المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقهور والله فقعت قلب

راااعي الأوله
23/08/2012, 08:20 PM
السلام عليكم
مساء الخير عليكم اخواني أعضاء مكشات
والله يا أني مقهور وبنطق من الغبنه انواع واشكال الرصاص والفشنق لا وكمان نادي لرمايه
اخواني في الرابط التالي تعرف وايش اقصد
http://www.youtube.com/watch?v=3l4PBOQT1dg&feature=related:(

ابوعاشة
24/08/2012, 03:40 AM
محترتن تسبد وتبي تحر تسبودنا معك ههههههه

تساهيل1
24/08/2012, 04:10 AM
حسبت فيه شي الله يهديك

مشكور للموضوع

فرخ الجني
24/08/2012, 04:45 AM
هههههههههههه يا رجال تصدق اننا نشارك بمساقات الرمايه الخليجيه تقول وش لون صح انا علمك يحطون العساكر واللي استغربته انه فيه رماية شوزل يعني حلال على العساكر حرام علينا صدق انظمة عوجاء واللحين الفضيحة الكبرى خخخخخخخخخخخخخ حسيت اني خذ بس شف الدقيقه 13 ووراء http://www.youtube.com/watch?v=zVTZvDffWW0&feature=related
كل القصه عشان يشخصون قدام الدول الثانيه وكائن العساكر هم المواطنين وبقيت الشعب ارهابين لا يمسكون سلاح ما اقول الا حسنا الله ونعم الوكيل

ارحبو2012
24/08/2012, 05:28 AM
السلام عليكم
مساء الخير عليكم اخواني أعضاء مكشات
والله يا أني مقهور وبنطق من الغبنه انواع واشكال الرصاص والفشنق لا وكمان نادي لرمايه
اخواني في الرابط التالي تعرف وايش اقصد
http://www.youtube.com/watch?v=3l4PBOQT1dg&feature=related
:(
سلام عليكم أخوي معليش مدـأخله ـ^ـاذا همك ترمي وتتعلم المجأل مفتوح لك وللجميع الشوازن ب كثره عندنا وألـــرصآص ب أنواعه والبرآن كثيره بالخلا ماحولك أحد ومارس هوآيتك وانت مبسوط وب التوفـــيق:p

الشقردي 205
24/08/2012, 08:06 AM
الله يعين ..

العاقل الأوحد
24/08/2012, 09:03 AM
وش إللي حادنا على البران وممارسة الرياضة في الخفاء كأننا نسوي شيء حرام وإلا ممنوع
ليش ما يكون فيه أنديه رسمية نمارس الرياضة فيها على مرأى ومسمع من الجهات الحكومية

وليس الغرض رماية فقط بل تنافس بين الرماة مما يزيد المتعه والتشويق

( شميريخ )
24/08/2012, 05:23 PM
وش إللي حادنا على البران وممارسة الرياضة في الخفاء كأننا نسوي شيء حرام وإلا ممنوع

ليش ما يكون فيه أنديه رسمية نمارس الرياضة فيها على مرأى ومسمع من الجهات الحكومية

وليس الغرض رماية فقط بل تنافس بين الرماة مما يزيد المتعه والتشويق

هو صادز اخوي العاقل وليش بس حنا الي ماعندنا

حطام
24/08/2012, 05:35 PM
موضوع مهم جدا يهم فئة الشباب بالوجه الخصوص...

بعتقادي لو فكرة نادي الرمايه وصلت لاحد التجار او المسؤلين عن الانديه الشبابيه او تطالب به جه معينه اتوقع راح يفتح

والموضوع بسيط نادي مثله مثل اي نادي ..ابو متعب الله يعافيه ويحفظه ماقصر جعل لشباب ميزانيه خاصه للانديه وكل مايخص الشباب الخ...

اذا ودك بنادي مثله ياراعي الاوله لاتنقهر وتتحسر خاطب الجهات المسؤله وحاول توصل الفكره عسى الله يوفقك

هاوي رماية
24/08/2012, 06:53 PM
خاطبوهم يا شباب وان شاء الله احفادنا يتمتعون بالرماية في نوادي مخصصة ?

Sent from my iPad using Tapatalk HD

قرناس حوران
24/08/2012, 07:29 PM
سبحان الله وبحمده

راااعي الأوله
25/08/2012, 11:12 PM
محترتن تسبد وتبي تحر تسبودنا معك ههههههه
ابو عاشة حياك الله لازم تعيش الجووو هههههه
حياك الله

راااعي الأوله
25/08/2012, 11:17 PM
موضوع مهم جدا يهم فئة الشباب بالوجه الخصوص...

بعتقادي لو فكرة نادي الرمايه وصلت لاحد التجار او المسؤلين عن الانديه الشبابيه او تطالب به جه معينه اتوقع راح يفتح

والموضوع بسيط نادي مثله مثل اي نادي ..ابو متعب الله يعافيه ويحفظه ماقصر جعل لشباب ميزانيه خاصه للانديه وكل مايخص الشباب الخ...

اذا ودك بنادي مثله ياراعي الاوله لاتنقهر وتتحسر خاطب الجهات المسؤله وحاول توصل الفكره عسى الله يوفقك

أخي حطام تشرفت بمرورك يا الغالي ... ما هي بس على نوادي الرمايه وكمان على اسلحة الصيد غير متوفره يا أخي لو بس مثل دول الخليج يا اخي والله قهر وايش ينقصنا

راااعي الأوله
25/08/2012, 11:25 PM
[QUOTE=اي كي 47;8653518]هو صادز اخوي العاقل وليش بس حنا الي ماعندنا[/QUOT

أخي العاقل وكلام أخي اي كي على متمه ما هو بس نوادي يا أخوان الموضوع كبير فيه غير النوادي اسلحة رمايه مثلاً لاوازم الصيد ساكتون ناري الي هو (الخرازه ) ابسط شي ساكتون هواي وتخب علينا ليه ... الله واكبر وايش ينقصنا
على العموم اشكركم على التفاعل مع الموضوع تحياتي

راااعي الأوله
25/08/2012, 11:28 PM
سلام عليكم أخوي معليش مدـأخله ـ^ـاذا همك ترمي وتتعلم المجأل مفتوح لك وللجميع الشوازن ب كثره عندنا وألـــرصآص ب أنواعه والبرآن كثيره بالخلا ماحولك أحد ومارس هوآيتك وانت مبسوط وب التوفـــيق:p

حياك الله يشرفني مرورك
كلامك صحيح

ابو محمد 500
26/08/2012, 08:01 AM
الي يبي نادي رماية يقرا الشروط تكسر الظهر،،،الله يعين .......

مطنوخ عبس
26/08/2012, 12:35 PM
الله يعطيك العافيه اخوي
حنا مانبي اندية رمايه نبيهم يفكونا من شرهم ويخلونا نتنقل بالسلاح
ونقنص ولا يتعرضونا بالمقناص ابد متنازلين عن الانديه
وبعدين محد اظاهر فكر في الشباب ولا كان حاطين انديه لتفحيط اشوى من هالي يفحطون بالشوارع وكل يوم حادث وكل يوم موتى وازعجوا المسلمين

ايييييييييييييييه الله يرحم الحال
حنا من جرف للدحديره

سبع الخلا 911
26/08/2012, 01:30 PM
عز الله نبي التصاريح مانبي شي غيرة