المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للأداة ألأسم وشغله بالبحر............الحل المرسى ........حله ابو ماجد

هيل
16/08/2012, 04:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألغيز الفجريه وسعوصدوركم فيه

يالزعيم الضلوع بالنار أنكوت
مبعدن عنك والديره قدر
بس السلي النفس لله ماقوت
والرمع بالغز الكلي من حضر
الحروف الخمس أسمه كونت
للأداة الأسم وشغله بالبحر
أول الحرفين بحلقي حولت
أن حدر يمكن ولا ما حدر
والثلاث احروف هي الي بقت
بالسماء أتشاف ألا ماندرتحياتي

ال-رايق
16/08/2012, 04:56 AM
صح لسان ابو عبدالله
مرساء
اللي تثبت السفينة بالبحر
جلدي جلدي قبل الزعيم

هيل
16/08/2012, 05:13 AM
[QUOTE=ال-رايق;8633481]
صح لسان ابو عبدالله

مرساء
اللي تثبت السفينة بالبحر

جلدي جلدي قبل الزعيم
صح السانك ملايين نعم مرساة صح السانك ملايين
لأن المرساء هوماترسي عليه السفينه والمرساة التي
تثبت بالقاع وتمسك السفينه لاتدحدر وتصدم العاير
وانت فاهم الرمعه
تحياتي

ابو ماجد 2
16/08/2012, 05:17 AM
صح لسان ابو عبدالله

مرساء
اللي تثبت السفينة بالبحر

جلدي جلدي قبل الزعيم

صح لسانك يابو عبدالله
لغز كايف
وصباح الخير يابو مهند
والزعيم اليوم صار له قصه تفرحكم يالشماته
اليوم يابو عبدالله ويابو مهند عندي ابو فيصل على الفطور وجالسين نفطر انا واياه والاولاد ( ابو فيصل يابو مهند خال عيالي )
المهم يابو عبدالله انت عارف ابو فيصل حبه للفول والحقيقه اليوم جايب فول عدل ماينشبع منه
ولكن بعد مامليت بطني فجأة لقيت عظم وانا اقوم وارفعه واقول اول مره اشوف فول فيه عظم
والربع يموتون من الضحك واخيك يضحك معهم المهم طالت الضحكه
يوم تبقشت اثر العظم هذا سني طايح ويضحكون على كشرتي وحتى انا ضحكت على نفسي يوم شفت صورتي بالمرايه
هذا ماحصل اليوم ولكن مع بعض البهارات لغرض العرض

ابو ماجد 2
16/08/2012, 05:25 AM
[QUOTE=ال-رايق;8633481]
صح لسان ابو عبدالله

مرساء
اللي تثبت السفينة بالبحر

جلدي جلدي قبل الزعيم
وانت فاهم الرمعه
تحياتي

صحت السنتكم جميعا
لغز محبوك وحل محبوك
لله دركم جميعا

ال-رايق
16/08/2012, 05:27 AM
صح لسانك يابو عبدالله
لغز كايف
وصباح الخير يابو مهند
اليوم يابو عبدالله ويابو مهند عندي ابو فيصل على الفطور وجالسين نفطر انا واياه والاولاد ( ابو فيصل يابو مهند خال عيالي )
المهم يابو عبدالله انت عارف ابو فيصل حبه للفول والحقيقه اليوم جايب فول عدل ماينشبع منه
ولكن بعد مامليت بطني فجأة لقيت عظم وانا اقوم وارفعه واقول اول مره اشوف فول فيه عظم
يوم تبقشت اثر العظم هذا سني طايح ويضحكون على كشرتي وحتى انا ضحكت على نفسي يوم شفت صورتي بالمرايه

صباح النور والسرور...وسلامات.........الاّ قل هاللي انكسر مدري طاح زعلان من هدية حفل الاعتزال اللي جابها الهيل ,,قال نتعب على واحد يخطط في قلعنا خل نروح بكرامتنا احسن هههههه
.....شفت الهيل كيف تسبب لك (والله اني صرت مفتّن):D
بعدين يابو ماجد هذي ماهي تفتين -الخبرية- اللي بقولها لاني سمعتها وبطني ماهو جراب لأحد:
سمعت اللي على بالي بالك يقول ان مرساة السفينة المصدّية كنها ضرس أبو ماجد.:eek:
----------
على العموم ثلامات/باللهجة الجديدة

ال-رايق
16/08/2012, 05:29 AM
[QUOTE=ال-رايق;8633481]
صح لسان ابو عبدالله

مرساء
اللي تثبت السفينة بالبحر

جلدي جلدي قبل الزعيم
وانت فاهم الرمعه
تحياتي

صح بدنك يابو عبدالله
ماشاء الله عليك..سويت لغز وانت وينك ووين الفضوة /لكن محبوك واعتبرني غشاش هههههه
تسلم على كل حال

راعي العجراء
16/08/2012, 05:33 AM
صح السانك يابو عبدالله
وصح السان ابومهند
وين انت يابو ماجد اجل اللي ركب لك طقم غاشك ماعطاك اصلي
رجعه لمه يصلح لك غيره وهو ماشاف الجاده بس عساه قريب

ابو ماجد 2
16/08/2012, 05:51 AM
صح السانك يابو عبدالله
وصح السان ابومهند
وين انت يابو ماجد اجل اللي ركب لك طقم غاشك ماعطاك اصلي
رجعه لمه يصلح لك غيره وهو ماشاف الجاده بس عساه قريب

ياحبي لك
حاط صورة فمك من شان تهون علي فقد سن واحد

هيل
16/08/2012, 12:12 PM
صح لسانك يابو عبدالله

لغز كايف
وصباح الخير يابو مهند

تسلم يابوماجد اجل ماعاد بقى شي يعني أنت والهلالي سوا سوا أرتحتو من قولت هات عودمناقيش
اجل أثامكم غدت تقل زقم فراخ الحمام كلش زرط بس ماهب هاين علي ابهديك انت والهلالي كيلو تفاح ألأخضر
وكيس فصفص وكيلوين فستق تستاهلون والحمة هرش نص استواء مشروكه بعصب وباقي الهداي تاصل
تحياتي

هيل
16/08/2012, 12:59 PM
[QUOTE=ال-رايق;8633596]
صباح النور والسرور...وسلامات.........الاّ قل هاللي انكسر مدري طاح زعلان من هدية حفل الاعتزال اللي جابها الهيل ,,قال نتعب على واحد يخطط في قلعنا خل نروح بكرامتنا احسن هههههه

بعدين يابو ماجد هذي ماهي تفتين -الخبرية- اللي بقولها لاني سمعتها وبطني ماهو جراب لأحد:
----------

هلابك يابو مهند الحين صارو أثنينوبعدين بدل التطنز
جبلهم شي ينفعهم مثل فستق وخابرن أبومحمد يحب حب القرع بس قلل ملحه أشوي أنا ياواحد أبهديلهم خلاطة وفرامة مولينكس (تصورهم يفكون البيبسي بسنونهم)
الظاهر أخذ الدري ألأسباني والفوزبالكاس أسهلم
:Dألهـ:D:D:D:D:D:Dـيل:D
تحياتي

هيل
16/08/2012, 01:14 PM
ياحبي لك

حاط صورة فمك من شان تهون علي فقد سن واحد
بعد التحري والتحقيق وفحص الحمض النواوي
وجدنا أن الصوره تخص راعي العجراء أتميلح على ناس بالعجراء وكسروبه سنونه على شان كذا سنه صاير مثل أعمدة المسرح الروماني وقررة اللجنه برئاسة ابو علي وابو مهند وعضوية الهيل أدخال راعي العجراء ثالث من يصرف لهم مولينكس
الهـ:D:D:Dـيل
تحياتي

ابو ماجد 2
16/08/2012, 01:40 PM
بعد التحري والتحقيق وفحص الحمض النواوي
وجدنا أن الصوره تخص راعي العجراء أتميلح على ناس بالعجراء وكسروبه سنونه على شان كذا سنه صاير مثل أعمدة المسرح الروماني وقررة اللجنه برئاسة ابو علي وابو مهند وعضوية الهيل أدخال راعي العجراء ثالث من يصرف لهم مولينكس
الهـ:D:D:Dـيل
تحياتي
[/center]

الله يجذاك خير وانا متى يتم ثرف المولينكث اللي تخثن
...............
شفت خربك المحرض لا والظاهر اعطاك سوبيا

هيل
16/08/2012, 08:38 PM
[QUOTE=هيل;8634438][QUOTE=ال-رايق;8633596]

----------

جبلهم شي ينفعهم مثل فستق وخابرن أبومحمد يحب حب القرع بس قلل ملحه أشوي أنا ياواحد أبهديلهم خلاطة وفرامة مولينكس (تصورهم يفكون البيبسي بسنونهم)
الظاهر أخذ الدوري ألأسباني والفوزبالكاس أسهلم
تحياتي
]

ال-رايق
16/08/2012, 09:32 PM
تسلم يابوماجد اجل ماعاد بقى شي يعني أنت والهلالي سوا سوا أرتحتو من قولت هات عودمناقيش
اجل أثامكم غدت تقل زقم فراخ الحمام كلش زرط بس ماهب هاين علي ابهديك انت والهلالي كيلو تفاح ألأخضر
وكيس فصفص وكيلوين فستق تستاهلون والحمة هرش نص استواء مشروكه بعصب وباقي الهداي تاصل
تحياتي

[/center]

[QUOTE=ال-رايق;8633596]

----------

الظاهر أخذ الدري ألأسباني والفوزبالكاس أسهلم
تحياتي

هلا وغلا باخوي/ابوعبدالله
تعبت القى واحد رحوم مثلك ..ولحمة هرش..ليّنة كنّها دعامة ددسن..ابو ماجد ماعنده شغل يعلج باللحيمه وكلما جاله رمعه بيزيّنه نزل اللحمة جنبه وطقطق على الكمبيوتر ورجع يكمل..لكن الشيخ وراع العجراء يبيلهم يقدمون اجازة..لا وخذ يا الاتصالاات بينهم ..(هاه كملت ياخيي ابو ماجد وابوماجد ..بشر عساه كملته يالشيخ ..والا اجي اعلج عنك)شباب ..لهم مستقبل ههههههههه
وهالخشة اللي بالصورة يروحون للصناعية ويسوون مثلها من البلاستيك القوي ويلزقونها جنب الثلاجه عشان يفتحون الببسي بهاللي كنه مقلاع....ومنها يهضّمون اللحيمه بعد غدوة هنيئة استمرت عدة ايام..وبالعافيه

ال-رايق
16/08/2012, 09:44 PM
الله يجذاك خير وانا متى يتم ثرف المولينكث اللي تخثن
...............
شفت خربك المحرض لا والظاهر اعطاك سوبيا

هههههههههههههههه.....تكفى يابوماجد رجعني كبر هاللي هرجهم مثل كذا فرافير وتطنز ياخوي على كيفك :D:good2:
--------------
الرجال وبعد ماشرب السوبيا علمن بامور واجد..لكن يالزعيم الغالي ابقول لك حاجة ..ياخي اذا هددت الهيل فيك ..مايخاف..تدري..من اللي يخاف!!!!!!!!
واحد ثاني ..صدقني ..يقول الاصابع مربربه وخطيره.....قلت له على كذا اللي يغط اصبعه في الزنجبيل الهيل وانت اللي تعطس ههههههههه..
لكن تراك ظلمت الهيل ماعرف السوبيا الا في الرياض وانا شرت عليه يشربها في الليل ويرقد الظهر في السطح ولا طاع ...يقول (اخاف طريقة ابو ماجد تغير علي)هههههههههه/نمزح