المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوزن ستيفنز

ابوعاشة
20/08/2012, 09:32 AM
السلام عليكم

عندي مشكلتين في شوزن ام حبة ستيفنز

المشكلة الاولى اذا رميت تنفك على طول بدون ما افكها

والمشكلة الثانية الشوزن سبطانتها نظيفة واذا رميت من مسافات بعيدة لشوزن تهفي هل من الرصاص ولا طبيعي

السلطان2011
20/08/2012, 11:45 AM

شوزن شتنفز من أفضل شوازن أم حبة على الاطلاق

اذا كان تنفك احتمال احد امرين اﻷول انظر في اسفل الابرة تحت بالمرة تلقى حديدة على شكل مسمار كبير اذا سكرت الماصورة هو اللي يمسكها احتمال يكون متأكل لكن الحل فك الخشب اللي يجي تحت الماصورة وركب حشوة في نهاية الخشب والحشوة عبارة عن قطعة خشب صغيرة و أبردها بحسب المقاس المناسب وجرب سكر الماصورة وان شاء الله تمسك معك تمام
الأمر الثاني نفس المسمار الكبير اللي اذا فتحت الماصورة وناظرت تحت بالحيل بين الماصورة الأبرة يجي فيه سسته في المكينة نفسها يمكن تكون السستة مرتخية وهنا لازم تغييرها

انت جرب الطريقة اﻷولى وان شاء الله تضبط وعلمنا وش صار معك

والمشكلة الثانية الشوزن سبطانتها نظيفة واذا رميت من مسافات بعيدة لشوزن تهفي هل من الرصاص ولا طبيعي

شي طبيعي لبعد المسافة وكل ما ابعدت المسافة ارفع الحبة بمقدار نص شبر - شبر - شبرين وهكذا

اتمنى ان أكون قد افتدك بالشيء البسيط الذي أعرفه

ابوعاشة
20/08/2012, 11:57 AM

شوزن شتنفز من أفضل شوازن أم حبة على الاطلاق

اذا كان تنفك احتمال احد امرين اﻷول انظر في اسفل الابرة تحت بالمرة تلقى حديدة على شكل مسمار كبير اذا سكرت الماصورة هو اللي يمسكها احتمال يكون متأكل لكن الحل فك الخشب اللي يجي تحت الماصورة وركب حشوة في نهاية الخشب والحشوة عبارة عن قطعة خشب صغيرة و أبردها بحسب المقاس المناسب وجرب سكر الماصورة وان شاء الله تمسك معك تمام
الأمر الثاني نفس المسمار الكبير اللي اذا فتحت الماصورة وناظرت تحت بالحيل بين الماصورة الأبرة يجي فيه سسته في المكينة نفسها يمكن تكون السستة مرتخية وهنا لازم تغييرها

انت جرب الطريقة اﻷولى وان شاء الله تضبط وعلمنا وش صار معك

شي طبيعي لبعد المسافة وكل ما ابعدت المسافة ارفع الحبة بمقدار نص شبر - شبر - شبرين وهكذا

اتمنى ان أكون قد افتدك بالشيء البسيط الذي أعرفه

يعطيك العافية الحديدة كويسة بس ضني السستة عمي له خبره بالسلاح قال يبيلها شد وحاولت لاكن ماعرفتلها هي تنفك بعد كم رمية مهي بشكب متواصل

السلطان2011
20/08/2012, 12:10 PM
جرب الحشوة وشف ترا الشغلة بسيطة وانتبته ترمي فيها وانت ما صلحتها للحيطة والحذر

ابوعاشة
20/08/2012, 12:55 PM
جرب الحشوة وشف ترا الشغلة بسيطة وانتبته ترمي فيها وانت ما صلحتها للحيطة والحذر
يعطيك العافية ماقصرت الحشوة وين احطها بالضبط

مجنـ قطا ــون
20/08/2012, 01:04 PM
المشكله الاولى افادك اخوي السلطان 2011

وان شاءالله يفيدونك الاخوان أكثر

واما المشكله الثانيه كذالك افادك اخوي السلطان

وانا كذالك أأكد كلامه شي طبيعي هذا رمي ام حبه لازم تهفي تحت الصيده

السلطان2011
20/08/2012, 01:11 PM
الحشوة حطها بين الماصورة والخشب وهي عبارة عن قطعة خشبية صغيرة على شأن تخلي الماصورة تنشد وتمسك زين

ابوعاشة
20/08/2012, 01:40 PM
الحشوة حطها بين الماصورة والخشب وهي عبارة عن قطعة خشبية صغيرة على شأن تخلي الماصورة تنشد وتمسك زين

يعطيك العافية وصلت المعلومة

ابوعاشة
20/08/2012, 01:40 PM
المشكله الاولى افادك اخوي السلطان 2011

وان شاءالله يفيدونك الاخوان أكثر

واما المشكله الثانيه كذالك افادك اخوي السلطان

وانا كذالك أأكد كلامه شي طبيعي هذا رمي ام حبه لازم تهفي تحت الصيده

بس معروف ان شوازن ستيفنز حاره فالرمي كيف تكون حاره وتهفي شي غريب

السلطان2011
20/08/2012, 02:25 PM
حرارة الرمي معناها قوة ارتطام الحلبي يالهدف واختراقه

أما السوق هو المسافة البعيدة للطلقة او اقصى مسافة مؤثرة للطلقة

صوت رعد
22/08/2012, 07:34 AM
أنا عندي نفس المشكلة بنفس البندق .. اذا جيت ترمي شد الماصورة بيدك اليسرى زين .. حل مؤقت إلى أن تجد حل .. وياليت اذا زبطت معاك قلنا وش سويت ؟