المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة للاخ سفير نجران

قرناس الجنوب 2011
23/08/2012, 12:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااتة

يسعد مساء الجميع بكل خير

هذة الرسالة لك اخي سفير نجران

اخي الكريم بماا انك مراسل مكشات بنجران فا ليش ما تذكر ما يطرح

في نجران وضوحيهااا فا الكل يعرف ان منطقة نجران يكثر عدد الشباكة

للطيور وهناك اشخاص لهم باع طويل في هذي الهواية التي تتميز عن غيرها

وكذالك هناك عدد طيور تم طرحها الموسم الماضي ولم اشاهد لك اي خبر عنهاا

وهذا الموسم هناك طرح في شرورة وفي نجران ولم نشاهد اي ابلاغ منكم

لذالك بما انك مراسل لمنطقة نجران حب ذا لو يكون هناك عملية تواصل

مع بعض صقاقير نجران لكي تعرض الاحداث هنا

هذي وجهت نظري ارجو ان تقبلها بصدر رحب

اخوك -- ابو زامل

عزااااام-1
23/08/2012, 02:09 PM
السلام عليكم وانت ياقرناس الجنوب يوم عندك من هالعلووم خبر وانا اخوك ليش ماكتبت عنها شي لازم يكتبون عند نكك مراسل نجران والا الجنوب عشان تكتبون الاخبار ترى هاذي الالقاب لا راحت ولا جات مع فية ناس لعرفهم شخصيا مادخلوا في الصقارة الى العام واكرر ماة في الصقااارة الى سنة واعطوووة لقب صقااار يعني مافية شي يميز الصقار من غيرة الى بكثر المواضيع وارجوا لا احد يزعل من الصدق

CoLumBuS
23/08/2012, 02:15 PM
السلام عليكم وانت ياقرناس الجنوب يوم عندك من هالعلووم خبر وانا اخوك ليش ماكتبت عنها شي لازم يكتبون عند نكك مراسل نجران والا الجنوب عشان تكتبون الاخبار ترى هاذي الالقاب لا راحت ولا جات مع فية ناس لعرفهم شخصيا مادخلوا في الصقارة الى العام واكرر ماة في الصقااارة الى سنة واعطوووة لقب صقااار يعني مافية شي يميز الصقار من غيرة الى بكثر المواضيع وارجوا لا احد يزعل من الصدق

100% :good2:

((ابو وعد))
23/08/2012, 02:34 PM
تعمدّني بنصحك في إنفرادي ** وجنبني النصيحة َفي الجماعة

فإن النصح بين الناس نوعُ ** من التوبيخ لا أرضى أستماعه

قرناس الجنوب 2011
23/08/2012, 02:40 PM

يا هلا وغلا فيك اخي عزام فديت خشمك ابك وليش الزعل فديتك

والنقد بين الرجال ماهو عيب وصدقني نقدك ع صدري وسام

اما عن العلوووم انا والعياذا بالله من هل الكلمة 4 ايام في نجران و10 ايام في جيزان لضروف عملي ويوم اقول افلان طرح طير ماهو قصور فيني

ولاكن فديت خشمك العلم ما يجيني غير بعد كم يوم يعني فرح الطير المطروح

ما يكون حلاتها الى في وقتها

تقبل احترامي