المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام لأعضاء مكشات لاهنتم

صاحب الجليلة
16/08/2012, 04:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
سيارتي يا إخوان كامري se 2009 قير يدوي (عادي)
المشكلة بإختصار عند تعشيق السيارة على الخامس لايثبت القير "يفصل " على طول كان في البداية يوم اثبته بيدي يثبت ويوم ارفع يدي يفلت على طول وتم اصلاحة وتغيير الترس حق الخامس وبعد شهر ونصف رجعت المشكلة ولكن لايثبت القير وضع يدي وإلا ماوضعتها ورجعت للمهندس وقال تغيير الترس الثالث فهل هناك علاقة بين الترس والنمرة الخامسة علما بأن التكلفة في الاصلاح الاول كانت 2900 وقال التكلفة هذه المرة 1600 مع القطع وأتأخر يقول القطع ماجات كم يوم واليوم يقول كلفت القطع 2000 وقلت له الاتفاق 1600 شغل يدك والقطع مافي غيرها لو تطلع فوق راسك نخله وانا عارف أصلا إنه حرامي بس وش السواة مافي غيره وانا مستعجل على السيارة
فحاب أستشيركم في الموضوع العلاقة بين الترس الثالث والنمرة الخامسة هل توجد علاقة وكم تكلفة تغيير الترس شغل يد وايضا القطع المهندس يجيبها من الشركة بفاتورة
هذا العلم وسلامتكم

صاحب الجليلة
16/08/2012, 04:49 AM
عفوا تعديل عنوان الموضوع من مشكات إلى مكشات

أبو اريام
16/08/2012, 07:41 AM
اتوقع انه نصاب لانه فك القير وأكيد بيشوف التروس كلها يعني ماشاف الترس الثالث يوم فكه اول مره
يمكن انه ما صلحه من اول مزبوط وخرب شي وحب انه يحملك التكلفة
لان انا كان معي كامري وكان بين فتره وفتره يخرب الترس الخامس وهذى عيب مصنعي من تويوتا ماعمرهم طرو لي الترس الثالث بس كان يطول يعني كان يقعد ثلاث سنين وفيها الكامري اللي كانت معي ٢٠٠٠

200
16/08/2012, 02:01 PM
أسمع أن تصليح القير يخرب أشياء واجد
( ليه مافكرت تركب قير من التشليح حق 2010 ) لو أنه غالي بس أضمن

كاشت وحداني
16/08/2012, 03:23 PM
يالغالي الترس ما يخرب. الا من الجور القاسي مره وبالذات في الكامري
اللي يخرب شئ يسمونه الهلال
هو اللي يدقر ولا يخلي الترس يمسك مكانه
غالبا حق الثالث والخامس يخرب في الكامريات والثالث يبداء في الخراب قبل الخامس
واغلب سبب خروج الهلال من مكانه الاهتزازات القويه مثل المطبات يقولون هي اللي تخلي الهلال يطلع من مكانه ويمكن خلل مصنعي في تصميم الهلال

صاحب الجليلة
17/08/2012, 11:15 PM
شكرا لكل من شاركني الموضوع وبارك الله فيكم
وكل عام وأنتم بألف خير
غدا استلم السيارة وإن شاء الله بتضبط وراح أبلغكم إيش سار

صاحب الجليلة
18/08/2012, 08:04 AM
والله ما جاء على بالي وبعدين أخاف أفرط في شي أعرفة زين وأشتري واحد من التشليح مغيرين أغلب القطع اللي فيه

ابوراكان تبوك
18/08/2012, 08:30 AM
واحد من اخوياي مغير القير مرتين بسبه هذه المشكله الخامس يفلت واعتقد انه عيب مصنعي
والترس الخامس بدون مايفك القير أصلاً يغير الترس من خلال فتحه في نفس القير يفكها ويلقى الترس قدامه