المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة في افضل مساعدات للجيب الله لايهينكم

لاند 2003
25/08/2012, 11:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير
مالكم بالطويلة
عندي مساعدات اللاند خربانة وتحتاج تغيير:D
فحبيت اسأل عن أفضل مساعدات غير مساعدات الوكالة
فيه ناس مدحو لي جبرايل ;)
فياليت الي عنده علم لا يبخل علي تكفون
الله لايحرمه الأجر والمثوبة

ff34d
25/08/2012, 11:30 AM
كل عام وانتم بخير
وانا مثلك ابي اغيرها لكن تظاربت الاقوال بين الاسترالي والجبرايل ونوع مضيع اسمه غاز

ff34d
25/08/2012, 11:31 AM
وبعد يمدحون مساعدات الشاص
نبي الرد من المجربين

ff34d
25/08/2012, 02:52 PM
للرفع
فووووق

لاند 2003
25/08/2012, 07:04 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
للرفع رفع الله قدركم:heart::heart:

abqoooor
25/08/2012, 07:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم :

على حسب أنت واستخدامك للسيارة

1- جبريال : نوع من المساعدات قاسية لونها أبيض ، يستخدمها أهل الطيور الي يمشي بموتره ولا يدري وش الي قدامه همه طيره وين ماراح يلحقه فلذلك ياكل أكلات طيبعة وقاسية وكذلك الناس الي تحب ( الدرعمه ) والمطامر و المراقى على سرعة عالية والبعض يدبل مساعدات عشان يمسك الموتر وهم حقين المراقى على سرعات عالية .
( لكن في الديرة قاسي جداً )

2- مساعدات مورنو : مساعدات استرالية لونها أصفر ، يستخدمها الي في الديره ويحب الكشتات لكن ماهب راعي مرقى ومهابد يعني وجميله أفضل من الوكالة سواء في الديره أو في البر وأريح من جبريال وسعرها مناسب

3- ولد مان : مساعدات استرالية لونها أصفر هي درجة أولى بعدين مورنو درجة ثانية لكن ولد مان ، أقسى من مورونو وأجود بدرجة واحده لكن سعرها غالي جداً تباع عند محلات الرماية وهي نفس استخدام مورونو تقريباً

[ المساعدات لا تعمل بشكل جيد إلا بعد تركيب يايات استراليه نفس ارتفاع الوكالة ، 4 يايات ، لاتركب كعكات أو يايات أرفع من الوكالة لأن هذا يخرب المساعدات ولا يخليها تعمل بشكل مطلوب ]

موقع مورنو مخرج 18 عند البنك الأهلي عند الصناعية خلف البنك _ أو مخرج 15 بتجاه الشرق بعد الصناعية السلي محل قطع غيار كبير مقابل محطة بنزين فيها صراف راجحي

أي سؤال أنا حاضر

لاند 2003
25/08/2012, 07:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم :

على حسب أنت واستخدامك للسيارة

1- جبريال : نوع من المساعدات قاسية لونها أبيض ، يستخدمها أهل الطيور الي يمشي بموتره ولا يدري وش الي قدامه همه طيره وين ماراح يلحقه فلذلك ياكل أكلات طيبعة وقاسية وكذلك الناس الي تحب ( الدرعمه ) والمطامر و المراقى على سرعة عالية والبعض يدبل مساعدات عشان يمسك الموتر وهم حقين المراقى على سرعات عالية .
( لكن في الديرة قاسي جداً )

2- مساعدات مورنو : مساعدات استرالية لونها أصفر ، يستخدمها الي في الديره ويحب الكشتات لكن ماهب راعي مرقى ومهابد يعني وجميله أفضل من الوكالة سواء في الديره أو في البر وأريح من جبريال وسعرها مناسب

3- ولد مان : مساعدات استرالية لونها أصفر هي درجة أولى بعدين مورنو درجة ثانية لكن ولد مان ، أقسى من مورونو وأجود بدرجة واحده لكن سعرها غالي جداً تباع عند محلات الرماية وهي نفس استخدام مورونو تقريباً

[ المساعدات لا تعمل بشكل جيد إلا بعد تركيب يايات استراليه نفس ارتفاع الوكالة ، 4 يايات ، لاتركب كعكات أو يايات أرفع من الوكالة لأن هذا يخرب المساعدات ولا يخليها تعمل بشكل مطلوب ]

موقع مورنو مخرج 18 عند البنك الأهلي عند الصناعية خلف البنك _ أو مخرج 15 بتجاه الشرق بعد الصناعية السلي محل قطع غيار كبير مقابل محطة بنزين فيها صراف راجحي

أي سؤال أنا حاضر

ياحبي لك تستاهل حبة على الراس وانا اخوك
ابكلف عليك بس تحملني :D
*الياي عندي حق الوكاله ما غيرته ابد
المورنو << يصلح لي :D:D
وش صناعته
وكم أسعار الأمامي والخلفي
والله لا يهينك ويكتب اجرك ويوفقك دنيا وآخرة رقم التلفون حق الوكيل لأني خارج الرياض
وسلامتك يالغالي:heart::heart:

لاند 2003
27/08/2012, 10:39 AM
للرفع رفع الله قدركم
والبحث عن فزعات :D:D

ff34d
28/08/2012, 03:27 PM
الله يعطيك العافيه على التوضيح
لكن الي ما يبي يغير الياي حق الوكاله سليم مابه خلاف
ما تنفع المساعدات
بركب المورنو

ff34d