتى بالخيال ياخوي ما تقارن الستوقر مع البنلي

ويدلك على الشوازنـــ...:p...أقصد الخيول اثمانها

أسمحلي أخوي بالعباره هذي

الي مايطول العنب حامض ن عنه يقول...:D

وأعجبتني كلمتك......

احترامي الشديد (كذاب ومهايطي)

هههههههه

وأعجبتني بعد

سعر الاستوقر 10000ريال يخي اوفر 13000 ريال

متى الستوقر وصلت ال 10000 !! سعرها 7500 وانزل تحت...!

10000 اشتري بيكال احسن منها بمليون مره

لكن انت شكلك من الشريطيه الي ماخذين كميه كبيره من الستوقر

وتدبست فيها وتبي ترفع اسهمها بموضوعك هذا...;)

عمر العصيمي
15/08/2012, 09:29 AM
للمعلومية مكينة الستوقر2000 هي مكينة البنلي خذ علم

وأسعارها ما تتعدا 7000 ريال

تميم2222
15/08/2012, 09:43 AM
^_^ ليت الناس تفكر مثلك . ماكل غالي زين ..ولا كل رخيص ردي ..التجربه هي اللي تثبت ... تحيااااااتي لك

شاهين12
15/08/2012, 10:00 AM
حبيبي انا اعترض على العبارة ( نثرها افضل من البنلي )!!!
أنت ما تقارن بين ستوقر2000وسوبربلاك ايقل 2 أنت تقارن بين ستوقر2000وبندق مادري اوتو فايف او سبطانة باكستانية او ايطالية لانك ما وضحت نوع السبطانة قد تكون ونشستر (ام سيلان)...
وكذلك يجب البعد عن عبارات التنقص من اخوانك مثل (كذاب ومهايطي) فهذا منتدى اهل قنص ومعروف عنهم المرجلة والعلم الغانم , كما اني اذا اختلفت معك لا يعني اني اتنقصك لأن المسألة اذواق وانا اخوك وكثيرآ ما نطلع مع بعض يمكن اربع اشخاص مثلآ كل واحد له قناعة ببندق وتمشي امورنا نحب بعض ولا يعيب منا اختلاف الرأي او الذوق ..

كلامك منطقي اخويAuto .
وعين العقل .
وزود على كلامك
لاااااايجوز بعض الكلام ،والانسان لابغى يتحدث يحاول ان ينتقي افضل الكلام .
والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
السوبر البنلي غنيه عن التعريف.
اما الستوقر جيده باسعارها وتفي بالغرض عند بعض الصيادين.

وارتفاع الاسعارلايجب ان يكون معيار لي رغبت الصياد في السلاح.
وانما المهم يلبي احتياجه ويتناسب معه.

كرم القلوب
15/08/2012, 10:00 AM
السلام عليكم

البيكال ووبس

والتركيه ما اخذها لو بدل ام صتمه ال27

Auto-5
15/08/2012, 01:10 PM
كلامك منطقي اخويAuto .

وعين العقل .
وزود على كلامك
لاااااايجوز بعض الكلام ،والانسان لابغى يتحدث يحاول ان ينتقي افضل الكلام .
والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
السوبر البنلي غنيه عن التعريف.
اما الستوقر جيده باسعارها وتفي بالغرض عند بعض الصيادين.

وارتفاع الاسعارلايجب ان يكون معيار لي رغبت الصياد في السلاح.
وانما المهم يلبي احتياجه ويتناسب معه.

تسلم طال عمرك ووفقك انت والجميع
الهدف الرقي بتفكيرنا نحو الحكم المجرد يعني اذا تفوقت بندقك على بندقي اذكر ذلك ولا يكون الواحد منا هدفه مدح سلعته حتى لو كانت من النوع المتدني ,
السوبربلاك ايقل استعملتها يمكن ثلاث سنين أخذتها بأكياسها بندق ما تصدق لو اقولك أحلم به يوم فارقتني ولا يمكن ولا يصح ولا ينبغي ان تدخل مجال مقارنة مع غير الإكستريما 2 والإكستريم إيه 400
عمومآ كلن يغلط ونحن هنا نسعى لثقافة صحيحة بعيدة عن الانانية فالله اسأل أن يختم للجميع شهر القرآن بالمغفرة والفوز بالرضوان...

المديرzx300
15/08/2012, 01:16 PM
السوبر مثل التركية عشنا وقرينا
شكلك شريطي ومتوهق في مجموعه من هنوع
بس انا ابي اعرف وجه المقارنة هي الجودة او عراقة المصنع او التاريخ في التجربة او حتى النظام الي يقول الستوقر مثل السوبر
والله ياخوي انا جربة كثير من البنادق وماشفت احلا وحسن من السوبر

ابو سفيان
15/08/2012, 01:42 PM
تبي الصراحه والله انضحك عليك انت تبي توفر وقيده انضحك عليك رجال هههههههههه
ياخي وش كذاب ما كذاب انت حطيت تشك رقم واحد وخويك ماصورة بلجيك انت تعرف مقاس تشك رقم واحد كم والبراوننج كم روح قيس التشك والسبطانه بعدين تعرف ليش رمي الاستوقر منضم

شمالي و الهوا غربي
15/08/2012, 05:02 PM
لا وازيدكم علم ان الاستوقر الجديدة مضروبه ولاتنفع ولو 3000 بالاف
ولولى هالطريقة بالعرض ماوصل سعر السلاح الى ماوصل اليه.
والناس تجي مطبقه على اتفه دعاية
الحق ياولد الحق الكميه محدودة ههههههه.

Auto-5
15/08/2012, 05:06 PM
ولولى هالطريقة بالعرض ماوصل سعر السلاح الى ماوصل اليه.
الحق ياولد الحق الكميه محدودة ههههههه.

تهقااااو ! ! !

شمالي و الهوا غربي
15/08/2012, 07:33 PM
اوتو 5
ياخي انت وش قصتك عشقك ولعبتك البلجيك
وتمدح بالسوبر ياخي اذا كل اللي معهم سوابر مرهمات اذن انت عميل للشركة دبر لي وحده
وانا اول واحد يمدح معك كل الايطاليات’ ياناس ارحمونا كل ابو الدعوى قمرية وكم ضب: متستاهل.

انا ابو بندر
16/08/2012, 04:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

وش السالفه يالربع تري دخلت متاخر بس اسمحوا لى اطبح معاكم :D

اخوي راعي الموضوع

ليتنا مامحدنا الستوقر تري ضيقتوا صدري اليوم احسن من السوبر بكرا احلا من F15

قلنا شوزن حلوه ورميها طيب من ضمن فئتها ( الصناعه التركيه )

قارناها بالبيكال ( من ناحيه السوق والحراره ) وهذا كل الناس مقتنع فيه محد عارضنا

كم موضوع اثبتنا ان شركه فرسان من ضمن قروب الشركات اللى منه شركه بينلي

لكن نقول انها احسن شوزن ؟؟ مافي شي كامل لبرائه الذمه ملاك السوبر بالماصوره الاصليه مايمدحون رميها علشان كذا رهمو لها مصاروه بلجيك

نرجع للستوقر

الستوقر من ناحيه النظام فهي لاحظ كلامي فهي تشبه لحد كبير نظام السوبر بينلي

مهو العكس !!!

مقارنه بالاسعار الجنونيه سعر الستوقر مقبول لو انه بالموسم يتعدي 8000 لكن ماتستاهل السعر اصلا ( بالكويت 180 دينار ) = حدود 2250 ريال ( اذا سعر الصرف 12.5)

امدح الستوقر ماقلنا شي ولا نعترض بس امدح بشكل ثاني اووما انك تكلم على شوزن فخمه مثل البينلي صراحه ضيقت صدري :(

على العموم الشباب ماقصروا

تقبل مروري

Alhshar
16/08/2012, 05:16 AM
انا ابو بندر (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=253806)

اخوي سعر الستوقر2000 بالكويت من 300 الي 350 عند الوكيل

وتحصلها برا 500 وطالع ترا حتي الكويت ارتفعت الاسعار بسبب الاشريطيه

نهر العطاء
16/08/2012, 05:29 AM
لا تعليق والستوقر سعرها ما يتعدى 7500 من قالك انها بعشره !!

ابوعاشة
16/08/2012, 09:13 AM
ياناس مايمدحها الا الشريطية شريتها عااااااااااااقبتني كل يوم بخراب انا مجربها وبعتها

تميم2222
16/08/2012, 09:18 AM
ياناس مايمدحها الا الشريطية شريتها عااااااااااااقبتني كل يوم بخراب انا مجربها وبعتها
وش المشاكل لو تكرمت نبي نستفيد من تجربتك واي نوع اللي خربت عليك ؟؟؟

ابوعاشة
16/08/2012, 10:11 AM
وش المشاكل لو تكرمت نبي نستفيد من تجربتك واي نوع اللي خربت عليك ؟؟؟

اول مشكلة ياطويل العمر الفشة تعلق بالمخزن تصير نصها في المخزن والباقي على اللسان ثاني شي الجسر انفك بعدين صارت ماتلقم الفشق بالمخزن ادخلها ترجع للسان

طبعا شاريها جديدة لاكن والله ماتعدت خمس دستات وبدت تعوكس ؟؟؟؟؟ حيرتني والمشكلة انها فايبر اسود مطفي الاصلية

متعب القروعي
16/08/2012, 11:01 AM
بارك الله بالي يقضي الحاجه ولله لو نبيله اهم شي تمشي حاالك ولاادفع 24الف حراام

مجنـ قطا ــون
16/08/2012, 11:11 AM
ياأخوان نصيحة واحد مجرب وخبره أكثر من 15 سنه

اذا تبي شوزن تطربك وقليلة خرابات وبنفس الوقت شيك في جيبك

مالك الا شركتين اختار فيهم

اذا تبي بدون غاز عليك بالبنلي

واذا تبي غاز غير البرتا لاتدور

وللامانه الاولى اصبر من الثانيه من واقع تجربه

لأن قطعها المكانيكيه اقل من الثانيه لأن بالمختصر قطع البنلي

عباره عن لسان وترباس فقط لاغير...

هذي نصيحتي لكم ياأخوان اذا تبون الشوازن الي عليها الكلام

والا خلك على الكسر ام حبه ابرك من الشوازن الثانيه

وسلامتكم وآسف على الاطاله

Auto-5
16/08/2012, 01:32 PM
اوتو 5
ياخي انت وش قصتك عشقك ولعبتك البلجيك
وتمدح بالسوبر ياخي اذا كل اللي معهم سوابر مرهمات اذن انت عميل للشركة دبر لي وحده
وانا اول واحد يمدح معك كل الايطاليات’ ياناس ارحمونا كل ابو الدعوى قمرية وكم ضب: متستاهل.

هلا بك يالشمالي الغربي :),
العشق لا يعني الجودة عزيزي ما سمعت بالحب الأعمى :heart:!
وعين الرضى عن كل عيب كليلة &&& كما أن عين السخط تبدي المساويا ....
وانا ترى عميل لكل طيب من الرجال شرواك والسلاح :good: ولست متعصب لسلعتي هي الزينة واللي غيره فاشل :confused:
وبالنسبة للصيد أنت بس أشر شوزل سنعه واترك العجز طرب نفسك والصيد كثير دخل وفري وصفاروقمري وكرك وبط وقطاء وحجل وسمقان ووووو
بس انت اطلع مو قاعد ع الجهاز لا يقعطلك الروماتيزم :burnout2:

تميم2222
16/08/2012, 07:33 PM
اول مشكلة ياطويل العمر الفشة تعلق بالمخزن تصير نصها في المخزن والباقي على اللسان ثاني شي الجسر انفك بعدين صارت ماتلقم الفشق بالمخزن ادخلها ترجع للسان

طبعا شاريها جديدة لاكن والله ماتعدت خمس دستات وبدت تعوكس ؟؟؟؟؟ حيرتني والمشكلة انها فايبر اسود مطفي الاصلية
كل شي وله حل ان شالله ... طيب يوم تاخذها جديده شيكت عليها .. من ناحيه ما فيها ميول او اثارتهريب ترى بعض البنادق .. حتى وهي جيده تصير بها عيوب...وابي اسالك الخراب اللي صار معك وش تتوقع منه يعني يمكن قطعه منكسره وماانتبهت لها.... تاكد وشف ..

تميم2222
16/08/2012, 07:35 PM
ودنا نفزع ياابو عاشه معك نشوف لها حل ... وكذلك نستفيد

انا ابو بندر
16/08/2012, 09:53 PM
ابو عاشه تري انا اشتريت جديده واخذها بقرطاسها واجي للبيت اركبها الا فيها ضربه بالجسر ومنعوج قلت ماعليه نعدلها وشوازن تهريب يحصل لها المهم ركبتها سحبت الاقسام ابي ارجع ماقدرت اضغط الدقمه ابي افلت الاقسام لما اصبعي ورمت بقووة يالله يرجع وانا اكلن راعي المحل قال ابدل لك الماسوره قلت الشوزن مهي بس ماصوره المهم رجعت له بكرا الا يحاول يقنعني يقةل نشتري ونبيع شختك بختك قلت هذا مهو بيع واذا انضحك عليك ماتصلح غلطتك بظهري انا اشتريت جديد مهو شختك بختك فلوسي ولا ستوقر جديده هداه الله وراح جاب لى وحده بلفه الوكاله ياجماعه تختلف عن اللى جاب اول مره حتى نوعيه البلاستيك والورق يفرق لو انا غشيم كان مشت على لكن الله ستر

عبدالرحمن 0
17/08/2012, 04:26 AM
ياولد والله ان السوبر تسوى عشرين من الاستوقر الدعوى ماهي على البراميل والجراكن اخوي الستوقر موسم او موسمين وتوديه للجرده تلحم فيها السوبر 30 سنه ماتتغير ولا عطال ولا مشكله اما انت توك مشتريلك بويريده ناقصه وتحسبها من الشيخات والله اللي يسمعك يقول التركيات مافيه مثلهن يدل على الخيل اثمانها عشرين صندوق ترميه السوبر بيوم والتركيه ماتكمل دسته اخوي ريح اعصابك والله الستوقر ماهي بارود وتوها نازله بالسوق شوي وتشوف جثثهن عند صالح بالجرده وشكرا

بحر الخليج
17/08/2012, 10:17 AM
صباح الخير للجميع
حقيقة السوبر بنلي ما عليها كلام ولا تقارن الا بالاكستريما 2 وغيرها لا تقارن ابدا مع احترامي للبنادق الاخرى لكن انا ضد ارتفاع الاسعارفي الشوازن كلها وانا شخصيا امتلك ستوقر 2000 ومركب لها مخزن اضافي وسبق اني نزلت صورتها في موضوع سابق و رميت الان فيها اكثر من صندوق والله ما لاحظت فيها اي شي ما تلك ولاتعلق ورميت ب11 طلقه تدبيل بندق طيبه للي فلوسه على قده وانصح فيها للي بيشتري بندق بسعر اقل من 10000 ريال واللي يسب الستوقر ولا جربها اقوله لا تظلمها بندق مراميها حلوه صحيح صناعه تركيه تسبب قلقل للمستخدم لكن حسب تجربتي وبدون اي مجامله والله استخدامها ورميها اكبر من انها تركيا ويا بوعاشه بندقك عاكست معك من البدايه صحيح يعني المشكله من تركيبها او خطا مصنعي لكن لا تعمم على الاستوقر ولا تستعجل عليها صلحها وان شاء الله تضبط وانا كان معي سوبر بنلي ون خشاب تعرفونها اذكر مره عاكست معي حيث انطلق السبرنق الصغير الداخلي حق الاجزاء لكن هل اسب البنلي عشان خطاء بندق واحده لاوالله الا البنلي بندق كفو بما تعنيه الكلمه وانا شريت الستوقر حسب تجارب ناس ليس واحد ولا اثنين بل هم عده اعرفهم شخصيا معهم ستوقرات من 6 سنوات ولا عانوا من مشاكل والان معي ارمي بها تدبيل في الغالب حمام وغيرها وزي الحلاوه
واتمنى تقبلون وجه نظري بصدر رحب وكل عام وانتم بخير .

حمد النامي
17/08/2012, 10:51 AM
أجيب لك البيكال تطرح الستوقر الي معك

ابوعلي العجمي
17/08/2012, 01:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لولا اختلاف الادواق لبارت السلع

تميم2222
17/08/2012, 06:25 PM
الستوقر جايه لسوووق تمشي مليووون ... وناجحه .... عسالله يبارك لك فيها وتاكل من صيدها

أبو مياده
17/08/2012, 07:38 PM
دايم مضلومه الاستوقر . مروف في البنادق التركيه السوق والحراره في الرمي .

ابودواس518
18/08/2012, 03:56 AM
صلوا على محمد وكلن يعرف سلاحه يمكن تاخذغالي ويطلع مشكله فيه ويمكن تاخذ رخيص والله يطرح فيه البركه وبصراحه الدور الاول للرماي وانا معي ام كلاتش الامريكيه ام طلق واحد شد بلد مايضيع عليها شي الله يطرحلي فيها البركه

بحر الخليج
18/08/2012, 11:15 AM
أجيب لك البيكال تطرح الستوقر الي معك

حلوه كلمة تطرح :D:D:Dالبيكال الان مع اخوي ماصوره 28 رميها فيه بروده شوي لكن الستوقر حراراة رمي وسوق يطرب طرب :good::good::good: ولا تقارن بالبيكال 28

شاهين12
18/08/2012, 09:58 PM
ياأخوان نصيحة واحد مجرب وخبره أكثر من 15 سنه

اذا تبي شوزن تطربك وقليلة خرابات وبنفس الوقت شيك في جيبك

مالك الا شركتين اختار فيهم

اذا تبي بدون غاز عليك بالبنلي

واذا تبي غاز غير البرتا لاتدور

وللامانه الاولى اصبر من الثانيه من واقع تجربه

لأن قطعها المكانيكيه اقل من الثانيه لأن بالمختصر قطع البنلي

عباره عن لسان وترباس فقط لاغير...

هذي نصيحتي لكم ياأخوان اذا تبون الشوازن الي عليها الكلام

والا خلك على الكسر ام حبه ابرك من الشوازن الثانيه

وسلامتكم وآسف على الاطاله

هلابك اخوي مجنون قطا .

شف يالغالي

البنلي اخذت براءت اختراع واحتكار،على نظام الانريشا درايفن وهو ابسط نظام حيث يعمل على نظام التلقيم الذاتي ،
وليس نظام غاز واطول عمر بالتحمل من بقية الانظمه الغازيه ،
وتقريبا في عام 2000 اتنهى احتكاره ويحق لي شركه تصنع بهذا النظام
والان عندك شركة البريدا الاطاليه وعندك شركة البراوننق حدثت الاتو5 بنظام
الانريشا درايفن .

وشرائك اخوي مجنون قطا
ابيع بندقي الماكسيوس واخذ ام حبه :looney::D

وكل عام وأنتم بخير .

الميمووني
18/08/2012, 11:35 PM
حبيبي اول شي مالها داعي انك تقول كذاب ومهايطي لانا الاخوان اللي هنا
ان شاءالله انهم رجاجيل ولا عليهم قصور هذا اولا ثانيا يالطيب تبي تقارن
تركيه ب ايطاليه فا معليش ويدل ع الخيل اثمانها مقارنتك هذي كانك تقارن
جيب لكزز ب ددسن وجهة نظر وعمر التركيه ماراح توصل لعشره معروفه اقيامها
تبقي تركيه مهما كان واتحداك ثم اتحداك انك تدبل ضغط 50 وبتشوف السبطانه
ويش يصير فيها
تقبل مرووووووري

النادر999
29/05/2013, 04:26 AM
والله وللامان انا عندي ستوقر2000 والله انها طيبه رمي وسوق طيب ولا فيها عذاريب

لكن مافي مقارنه بالبانلي

hjam
29/05/2013, 10:50 AM
الله يهديك

أسير المساري
30/05/2013, 06:09 PM
يا أخوان لحد يمدح او يسب الا اللي جرب فقط
عشان ماتشوش على اخوانك او تحط بذمتك شي
انا من تجربتي للتركيات شريت شوزل كرال ارمس فيبر ماصورة 32 مكتوب على سبطانتها ماقنوم
من أول دسته نوع الفشق ميراج 36/6.5 انشعر عندي التشوك رقم اثنين
والبندق قامت تكذب وتلك في نفس الوقت ورميها بارد ارمي الحمامه على بعد اربعين متر طيار وتدغدغها ماكن يجيها صتم يعني الحمامه لارميتها تروغ تقول ضاربها بهوا
هذي تجربتي عشان يستفيدون الاخوان وصلو على محمد

وليد العياشي
01/06/2013, 09:24 AM
الستوقر من ناحيت رمي انا معك طيبه بالحيل
لكن من ناحيت الكد لا والله انا كانت معي ستوقر
دخل فيها تراب والله وقفت رمي وصارت تعلق عكس
البنيلي يمر عليها موسم بدون تنظيف وترمي

سم الصيد
01/06/2013, 10:47 AM
^
^
^
^

فيه بندق يدخل فيها تراب وترمي ؟ ؟

الله يهديكم بس

الحاتمي2006
01/06/2013, 02:14 PM
^
^
^
^

فيه بندق يدخل فيها تراب وترمي ؟ ؟

الله يهديكم بس

الله الله فيه على المعقول
ماعمرك وانت طالع تقنص في السيارة وبندقك على يدك وشباكك مفتوح واخذت لك لفة ورجع الغبار عليك ودخل ب سلاحك ...

والله انه يختلف لونها وانك تسمع خرش الرمل وانها ترمي

والله انها تدقس على التراب والنفود وانك تشيله وتعطيها نفختين بفمك وتدعسسس

يالاخو
الله يهديك بس
لا تكذب احد وانت حاط بندقك بالدولاب ما يشمها الهوا

سم الصيد
01/06/2013, 04:31 PM
^
^
^
^

اني ترى مع الستوقر مب ضدها

لاكن وش البندق اللي يدخل فيها تراب وترمي فرق بين تراب وفرق غبار على اللي تقول

وبندقي صارت بالدولاب اجل .. ما شاء الله عليك

مستواي ارقى من الرد على الجمله الاخيره

سلام

أسير المساري
01/06/2013, 07:47 PM
يالربع عينو خير ترا الدعوى سهالات والتراب في وجه العدو اخو الغبار وانا كان معي كرال ارمس الله لايعيدها والله اني اسن الجيب مع الشعبان والضلاعين وان الغبار يعود علي في الغماره وارمييها ومر تكذب ومر تلك ومر ترمي ويامن مره قهرتني يعرض علي جول الحجل ماكن معي بندق وابشركم اني بعتها وادور لي بندق طيبه والتركي والله ماعاد يباريني من غير شر وسلامتكم

ر

الحاتمي2006
02/06/2013, 11:49 AM
^
^
^
^

اني ترى مع الستوقر مب ضدها

لاكن وش البندق اللي يدخل فيها تراب وترمي فرق بين تراب وفرق غبار على اللي تقول

وبندقي صارت بالدولاب اجل .. ما شاء الله عليك

مستواي ارقى من الرد على الجمله الاخيره

سلام
وانا اخوك لا تحمق
هماك كذبت الرجال اللي قبلك وتقول الله يهديك بس
هذاي اثبت لك العكس والتراب والغبار واحد بس ان الغبار حافرته دواليب السياره وراده الهوا ع الغمارة وغير كذا ياخوي اقولك تطيح بالرمل وانها .. تمتلي ونفختين وترمي من ابدع ما يكون
ودامن مستواك راقي لا تكذب الرجال ،،،،، وهالحين ... انا اللي اعتذر منك والعذر والسموحة ولالك الا رفعة الراس والحق
اعتذر منك ياخوك وارجو انك تحللني وتبيحني

أسير المساري
02/06/2013, 03:14 PM
وانا اخوك لا تحمق
هماك كذبت الرجال اللي قبلك وتقول الله يهديك بس
هذاي اثبت لك العكس والتراب والغبار واحد بس ان الغبار حافرته دواليب السياره وراده الهوا ع الغمارة وغير كذا ياخوي اقولك تطيح بالرمل وانها .. تمتلي ونفختين وترمي من ابدع ما يكون
ودامن مستواك راقي لا تكذب الرجال ،،،،، وهالحين ... انا اللي اعتذر منك والعذر والسموحة ولالك الا رفعة الراس والحق
اعتذر منك ياخوك وارجو انك تحللني وتبيحني

ونعم الرجل

ابومعاذ z22
02/06/2013, 06:10 PM
والله انا ابي لي شوزل رخيصة وكويسة لكن وين ماحصلت كلها غالية وماتسوى؟؟؟

براونغ
20/08/2014, 05:07 PM
اقول عز الله مايمدح السوق الى اللي ربح فيه
والله ياللي تمدح الستوقر انك ماجبت الصحيح لاتضحكون على خلق الله .والله اني مشتريها جديده ورميتبها عز الله انها خسارة وبعتها ثالث يوم .رميها تعبان ولاتطلع الفارغ خل عنكم الدعايات والترويج الي مافيه اي شي من الصحة

areb
20/08/2014, 09:03 PM
الاستوقر2000 تنافس الكبار لولا ندرت قطعه هذا عيبها

ابو وغش
21/08/2014, 02:32 PM
الستوقر بندق ممتازة وتجمل لكن ما توصل للبنلي والبنادق الراقية مثل البرتا وغيرها لكن افضلها عاى البيكال ومن حيث الجودة والتحمل ما تصل للبنادق الي ذكرت لكن ما يعيبها الا انها تلك في بعض انواع الفشق الي صفرته قصيرة اما الباقي فوالله انها بندق تسوق وعملية ووسعرها في متناول الاغلبية انصح باقتنائها في ظروف ارتفاع اسعار البنادق الغير مبرر وسلامتكم

عبدالوهاب ا
25/08/2014, 02:38 PM
يا رجال ما عندك صيد يستاهل انك تدفع ٢٧٠٠٠ في بندق.
انا معي ستوقر لها اكثر من سنه ولا تلك ولا خرابات وتفي بالغرض وزود
ولا يهمك اللي يقول ان البيكال أفضل من الاستوقر أرخص منها وأفضل بكثيير
بس يقهرك اللي ما جربها ويسبها.
تحياتي

ابن كديميس
25/08/2014, 03:14 PM
لكل داء دواء يستطب به ** إلا الحماقة أعيت من يداويها

الاكسجين
26/08/2014, 01:55 AM
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)