المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش الفرق بين اليدوي والثابت

الرحال الدولي
17/08/2012, 04:02 AM
وش الفرق بين اليدوي والثابت

ووش افضل الشركات والانواع
واذا بغيت جهاز اقدر اسمع فيه اخوياي وانا بالبيت اخذ اي نوع

والي عندة اجهزة يدوية اوثابتة للبيع بجدة يعلمني

راعي قزاز
17/08/2012, 05:02 AM
الايكوم. افضل شيء. اما. اليدوي. ضعيف ارساله.

الرحال الدولي
17/08/2012, 05:07 AM
الايكوم. افضل شيء. اما. اليدوي. ضعيف ارساله.

مشكور على الافادة

والي عندة خلفية عن بقية الاسئلة يعلمني وشكرا

راعي قزاز
17/08/2012, 06:02 AM
اسمع وانا اخوك./ الاجهزه انواع. 1.الايكوم 2.الياسو3.الكنود/. طبعن الجهاز الثابت افضل من اليدوي بكثير. واحد اليدوي. مايجيب الا٥كيلو وا اكثر اشوي/ اما الثابت يجيب. ٧٠كيلو ومرات٨٠ كيلو على حسب الاريل. انا. اقولك. وان شاء الله تدعيلي. على هل الجمعه./ واحد انت تقول ليه راعي قزاز قال الايكوم احسن. ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الياشو زين بس. ماله قطع. وبرمجته صعبه بلحيل. يعني موزين الي يبي يستخدم متحرك او للمقناص.///. الكنود؟!!!!برضو. ماله قطع. بين قوسين ايكوم ثابت. وينفعك ولو تبي تبيعه يجيبلك سعر طيب

راعي قزاز
17/08/2012, 06:04 AM
(اي). استفسار. انا جاهز(اخوك راعي قزاز)

الرحال الدولي
17/08/2012, 06:51 AM
اسمع وانا اخوك./ الاجهزه انواع. 1.الايكوم 2.الياسو3.الكنود/. طبعن الجهاز الثابت افضل من اليدوي بكثير. واحد اليدوي. مايجيب الا٥كيلو وا اكثر اشوي/ اما الثابت يجيب. ٧٠كيلو ومرات٨٠ كيلو على حسب الاريل. انا. اقولك. وان شاء الله تدعيلي. على هل الجمعه./ واحد انت تقول ليه راعي قزاز قال الايكوم احسن. ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الياشو زين بس. ماله قطع. وبرمجته صعبه بلحيل. يعني موزين الي يبي يستخدم متحرك او للمقناص.///. الكنود؟!!!!برضو. ماله قطع. بين قوسين ايكوم ثابت. وينفعك ولو تبي تبيعه يجيبلك سعر طيب

وش النوع المتوفر حاليا من الايكوم الثابت لان سمعت ان في مديلات تم ايقاف انتاجها

وكم الاسعار وهل يجي اريل مع الجهاز ولااشترية لحالة ولو يجي معاه كم مداة

وبعدين انا سمعت ان الشرطة يقفطون الي يستخدم الجهاز في البيت او بعض الاماكن

ممكن تعلمني وشلون يقدرون يحددون موقعي هالسوال محيرني رغمني ماراح استخدمة في الشر ابد بذن الله بس جاني فضول لمعرفة طرق تحديد موقع الجهاز

والله يوفقك في هالجمعة

راعي قزاز
17/08/2012, 01:15 PM
اسمع. سالفت. الشرطه. يجونك للبيت. !!!!نعم بس اذا انك امسوي محطت ارسال قويه استيشن وامبي. يعني خرابيط. راعين الاجهزه./. اما اذا. انك تراسل على اريل عادي ان شاء الله مافيه الاالخير. شف من ناحيت الشرطه يصدرون الجهاز. بس اذا العسكري اكويس يمشيك. يعني اذا معك الايكوم. اشوا من الياشو الياشو امحؤصين عليه من شان. انه يخش على الدوريات ويتسمع. (يتنصت) اما من ناحيت. النوع المنقطع هو 2100 ايكوم. يمكن تحصل ويمكن لا بس احتمال لا لا متحصل. شف طبعن من ناحيت الانواع عندك 2100/2200/2300/8000 كلهن لاباس. بس اقوى ارسال وعملي وارساله طيب. هووو(8000) تحصله متوفر

راعي قزاز
17/08/2012, 01:28 PM
شف وشلوون. يجونك للبيت وشلون!!!!!!!!!؟. معهم سياره رصد اليهي من الاتصلات الكهرب. السياره ديانه الي مسكره وبها. كميوتر وزي صحن التلفزيون وبها معدات الاجهزه وبها(اللاقط) ويفرون بل حواري واي واحد يضغط الريشه يطلع عنده بشاشه ويحدد موقعك. ويجونك ويطقون الباب ويطلبونك وعليها مشاكل ووجع راس الوكاد اذا ماجيتهم. من يجيك!!!!!!!!! المباحث يطلعونك انف. هههههه. وغرامه ويتصادر الجهاز والاريل بس مومن اول مره يصدرون الجهاز من ثالث///؛؛؛؛اي استفسار. انا جاهز/(اخوك راعي قزاز)

عبو
17/08/2012, 02:00 PM
نعم انا مع رأي الشباب الثابت افضل

من ناحيتي اشوف ميزه اليدوي حاجتين
سهل التنقل + موجاته اكثرمن الثابت الظاهر يوصل الى 800 ( مب متأكد من الرقم بالضبط )

hz1mx
17/08/2012, 03:27 PM
وش الفرق بين اليدوي والثابت

ووش افضل الشركات والانواع
واذا بغيت جهاز اقدر اسمع فيه اخوياي وانا بالبيت اخذ اي نوع

والي عندة اجهزة يدوية اوثابتة للبيع بجدة يعلمني

اليدوي يدوي.. والثابت ثابت.. ههههههه..
اليدوي جهاز صغير مثله مثل الجوال يحمل باليد ولايحتاج كهرباء دائمة.. يعني تشحنه مثل الجوال..
الثابت لازم يكون بالكهرباء على طول عشان يشتغل.. وأقصد بالكهرباء مصدر التيار سواء كان بطارية سيارة أو محول أو غيرها..

بالنسبة للشركات والأنواع فجميعها شركات قوية ومعروفة في السوق ولها وزنها وثقلها.. ومن الشركات (موتورولا - آيكوم - كنوود - ياسو - ألينكو) وغيرها..
الأنواع كثيرة جدا ولا مجال لحصرها..

بالنسبة لتوفر القطع فجميعها قطعها متوفرة بالسوق وموجودة.. خاصة كونك من سكان جدة..

كيف تسمع أخوياك.. تقدر تسمعهم بأي جهاز سواء كان يدوي أو ثابت..
لكن باليدوي سيكون الإستقبال أضعف قليلا إذا كنت تستخدمه على الأريل الأصلي.. فيلزمك تركب له أريل خارجي وبيكون معاك كويس وبتسمع أخوياك..

بالنسبة للمعلومة اللي ذكرها راعي قزاز أنهم يشددون على الياسو ولا يشددون على الآيكوم.. فهذه معلومة خاطئة..
وأغلب أجهزة الـVHF <<< اللي يستخدمونها الناس في البر والكشتات.. لها نفس الترددات تقريبا.. يمكن يشددون على الياسو لأنه غالي وكويس.. ولأنهم إذا صادروه منك ولا أخذت عليهم ورقة فبعض العسكر بياخذه له..يستخدمه شخصي..

عموما ختاما أحرص على الترخيص.. وقبل ماتسألني كيف أرخص.. أقول لك أرجع إلى مواضيع هذا المنتدى وستجد كافة المعلومات..

73..

الرحال الدولي
17/08/2012, 07:47 PM
اسمع. سالفت. الشرطه. يجونك للبيت. !!!!نعم بس اذا انك امسوي محطت ارسال قويه استيشن وامبي. يعني خرابيط. راعين الاجهزه./. اما اذا. انك تراسل على اريل عادي ان شاء الله مافيه الاالخير. شف من ناحيت الشرطه يصدرون الجهاز. بس اذا العسكري اكويس يمشيك. يعني اذا معك الايكوم. اشوا من الياشو الياشو امحؤصين عليه من شان. انه يخش على الدوريات ويتسمع. (يتنصت) اما من ناحيت. النوع المنقطع هو 2100 ايكوم. يمكن تحصل ويمكن لا بس احتمال لا لا متحصل. شف طبعن من ناحيت الانواع عندك 2100/2200/2300/8000 كلهن لاباس. بس اقوى ارسال وعملي وارساله طيب. هووو(8000) تحصله متوفر

تقصد مثل صاحبنا ذا
http://www.youtube.com/watch?v=gMviE8GCDlA

الرحال الدولي
17/08/2012, 07:48 PM
مشكورين جميعا دون استثناء

hz1mx
18/08/2012, 03:49 AM
لا .. هذي محطة رسمية ومرخصة.. وليس عليها أي مشاكل..

لأن صاحبها مرخص.. والأجهزة مرخصة..

73..