المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العقاب يصدر أصواتا كثيرة

ARDV
30/08/2012, 12:07 PM
السّلام عليكم
مرحبا إخواني الكرام

عندي عقاب وباز، وكلاهما يصدر أصواتا كثيرا هذه الأيام ولا أعلم السّبب
أعطيهما الأكل والشراب كالمعتاد
مع ملاحظة أن هذا أمر غير معتاد، فمنذ حوالي أربعة شهور على العقاب لم أسمع منه ما يصدره في اليوم الواحد فقط من أصوات هذه الأميا، وكذلك الباز (وله حوالي شهرين) -كنت قد وضعت صور لهما في مواضيع أخرى لي بالمنتدى-

بانتظار أي توجيهات
وشكرا

قرناس حوران
30/08/2012, 03:14 PM
يفيدونك الاخوان

ahmedanwr
30/08/2012, 05:33 PM
السلام عليكم اخي الكريم
بالنسبه للأصوات الكثيره :- اما من افتقاده لك كصاحبه او يريد ان تصحبهُ الي الخارج
الباز الي عندي بيعمل كده ديماً كل مبيسمع صوتي او لما بكون معاه بيطلق اصوات كثيره
هذا والله اعلي و اعلم

ARDV
30/08/2012, 06:55 PM
السلام عليكم اخي الكريم
بالنسبه للأصوات الكثيره :- اما من افتقاده لك كصاحبه او يريد ان تصحبهُ الي الخارج
الباز الي عندي بيعمل كده ديماً كل مبيسمع صوتي او لما بكون معاه بيطلق اصوات كثيره
هذا والله اعلي و اعلم

شكرا على المعلومات،
أنا فعلا يصدر الباز أصواتا عندما يراني ويريد إخباري بأنه جائع، مع فتحه لفمه والاقتراب مني
لكنه لا يصدر الأصوات بشكل كبير كما هو حاليا
سأجرب اصطحابه معي خارجا وأرى، لأني مؤخرا لا أخرجه كثيرا بسبب ضيق الوقت

وفعلا رأيت فيديو في اليوتيوب عن شخص أمريكي له عقاب السّهول، يصدر العقاب أصوات كثيرة جدا وصاحبه معه يطعمه

سأحاول ملاحظة تصرفاته ووضع أي نتيجة
ويرجى ممن لديه الخبرة في الموضوع إفادتنا
وشكرا

جوفاان
31/08/2012, 09:55 AM
ياخي العزيز من الافضل انت تعتقها في الخلا واكسب اجرها لانها لافائدة مننها اتركها تعيش في طبيعتها وبيئتها افضل من الحال الي هي تعيش فيه

ARDV
31/08/2012, 11:26 AM
ياخي العزيز من الافضل انت تعتقها في الخلا واكسب اجرها لانها لافائدة مننها اتركها تعيش في طبيعتها وبيئتها افضل من الحال الي هي تعيش فيه

لماذا تقول هذا؟
ألست تحب تربية الجوارح؟

درب المحبه 8
31/08/2012, 01:13 PM
هههههههه لاحول ولا قوة الا بالله

ARDV
31/08/2012, 02:00 PM
هههههههه لاحول ولا قوة إلا بالله

لا أرى داعيا للضحك أخي الكريم،
ترى موضوعي فيه سؤال، من كان عنده إجابة مبرّرة أو مجرّبة فليفدنا، أما الردود التي لا تفيد بشيء (إلا الزيادة في عدد مشاركات صاحبها) فيرجى الاحتفاظ بها عند أصحابها

ابو عضيله
31/08/2012, 02:40 PM
اخي الكريم كل شخص وله حريته مثلا راعي كلاب الصيد ينتقد من الصقار والصقار ينتقد من اللي مايهواء الصيد وعلى هذا الحال لكن اخي الكريم حسب توقعاتي ان هذا شهر الهجره او شهر التزاوج او شيء من هذا القبيل وشكرا لك ٠٠

درب المحبه 8
31/08/2012, 11:53 PM
ياراعي الباز العذر والسموحه لاكن تلطيف ججو لا اكثر ولا اقل تقبل تحياتي