المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكلة في باترول 2011

_ابوخليل
16/08/2012, 02:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركات

حبايبي اعضاء المنتدى ,, انا توي شاري بارول 2011 LE من الحمراني

مشكلتي فيه انه مايشغل سيديات صوت!! يعني جربت أكثر من سيدي وأكثر من صيغة اشغله ولا يشتغل واحيانا يطلع الصوت متقطع

ونفس الشي مدخل اليو اس بي .. جبت فلاش ونفس المشكله بالظبط ما يشتغل

مادري هو عيب مصنعي ولا انا ماعرفت له اتمنى اللي عنده معلومه يفيدني

وعندي استفسار آخر ومعليش لو طولت .. سماعات الرأس اللي جايه معه كيف أشغلها؟

عبدالله //
16/08/2012, 03:55 PM
ابوخليل ..روح منتدى نيسان ارابيا على طول يفيدونك الشباب في قسم خاص للباترول ... تحياتي

عآشق الذيب
17/08/2012, 02:09 AM
وعليكم السلام
طيب مر الوكاله يمكن يحتاج برمجه او شي

تميم2222
17/08/2012, 02:19 AM
هلا اخوي ... بنسبه لشاشه فهي تشغل ام بي 3 ...وحتى الصور في الفلاش تطلع .. وامش مع الاعدادات وراح تطلع معك ..وكذلك الفيديو يشغل بها عرض افلام سي دي وفلاش .. اماتقطيع الصوت .. هذا فياليت لو تجرب تغير السيدي ..بنسخه اصليه .. وتجرب الموتر على الضمان الى الان ... تروح ويشوفون العدسه .. بنسبه لسماعات الراس شف التكيه اللي بنص من ورى تحت طفايه الدخان ... فيها مداخل مخصصه لها ..

_ابوخليل
17/08/2012, 07:38 PM
الله يعافيكم ومشكورين على ردودكم

بس ياخوي تميم ابي اتأكد منك انت تشبك فلاش ويشتغل معك؟

وبالنسبة للسماعات اللي جايه معه هي سماعات لا سلكيه الضاهر على البلوتوث تشتغل او مادري كيف بالظبط

تميم2222
18/08/2012, 05:04 AM
الله يعافيكم ومشكورين على ردودكم

بس ياخوي تميم ابي اتأكد منك انت تشبك فلاش ويشتغل معك؟

وبالنسبة للسماعات اللي جايه معه هي سماعات لا سلكيه الضاهر على البلوتوث تشتغل او مادري كيف بالظبط

الله الله ... وبنسبه لل بلاتوث ...عندك اعدادته بالشاشه .. تسوي اقتران لها تقدر من الجوال ..وحتى الايفون ....وسماعي بعد .. شاشه الباترول نظام الماني ..تحكم كامل .فيها كل شي ..وحسب علمي 2012 نزلوها عربي من الوكاله .. ..وفيه ناس تعرب لك الشاشه .... موفق خير خيوو

_ابوخليل
18/08/2012, 06:33 AM
اجل مالي الا اني ارجعه للوكالة مع اني شايل همهم .. والشاشة عندي انجليزي وان شاء الله بعربها

الله يعافيك اخوي تميم وشاكر لك اهتمامك