المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص التصريح للساكتون الهواء الرجااااااء الدخووول

فيصل البهيشي
24/08/2012, 12:04 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركأته .

يا شباب رحم الله والديكم عندي سـؤال واتمنى احد يفيدن , الحين انا فجدة يومين وبعود مريت صاب رحت اسئل مالقيت عنده انواع واجد واغلب الي عنده اخر حبه يعني تكون فالعرض ومافيه غيرها ومشكلتها اغلبها (مهلوكه) كل من هب ودب كسرها ورمى فيه بدون رصاص وانتم عارفين ان الرمي بدون رصاص اذا زاد يضر السسته ومدري وش بعد وغير هذا عليها صداء مالكم بالطويله قالي بعد 15-20 يوم بتجي دفعة جديده يقول هي فالجمارك ويبغالها 15-20 يوم وتاصل وانا ما بكون ف جدة وقتها المهم خلاصة الموضوع اني بأرسل اخوي يشتريها بس المشكلة ان عمره حول 17 يقدر يطلع التصريح بأسمه ؟ ولو ما قدر مافيه مشكلة بأخليها بأسم الوالد بس خوفي ان لا مريت تفتيش والتصريح بأسم الوالد فيها قروشة ولا عاادي ؟ يا شباب الي مر عليه مثل ذي السالفة يقلنا وهل فيه مجال اخوي يطلعها بأسمه حتى لا طلبوه فالقسم تكون اهون ونا سأل الموضف الي ف صاب يقول 20 عاد مدري اذا فيه طريقة .

BLA6K
24/08/2012, 01:24 PM
العمر المطلوب 21 ومايحتاج تكون في جده خل مع اخوك صورة لهويتك وصورة 4×6 لك ووقتها اخوك يروح ويطلعها بأسمك بشرط تكون متفق مع راعي المحل

هاوي رماية
24/08/2012, 06:47 PM
اتصل على صاحب المحل واتفق معاه وارسل الاوراق المطلوبه مع اخوك لكن لا تسجل السلاح وتصرحها الا باسمك لانه السلاح اذا استخدم من شخص غير المصرح له عليها عقوبات.

Sent from my iPad using Tapatalk HD

فيصل البهيشي
25/08/2012, 09:33 AM
الله يعطيكم العافيه يا شباب المشكلة اني مسافر ولاني جاي جدة قريب وخاف ان الساكتون يروح علي والعقوبات وش هي اصلن مفرووض ساكتون هواء ما عليه ترخيص الله يعين يا شباب بس فيه احد مجرب انه استعمل ساكتون ومهيب بأسمه و ويش صار له وشكراً

abdulla 1511
25/08/2012, 09:39 AM
يالربع لازم التصريح تكون عنده جنسية سعوديه مثلا لو كان قطري وعمره فوق ال 18 بس ماعنده الجنسية السعوديه يطلع له تصريح ؟؟؟من المحل ؟

راجي السيل
25/08/2012, 05:01 PM
يفيدون الاخوان اللي قد مر علية مثل اللي مر عليك